Sunday 28 January 2018

بناء أنظمة التداول والمقاولات ول


بناء أنظمة التداول والمقاولات ول
نحن الاستعانة بمصادر خارجية المتطرفة المهنيين الخبرة والمواهب التقنية لعملائنا في غضون الحد الأدنى من الوقت.
أنظمة خاصة التثبيتات.
لدينا فريق الخبرة ينفذ مشاريع الهندسة الكهربائية والميكانيكية ضمن الجدول الزمني المتفق عليه، والحفاظ على معايير الجودة الدولية في الحد الأدنى من الميزانية.
فليت إدارة حل مع غس / جي بي آر إس.
نحن نقدم حل إدارة أسطول واسعة (إيفمس) مع غس / جي بي آر إس، بنجاح تثبيت أكثر من 50،000 مركبة في 55+ بلدا في جميع أنحاء العالم.
إدارة معلومات الأمن الفيزيائي (بسيم)
نحن دمج إدارة المباني، والاتصالات وأنظمة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات كاملة في منصة برمجيات واحدة، والتي يمكن أن قيادة والسيطرة جسديا على النظام بأكمله.
المسؤولية الاجتماعية للشركات.
وباعتبارنا منظمة قطرية، فإن مسؤوليتنا االجتماعية والتزامنا تجاه األمة يساهمنا في رؤية قطر الوطنية 2030.
شركة ديستار للتجارة والمقاولات ذ. م.م. هي شركة مقرها قطر تعمل في قطر لأكثر من 6 سنوات، تصور من قبل مجموعة من المهنيين متحمس للغاية، من ذوي الخبرة مع أظهرت مهارات ممتازة التقنية والاتصالات وإدارة الإنسان. ويلتزم فريقنا لتلبية متطلبات العملاء الأكثر تطلبا مع الكفاءة والتركيز والجودة. لقد شاركنا مع شركات عالمية ذات خبرة محددة. قاعدة عملائنا تشمل الآن جميع القطاعات في مجتمع الأعمال، شاهدا على التزامنا المستمر للجودة ورضا العملاء.
ونحن نفعل الشيء الصحيح المرة الأولى مع عدم التسامح مع الأخطاء.
نحن نقدم على التزامنا.
تفوق.
نحن ننفذ عملنا مع أعلى المعايير الدولية.
احترافية.
نحن نلتزم بأعلى المعايير الأخلاقية فيما يتعلق بالموظفين والعملاء.
خدماتنا.
نحن مؤسسة توفير خدمات عالية الجودة والحلول في الوقت المناسب في إدارة المواهب، أنظمة المنشآت الخاصة،
وإدارة الأسطول وإدارة المعلومات الأمنية المادية.
إدارة الموهبة.
نحن نقدم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية من المهنيين والمواهب الفنية لجميع الصناعات & # 8230؛
أنظمة خاصة.
نحن نتعهد مشاريع الهندسة الكهربائية والميكانيكية لقطاع التجارية والصناعية والبنية التحتية & # 8230؛
حلول تكنولوجيا المعلومات.
نحن نقدم حلول إدارة تكنولوجيا المعلومات الإدارية العليا مثل إدارة الأسطول & # 038؛ PSIM & # 8230؛
لدينا حضور قوي في مختلف المشاريع الحكومية والخاصة في قطر المتعلقة بالبناء،
البنية التحتية، النفط & أمب؛ والغاز، والصناعة، والنقل وغيرها من القطاعات.
الدوحة محطة معالجة مياه الصرف الصحي.
أشغال مشروع خط أنابيب الخياطة.
استكشف مشاريعنا عرض جميع المشاريع.
نحن نقدم استجابة سريعة لجميع متطلبات عملائنا وتقديم خدمات الجودة المهنية.
نحن نضمن.
لدينا خدمة متميزة الجودة دائما يضمن رضا العملاء.
نحن نقدم.
نحن مؤسسة توفير خدمات عالية الجودة والحلول في الوقت المناسب في إدارة المواهب، أنظمة المنشآت الخاصة،
وإدارة الأسطول وإدارة المعلومات الأمنية المادية.
لماذا تختار ديستار.
لدينا خبرة، الاحتراف وجودة الخدمات تجعلنا قسط & أمب؛ مزود خدمات مرموق في سوق قطر.
أكثر من 6 سنوات الخبرة.
لقد كنا نعمل في قطر لأكثر من 6 سنوات خلال ذلك الوقت نحن في شراكة مع الشركات العالمية من خبرة محددة.
المهنيين.
ديستار تصور من قبل مجموعة من المهنيين متحمس للغاية، من ذوي الخبرة مع أظهرت ممتازة التقنية والاتصالات وإدارة مهارات الإنسان.
رد سريع.
لدينا استجابة سريعة وتنفيذ المسار السريع مع الجودة & أمب؛ الكفاءة تلبي متطلبات العملاء الأكثر تطلبا.
"ساعدنا ديستار على تتبع تحركات المركبات بأكملها التي أدت في نهاية المطاف إلى تحسين إنتاجيتنا الإجمالية، كما أن حلول إدارة أسطولها وخدمة ما بعد الخدمة مثالية في دعم نظام إدارة العمليات لدينا".
"نود أن نشكر ديستار على جهد بارز في هذا المشروع الذي أنجز مؤخرا، وكان المشروع يتضمن جدولا عدوانيا جدا وتم الانتهاء منه في الوقت المحدد، ونود بالتأكيد استخدام خدماتهم المهنية مرة أخرى".
"نود أن نشكر ديستار على جهد بارز في هذا المشروع الذي أنجز مؤخرا، وكان المشروع يتضمن جدولا عدوانيا جدا وتم الانتهاء منه في الوقت المحدد، ونود بالتأكيد استخدام خدماتهم المهنية مرة أخرى".
عملنا في.
برج الرفاع، الطابق الثالث،
سويت نو: 9، بوست بوكس ​​No. 18206،
بالقرب من سانا سيغنال، الدوحة، قطر.
أسسها بريجيش أنثوني في عام 2018. أنشأت ديستار نفسها باعتبارها واحدة من مقدمي الخدمات المهنية والمرموقة للصناعات مثل التصميم والبناء والإشراف وإدارة المرافق وإدارة الأسطول و بسيم في قطر.

