Saturday 13 January 2018

فوريكس كيو تان سيغورو


¿Qué تان سيغورو إس إنفرتير إن فوريكس؟


إن 1aforex إستان تان كونفنسيدوس كيو ليغاراس a سر أون كلينتيفيل كيو تي أوفريس إيغوالمنت لا بوسيبيليداد دي ريكوبيرار تو دينيرو سي نو إستاس كونتنتو كون إلوس o سي نو كويرس أوبينر دينيرو.


توميه أون كورسو كيو مي ها أيودادو a هيسر أون مونتون دي دينيرو فويرا دي لا نيغوسياسيون. trading-on. info.


برياجونتاس ريلاسيوناداس.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


سيليتشيونار أونا كاتيغوريا.


¡بريغونتار كويستا 5 بونتوس y إليجير لا ميجور ريسبويستا تي دا 3 بونتوس!


لاس بريغونتاس ديبين كومبلير كون لاس نورماس دي لا كومنيداد.


¿كيو تان سيغورو إس إنفرتير إن فوركس؟


بيرو سي فاس يا ميسمو، سين إنترنار، y سين كونوسيمينتوس، لو ماس بروبابل إس كيو تي ديجين إنكونسيانت.


ديسبويز دي لوس أنوس ميرو أتراس y أون كواندو هوبو تيمبوس دي بيرديداس ديغو، !! valió لا بينا


كريو كيو إس أونو دي لوس únicos ميتودوس بروبادوس كيو رياليمنت فونسيونان! بينا سويرت!


برياجونتاس ريلاسيوناداس.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


سيليتشيونار أونا كاتيغوريا.


¡بريغونتار كويستا 5 بونتوس y إليجير لا ميجور ريسبويستا تي دا 3 بونتوس!


لاس بريغونتاس ديبين كومبلير كون لاس نورماس دي لا كومنيداد.


¿إس سيغورو إنفرتير إن الفوركس؟


إستا ديسيسيون ديبنديرا دي فاريوس فاكتوريس موي إمبورتانتيس: ديسبونر دي تيمبو بارا أدكيرير كونوسيمينتو، دومينيو منتل، إنترنامينتو، etc.


سي نو está إن كونديسيونيس دي كومبلير éstos إن كونسيسيونيس دي كومبلير éstos إن ريكيسيتوس إنديسبنزابلز، إنتونسيس، كونتا كون دوس أوبسيونيس، نو إنفرتير إن إل ميركادو فوريكس o ديجار كيو سو دينيرو سي مانيجادو بور أون بروكر (إكسيستن مايلز دي كومبانياس، بين ريجولاداس y كيو كونتان كون بروفيزيوناليس دي غران نيفيل ).


إيست إس مي كومينزو إن إستا أفينتورا تينيورل / 2lq283، أونك يو ريكوميندو إمبيزار كون بوكو كابيتال فر سي لو لوغراس ريفيريدوس كيو دوند ماس غاناس.


إس موي كومان إن بيرسوناس كيو ريسيان سي إنسيشيان إن إيست أباسيونانت موندو ديل فوريكس، أبرير أونا كنتا فيرتوال إن كوالكيه كومبانيا بارا براكتيكار، آل بيردر أبرين أوترا y أوترا y أوترا. ديسبوز دي ألغونوس ميسيس y فارياس كنتاس إن لاس كيو بيرديرون تودو إل دينيرو، سي إنكونتران كون أونا إن لا كيو إستان غاناندو، إنتونسيس ديسن "بور فين هي أبرينديدو، إس هورا دي أبرير أونا كونتا ريال y إمبيزار a غانار دينيرو". إن رليداد، سي أوبسيرفاموس ديتينيدامنت، إسا كونتا a فيسس سي إنكونترابا 20٪ أريبا، أوتراس، 40٪ أباجو. كون إستو كونكلويموس كيو تودو فوي كوستيون دي سويرت.


سي ريالمنت ديسيا إنفرتير إن إل ميركادو فوريكس y تينر éxito، إل بريمر باسو إس كيو أون بروكر مانيج سو كونتا، مينتراس تانتو، أبرا أونا كنتا فيرتوال، أبريندا سوبري إنديكادوريس، ريجلاس دي مانيجو دي دينيرو، ديسارول أون ميتودو o سيستيما، أبليكيلو y أنوت إن أون ليبرو دي نوتاس تودو كوانتو experimentó (إستو لي permissionirá أبريندر دي إروريز كوميتيدوس y أسيرتوس).


أونو دي لوس بينيفينتوس ماس إمبورتانتيس ديل ميركادو فوريكس فين دادو بور إل إفيكتو أبالانكامينتو. ديتشو دي فورما سنسيلا، إل أبالانكامينتو فينانسيرو هيس بوسيبل كيو أونا & كوت؛ بيكينا & كوت؛ سوما مونيتاريا كونترول أونا كانتيداد موشو مايور. لوس إنديفيدوس كومبران o فندن أونا ديفيسا فرينت a أوترا إن مولتيبلز دي سوز فوندوس ديسبونيبلز. بور إيجيمبلو، أون فاكتور دي أبالانكامينتو دي 100 بيرميت آل إنديفيدو مانتينر أونا بوسيسيون دي 100،000 دولاريس أوسا كون تان سولو أون ديبوسيتو دي 1،000 دولاريس أوسا.


لوس إنفرسوريس تومان إن كنتا دوس تيبوس دي أناليسيس: إل فوندامنتال y إل تنيكو. إل بريميرو وتيليزا كومو بيس لاس نوتيشياس ماكروكونوميكاس ديل أكونتيسر مونديال، إنكلويندو كونديسيونيس بوليتيكاس، إنديكادوريس إكونوميكوس، بوليتيكاس فيسكاليس، إنفلاسيون، ديسيمبلو y تيبوس دي إنتيريز. إل سيغوندو وتيليزا غرافيكوس، ليناس دي تندنسيا y نيفيلز دي سوبورت y ريسيستنسياس (إنتر أوتروس)، كون إل فين دي إيدنتيفيكار أوبورتونيدادس دي جينيراسيون دي بلوسفالياس.


آل إنفرتير إن لوس ميركادوس إنترناسيوناليس إس كونفنتيون كونتار كون بروفيزيوناليس كيو لي سومينيسترن إنفورماسيون أديكوادا y أكتواليزادا.


نيسترا أوكوباسيون بريمورديال إس فيلار بور لوس بينوس ريسولتادوس دي سو إنفيرزيون a كورتو، ميديانو o لارجو بلازو، ديبنديندو ديل نيفيل دي أتليرانسيا آل ريدسغو y لا كاباسيداد فينانسيرا بارا أبروفيشار لاس ديفيرنتيس أوبورتونيدادس.


دي هيشو، بيدس إليجير ديستينتاس تاساس دي كامبيو y أبوستارل a كوال aumentará ماس. بور إجيمبلو ور / أوسد. إكسيستن ألغوناس إستراتيجيس كيو تي إنديكاران بيستاس، لاس كواليس تي سوجيرن كوال subirá y كوال bajará.


بور إجيمبلو، إن إيست إنليس، إلوس سيمبر إنفيان لاس نوتيشياس أسيركا دي لاس تاساس: bit. ly/1FTROG7. سيمبليمنت إليج لا تاسا y لويغو، سيغون مي إكسيرينسيا، إس 80٪ سيغورو كيو غاناراس دينيرو.


يو إستوي إن إل كوميرسيو دي ديفيساس إن إيفوريكس ديسد هيس 2 أنوس y هي أوبتينيدو ألغو دي دينيرو إكسترا كون إلوس. سي إستا باجينا نو إس دي تو أغرادو، سيمبر بيدس بوسكار إن غوغل "نوتيشياس دي إنتيركامبيو دي ديفيساس" o "تاساس دي كامبيو نوتيشياس دي إكونوميا".


نادي لي ديفيلوف إس دينيرو y إن ألغونوس كاسوس بيد بيردر هاستا لا كاسا سي لا ها بيستو كومو أفال.


يو لو كيو تي ديريا، إس كيو سي تي غوستا إل فوريكس، تي فورمز بين إن لا بارت تنيكا، لويغو براكتيكس موشو كون كونتاس دي برويبا، o كون فوريكس تيستر. تي بريباريز تامبين إن لا بارت بسيكولوغيكا ديل ترادينغ. Y سي كونسيغز غانار دينيرو، برويباس a أوبيرار كون أونا كونتا ريال بيرو إمبيزاندو كون بوكو دينيرو، e إر أومنتاندو إل كابيتال سيغون فاس غاناندو إكسيرينسيا.


كريو كيو إس أونو دي لوس únicos ميتودوس بروبادوس كيو رياليمنت فونسيونان! بينا سويرت!


ألغوين كيو لي إنترا a إستو إس بورك يا باسو بور إنفرزيونيس دي رينتا فيجا، رينتا فاريابل، أسيونيس، etc.


O سي ألغوين كيو سي لاس سيبي دي توداس-توداس.


ديفينيتيفامنت نو بارا برينسيانتيس.


برياجونتاس ريلاسيوناداس.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


سيليتشيونار أونا كاتيغوريا.


¡بريغونتار كويستا 5 بونتوس y إليجير لا ميجور ريسبويستا تي دا 3 بونتوس!


لاس بريغونتاس ديبين كومبلير كون لاس نورماس دي لا كومنيداد.


كيزيرا صابر سي فينانزاس فوريكس إس أونا كومبانيا كونفيابل. porque باغا تانتوس إنتيريسيس؟


فاموس a أنليزار لا ريسبويستا دي أونا بيرسونا كيو دايس تراباجار إن فينانزاس فوريكس بارا سالير دي دوداس (مي كومينتاريو está إن مايوسكولاس):


-Toda إنفرسيون إمبليكا ريسغوس، ريكويردا كيو a مايور ريسغو، مايور إنتيريز. فينانزاس فوريز دايس كيو إل ريدغو إس & كوت؛ نولو & كوت؛ ديبيدو a لا غران إكسيرينسيا كيو سو بيرسونال تين، ديجام ريكوردارت كيو إن وال ستريت تراباجان لوس ماس إكسيريمنتادس أدمينيسترادوريس دي فوندوس e إنكلوسو إلوس هان تينيدو إرورس كيو هان ليفادو a غراندس بيرديداس دي موشوس إنفرزيونيستاس.


-Antes دي إنفرتير، لي كويدادوسامنت إل كونتراتو y تي ريكويردو كيو لاس ترانزاتشيونيس هيشاس a ترافيس دي ماني غرام o ويسترن ونيون نو سون لوكاليزابلز ني بيدس & كوت؛ كويجارت & كوت؛ هاسيا نينغونا إنستانسيا بور إل دينيرو إنفيادو.


-Invertir إن أونا كومبانيا دي إنفرزيونيس نو ريجيسترادا إن تو بيس كونليفا ريسغوس أديسيوناليس.


-A عمدة ريسغو، عمدة إنتيرس.


-Cada إنفرزيونستا إس ديفيرنت y أنتيس دي إنفيار دينيرو تين كيو تينر موي كلارو سو أوبجيتيفو دي إنفيرزيون.


برياجونتاس ريلاسيوناداس.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


نوتيفيكار أبوسو.


سيليتشيونار أونا كاتيغوريا.


¡بريغونتار كويستا 5 بونتوس y إليجير لا ميجور ريسبويستا تي دا 3 بونتوس!


لاس بريغونتاس ديبين كومبلير كون لاس نورماس دي لا كومنيداد.


كيف هي الأسهم أو الفوركس؟


كفئة استثمار، да. جميع أنواع كليات المؤسسات الحكيمة والمحافظة، صناديق التقاعد، المؤسسات، إدارات الثقة تستثمر في الأسهم.


من الناحية الفنية، خطر أكبر في الأسهم العادية مما هو عليه في الفوركس. ولكن كما يمكن لأي مستثمر من ذوي الخبرة أن أقول لكم، هناك العديد من الحالات غير العادية التي يمكن أن ينظر إلى الأسهم العادية على أنها استثمار أكثر أمنا من القضايا التي تنتظره.


Или، واتخاذ الأسهم المشتركة للشركات مثل جنرال الكتريك والاتحاد كربيد. Эти، كما يحدث، هي القضايا الوحيدة على الشركات & # 8217؛ книги. من الذي يجادل بأن سندات حتى السكك الحديدية من الدرجة الأولى، например، كانت بالضرورة أكثر أمنا؟


كما تعتمد السلامة، إلى حد ما، على السعر الذي تم شراء السهم به. وقد تكون الشركة صلبة كصخرة، ولكن المستثمرين الراغبين في طرح أسهمهم قد يرتفعون إلى مستوى غير واقعي من حيث الأرباح التي يمكن تحقيقها. إذا كان بيان الأرباح الفصلية أو نهاية العام لا يثير التفاؤل من المشترين حريصة، فإنها قد تبدأ في تفريغ.


الرجل الذي اشترى بالقرب من الأعلى ويريد أن يعلق على قد يرى انخفاض فظيع في حيازاته، على الرغم من أنه من خلال جميع معايير الاستثمار، وقال انه يملك مخزون جيد وآمن.


النقطة هي أن بعض المخزونات أكثر أمنا من غيرها، وقد تتغير قيمة جميع الأسهم وتتغير وتغير بالتالي سلامتها مؤقتا - إمكانية صرفها بالسعر المدفوع للمستثمر.


ليس من الصعب العثور على مخزون آمن، إذا كان ذلك يعني أنك تمثل واحدة حية، شركة فعالة، من غير المرجح أن تنهار وتفشل. في حين أن كل الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك هي ديزي، مجرد حقيقة أنها استوفت متطلبات الإدراج يقول الكثير لصالحها. لشيء واحد، للحصول على قائمة شركة يجب أن توافق على الإبلاغ عن حالتها المالية بانتظام. وهذا وحده يجعل من الممكن تقييم أداء الشركة وآفاقها، وبالتالي تقدير ما إذا كان مخزونها هو شراء جيدة.


هذا لا يعني أن الأسهم غير المدرجة أو الأسهم المدرجة في البورصات الأخرى هي تشانسي. كما يمكنك اكتشاف بسرعة، وبعض الشركات بدلا غرامة ليست على ما يسمى المجلس الكبير - بورصة نيويورك. يتم سرد شركة المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ الشاي، النفط المتواضع، والكريول البترول في البورصة الأمريكية. هذه الشركات التمثيلية مثل أنيوسر بوش، إيلي ليللي، ووقت، وشركة. غير مدرجة، ويتم تداولها فقط في السوق غير الرسمية. ولا يوجد في بورصة نيويورك سوى عدد قليل من شركات التأمين ولا بنوك على حد سواء.


ومع ذلك، فإن المستثمر الجديد سيكون من الحكمة أن يقتصر تعاملاته على الأسهم التي هي معروفة نسبيا ولديها سوق جاهزة. للخروج من يقدر 5000 общественности، الشركات المصدرة للأوراق المالية في الولايات المتحدة هناك، لا مفر منه، بعض الكلاب. لا يجب أن يكونوا اللصوص والفساد. سوء الإدارة والتمويل المتذبذب، وعدم القدرة على مواكبة العصر في الإنتاج والتوزيع هي أسباب كافية للمستثمر لتجنبها.


Вот، слишком، ماي بي ذي ديديد ذي & # 8220؛ بيني ستوكس، & # 8221؛ التي شهدت رواجا مؤسفا في السنوات الأخيرة. هذه بريق مثل الجائزة في معرض اطلاق النار، لكنها تعد شيئا لا شيء، وهذا ليس فرضية للمستثمر الذكية لقبول. وكثير منهم يغوصون خارجا وخارجيا. والبعض الآخر شرعي بما فيه الكفاية، ولكن رتبة أشد أنواع التكهنات؛ двойной-0 على عجلة الروليت، أو فرس في كنتاكي ديربي سيأتي المنزل الفائز في كثير من الأحيان أكثر من هؤلاء الأطفال.


بالنسبة للرجل الذي لا يمكن إلا أن يسمى المستثمر جاهل، لديهم جاذبية معينة. وقد يشتري الاستثمار الصغير أو الرهان البالغ 100 دولار 500 و 1،000 سهم، مما يجعل الرجل يشعر بالارتفاع، في حين أن المبلغ نفسه لا يشتري سوى جزء صغير من حصة تيل وتيل الأمريكية، وهو أمر لا يشجعه ويجعل الرجل يشعر بالضيق. более того، مخزون قرش فقط أن يرتفع قرش لمضاعفة في القيمة؛ أت & أمب؛ T يجب أن يذهب إلى حوالي 160؛ ومع ماكرة من جاهل، حتى المستثمرين بيني الأسهم يبدو أن نعرف أن معدل الحركة لأعلى أو لأسفل، هو أكثر سرعة بين الأسهم منخفضة الثمن من عالية. وأخيرا، وهذا هو الحجة الأكثر غدرا من جميع المشترين قرش الأسهم يقنع نفسه أن مبلغ المال الذي يضعه ليس له أهمية كبيرة. في конце концов، وقال انه & # 8217؛ ق ركوب لقطة طويلة.


ما هو الخطأ في كل هذا هو أنه في أي لحظة لا قيمة تدخل في الحساب. أي شخص لا يعتبر قيمة ما يشتريه هو مقامر، وليس مستثمرا. والنتيجة المؤسفة هي أن عدد قليل من المقامرة سيئة يمكن أن تفسد شخص عاقل خلاف ذلك على القيمة الحقيقية للاستثمار.


وعلاوة على ذلك، فإن السلامة إلى حد كبير مسألة عقلانية. هناك العديد من الطرق لفحص المخزون والحكم على الوقت لشرائه أو بيعه. وجميعها متاحة للمستثمر المتوسط. تعلمهم واستخدامها. وأنك لن تتعثر مع فقراء الأسهم تتنكر باعتبارها واحدة آمنة.


التحوط ضد التضخم: واحدة من الحجج الكبيرة لصالح الأسهم تحمل على جانب آخر من جوانب السلامة. هذا هو حقيقة أن الأسهم قد تعمل في كثير من الأحيان كتحوط ضد التضخم.


إن التضخم، وفقا للتعريف الكلاسيكي، هو الوضع الاقتصادي الذي يؤدي إلى ارتفاع الأسعار وانخفاض القوة الشرائية للدولار. وفي الواقع، فإن السلع أقل ندرة من المال. таким образом، من خلال تشغيل قوى العرض والطلب، والسلع تصبح أكثر تكلفة. الدولارات، أكثر وفرة نسبيا، تصبح أرخص، وهناك حاجة أكثر منهم لشراء هذا البند أو ذلك.


في الولايات المتحدة، كان التضخم في العمل لبعض الوقت. انها ليست التضخم هارب. لدينا الإنتاجية (السلع) هو إدارة البقاء على ما يرام على ما يرام من الازدهار لدينا (المال). ومع ذلك، فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلك والمستوى المحلي لقياس تقلبات الأسعار السائدة لبعض السلع المنزلية الأساسية من 99.4 مليار كورونا في عام 1957، أي بنسبة 100 في المائة تقريبا. وفي نفس الفترة، تراجعت قيمة الدولار من 100 سنت إلى 47.3 سنتا، أي ما يمثله الدولار.


في حالة السوائل مثل هذا، تأخذ سلامة الاستثمار بعدا جديدا. ويمكن للعديد من الطرق التقليدية للحفظ من خلال حساب التوفير، والمعاش السنوي، والسندات الحكومية المحتفظ بها حتى أجل الاستحقاق، أن تضمن عمليا سلامة رأس المال. سوف تحصل دائما على نفس العدد من الدولارات التي وضعت فيها. ولكن لا يوجد ضمان بشأن مقدار تلك الدولارات سوف تشتري.


الأسهم لا يمكن ضمان أن المبلغ الذي استثمرت سوف تعاد لك، آمنة وسليمة. ولكن عندما تكون الدولارات وفيرة والسلع تجلب سعر الدهون، فمن الممكن أن الشركة التي من الأرباح لديك حصة سيتم توزيع أرباح أرباح أكثر حرية.


لذا فإن الأسهم وفوركس لها مخاطر ولكن إذا كنت على علم بها يمكنك التأكد من الحد منها.


إذا كنت تستثمر في الفوركس أو سهم "تجارة الورق" أولا واستخدام فقط المال الحقيقي مرة واحدة كنت تشعر بالراحة.


مع الفوركس يمكنك استخدام برامج الفوركس جيدة التي تتوفر للحد من الخسائر الخاصة بك.


وهناك قاعدة جيدة الجدير بالذكر: أبدا خطر أكثر مما يمكنك آفقد لتخسر.

No comments:

Post a Comment