Monday 8 January 2018

بلومبرغ أسعار العملات الأجنبية الآجلة


السعر الآجل.
ما هو "سعر إلى الأمام"
إن السعر الآجل هو سعر فائدة ينطبق على معاملة مالية ستتم في المستقبل. يتم احتساب المعدالت اآلجلة من السعر الفوري ويتم تعديلها لتكلفة الحمل لتحديد سعر الفائدة المستقبلي الذي يعادل إجمالي عائد استثمار طويل األجل مع إستراتيجية تدحرج على استثمار قصير األجل. وقد يشير أيضا إلى المعدل المحدد لالتزام مالي مستقبلي، مثل سعر الفائدة على دفع القرض.
كسر لأسفل "السعر الآجل"
وفي النقد الأجنبي، يمثل السعر الآجل المحدد في الاتفاق التزاما تعاقديا يجب أن تحترمه الأطراف المعنية. على سبيل المثال، اعتبر مصدرا أمريكيا لديه أمر تصدير كبير معلق لأوروبا، ويتعهد ببيع 10 ملايين يورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر صرف قدره 1.35 يورو للدولار الأمريكي في غضون ستة أشهر. ويلتزم المصدر بتسليم 10 ملايين يورو بسعر الصرف المحدد في التاريخ المحدد، بصرف النظر عن حالة أمر التصدير أو سعر الصرف السائد في السوق الفورية في ذلك الوقت. ولهذا السبب، تستخدم الأسعار الآجلة على نطاق واسع لأغراض التحوط في أسواق العملات، حيث أن العملات الآجلة يمكن تكييفها لتلبية الاحتياجات المحددة، على عكس العقود الآجلة التي لها أحجام ثابتة للعقود وتواريخ انتهاء الصلاحية، وبالتالي لا يمكن تخصيصها.
وفي سياق السندات، تحسب المعدلات الآجلة لتحديد القيم المستقبلية. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر شراء فاتورة الخزانة لسنة واحدة أو شراء فاتورة لمدة ستة أشهر ولفها في فاتورة أخرى لمدة ستة أشهر بمجرد نضوجها. وسيكون المستثمر غير مبال إذا كان كل من الاستثمارات تنتج نفس العائد الإجمالي. على سبيل المثال، سوف يعرف المستثمر سعر الصرف الفوري للفاتورة لمدة ستة أشهر، وسوف يعرف أيضا معدل السندات سنة واحدة عند بدء الاستثمار، لكنه لن يعرف قيمة فاتورة لمدة ستة أشهر أن سيتم شراؤها بعد ستة أشهر من الآن. للتخفيف من مخاطر إعادة الاستثمار، يمكن للمستثمر الدخول في اتفاقية تعاقدية تسمح له باستثمار الأموال بعد ستة أشهر من الآن بسعر الصرف الحالي. سريع إلى الأمام ستة أشهر. وإذا كان سعر الصرف في السوق لاستثمارات جديدة مدتها ستة أشهر أقل من ذلك، يمكن للمستثمر أن يستخدم اتفاق سعر الفائدة الآجل لاستثمار الأموال من فاتورة الفواتير المستحقة بسعر فائدة أفضل. وإذا كان سعر الصرف الفوري مرتفعا بما فيه الكفاية، يمكن للمستثمر أن يلغي اتفاق سعر الفائدة الآجل ويستثمر الأموال بسعر الفائدة السائد في السوق على استثمار جديد مدته ستة أشهر.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1.2007 بيد / أسك: 1.2026 / 1.2028 مدى اليوم: 1.2004 - 1.2030.
اليورو / دولار.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات ور / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / ور ور / نزد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أسعار العملات الأجنبية في بلومبرغ
بلومبرغ فكس إلى الأمام حاسبة.
للوصول إلى بلومبرغ فكس إلى الأمام حاسبة ببساطة اكتب فكس إلى الأمام في شريط الأوامر. بدلا من ذلك يمكنك كتابة والتي سوف يأخذك إلى الشاشة الرئيسية إلى الأمام. هنا سوف تجد أربعة علامات التبويب القائمة الرمادية التي سوف يأخذك إلى الأمام، حاسبة عبر معدلات، بار الآجلة، وعرض متعدد العملات. حتى البقاء على الرئيسية آلة حاسبة إلى الأمام ستلاحظ أن الشاشة الرئيسية مكسورة في بقعة ثم أسعار الأمام عبر التواريخ الثابتة. إذا نضغط على أسطورة وسوف تظهر لك ما هي الألوان المختلفة تعني هنا. على سبيل المثال، ساهم العنبر والرمادي هو محرف، الأزرق هو بقعة ومانجينتا هو بنغ بقعة الاصطناعية.
