Monday 29 January 2018

تجار الفوركس لنسخ


5 الأسباب لماذا الاجتماعي تداول العملات الأجنبية هو ليس لك.


مثل تويتر و فاسيبوك، شهد التداول الاجتماعي نموا هائلا في السنوات الخمس الماضية. في الماضي، اعتمد التجار على المنتديات ومجموعات النقاش كمصدر رئيسي لتداول الأفكار. في هذه الأيام، فإن معظم التجار اللائقين عرض أدائهم للعالم لرؤية، والأفضل من ذلك، لأحد لنسخ. هناك 2 مجموعات رئيسية من تجار الفوركس، الأول هو أولئك الذين يحبون لحضور الندوات تداول العملات الأجنبية ومحاولة لتجارة العملات يدويا من تلقاء نفسها. المجموعة الثانية هي أولئك الذين يريدون فقط لكسب المال مع أقل قدر ممكن من التعلم ممكن. بالنسبة لهذه المجموعة الأخيرة، والنسخ التجاري، أو مرآة التداول، هو الحل الأمثل.


تسمح مواقع النسخ التجارية الشائعة مثل زولوتريد و إتورو و فكسبوك لأي شخص في العالم بنسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين. ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال بالإنترنت، فإن إيجاد أنظمة تجارية مربحة هو أقل ما يثير قلق أي شخص. هناك الكؤوس المقدسة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي هي في متناول الجميع عن طريق خدمات النسخ التجارية. التجار لديهم ببساطة لفتح حساب تداول الفوركس مع مقدمي نسخة التجارة، ويمكن نسخ الصفقات في لحظة. وهذا يسمح لأي شخص حقا الوصول بسهولة إلى تداول العملات الأجنبية والاستثمار.


وبعد أن قمنا باستكشاف مختلف خدمات النسخ التجارية، حددنا بعض التحديات الرئيسية عند استخدام هذه المواقع:


سوف ندرك أن العديد من التجار على هذه المواقع يعاقبون ويراهنون على أن تاجرهم ناجح بمجرد أن يبدأوا بنسخ صفقاتهم، وليس لديهم أي فكرة عن كيفية أو ما يتداوله المتداول. هناك أبيت من عقلية القطيع مع افتراض أن التاجر مع العديد من أتباع ينبغي أن تكون جيدة. وكثيرا ما لا تتوفر معلومات كافية عن هذه المواقع لكي يتخذ أي شخص قرارا مستنير بشأن ما إذا كان ينبغي الاستثمار في هذه النظم أم لا. في ما يلي مثال على بعض التعليقات التي أجريناها على إتورو:


يمكن أن تكون آليات الفرز بدائية جدا. على سبيل المثال، إتورو يسمح فقط للفحص الأساسي جدا على أساس ما يلي:


فكبوك تحية المستخدمين مع رسائل مثل "لدينا كبار 3 التجار جعلت الشهر الماضي عائد إجمالي + 158.24٪." لا يوجد شيء خاطئ أو غير دقيقة حول هذا، ولكن من بين مجموعة كبيرة من التجار، فمن السهل لاختيار المربحة تلك في أي نقطة واحدة في الوقت المناسب لتباهى العوائد المحتملة. لا يمكن للتداول ولا ينبغي أن يتوقعوا أن يكون أداءهم جيدا مثل هؤلاء كبار الأداء منذ عمليات السحب هي جزء من كل استراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن أفضل التجار اليوم على الأرجح لن يكون أفضل النظم في العام المقبل، لذلك هناك دائما أن خطورة أو التحيز اختيار التحيز، حيث تبقى فقط جيدة - وبالتالي فإن التجار المتبقية تميل إلى تبدو جيدة طوال الوقت، وطويلة كما هي.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس لديهم دردشات حية وأرقام هواتف للاتصال في حالة وجود حالات طوارئ تجارية، إلا أن زولوتريد لديه وظيفة الدردشة الحية، في حين أن كتاب اتورو إتورو و فكسبوك لا. إذا كان لديك سؤال عاجل أو طلب، سيكون لديك إلى الاعتماد على جوجل للحصول على إجابات، أو مجتمع الاستثمار على المواقع المعنية.


في نهاية المطاف، فإنه لا يزال الإنسان في الطرف الآخر إدارة الصفقات. حتى لو كنت تقوم بنسخ مستشار خبير، هناك شخص يضمن أن إي يقيم على الانترنت. وبما أن الشخص الذي تقوم بنسخه غالبا ما يكون في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم، هناك دائما فرصة أنه أو أنها تجعل من الخطأ الذي يمسح الحساب. وبعبارة أخرى، لا يمكنك أن تعرف حقا من كنت تستثمر مع. ربما سنرى التجار نشر سيرهم الذاتية والسير الشخصية على الانترنت قريبا!


في حين أن ما ورد أعلاه بعض التحديات والمخاطر في التداول المرآة، وهذه القناة من الاستثمار البديل لا يكون لها مكان في مجتمع الاستثمار، مجرد ممارسة الرعاية عند اختيار من أو ما لنسخ. في الواقع، هذه المجموعة من الناسخات التجارة قد يكون التداول حتى أفضل من المجموعة الأخرى من التجار اليدويين، الذين مسح إحصائيا حسابات التداول لدينا!


مشاركة الضيف بواسطة ستريتبيبس.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


؛ كوبيترادر ​​- نسخ التجار وكسب المال تلقائيا.


الجلوس وكسب المال مع كوبيترادر.


ومن المتوقع أن تحدث ثورة في الأسواق المالية والطريقة التي يتداول بها الناس، ونحن متحمسون لعرضها على إنتليترادرز! هذه التكنولوجيا بديهية حصرية ل إتورو، وليس هناك منصات أخرى التي تقدم أي شيء قريب من هذه الميزة. على استعداد لأكثر؟ تابع القراءة.


إذا لم يكن لديك إتورو بعد ذلك، احصل عليه الآن.


نسخ الخبراء لدينا في إتورو - نحن نفعل العمل بالنسبة لك!


قمنا بتطوير استراتيجية تلقائية لتداول العملات الأجنبية. وسوف نقول لكم بالضبط ما يجب القيام به، وعندما نفعل ذلك، وسوف يستغرق أكثر من 10 دقيقة في الأسبوع من أنت. سيقوم حساب التداول الخاص بك تلقائيا بتنفيذ نفس الصفقات التي نضعها باستخدام كوبيترادر، وسوف تشارك نفس الأرباح بالضبط. حتى أثناء النوم.


لدينا حاليا 1،780 أعضاء فريق التداول الذين يحققون أرباحا آلية.


مشاهدة كوبيترادر ​​تجريبي.


مزايا كوبيترادر ​​ل إنتليترادرز.


كوبيتريد خبرائنا.


ميزة إتورو كوبيتراد يسمح لك لنسخ الخبراء لدينا لذلك لم يكن لديك لوضع الصفقات يدويا. فمن 100٪ التلقائي بعد اختيار أي التجار لنسخ. هذا هو المكان الذي نقوم به كل العمل.


كل أسبوع، ونحن سوف تحليل النتائج من أنظمتنا وسوف نقوم بنشر المتداولين تحتاج إلى نسخ. وسوف نخبرك أيضا كم من التمويل الخاص بك لنسخها مع. سنقوم بنشر "أفضل 10 خبراء" يمكنك اختيار نسخ كل 10 منهم، أو يمكنك تحديد أقل. من أجل نشر المخاطر، نقترح عليك نسخ ما لا يقل عن 5. كعضو فريق التداول، سوف تتلقى أيضا لدينا تحديثات البريد الإلكتروني فريق فقط في أي وقت نطلب منك العمل من أنت.


التداول الآلي لأرباح ضخمة محتملة.


في غضون 10 دقائق، سيكون لديك كل ما تحتاجه للبدء في توليد الأرباح التداول الآلي. بمجرد أن يكون لديك حساب إتورو الخاص بك، ونحن نقول لكم كل أسبوع الخبراء التي نسخ ومع ما هي المخاطر.


تبدأ بأقل من 100 دولار.


أنت لا تحتاج إلى تمويل ضخم للانضمام إلى فريق التداول إيت. مع 100 $، يمكنك الانضمام وجعل أرباح التداول الآلي. بالطبع أكبر حجم حسابك، وأكبر الأرباح الخاصة بك سيكون.


ردنا إذا كنت تخسر.


نحن واثقون في نظامنا، وإذا فقدت المال باتباعنا، وسوف نقوم برد ما يصل الى 100 دولار مع الباردة، من الصعب النقدية. حتى الآن، لم يكن لدينا شهر خاسر بعد.


المنتدى الحصري.


أعضاء كوبيترادر ​​لدينا جادة في التداول، ويمكنك أن تتعلم منها (ومساعدة الآخرين!). سيكون لديك المنتدى الخاص بك لمناقشة مع أعضاء كوبيترادر ​​الآخرين.


مكافآت الإيداع الخاصة والترقيات.


شركائنا التجاريين تعطينا عروض خاصة ل "سيريوس ترادرس". تخمين الذين نعطيهم لهم؟ نعم. إيت أعضاء فريق التداول.


كيف يعمل كوبيترادر.


نحن نجد تجار الفوركس مربحة.


نحن تصفية الآلاف من التجار من إتورو من خلال عملية الاختبار لدينا وينتهي مع تلك توب!


اخترت كم للاستثمار.


يمكنك نسخ تاجر آخر بأقل من 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك، بدون حد أقصى. كل ما عليك فعله هو النقر كوبي-تريد في ملفه الشخصي وإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار في صفقاتهم.


كوبيترادر ​​يجعل صفقاتهم على حسابك. تلقائيا!


عندما يقوم المتداول الذي تقوم بنسخه بإجراء أي صفقة، سيقوم حسابك بإجراء نفس الصفقة على الفور مع موقع استثمار نسبي. الجلوس وكسب المال في حين تتعلم من الموالية!


اخترت كم للاستثمار.


يمكنك نسخ تاجر آخر بأقل من 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك، بدون حد أقصى. كل ما عليك فعله هو النقر كوبي-تريد في ملفهم الشخصي وإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار في صفقاتهم.


إنشاء إنتليترادرز.


أولا، تحتاج إلى أن تصبح عضوا (أنت لست عضوا حتى الآن). يمكنك الاشتراك بسهولة للحصول على حساب إنتليترادرز مجانا، من خلال النقر هنا!


إنشاء إتورو للتجارة.


بعد ذلك، سوف تحتاج إلى حساب مع شركائنا التجاريين إتورو. من المهم جدا الاشتراك في إتورو من هذا الرابط حتى نتمكن من التحقق من حسابك.


تحقق من إتورو الخاص بك.


بعد الحصول على حسابك، أرسل اسم المستخدم حتى نتمكن من التحقق من حسابك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من إضافتك إلى الفريق وإعطائك تحديثات النظام.


إيداع في إتورو (بحد أدنى 100 دولار)


من أجل نسخ الخبراء لدينا، إتورو يتطلب منك أن يكون الحد الأدنى من 100 $ في حسابك. ونحن نشجع أعضاء الفريق لإيداع 200 $ أو أكثر، على الرغم من ذلك، يمكنك نسخ ما لا يقل عن 5 من الخبراء نوصي.


تذكر، إيداع الأول الخاص بك هو خطر خالية! إذا كنت تتبع الخبراء لدينا وتفقد المال، ونحن سوف تسدد لك ما يصل الى 100 دولار!


المتطلبات.


شركائنا التجاريين تعطينا عروض خاصة ل "سيريوس ترادرس". تخمين الذين نعطيهم لهم؟ نعم. إيت أعضاء فريق التداول.


نحن نريد فقط التجار الجادين في فريق التداول لدينا. أنت لا تحتاج إلى تمويل ضخم، ولكننا نطلب أن يكون لديك مصلحة جدية في التداول وكسب المال.


يجب أن تستوفي المتطلبات التالية لتكون عضوا في فريق إيت ترادينغ: يجب إنشاء حساب إتورو الخاص بك باستخدام روابطنا. وإلا فلن نتمكن من التحقق من حسابك ولا يمكننا أن نكون على الفريق. يجب أن يكون لديك 10 دقائق المتاحة كل أسبوع لمتابعة تعليماتنا على التجار لنسخ. يجب عليك التحقق من بريدك الإلكتروني كل 48 ساعة على الأقل في حالة تغيير من يجب نسخه.


الميزات الرئيسية ل كوبيترادر:


منصة الوحيدة التي توفر التنفيذ التجاري وليس فقط إشارات! يمكنك متابعة الخبراء لدينا (أو أي شخص آخر!) حتى من دون أن يكون على الكمبيوتر! يسمح لك للتداول تماما مثل الخبراء مع كميات بروبوريونال حتى حتى أصغر الحسابات يمكن أن تستفيد مع توفير أداء مماثل بين ناسخة وتنسخ تاجر. الشفافية الكاملة والتحكم الكامل! إذا كنت ترغب في التوقف عن متابعة التاجر أو الخروج من تاجر بدونها، يمكنك! لديك الحرية الكاملة. انها مفتوحة للجميع يمكن نسخ كل تاجر. كل علبة يمكن نسخ. خالية تماما مع نو اللجان!


بعض الملاحظات بارد.


لن يسمح لك النظام الذكي بنسخ ترادروهو الذي يقوم بنسخك بالفعل، أو التاجر الذي تقوم بنسخه بالفعل.


يسمح لك باستثمار ما يصل إلى 20٪ من رصيدك (تجريبي أو حقيقي) إلى تاجرك الذي اخترته. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي، فيمكنك استثمار ما يصل إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في كل تاجر تقوم بنسخه. يمكنك نسخ ما يصل إلى خمسة التجار.


أسئلة مكررة.


الحد الأدنى لمبلغ كوبيترادر ​​هو 10 دولارات لكل صفقة.


يمكنك استخدام أقل من 0.01 $ في موقف واحد.


وسيكون انتشار هذه التجارة $ 0.00.


نعم فعلا! سوف هواتف أندرويد دعم وظيفة كوبيترادر. سوف تطبيق سطح المكتب يسمح لك أن ترى الصفقات التي يتم نسخها، ولكن لا يمكنك تقسيم الحرف من قبل "التاجر / المعلم" في هذا الوقت.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.

No comments:

Post a Comment