Monday 29 January 2018

جلسة الفوركس الأمريكية


جلسات تداول الفوركس.


وكيف تراه على السوق 24H على مدار الساعة.


المنطقة الزمنية (جميع الصور تيمبوراريتلي تظهر التوقيت أوتك)


جلسة التداول في المحيط الهادئ.


10:00 مساء - 06:00 صباحا.


(من افتتاح دورة ولينغتون حتى نهاية دورة سيدني)


جلسة التداول الآسيوية.


12:00 صباحا - 09:00 صباحا.


(من افتتاح دورة طوكيو حتى نهاية دورة سنغافورة)


جلسة التداول الأوروبية.


08:00 صباحا - 05:00 مساء.


(من افتتاح جلسة لندن إلى إغلاق كتاب الطلب، بورصة لندن)


جلسة التداول في أمريكا الشمالية.


01:00 مساء - 09:00 مساء.


(من بداية يوم العمل في بورصة نيويورك وناسداك، إلى نهاية دورة نيويورك)


نظرة عامة على جلسة المحيط الهادئ.


يبدأ فوركس ساعات عمله عندما يفتح ويلينغتون (بورصة نيوزيلندا) يوم الاثنين بالتوقيت المحلي. سيدني (سوق الأوراق المالية الأسترالية) يفتح في 2 ساعة.


تتميز جلسة المحيط الهادئ بالتقلب المنخفض نوعا ما مقارنة بالجلسات الأخرى وهي الدورة الأكثر هدوءا للجميع. التداول هو الركود لأزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، تحدث تحركات قوية للدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والصلبان عند صدور أخبار مؤثرة و / أو عندما تتداخل جلسة المحيط الهادئ مع الجلسة الآسيوية.


أفضل وقت للتداول:


أزواج العملات المتداولة.


العملات المتداولة أساسا هي أود، نزد، أوسد، و كروسس، على سبيل المثال. نزد / أوسد، أود / نزد، نزد / جبي.


نظرة عامة على الدورة الآسيوية.


أول سوق آسيوي رئيسي يفتح في طوكيو. طوكيو لديها أكبر حصة في السوق، وثالث أكبر مركز تجاري الفوركس في العالم. سنغافورة يفتح في ساعة، ثم الأسواق الصينية: شنغهاي وهونغ كونغ مفتوحة في 30 دقيقة. مع زيادة حجم التداول وتجارة واسعة النطاق تبدأ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ تقدم المزيد من السيولة لعملات آسيا والمحيط الهادئ والصلبان. وبالمثل، سيتم توفير المزيد من السيولة للصلبان الآسيوية والأوروبية عندما تفتح البلدان الأوروبية للعمل.


أفضل وقت للتداول:


أزواج العملات المتداولة.


يفضل المتداولون المحتملون للمخاطر (و / أو قصيرة الأجل) زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني (غبب / جبي) و أود / جبي و ور / جبي لنطاقها الواسع.


الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي (أود / أوسد) أو الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (هذه الأزواج أقل تقلبا).


توقعا لفتح اليورو غبب / جبي، غبب / أوسد و ور / غبب يعتبر خيارا جيدا (شديدة التقلب).


تقلب في نقاط أزواج العملات الرئيسية خلال جلسة التداول الآسيوية.


إبقاء العين على متى وما هي البيانات الاقتصادية التي تم تحريرها:


نظرة عامة على الدورة الأوروبية.


وغالبا ما يشار إلى الدورة الأوروبية باسم دورة لندن. لندن هي أول مركز تداول الفوركس في العالم، كاليفورنيا. 30٪ من جميع معاملات الفوركس تحدث خلال ساعات التداول في لندن. حصة السوق أكثر من 40٪.


هذه هي جلسة التداول الأكثر سيولة. تبدأ اتجاهات الفوركس خلال ساعات التداول في أوروبا، وسوف تستمر عادة حتى بداية جلسة الولايات المتحدة. السيولة تنخفض إلى وقت الغداء.