على أقصى اليمين من الشاشة سترى تواريخ مكسورة. هنا يمكنك كتابة في أي التواريخ التي تريدها وسوف يحسب تاريخ مكسورة إلى الأمام. سترى أيضا "عبر" في الأعلى إذا كنت تعمل على الصليب. إذا كنا الامم المتحدة وضع علامة على هذا فإنه سوف تظهر لنا فقط أود / أوسد. إذا كنت ترغب في الساق التجارة يمكنك تغيير هذا - مشاهدة الفيديو أعلاه للحصول على شرح كامل لهذا. إذا ذهبنا إلى آلة حاسبة معدلات الصليب، وهذا يسمح لنا لكسر اثنين من أزواج العملات الرئيسية للعمل على الزوج الصليب. في هذه الحالة الدولار الاسترالي مقابل الين الدولار. إذا كنا تعبر من الحصول على نقاط أساسية لمدة أسبوع واحد ثم أسبوع آخر ثم آلة حاسبة سوف يعبر هذا الخروج. يمكننا أيضا القيام بذلك على أساس التواريخ المكسورة. بار إلى الأمام هي أيضا أداة أخرى مفيدة. هنا يمكننا إنشاء قطاع إلى الأمام عن طريق النقر على الدخول في التواريخ والتردد وحدوث. لاحظ أن النقاط هنا هي معدلات منتصف. علامة التبويب الأخيرة على هذه الشاشة هي عرض عملات متعددة. على عرض متعدد العملات يمكنك تحميل ما يصل التاريخ المحدد على عدد من العملات معينة. ما يسمح لك بذلك هو بناء صورة عن حيث هو أرخص لتمويل، أو إذا كنت تقوم بتشغيل كتاب الخزانة يمكنك تحميل جميع العملات الخاصة بك مع سلسلة من التواريخ ويمكنك أن ترى كيف يتم ذلك.
وأخيرا، إذا أردنا لك أن التجارة مباشرة من هذه الشاشة عن طريق النقر على وضع التداول. ببساطة أدخل في المبلغ، وسوف تحميل ما يصل المبلغ، ثم يمكنك أن تطلب للحصول على طلب الاقتباس من البنك أو التداول الطرف المقابل. النقطة الأخيرة على آلة حاسبة إلى الأمام هي منحنى إلى الأمام. إذا كنت اضغط على تبين لي الرسم البياني، وهذا سيجلب مخطط من شأنها أن تبين لي ما المنحدر هو. إيقاف طويل القامة وعلى الفور هذا سوف تظهر لنا منحنى 5 سنوات.

بحث.
في هذه الصفحة يمكنك العثور على أفضل مصادر الطباعة والإلكترونية لأسعار الصرف التاريخية. معظم مصادر الويب للمعدلات التاريخية تعطي أرقام لأسبوع العمل فقط. إذا كنت تبحث عن معدل نهاية الشهر وأدخل آخر يوم من شهر في سنة معينة، فقد يظهر غير متاح إذا كان ذلك اليوم سقط في عطلة نهاية الأسبوع.
مصادر على الانترنت.
الأوقات المالية.
تنشر صحيفة فايننشال تايمز جداول العملات العالمية مقابل الجنيه الإسترليني والدولار واليورو والين الياباني. وتستمد المعلومات من ويم رويترز بقعة معدلات وبيانات مورنينستار. الجداول المتاحة للسنوات الخمس الماضية متوفرة من أرشيف بيانات فت.
الباسيفيك سعر الصرف الخدمة.
وتقدم خدمة أسعار الصرف في المحيط الهادي مجموعة واسعة من بيانات أسعار الصرف الحالية والتاريخية. يتم توفير هذه الخدمة من قبل البروفيسور أنتويلر من كلية إدارة الأعمال بجامعة كولومبيا البريطانية في كولومبيا وهو في المقام الأول للمجتمع الأكاديمي. تبدأ الأسعار في عام 1971 ولكن لن تتوفر مجموعات بيانات كاملة لكل عملة.
يسمح لك نظام استرجاع قاعدة البيانات بتحديد عملة أساسية أو عملة مستهدفة أو فترة زمنية أو حجم أو تسعير السعر وتردد الأرقام في ذلك (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا). يمكن تحميل البيانات في مجموعة متنوعة من الأشكال.
وينشر الموقع أيضا مخططات مرجعية سنوية ل 24 عملة مقابل الدولار الأمريكي والدولار الكندي والجنيه الإسترليني.
وتجمع هذه المخططات من مجموعة متنوعة من المصادر، بما فيها صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
وتعد "أواندا" موقعا تجاريا على الإنترنت يوفر خدمات النقد الأجنبي وخدمات المعلومات ل 164 عملة. وتبدأ مجموعة البيانات عموما في عام 1990 ولكن نقطة البداية تختلف لكل عملة. لاحظ أن المعدلات التي تقدمها أواندا هي متوسطات الأرقام التي تم جمعها من تليرات والجسر ورويترز بدلا من إغلاق أسعار السوق.
فكسيستوري - أداة تسمح لك بعرض سعر الصرف (المتوسطات اليومية) بين العملتين من اختيارك لنطاق زمني يصل إلى 2000 يوما. ويعطى النطاق الزمني المتاح اعتبارا من عام 1990 فصاعدا، من خلال وجود استثناءات (ديوتسشمارك إلى أسعار الدولار الأمريكي تعود إلى أبريل 1973). سوف تحتاج إلى الاشتراك من أجل رؤية البيانات ما بعد 6 أشهر الماضية. فكسايلي - لتاريخ محدد والعملة المنزلية يمكنك إنشاء جدول يبين سعر الصرف مع أي عدد من العملات الإضافية اعتبارا من عام 1990 فصاعدا.
ويغطي جدول العملات التفاعلية 79 عملة عالمية مع بيانات تعود إلى 1 كانون الثاني / يناير 1995.
بنك انجلترا.
ينشر البنك أسعار الصرف من خالل قاعدة بياناته اإلحصائية التفاعلية. ويقدم الموقع جداول شهرية وربع سنوية وسنوية تعود إلى كانون الثاني / يناير 1963؛ ويمكن تحميلها في أشكال مختلفة.
الملخص الإحصائي للبنك - 2002 هو جدول بيانات قابل للتحميل مع بيانات عملة مفيدة. ويشمل:
23.1 - أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه الإسترليني من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002 23.2 - أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002 23-3 - أسعار الصرف الفعلية من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002.
لا تعتبر صفحات "إحصائية" لبنك إنجلترا معدلات "رسمية" ولا تكون أكثر موثوقية من المعدلات التي يقدمها أي مصرف تجاري يعمل في سوق لندن.
مصادر الطباعة.
إيكاو's ليبراري & أمب؛ يمكن أن توفر خدمة المعلومات معلومات عن نهاية الشهر، المتوسط ​​الشهري ومتوسط ​​أسعار الصرف السنوية. نحن غير قادرين على توفير أسعار يومية التاريخية.
الإحصاءات المالية (أونس)
وكانت الإحصاءات المالية نشرة شهرية من مكتب الإحصاءات الوطنية. وقد تم نشره بين يونيو / حزيران 2006 ويونيو / حزيران 2018. ويغطي الفصل 7 أسعار الصرف، ويوفر ما يلي:
مؤشر سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل سلة من 24 عملة عالمية رئيسية (الجدول 7.1A) مع:
- شهر حسب الشهر على مدى السنوات ال 4 الماضية.
- المتوسطات السنوية للسنوات الخمس معدالت الشهر األخير والهوامش األمامية مقابل الجنيه اإلسترليني لسبع عملات رئيسية، بما في ذلك الدوالر الكندي والدولار األمريكي والين الياباني) الجدول 7.1B (فروقات أسعار الفائدة وأسعار الصرف) الجدول 7.1C (،
وهذا متاح الآن على موقع المحفوظات الوطنية. بنك إنجلترا هو المصدر لجميع الجداول المذكورة أعلاه.
الضرائب سيمون.
وتحتفظ سيمون's تاكسيس (مصلحة الضرائب المباشرة في سيمون سابقا) بقائمة تضم أكثر من 100 سعر صرف أجنبي، كما تصدر سنويا عن طريق الإيرادات الداخلية للاستخدام العام في تحويل العملات الأجنبية إلى الجنيه الإسترليني. الجداول في بيندر 10 الجزء F3.1 وتبدأ في 2007-08.