بناء أنظمة التداول والمقاولات ول
شركة فام لتجارة المقاولات ذ. م.م. تشارك في توريد مواد البناء وبناء وصيانة خدمات المقاولات للمباني العامة / الصناعية والمستشفيات والبنايات الشاهقة وشبكات النقل / التوزيع لأنظمة المياه والصرف الصحي وخزانات المياه.
في الأصل كان مسؤولا عن غالبية الأنشطة التجارية داخل السوق بما في ذلك أقسام السيارات والهندسة. وبسبب النمو الاستثنائي الذي شهدته شركة فام في جميع أنشطتها، لا تزال اليوم، فام للتجارة والمقاولات، في صميم النمو الصناعي في قطر.
خدماتنا.
أحدث الأخبار.
الشهرة تطلق موقعها الجديد.
كجزء من استراتيجية الشركة الجديدة، أطلقت شهرة موقعها الجديد الذي هو أكثر ملاءمة للمستخدمين وغنية بالمعلومات حول.
تم تعيين مدير تطوير الأعمال الجديدة.
شهاز عبد الله الذي كان يعمل بمقابل مع المقاول الرئيسي ميب وأثبت خبرته التقنية والتجارية هو الأصل الجديد للمشاهير.
فام ترادينغ، كونتراكتينغ & أمب؛ هندسة.
ابق على اتصال.
دعونا نشر المعرفة من خلال اتباع هذا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
&نسخ؛ 2018 فامقتار للتجارة - جميع الحقوق محفوظة.

بناء أنظمة التداول والمقاولات ول
لقد جمعنا خبرة لا مثيل لها والمهنيين لدينا هي المقطر الخبراء الذين يمكن أن تقدم حلول مبتكرة في ظل قيود الوقت والميزانية.
لدينا فريق من 1100+ المهنيين تقديم خدماتها في المجالات التالية، وأنه من الصعب والتفاني من موظفينا التي ساعدتنا على كسب تكرار & أمب؛ الأعمال الإحالة في القطاعات التي نعمل بها. نحن دائما التكيف مع التغيرات التكنولوجية & # 8230؛
لإنشاء مؤسسة عالمية المستوى تفخر بها قدرات تقديم الخدمات النموذجية والموجهة نحو العملاء وتضع معايير جديدة في هذه الصناعة من حيث السلامة والمهنية والنزاهة والتوقيت والتسعير، وحتى الآن على التقنيات والأخلاقية سلوك.
أن نبرز كموردين من السمعة الدولية في قطاعات نعمل وتجاوز توقعات العملاء من خلال إقامة تحالفات قوية مع الموردين محترمة من منتجات التكنولوجيا. المهنيين لدينا هي دائما في خط مع التغيرات التكنولوجية في جميع أنحاء العالم.
الذي نفعله.
هذا هو واحد من مجالات عملنا الأساسية حيث أننا في الاضطلاع مشاريع تسليم المفتاح لتصميم وتوريد وتركيب واختبار وتكليف نظم مكافحة الحرائق، وأنظمة إنذار الحريق، والأعمال الكهربائية، أعمال السباكة. وقد ساعدنا الخبراء العاملون في هذا القسم على تعزيز سمعتنا في األسواق المحلية والدولية.
توفر القوى العاملة عالية الجودة قسطا كبيرا في منطقة الخليج، حيث أن خبرتنا تنطلق من خلال توفير القوى العاملة الماهرة والموهوبة والمتفرغة على أساس التفرغ / في الوقت المحدد، نساعد الشركات على البقاء في السيطرة من عملياتها والتنافس بشكل أفضل في السوق المتغيرة باستمرار.
وقد اكتسبت هذه الخدمات من لوبين مكانة بارزة حيث تصبح تجربة العملاء عاملا حاسما في تحديد القدرة التنافسية للمؤسسات. بدعم من القوى العاملة ذات المهارات العالية، والمعدات للدولة من بين الفن وخطة الكلمة مفصلة، ​​يمكنك الحصول على جميع المكونات التي تجلل النجاح في B2B و B2C العملية.
الشهادات.
السلامة هي أهم القيم الأساسية لدينا. إنها أولويتنا الأولى.
إن المشاركة في المجتمع ودعمه هي في صميمنا.
SUSTANABILITY.
إن التزام الهيكل بالمباني الخضراء والاستدامة طويل الأمد.
لقد عملنا مع التزام لا يتزعزع الصدق والنزاهة.
الشهادات - التوصيات.
تقدم لوبين قطر عمل سريع وجيد. أنا سعيد مع أدائها. في الواقع، لدي بالفعل مشروع اصطف لهم. أوصي بهم لأولئك الذين يريدون عمل جيد تسليمها.
جون دو الرئيس التنفيذي لشركة ميغاتيك.
لقد كنت سعيدا مع الخدمات التي تقدمها لوبين. وكان فريقهم رائع! لقد عاد مكالماتي بسرعة، فأجاب على جميع أسئلتي.

بناء أنظمة التداول والمقاولات ول
نحن المهنية.
مرحبا بكم في لدينا غرينغلوبال.
تأسست شركتنا في أوائل 90 تحت اسم "الخط الأزرق" التركيز أكثر على التصاميم الداخلية. في عام 1998، تم تحويل شركتنا من الداخلية إلى التجارة والمقاولات، وتم تغيير الاسم إلى "غرين جلوبال". وقد تغريت الشركة في يوليو 2018، وتم تغيير اسم الشركة إلى اسمها الحالي "جرين العالمية للتجارة والمقاولات ذ. م.م "لتعكس تنويع عملياتنا التجارية خارج التصميمات الداخلية، أعمال البناء المدنية لتشمل من بين أمور أخرى، تجارة مواد البناء، مقاولات البناء العامة، أعمال صيانة المباني، أعمال الديكور المعماري / الديكور الداخلي، نجارة وأعمال نجارة،
التداول في مواد البناء.
وقد كانت مواد البناء الخضراء العالمية وكيل بيع حصري للأسماء الكبرى في صناعة البناء والتشييد. وقد سعت دائما لتوفير أقصى قيمة لعملائها من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الجودة. يحافظ القسم على مخزونات كافية في المستودعات الحصرية التي تسيطر عليها درجة الحرارة لمواد البناء مما يتيح التسليم في الوقت المحدد التي أضافت إلى فرحة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، لدى غرين غلوبال عددا من صالات العرض التي تخدم قطاع التجزئة. وقد نمت الشعبة في حجمها على مر السنين وتلبي احتياجات مواد البناء ومتطلبات البناء الكيميائية في قطاعات البناء والبنية التحتية. وكان التركيز دائما على العمل عن كثب مع تحديد والمستخدمين النهائيين على حد سواء، وتقديم الدعم الفني وفي الموقع لجميع عملائنا دون أي تكلفة إضافية. وقد استفادت الشعبة من مجموعة منتجاتها المتنوعة للمشاريع، ووضعت نفسها كمحطة واحدة لعملائها.
كان لدى شركة غرين غلوبال ترادينغ أند كونتراكتينغ مجموعة كبيرة من منتجات مواد البناء التي نتنافس فيها مع كل احتياجات العملاء وصناعة البناء. لدينا بند الذي نقوم بتطوير الاحتياجات في البناء من الألف إلى الياء. لدينا العديد من العلامات التجارية نحن تلبيتها وتوزيعها في السوق.

فيرتكس ترادينغ & أمب؛ Contracting. WLL.
بناية رقم 48، بالقرب من إزدان رقم 18، شارع الوكير، الوكير، 37468، قطر.
شركة الأعمال التجارية الخدمات الهندسية الأعمال التجارية خدمة البناء & أمب؛ يتبرع.
وتشمل قدرات البناء المدنية لدينا أعمال الحفر السائبة & أمب؛ الاستصلاح، الصرف الرئيسية & أمبير؛ مشاريع الصرف الصحي التي تشمل الجذع، الثانوية و اتصالات المنزل مع طفيفة & أمب؛ الضخ & أمبير؛ محطات الرفع، سي أوت شلالات، توزيع المياه أنظمة نقل تصل إلى 1400mm القطر، بناء المجمعات السكنية، المباني الشاهقة، مراكز التسوق، الدوائر التلفزيونية المغلقة، المناظر الطبيعية، إضاءة الشوارع، وقوف السيارات الخ. وعلاوة على ذلك، لقد اضطلعنا بأعمال الطرق الرئيسية، توزيع الكهرباء & أمب؛ مديرية النقل المحطات الفرعية، ووضع & أمب؛ ربط الكابلات حتى 220KV، الشبكات، ندرك المعابر الخ
نحن جعل عملائنا أعمالنا على رأس الأولويات وتهدف إلى الاستجابة في غضون ساعة إلى الأعطال الطارئة. لدينا فريق متخصص من المهندسين المؤهلين اختبار قادرة على تماما.
تعزيز المكان.
مرة واحدة نلاحظ الزوار من الفيسبوك إلى مكان مشترك، يحصل على ترقية لمدة 3 أشهر مجانا!
بناية رقم 48، بالقرب من إزدان رقم 18، شارع الوكير، الوكير، 37468، قطر الحصول على الاتجاهات.
أماكن مماثلة في مكان قريب.
قرية إزدان 32 شقة 55A.
الوكر، قطر.
أنت، أنا & أمب؛ همهمة.
الوكرة، قطر، الدوحة، 2603، قطر.
بايرل قطر.
مدينة بروة الخطوط الجوية القطرية كابين كريو أماكن إقامة.
أبو هامور، قطر.
نسائي الوكرة بمؤسسة الشيخ عيد الخيرية.
قطر، آل وقرة، قاتار.
دلتا ساوند قطر.
قطر، الوكرة، الوكرة، 13351، قطر.
ساكي أورغانيكش.
الوكرة، 0000، قطر.
مجمو عة اتحاد الخليج للتجارة والمقاولات - ذ. م.م.
الوكرة، الدوحة، قطر، الوكرة، قطر.
شركة ميتالسكان لخدمات التفتيش ذ. م.م، قطر.
قرية بروة، 41، قطعة 07، الوكرة، 201745، قطر.
بتلات المجموعة.
الدوحة، ص. ب. 55958، قطر.
ساليني إمبريجيلو مشروع مشروع نفق أبو هامور.
شارع 954، المنطقة 46، منطقة الثمامة، الدوحة، 30637، قطر.
شركة حمد بن خالد (هك) للمقاولات.
قطر، الوكرة، قطر.
مجموعة أدارا قطر.
شارع بروة التجاري، مبنى الصفوة، قطعة 4، الطابق الأول، الدوحة، قطر.
ميريخ للمقاولات ذ. م.م.
الطابق الثاني، SY03، لاندمارك -1، شارع بروة التجاري، الصناعية الشرقية، الدوحة، قطر.
قاتار سباس تيشنولوغي ول.
شارع بروة التجاري، قطعة 3، ساير سي 03، C-101، الدوحة، ص. ب 23567، قطر.
قطر فب شوب.
قطر، الدوحة، +974، قطر.
حضانة ليف تايم.
الموقع: خلف محطة الهلال للبترول، الهلال، الدوحة، قطر.
الدوحة، 5171، قطر.
ابن عجيان المشاريع.
المنطقة 56، مسايمير، الدوحة، قطر، دوحة قطر، 35028، قطر.

No comments:

Post a Comment