Monday 15 January 2018

قارن بين أفضل وسطاء الفوركس


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست يجري ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟


قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، والرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.


ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة، ورافعة مالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.


شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا كشط أو التشغيل الآلي يستخدم على وسطاء الفوركس مقارنة لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!


جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.


حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


روابط مفيدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


وسطاء الفوركس.


وسيط الفوركس هو وسيط بين المتداول وسوق العملات. لا یمکن تداول العملات الأجنبیة بالتجزئة بدون وساطة فوركس. العثور على أفضل وسيط الفوركس بين مئات من الشركات على الانترنت ليست مهمة سهلة. هذا هو السبب في إيرنفوريكس يقدم مجموعة كاملة من الأدوات التي تسمح إيجاد ومقارنة وبحث تقريبا جميع شركات العملات الأجنبية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم جميع وسطاء الفوركس على الانترنت المقدمة هنا ومراجعتها من قبل التجار. بعض الوسطاء & # 39؛ يقوم الممثلون أيضا بالرد على المشاكل المذكورة في هذه المراجعات، وتوفير بعض المعلومات الحصرية مباشرة لزوارنا. سوف تجد 241 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.


هذه قائمة كاملة من شركات وسيط الفوركس بالتجزئة التي تقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت. انقر على اسم الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وقراءة تعليقات المتداولين.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


النظر في اختيار وسيط؟


ينبغي النظر في التعامل مع وسيط فوركس عبر الإنترنت إذا:


أنت موافق تماما مع التداول على شبكة الإنترنت. لا تمانع في قبول شروط الخدمة الإلكترونية بدلا من توقيع عقود ورقية طويلة. كنت ترغب في أن تكون قادرة على التجارة مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. تنوع الخيارات هو أكثر أهمية بالنسبة لك من اتصال شخصي مع الوساطة الخاصة بك.


أفضل وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس مراجعة وتقييم.


الجدول أعلاه يمثل أعلى 5 وسطاء الفوركس تصنيفا للأداء العام. نحن مراجعة ومعدل كل وسيط الفوركس من خلال عملية يدوية وتسمح أيضا للمستخدمين لدينا لتقديم الاستعراضات الخاصة بهم. نحن فقط قائمة نظمت الفوركس السماسرة على موقعنا.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


تبدأ رحلة الفوركس هنا.


بدء الخاص بك فوريكس التداول الوظيفي على القدم اليمنى. تجنب الارتباك وعدم الغوص في! تداول الفوركس صعب للغاية وبالتأكيد ليس غني مخطط سريع.


كما انها مجزية للغاية وسوف تواجه شعور كبير من الارتياح عندما كنت قادرا على الاستفادة من سوق الفوركس.


نوصي التجار الجدد على الأقل قراءة لدينا دليل تداول البقاء على قيد الحياة الفوركس الذي يلخص باختصار ما كنت في ل.


لقد قضينا وقتنا لوضع قائمة من أفضل وسطاء الفوركس للعديد من الفئات المختلفة مما يعني أنك يمكن أن تجد أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


تعليقات غير منحازة يمكنك الوثوق بها.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ لا مزيد من البحث. ونحن نهدف إلى مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح من خلال توفير لكم مع ما يصل إلى أحدث المعلومات على قاعدة بياناتنا من وسطاء الفوركس. تتم كتابة مراجعاتنا من قبل تجار الفوركس مثلك تماما ويتم التحقق من كل مطالبة. بعد كل شيء، يمكن للإنترنت أن يكون مكانا مع الكثير من المعلومات الكاذبة. قواعدنا بسيطة وجعلها عادلة لكل من التجار وسماسرة الفوركس.


كل وسيط الفوركس على هذا الموقع يجب أن يكون منظم / عقد ترخيص يجب التحقق من كل شكوى من قبل المستخدم (يجب تقديم هوية المستخدم) وسطاء الفوركس لديهم الحق في الرد أي محاولة متعمدة للتلاعب أو خداع المستخدمين سوف يؤدي إلى القائمة السوداء الفورية.


وهناك الكثير من المواقع وسيط مقارنة الفوركس تميل إلى التوصية تلك التي تدفع لهم أكبر قدر من المال. نحن كسب الإعلانات والإعلانات التابعة لها، ولكن هذا لا يمنعنا من تقديم آراء غير منحازة على موقعنا على الانترنت.


فلسفتنا هي بسيطة: هل الحق من قبل العملاء، وسوف تصل بطبيعة الحال إلى أعلى.


نحن لا الجص موقعنا على الانترنت مع لافتات من عشرات الشركات. يتم تحديد أعلى 5 قائمة لدينا تصنيفات، وليس المال.


آخر أخبار الفوركس.


العثور على أفضل وسيط فوركس.


على الرغم من أن كل تاجر لديه أفكار مختلفة حول ما يحدد وسيط الفوركس الأعلى، ونحن على يقين من أن الأغلبية يتفقون على أن سلامة أموالهم هي الأكثر أهمية. وكانت هناك حالات كثيرة جدا يفقد فيها التجار أموالهم أو يجدون صعوبة بالغة في سحب أموالهم الخاصة. وهناك الكثير من هذه القضايا تحدث مع وسطاء الفوركس الذين هم غير منظم. وهذا يعني أنها ليست مرخصة من قبل هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة. ونحن ننصح بشدة ضد فتح حساب مع أي وسيط الفوركس غير المنظم، مهما كانت جيدة قد يبدو أو بيع أنفسهم أن يكون. وهناك الكثير منهم تقديم تحريضية جدا الاشتراك المكافآت التي يمكن أن تحمل للقيام لأنها لا تنوي على السماح لك سحب أموالك!


وكثيرا ما ينظم كبار وسطاء الفوركس في العالم في بلدان متعددة، معظمها أستراليا والمملكة المتحدة. قبرص بلد آخر شعبية للتنظيم.


إذا سمح لنا فقط لتقديم 1 قطعة من المشورة بشأن اختيار وسيط الفوركس، ونحن نقول الذهاب مع وسيط الذي ينظم في كل من المملكة المتحدة وأستراليا أو كليهما سيكون مثاليا. هذه هي البلدان ذات السمعة الطيبة حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، وبالتالي سيكون من السهل على التواصل معهم.


قارن وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بمقارنة وسطاء الفوركس، هناك الكثير جدا من العوامل التي يمكن أن تقارن. سنقوم بإدراج نقاط المقارنة الأكثر شيوعا أدناه:


المعلومات التنظيمية ينتشر طرق الدعم واللغات الطرق المصرفية التسجيل والمكافآت الجارية منصات التداول أنواع الحسابات.


مع المقارنات الرئيسية أعلاه وغيرها الكثير، فإنه يصبح بسرعة مهمة صعبة لوضع حقا السماسرة جنبا إلى جنب واتخاذ قرار. يجب أن يساعد نظام التصنيف لدينا على تضييق نطاق التحديدات. لدينا قائمة رانكينكغ لفئات مختلفة، فضلا عن نظام التهديف الخاصة بنا حيث أننا نبدأ كل وسيط في 100 نقطة وطرح النقاط على أساس الميزات التي لم يكن لدينا أن نتوقع أعلى وسيط الفوركس لدينا. الوصول إلى تصنيفات وسيط الفوركس لمزيد من المعلومات.


أعلى قائمة وسطاء الفوركس.


ويجري تطوير سوق خدمات الوساطة المالية في الفوركس بشكل نشط، ويجري تغيير تشريعاته، وآليات التجارة آخذة في التحسن، والوسطاء الجدد تظهر، ويتم إدخال أحدث التقنيات، وبالتالي فإن مسألة اختيار أفضل وسيط الفوركس للتداول تكون دائما ذات الصلة سواء للمبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. تقدم بريميوم ترادينغ قائمة خاصة لسماسرة الفوركس ومقارنة فريدة من شروط التداول التي يقدمها وسطاء توب فوركس مع مراعاة الحسومات النقدية من بريميوم ترادينغ.


البيانات اعتبارا من 01.08.2017.


لم يتم العثور على وسيط الخاص بك في القائمة؟ الاتصال بنا، وسوف ننظر في إمكانية إضافته!


تعويضات التداول الممتازة - التعويضات المدفوعة من قبل بريميوم ترادينغ لكل معاملة محددة بالنقاط أو النسبة المئوية للفرق أو النسبة المئوية للعمولة.


الخصم، $ لكل لوت - التعويض بالدولار الأمريكي (سنت أمريكي للحسابات المئوية) المدفوع من قبل بريميوم ترادينغ للمعامالت التي تبلغ دفعة واحدة مستديرة (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة.


نوع الحساب - اسم نوع الحساب. وتشمل أنواع الحسابات الأساسية سينت (ميزان بالدولار الأمريكي)، ميكرو (عادة ما يكون الحد الأدنى لوت من 0.01 (1000 وحدة عملة مرجعية)، ستاندارد (حسابات كلاسيكية عادة لها وظائف في نهاية المطاف)، حسابات برو المعدة للاستخدام من قبل التجار المحترفين، وعادة ما يكون انخفاض انتشار ، إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) - حسابات الوصول إلى واحد من أنظمة البورصة الإلكترونية، ند (لا يوجد مكتب التعامل) - حسابات مع التنفيذ دون مشاركة تاجر، ستب (سريت من خلال معالجة).


دقيقة. إيداع - الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح هذا النوع من الحساب.


دقيقة. لوت - الحد الأدنى لمبلغ الموضع حيث 1 لوت = 100،000 وحدة عملة مرجعية.


انتشار نموذجي - الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب للأداة المختارة. بالنسبة لأنواع الحسابات مع ثابت ثابت ثابت القيمة المحددة. بالنسبة لأنواع الحسابات ذات الفائض العائم عادة ما يتم تحديد متوسط ​​الانتشار اليومي. إذا لم يحدد الوسيط هذه القيمة، يتم حساب الفارق النموذجي بواسطة بريميوم ترادينغ كمتوسط ​​القيمة اليومية.


العمولة بالدولار الأمريكي - العمولة بالدولار الأمريكي (سنت بالدولار الأمريكي بالنسبة للحسابات المئوية)، التي يفرضها الوسيط على الصفقة الكاملة (بما في ذلك الافتتاح والختام) بقيمة 1 لوت (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة.


سبرياد + كوميسيون - ريبيت، $ بير لوت - التكاليف الصافية بالدولار الأمريكي (سنت أمريكي للحسابات المئوية) لكل معاملة (بما في ذلك الافتتاح والختام) بقيمة 1 لوت (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة بما في ذلك خصم التداول المميز.


نوع الانتشار - "=" - انتشار ثابت "


اقتباس دقيقة. - دقة اقتباس - عدد من الأرقام بعد النقطة العشرية في قيمة الاقتباس.


إكسيك. - طريقة تنفيذ مراكز التداول: إي (التنفيذ الفوري) - عندما يتم تنفيذ أمر السوق بسعر مشحونة أو إذا تغير السعر، يطلب تأكيد تنفيذ الطلب بسعر جديد (ريكوت). مي (تنفيذ السوق) - يتم تنفيذ النظام بأسعار في متناول الجميع مع الفجوات الإيجابية أو السلبية المحتملة (دون ريكوت).


ماكس. ليف. - أقصى حجم للرافعة المالية وسيط.


منصة التداول - MT4 - ميتاترادر ​​4، MT5 - ميتاترادر ​​5، ويب - منصة تداول الويب.


سنة وجدت. - سنة تأسيس الشركة.


ريج. - تنظيم المنظمة.


التنظيم في أوروبا - الوسطاء المسجلين والمنظمين في الاتحاد الأوروبي.


توب وسطاء الفوركس مقارنة بريميوم التداول.


جدول مقارنة وسطاء الفوركس من بريميوم ترادينغ يتيح لك إمكانية المقارنة ليس فقط بظروف التداول التي يقدمها وسطاء مختلفون، ولكن أيضا أنواع مختلفة من الحسابات داخل نفس الوسيط. الجدول يسرد المعلمات الرئيسية التي من المؤكد أن لفت انتباه التجار من ذوي الخبرة في اختيار أفضل وسيط.


اختر زوج العملات الذي تخطط للقيام به معظم عمليات التداول. افتراضيا، للمقارنة بين وسطاء مختارة زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي - الزوج الأكثر سيولة وشعبية في سوق الفوركس - وقد تم اختيار. اعتمادا على الزوج يتم تغيير قيم الفرق والعمولات والحسومات المحددة في $ لكل 1 لوت (100،000 وحدة من العملة الأساسية) كذلك.


قارن أفضل قائمة وسطاء الفوركس: توب منصات التداول.


في تقييم وسطاء الفوركس لدينا، ونحن نولي اهتماما كبيرا لقيمة انتشار، والتي هي واحدة من المعايير الرئيسية لاختيار ومقارنة وسطاء الفوركس للتجارة مع. وأهم قيمة للفرق لمقارنة وسطاء الفوركس هو انتشار "نموذجي" وهو متوسط ​​الانتشار لهذا اليوم. بعض السماسرة بدلا من انتشار نموذجي تشير إلى الحد الأدنى للقيمة، ومدى انتشار، أو متوسط ​​الانتشار في وقت التداول الأكثر سيولة - في مثل هذه الحالات، يتم احتساب قيمة انتشار نموذجي من قبل بريميوم التداول. بالإضافة إلى ذلك، يعكس جدول المقارنة العمولة المحسوبة بالدولار لكل 1 لوت للزوج المختار إذا كان هذا النوع من الحساب مشحونا من قبل الوسيط. ولكن الأهم من ذلك هو حقيقة يمكنك جمع قيمة السماسرة "سبرياد + كوميسيون - ريبيت" - هذه هي التكلفة الصافية، وتحسب في $ لكل 1 لوت للزوج المحدد لهذا النوع من الحساب مع وسيط، مع الأخذ بعين الاعتبار التخفيضات من بريميوم التداول. يتم سرد أفضل وسطاء الفوركس مع الحد الأقصى للخصم على تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي في تصنيف "توب الوسطاء".


يمكنك أيضا تطبيق الفلاتر لمقارنة وسطاء الفوركس الذين يستوفون المعايير الخاصة بك من حيث الحد الأدنى لحجم الإيداع، وجود في ترسانتهم منصة التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4، وأيضا يمكنك مقارنة وسطاء الفوركس، المسجلة في الاتحاد الأوروبي، والتي تنظمها التشريعات الأوروبية. من خلال النقر على زر "تفاصيل" سيتم توجيهك إلى صفحة وسيط على شبكة الإنترنت مع معلومات أكثر تفصيلا، بما في ذلك المعلومات القانونية عن الشركة، واستعراضات المستخدمين. يمكنك التعرف على طرق الإيداع / الانسحاب، والمزايا الرئيسية للوسيط، وشروط الحصول على الحسومات، وكذلك الترقيات الحالية والمكافآت التي يقدمها الوسيط.

No comments:

Post a Comment