المكتبة & أمب؛ خدمة المعلومات الاشتراك في الضرائب سيمون من خلال منصة ليكسيسنيكسيس على الانترنت.
الإحصاءات المالية الدولية.
الإحصاءات المالية الدولية هي نشرة شهرية من صندوق النقد الدولي في واشنطن. يرجع تاريخ النشر إلى عام 1974. إن المكتبة & أمب؛ تحتفظ دائرة المعلومات بنسخ من طبعات كانون الثاني / يناير وتموز / يوليه من عام 2007 حتى عام 2018 (فضلا عن نسخة من طبعة كانون الأول / ديسمبر 2018). السمات الرئيسية للإحصاءات المالية الدولية هي:
مقدمة عن أسعار الصرف وترتيبات سعر الصرف جدول أسعار الصرف وترتيبات السياسة النقدية أسعار الصرف اليومية ل 40 عملة مقابل الدولار الأمريكي. وستقدم لك بعض البلدان الصغيرة إدخالات مفصلة ل 172 بلدا لديها أسعار صرف مقابل الدولار في مجموعة من الشهور والأرباع والسنوية إلى عام 1997 - وهي أكثر تفصيلا بكثير من مصادر عديدة.
الأوقات المالية.
الشركات & أمب؛ يقدم قسم الأسواق في فايننشال تايمز أسعار صرف ل 51 عملة مقابل الجنيه، الدولار، اليورو والين. وتستمر المكتبة في إصدار القضايا لمدة تسعة أشهر، كما أنها تحتفظ بفترة زمنية محددة على ميكروفيلم منذ عام 1975 وما بعده. مكتبة غيلدهول يحمل فت في أشكال مختلفة يعود إلى عام 1888.
فت ضريبة رأس المال خدمة الضرائب.
ويدرج الحجم السنوي لخدمات ضريبة الأرباح الرأسمالية لشركة فيت إنتيراكتيف داتا، عددا من أسعار الصرف في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا. وتشمل هذه:
أسعار صرف العملات الأجنبية في 31 آذار / مارس 1982 مقابل 24 عملة (سعر الصرف إلى الجنيه الإسترليني؛) 1 أسعار الصرف الأجنبي في 5 نيسان / أبريل 1974 مقابل 22 عملة مدرجة لأغراض غت الأيرلندية (سعر الصرف الحر إلى الجنيه الإسترليني؛ 1) 3/8٪ قسط الدولار) أسعار الصرف اليومية للعقوبات الايرلندية للجنيه (الاسترليني)، للمساعدة في حسابات غت في جمهورية ايرلندا. وتغطي المعدلات المدرجة الفترة من 9 نيسان / أبريل 1984 إلى 5 نيسان / أبريل 2004، وتعطي انتشار اليوم للعقوبات للجنيه عن كل يوم عمل من أيام السنة.

أسعار العملات الأجنبية في بلومبرغ
اسم العلامة التجارية بلومبرغ هو اليوم من بين أفضل 5 العلامات التجارية الأكثر احتراما المرتبطة أخبار السوق المالية والخدمات مع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك من بينها بلومبرغ تف، راديو بلومبرغ وبلومبرغ الذي مزيج ناجح تخترق الأخبار والمعلومات الجانب من الأسواق المالية العالمية من خلال تغطية الجوانب المتعلقة بتداول العملات، وتداول الأسهم، وتداول العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك من خلال عدد من القنوات الإعلامية وأدوات التداول.
يتم سد مجموعة الخدمات المذكورة أعلاه في بلومبرغ حيث البوابة الإلكترونية للشركة يربط جميع الجوانب والقنوات في اشتراك واحد مجانا مع البث المباشر للتلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ التي يمكن للمستخدمين اختيار لمشاهدة والاستماع إلى كل على حدة من منازلهم أو في حين على هذه الخطوة.
وتعود ملكية هذه العلامة التجارية من قبل بلومبرغ L. P وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مع التركيز على البرامج المالية ووسائل الإعلام وجمع البيانات. فإن الشركة لديها إيرادات تقدر بمبلغ 6،6 مليار دولار تأتي أساسا من محطة بلومبرغ جنبا إلى جنب مع الإعلانات على مختلف القنوات الإعلامية والأدوات التي تحافظ عليها وتقدم للجمهور دون أي تهمة. تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك بمساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في عام 1981. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية حاليا يستخدمها 287،500 مشترك.
محطة بلومبرغ.
كما ذكر أعلاه محطة بلومبرغ شعبية هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة وخدمة مع 287،500 المشتركين الحاليين والتي تشمل من بين آخرين المحللين الاستراتيجيين الرئيسيين، شركات الفوركس الكبرى والرافعة تجارة الشركات وتجار التجزئة الخاصة على سبيل المثال لا الحصر. نظام الكمبيوتر المالك المعروف شعبيا باسم محطة بلومبرغ يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحليل البيانات المالية الحية وتحديثات السوق مع بيانات دقيقة عن الحركة والاتجاهات والحرف. الخدمة التي يتم فتحها للمشتركين تقدم فقط مجموعة من الخدمات وهي متاحة لتقريبا من اشتراك شهري بقيمة 1500 $. الخدمة المتوافقة مع أونيكس متوافقة مع كل من ويندوز وماك وتقدم للمشتركين كما واب، بلاك بيري وتطبيق اي فون.
بلومبرغ العملة.
جزء من التحديثات المقدمة في بلومبرغ ومن خلال الأخبار المقدمة على تلفزيون بلومبرغ تغطي الشركة تداول العملات الأخبار مع آخر التحديثات على التقلبات والضغوط التي تواجه العملات في جميع أنحاء العالم. في شكلها على الانترنت بلومبرج أخبار العملة يمكن أن يكون موجودا تحت أخبار السوق المقدمة تحت أخبار العملة بلومبرج حيث محللي السوق والتجار نشر الأخبار والتحديثات على أحدث الاتجاهات من العملات المرفقة مع أشرطة الفيديو والتعليقات. بالإضافة إلى تجار العملات أخبار العمود والمضاربون سوف تجد معلومات مفصلة وتعليقات متعمقة حول الأسهم والسلع وأسواق الطاقة والسندات والصناديق.
حتى أكثر في التجار بلومبرج سوف تتاح لهم الفرصة لإيجاد تحديثات حية على أزواج العملات الرئيسية في العالم بالإضافة إلى آلة حاسبة العملات الحرة ومحول العملات التي من شأنها مساعدة المسافرين والمضاربين لتلخيص مقدار ما يستحقونه من المال في أسعار صرف العملات الأجنبية. وفي نفس القسم وبطريقة مماثلة سوف تتاح للمخزون وتجار العقود المستقبلية الفرصة للاستمتاع بأدوات مماثلة تتعلق بعقود داو الآجلة وعقود الأسهم الآجلة المقدمة تحت قسم الأسواق في فئة شعبية مثل بلومبرغ داو الآجلة.
بلومبرغ الفوركس.
من خلال أسواقها أخبار وبيانات السوق لها تعتبر العلامة التجارية المساهمة الرئيسية والمعيار بالنسبة لمعظم التجار في سوق الفوركس والتي غالبا ما تشير إلى الخدمات وتحديثها من بلوم بيرغ المتعلقة بالعملات مثل بلومبرغ الفوركس أو بلومبرغ فكس. وبالتالي فإن الأخبار العاجلة المتعلقة بالأسواق العالمية والساحة السياسية في جميع أنحاء العالم تتدفق من خلال كل من محطة التلفزيون وبلومبرغ على مدار الساعة، وبالتالي مساعدة تجار الفوركس على الانترنت وبالتالي انخفاض قيمة العنوان الذي بلومبرغ أخبار الفوركس الحفاظ على اليوم.
تلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ.
بلومبرغ تف هو خدمة عالمية على مدار 24 ساعة تقدم الأعمال والأخبار المالية ذات الصلة مع أكثر من 200 مليون متفرج يوميا. وهي مملوكة من قبل الشركة الأم، ويمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك على الانترنت في بلومبرغ من خلال البث المباشر. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. بلومبرغ أوتف هي الهند مقرها الهند يتحدث 24 ساعة قناة تغطي الجوانب المتعلقة أخبار الأعمال، ونقلت الأسهم، والحلول المالية وتقديم المشورة الخبراء على كل من الاستثمار وتعيين إدارة للمحافظ. بلومبرغ أوتف يتم تشغيلها من قبل أوتف سوفتوار كومونيكاتيونس وهي مملوكة من قبل بلومبرغ لب بلوم بيرغ راديو المعروف باسم وببر، وهي محطة إذاعية تبث في مدينة نيويورك ومجموعة من بلومبرغ لب وتبث الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع مقابلات مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة الكبرى الشركات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment