Wednesday 17 January 2018

أوقات إصلاح الفوركس


أوقات إصلاح الفوركس
C ووركفوريكسيت لا يعمل غسم فوريكس إيل كازانانلار العمل في الخيارات الثنائية تيل أفيف فوريكسورلد باكولود الفلبين سعر النفط الخام الرسم البياني فوركسروس بلومبرغ يوفر مستقلة وموثوق بها أسعار العملات القياسية لأزواج الفوركس الهامة عدة مرات في اليوم الواحد. بشكل عام لطلب نسخة من ملخص إطار عمل بلومبرغ بينشماركس كونترول، أو سياسة الشكاوى بفيكس، أو تقديم شكوى بشأن تحديد أو تحديد تحديد، يرجى إرسال. كل بت من المعلومات يكدس سطح السفينة. وكلما اقتربت من الساعة 4 مساء، كلما قل خطر [السعر يتحرك ضدك] ". هذا الوقت مهم في تداول العملات، حيث يقال إن المحققين يركزون، ويستخدم السوق سعرا قياسيا عند الساعة الرابعة مساء - تسمى "إصلاح" أو "إصلاح" - والتي سمعت مؤخرا من مصطلح تحديد الأوقات، ولكن لم يتم العثور على أي معلومات شاملة عنهم. يرجى أن يشرح شخص ما تحديد الأوقات هي، وكم / إلى أي مدى فإنها تؤثر على سوق الفوركس، والأسعار التي يقدمها وسطاء الفوركس بالتجزئة مثل أواندا، ريوفكس، كمس.
شركة الفوركس رامات غان.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

منهجية تحديد سعر صرف العملات الأجنبية لمجموعة سم.
قامت مجموعة سم بترشيد منهجية سعر تثبيت العملات الأجنبية لكل من الساعة التاسعة صباحا و الأوروبية و 2:00 بعد الظهر. على الطراز الأمريكي التثبيتات. يتم ممارسة خيارات سم غروب فكس عند انتهاء الصلاحية استنادا إلى & كوت؛ سعر تثبيت مجموعة فكس سم & كوت؛ وهو سعر متوسط ​​مرجح لحجم العقود الآجلة للعملات القريبة صدر في أقرب وقت ممكن عمليا، على التوالي، بعد الساعة التاسعة صباحا والساعة 2:00 بعد الظهر. التوقيت المركزى، وهو ايضا من الساعة العاشرة صباحا الى الثالثة بعد الظهر. التوقيت الشرقي (إت). مجموعة سم بحساب & أمب؛ ينشر & كوت؛ إصلاح الأسعار & كوت؛ يوميا على حد سواء على النمط الأوروبي وعلى غرار الأمريكية فكس خيارات، ولكن على أيام انتهاء الصلاحية (عادة أيام الجمعة)، فإنه يستخدم لممارسة في المال الجنيه البريطاني، الدولار الكندي، اليورو فكس، الين الياباني والفرنك السويسري و الدولار الأسترالي خيارات.
تتكون منهجية حساب سعر تثبيت مجموعة فكس سم من عدة & كوت؛ طبقات & كوت؛ ويتم تطبيقها باستمرار على كل العقود الآجلة للعملة القريبة التي تستند إلى النمط الأوروبي والخيارات على الطراز الأمريكي. اعتمادا على التاريخ التسعير فريدة من نوعها لكل العقود الآجلة فكس خلال الفاصل الزمني الحسابي اليومي، يمكن أن يستند إلى مجموعة سم فكس حسابات تحديد سعر الناتجة على مستويات متفاوتة. على سبيل المثال، قد تستند أسعار تثبيت الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري لمجموعة عملة سم على المستوى 2، ولكن قد يتم تثبيت اليورو فكس والين الياباني فقط على المستوى 1 في نفس اليوم. إن & كوت؛ تحديد الأسعار & كوت؛ يتم تقريبها إلى أقرب علامة كاملة (نقطة واحدة) على النحو المحدد في قاعدة زيادة الأسعار الخاصة بالعقد.
& كوت؛ سعر تثبيت عملة مجموعة سم & كوت؛ الفاصل الزمني للحساب هو 30 ثانية (8:59:30 إلى 8:59:59 و 1:59:30 إلى 1:59:59).
يتم حساب متوسط ​​السعر المرجح للأوزان (فواب) للعقود الآجلة الأساسية المتداولة على سم غلوبيكس ونشرها على أساس زمني حقيقي خلال الفترات الثلاثين التي تنتهي في الساعة 9:00 صباحا و 2:00 بعد الظهر. CT. ومع ذلك، إذا كان أقل من ثلاث صفقات بحلول نهاية الفاصل الزمني، ثم انتقل إلى المستوى 2 لبيانات غلوبكس / طلب سم غلوبكس (وبالتالي، لمدة 2 أو 1 أو صفر الصفقات في فترة الحساب 30 ثانية، ثم ينطبق المستوى 2).
حساب نقطة منتصف العرض / أسك انتشار خلال 30 ثانية على أساس الوقت الحقيقي. عينة مرة واحدة على الأقل في الثانية (الحد الأدنى من 30 الملاحظات). مجموعة سم فكس تحديد السعر هو متوسط ​​نقاط الوسط. بالنسبة للعقود السائلة، سيتم تحديد معظم الوقت لتحديد الأسعار من خلال إجراءات المستوى 1. في حالة عدم توفر فروق عرض / طلب خلال فترة 30 ثانية، يتم تطبيق المستوى 3.
وساهم المورد بدون وصفة طبية (أوتك) في أسعار الفائدة والنقاط الآجلة لحساب العقود الآجلة التركيبية & كوت؛ أسعار تثبيت عملة مجموعة سم. & كوت؛ إذا لم تكن هناك مبيعات أو عروض أسعار وأسأل عن الأسعار خلال الفترات الزمنية البالغة 30 ثانية قبل الساعة 9:00 صباحا و 2:00 بعد الظهر. كت عند انتهاء عقود عقود العملات الأجنبية على النمط الأوروبي أو على الطراز الأمريكي، فإن موظفي إكسهانج سوف يستمدون سعر تثبيت عملة مجموعة سم كقيمة مستقبلية ثابتة من الأسعار الفورية للبائعين ونقاط الاستحقاق المناسبة. سيتم عرض الأسعار على ميركوت وموقع مجموعة سم.
معرفة الممارسة القسرية لجميع الخيارات في المال جنبا إلى جنب مع التخلي القسري القسري لجميع الخيارات داخل وخارج المال تمكن سم المقاصة، شركات المقاصة وعملائها للتنبؤ بعد وقت قصير من 9:00 صباحا و 2 : 00 مساء التوقيت المركزي يوم الجمعة، والتي سيتم تعيين وظائف خيارات الفوركس الآجلة. ولذلك، فإن العملاء / شركات المقاصة سوف يعرفون للتحوط أو التجارة من المراكز المستقبلية التي تم تعيينها حديثا في الوقت الذي العقود الآجلة والأسواق أوتك مفتوحة والتداول. وفيما يتعلق بخيارات الفوركس على النمط الأوروبي من طراز سم بشكل خاص، فإن سوق خيارات أوتك فكس يقدر أيضا خياراته المنتهية في الساعة 9:00 صباحا بالتوقيت المركزي كل يوم. لذلك، يمكن للمشاركين في السوق أوتك ننظر في الخيارات أوتك مجتمعة، والعقود الآجلة والخيارات على غرار النمط الأوروبي الكتب في نفس الوقت واتخاذ القرارات التجارية المناسبة. هذا التوافق يجعل سم المجموعة على النمط الأوروبي خيارات فكس، على وجه الخصوص، جذابة للتجار الخيارات أوتك فكس.
روابط سريعة.
التقارير اليومية والمستوطنات.
التسويات النهائية.
المنتجات ذات الصلة.
سم كلياربورت.
مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز Q & A: إصلاح الفوركس - ما هو وكيف يمكن التلاعب بها؟
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

فيكسينغ تيمس - في سوق الفوركس / s.
فيكسينغ تيمس - في سوق الفوركس / s.
هذه مناقشة حول أوقات الإصلاح - في سوق الفوركس / s داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا لقد سمعت مؤخرا عن عبارة "تحديد الأوقات"، ولكن لم يتم العثور على أية معلومات شاملة عنها. الرجاء يمكن.
الحياة هي للعيش، إلا إذا كان ليوم واحد.
مشاركة ميشاك في تاريخ 29-04-2004 01:08:
قد يتم تعيين طلبات العميل الكبيرة على & كوت؛ تحديد السعر & كوت؛ - وهو ما يعني بالسعر الذي سيكون في وقت التثبيت. في أيام خاصة أوامر العملاء تعلق على إصلاح قد تصل إلى عدة مليارات.
هناك اثنين من المثبتات لندن على العملات في 11:00 و 16:00 بتوقيت لندن (الآن هو بست = غمت + 1، حتى الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش و 15:00 بتوقيت جرينتش في فصل الصيف).
تدفق الأموال إلى تحديد.
بالطبع يمكنك البدء في شراء قبل تحديد الوقت - مع أمل أن الشراء المستمر الخاص بك وسوف تتحرك الأسعار أعلى لحظة إصلاح. حتى تتمكن من بيع العرض الخاص بك من اليورو مرة أخرى لعملائك في هذه الأسعار تثبيت وجعل مضمونة؟ الأرباح.
السوق هو حيث يتم تبادل المال لتجربة والعكس بالعكس.
غدا أي شيء قد يحدث من دون سبب.
ليس صحيحا أنا أخشى.
السوق هو حيث يتم تبادل المال لتجربة والعكس بالعكس.
نشكرك على البحث عن معلومات حول هذا الموضوع. لم أكن قد سمعت من قبل من قبل.
معلومات ثاقبة كالمعتاد. وإنني أتطلع إلى قراءة مقالك ونقدر كثيرا التبرع من الوقت.

الرئيسية اليومية والأحداث في تجارة العملات الأجنبية.
وباإلضافة إلى تراجع السيولة وتدفق السيولة وفائدة السوق خالل يوم تداول العملة العالمية، فإن األحداث اليومية التالية تميل إلى حدوثها في نفس األوقات كل يوم.
عند انتهاء صلاحية خيارات العملات.
وعادة ما يتم تعيين خيارات العملة لتنتهي صلاحيتها إما عند انتهاء صلاحية طوكيو (الساعة 3 مساء بتوقيت طوكيو) أو انتهاء ولاية نيويورك (10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). إن انتهاء صلاحية خيار نيويورك هو الخيار الأكثر أهمية، لأنه يميل إلى جذب اهتمام السوق الأوروبية وأمريكا الشمالية على حد سواء.
عند انتهاء صلاحية الخيار، يتوقف الخيار الأساسي عن الوجود. أي تحوط في السوق الفورية التي تم القيام بها على أساس الخيار على قيد الحياة فجأة يحتاج إلى أن يكون غير مرغوب فيه، والتي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار في الساعات التي سبقت وفقط بعد انتهاء الوقت الخيار.
تحديد السعر عند تثبيت العملات.
وهناك العديد من عمليات تثبيت العملة اليومية فى مختلف المراكز المالية، الا ان أهمها هما الساعة 8:55 صباحا بتوقيت طوكيو والساعة 4 مساء. توقيت لندن. تحديد العملة هو الوقت المحدد كل يوم عندما يتم تعيين أسعار العملات للمعاملات التجارية، أو الثابتة.
من وجهة نظر التداول، قد تظهر هذه المثبتات موجة من التداول في زوج عملة معين في فترة المتابعة (عادة 15 إلى 30 دقيقة) إلى وقت التثبيت الذي ينتهي فجأة بالضبط في وقت التثبيت. على سبيل المثال، قد ينتهي ارتفاع حاد في زوج محدد من العملات على شراء ذات الصلة إصلاح فجأة إلى نهايته في تحديد الوقت ونرى السعر بسرعة الانخفاض مرة أخرى إلى حيث كان من قبل.

No comments:

Post a Comment