أفضل وقت للتداول:


أزواج العملات المتداولة.


نصف أزواج العملات الرئيسية ال 12 يتجاوز خط 80 نقطة. يمكن تداول أي زوج.


يفضل التجار الذين يتحملون المخاطر زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (غبب / جبي) و غبب / تشف.


ويفضل المتداولون المخاطرة بالمخاطر اليورو / الدولار الأمريكي، أوسد / كاد، غبب / أوسد، و أوسد / تشف بمتوسط ​​100 نقطة؛


نزد / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، و أود / جبي، بمتوسط ​​50 نقطة.


التقلبات في نقاط أزواج العملات الرئيسية خلال جلسة التداول الأوروبية.


إبقاء العين على متى وما هي البيانات الاقتصادية التي تم تحريرها:


نظرة عامة على جلسة أمريكا الشمالية.


نيويورك، السوق الأميركية الرائدة (ثاني أكبر سوق الفوركس، 19٪ من إجمالي حجم سوق الفوركس)، شيكاغو وتورنتو (كندا) تفتح جلسة أمريكا الشمالية.


ويتميز التداول الأكثر عدوانية داخل الأسواق ويحصل على أكثر عدوانية يوم الجمعة قبل إغلاق التداول. أزواج العملات تظهر تقلبات عالية والتجار إما أن تأخذ معظم الأرباح، أو تواجه خسائر كبيرة.


بداية الجلسة الأمريكية هي الوقت الأكثر نشاطا في سوق الفوركس:


- كما الأسواق الأمريكية مفتوحة، لا يزال التداول في العمل في أوروبا.


- يتم الافراج عن الأخبار الأساسية الأمريكية والكندية الأساسية والتقارير الاقتصادية.


حجم التداول عادة ما ينخفض ​​مع نهاية الدورة الأوروبية والولايات المتحدة - التداخل الأوروبي.


أفضل وقت للتداول:


أزواج العملات المتداولة.


التجار الذين يتحملون المخاطر يفضلون غبب / أوسد، أوسد / تشف، غبب / جبي، و غبب / تشف (نطاقات يومية بنحو 120 نقطة).


ويفضل المتداولون المخاطرة للمخاطر أوسد / جبي، ور / أوسد، و أوسد / كاد.


دورة أمريكا الشمالية في الفوركس.


عندما تأتي جلسة أمريكا الشمالية في عملات تداول العملات الأجنبية على الخط، نصف اليوم قد انتهى للتجار الأوروبيين والأسواق الآسيوية قد أغلقت بالفعل لبضع ساعات. ويهيمن على الفوركس جلسة أمريكا الشمالية من النشاط في الولايات المتحدة وبطبيعة الحال، هناك مساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن جلسة الفوركس في أمريكا الشمالية.


مدينة نيويورك هي المسؤولة عن وضع علامة على ارتفاع في التقلبات والمشاركة في جلسة تداول العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية. النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع والإصدارات الاقتصادية، وساعات الفوركس الغربية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. كما أن هناك فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، يلاحظ المرء استمراره في مجموعات السيولة عند الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة تداول العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية.


كما تتداخل جلسة الفوركس الأوروبية والأمريكية الشمالية، وحجم التداول خلال هذه الجلسات هي أكثر أهمية بكثير. بعض من أكبر وأهم تحركات الأسعار تجري خلال هذه الفترة من التداخل. ومع ذلك، تمثل جلسة تداول العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية حوالي 22 في المئة من حجم التداول اليومي العالمي، وهو تقريبا نفس الحصة من حجم التداول العالمي مثل سوق آسيا والمحيط الهادئ.


يتم إصدار معظم تقارير وأحداث البيانات الأمريكية في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويتابع البعض الآخر في وقت لاحق ما بين الساعة 9 و 10 صباحا بتوقيت شرق أوروبا. كما نشرت تقارير البيانات الكندية في الصباح، وهي عادة ما بين الساعة 7 و 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يذكر ان بعض التقارير الاقتصادية الامريكية صدرت مساء اليوم او الثانية بعد الظهر. إت، وتوليد النشاط المتقلب في سوق نيويورك بعد ظهر اليوم.


بشكل عام، لوحظ انخفاض كبير في سيولة السوق والفائدة خلال فترة ما بعد الظهر من جلسة أمريكا الشمالية بعملة تداول العملات الأجنبية مما يجعل ظروف التداول أكثر صعوبة. في الأيام الأكثر هدوءا، يمكن أن يؤدي انخفاض الفائدة في السوق عادة إلى انخفاض حركة السعر. وعلى مدى الأيام الأكثر نشاطا، مع ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، فإن انخفاض السيولة يمكن أن يشعل حركات أسعار إضافية كبيرة. لذلك يحتاج التجار إلى أن يكونوا أكثر وعيا والتكيف وفقا لذلك كما ليس هناك طريقة محددة أبدا لمتابعة في جلسة الفوركس في أمريكا الشمالية.


جلسات التداول.


* توقيت أوروبا الشرقية: غمت + 2 الشتاء؛ غمت + 3 الصيف.


ملامح ساعات سوق الفوركس:


جلسة التداول.


يبدأ فوركس ساعات العمل عند افتتاح جلسة المحيط الهادئ يوم الاثنين بالتوقيت المحلي. وتتميز هذه الدورة بتقلب منخفض نوعا ما، وفي الواقع، هذا هو الوقت الأكثر سلاما في السوق.


جلسة التداول الآسيوية.


وتلي الدورة الآسيوية دورة آسيا. يتم تداول أزواج العملات التي تشمل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والأسترالي بنشاط خلال هذه الفترة. ويعزى النشاط التجاري لمكتب المفتش العام إلى تقاطع وقت عمل هذه الدورة مع منطقة المحيط الهادئ.


جلسة التداول الأوروبية.


يبدأ افتتاح الدورة الأوروبية في المراكز المالية مثل تلك الموجودة في فرانكفورت، زيوريخ، وباريس. ومع ذلك، يصبح التداول أكثر نشاطا فقط بعد بدء التداول في لندن. عادة ما يكون هناك ركود خلال وقت الغداء، وإعادة تشغيل النشاط مساء. ويمكن ملاحظة تقلب قوي إلى حد ما خلال الجلسة الأوروبية، لأن المنطقة الأوروبية لديها كمية كبيرة بما فيه الكفاية من دوران الأموال.


جلسة التداول الأمريكية.


إن الوقت الأكثر نشاطا في سوق الصرف الأجنبي هو بداية الدورة الأمريكية، لأنه يصل إلى افتتاح التداول في نيويورك وتجديد التداول في أوروبا. الأخبار الأساسية ذات الأهمية الخاصة تصدر في بداية الدورة الأمريكية. وتتميز بالعدوانية الكافية خصوصا يوم الجمعة، قبل إغلاق التداول.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


التعليم.


جلسات تداول الفوركس.


يتم تداول العملات 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع في جميع أنحاء العالم. يفتح سوق التداول صباح اليوم الاثنين فى ويلنجتون بنيوزيلندا ويبقى مفتوحا حتى ليلة الجمعة فى نيويورك بالولايات المتحدة. معرفة أي جلسة تداول نشطة الآن يمكن أن تساعد في اختيار الزوج إلى التجارة والأحداث الاقتصادية التي لمراجعة قبل التداول.


ويمكن تقسيم كل يوم تداول إلى ثلاث جلسات تداول، اعتمادا على المركز المالي النشط خلال فترة محددة من الزمن. الوقت الذي يتم فيه فتح كل جلسة وإغلاقها يستند إلى ساعات العمل المحلية:


* توقيت أوروبا الشرقية: غمت + 2 الشتاء؛ غمت + 3 الصيف.


الآسيوية (طوكيو).


مع مركز تجاري رئيسي في طوكيو، وتشمل الدورة الآسيوية أيضا الصين وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا. أول مركز مالي يفتح بعد عطلة نهاية الأسبوع هو في الواقع ولينغتون، نيوزيلندا، في حين أن أسواق رأس المال طوكيو نفسه يفتح فقط في 2 آم إيت (3 آم إيست). تتداخل ساعات الإغلاق مع بداية الجلسة الأوروبية.


يتم إصدار بيانات اقتصادية هامة من المنطقة قد تؤثر على الدورة الأوروبية والأمريكية خلال تلك الفترة. يمكنك أن تتوقع تحركات كبيرة في السعر على أوسجبي، ورجبي و أودجبي.


(لندن).


وعندما تقترب المراكز المالية من خلال آسيا، تبدأ الأسواق الأوروبية يومها. منذ الدورة الأوروبية تتزامن مع كل من الآسيوية والأمريكية منها، وعادة ما يكون هناك زيادة في التقلبات وسيولة السوق، ومع ذلك، ينتشر تميل إلى أن تكون أكثر ضيقا خلال دورة لندن.


يتم نشر أهم الأخبار الاقتصادية من منطقة اليورو والمملكة المتحدة وسويسرا. وليس من غير المألوف أن يستمر الاتجاه الذي بدأ خلال الدورة الأوروبية حتى بداية دورة نيويورك. أكثر الأزواج سيولة هي يوروس، غبوسد، أوسشف، ورغب و يورشف.


الأمريكية (نيويورك).


وتتولى الولايات المتحدة، التى تسيطر عليها الولايات المتحدة، المركز المالى الرئيسى فى نيويورك، تضم ايضا كندا ودول امريكا الجنوبية. وبطبيعة الحال، هناك سيولة عالية في النصف الأول من الدورة، في حين لا تزال الأسواق الأوروبية مفتوحة.


يتم إصدار عدد من المؤشرات الاقتصادية التي لها تأثير عميق على السوق من قبل الولايات المتحدة وكندا، لذلك تأكد من التحقق من التقويم الاقتصادي مقدما لتتبع الأخبار القادمة. وبما أن معظم صفقات الفوركس تنطوي على الدولار الأمريكي، يمكنك أن تتوقع جميع التخصصات والصلبان لتكون متقلبة، ولكن السيولة العالية المتاحة خلال هذه الدورة، يسمح للتداول عمليا أي زوج.


تداول جلسة الولايات المتحدة.


حركة السعر و ماكرو.


بعد أن أصبح المتداول مرتاحا مع التداول في الجلسة الآسيوية، ثم جلسة لندن وندش]؛ فهي على استعداد للتداول في جلسة الولايات المتحدة، وتقدم السيولة من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


والسبب في ذلك هو التداخل الذي يحدث عندما تقدم لندن والولايات المتحدة سيولة إلى سوق الفوركس. وبسبب هذا، العديد من التجار يعتبرون هذا أن & لسو؛ الفترة الأكثر السائل من اليوم و [رسقوو]؛ في سوق الفوركس. خلال هذه الفترة (حتى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكن للجلسة الأمريكية أن تتداول كثيرا مثل جلسة لندن.


في وقت لاحق من اليوم (من الساعة الثانية مساء بتوقيت شرق آسيا)، يمكن أن تتداول جلسة الولايات المتحدة مع خصائص مشابهة جدا لتلك التي وجدت في الدورة الآسيوية. في هذه المقالة، سوف نناقش كل من هذه & [سكو]؛ النكهات و [رسقوو]؛ التي قد تأخذها الجلسة الأمريكية، وكيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن بناء استراتيجيات لكل منها.


تداول التداخل.


& لوت؛ التداخل & [رسقوو]؛ هو عندما تتداخل دورات لندن والولايات المتحدة حرفيا بعضها البعض. هذه هي أكبر مركزين للسوق في العالم، وخلال هذه الفترة 3 ساعة من الزمن & نداش؛ البنوك على جانبي المحيط الأطلسي هي أسعار الأثاث. ويمكن أن تنطوي هجمة السيولة التي يتم تقديمها من هذه المراكز السوقية على خطوات كبيرة وسريعة.


وبما أن هذه السيولة الإضافية تأتي في السوق، فإنه يمكن أن يزيد من التقلبات. في المقال & لسكو؛ وهنا كيفية تداول العملات الأجنبية مثل يوروس خلال ساعات النشطة، و [رسقوو]؛ بدا ديليفكس الاستراتيجى الكمي ديفيد رودريجيز في متوسط ​​التحرك بالساعة لزوج العملات الأكثر شيوعا في العالم، اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وتؤكد نتائج ديفيد أن هذه السيولة الإضافية يمكن أن تزيد من التقلب. في الرسم البياني أدناه، لاحظ أن متوسط ​​التحركات بالساعة أعلى خلال الفترة المميزة بين 8-11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


في & لوت؛ تداول جلسة لندن، & [رسقوو]؛ نظرنا في معالجة هذا التقلب من خلال هروب التداول. من المقال:


& لسو؛ يمكن أن تتطلع ترادرس إلى استخدام هذا التقلب لصالحها من خلال هروب التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن. بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن تحقيق أقصى قدر من مكاسبها. & [رسقوو]؛


الجانب الرئيسي لتداول الاختراق هو نسبة عالية من المخاطر إلى المكافأة التي المتداول خطر جزء أصغر مما يتطلعون إلى كسب إذا كانت صحيحة. إدارة المخاطر غالبا ما تكون أهم جزء من استراتيجية الاختراق.


وبمجرد أن يتعامل المتداول مع إدارة المخاطر بشكل صحيح، يمكن الدخول إلى التجارة مع أي آلية دعم و / أو مقاومة ذات صلة.


تداول الجزء اللاحق من الجلسة الأمريكية.


مع إغلاق لندن لهذا اليوم، فإن التقلب سيكون ميلا إلى الانخفاض بشكل كبير. من نفس الرسم البياني الذي نظرنا إليه أعلاه، يمكننا أن نرى لهجة مختلفة بشكل ملحوظ في متوسط ​​التحرك بالساعة للجزء الأخير من الجلسة الأمريكية:


كما ترون، كان متوسط ​​التحرك بالساعة على اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال الفترة التي تم اختبارها مماثلا لتلك التي شهدتها الدورة الآسيوية.


نحن التحقيق في الدورة الآسيوية في أكثر بكثير من التفصيل في & لسو؛ تداول طوكيو. & [رسقوو]؛ في المقالة، أدرجنا المنطق المشترك في سمات التجار الناجحين الدفعة: & لسو؛ عندما يكون أفضل وقت للتجارة الفوركس، و [رسقوو]؛ ديفيد رودريجيز.


هذا المنطق يملي أنه منذ متوسط ​​التحركات بالساعة هي أصغر ولأن الدعم والمقاومة سوف يكون لها ميل لعقد أكثر من كسرها ونداش؛ غالبا ما يستفيد المتداولون من تنفيذ وتنفيذ استراتيجيات قائمة على النطاق.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عند تداول النطاقات، يتطلع المتداولون إلى & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية، و [رسقوو]؛ مع توقع الدعم والمقاومة عقد.


كما حققنا في & لسو؛ كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر، و [رسقوو]؛ يمكن للتجار تنفيذ هذه العلامة التجارية من استراتيجية دون أي مؤشرات على الإطلاق. أو يمكن للمتداولين أن يدمجوا أي نوع من الدعم والمقاومة لممارسة نهج تداول النطاق.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment