Saturday 13 January 2018

وأوضح أخبار الفوركس


تم شرح أخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هو الفوركس؟
فوريكس و [مدش]؛ سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات أو الفوركس هو السوق حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.
فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.
في سوق صرف العملات الأجنبية هناك القليل أو لا يوجد داخل المعلومات & # 39 ؛. وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.
يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.
وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي على مدار 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين يمتلكون وسطاء الفوركس والوسطاء لدى البنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.
وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للعمالت الأجنبية 5،1 تريليون دولار في أبريل 2018 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات.
مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي سيبيعه صانع السوق (& كوت؛ اسأل & كوت ؛، أو & كوت؛ عرض & كوت؛) إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق (& كوت؛ بيد & كوت؛ ) من نفس العملاء بالجملة هو الحد الأدنى، وعادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون & # 39؛ 8 & # 39؛ في نهايةالمطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.
هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من المال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهي لا تفرض عادة فائدة هامش، ولكن بما أنه يجب تسوية صفقات العملات في غضون يومين، فإنها ستعيد & كوت؛ إعادة التوطين & كوت؛ المراكز المفتوحة (مرة أخرى جمع عرض التسعير / الطلب).
يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة جلسة التداول طويلة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس، يرجى المتابعة إلى مقالة بالطبع الفوركس مجانا.

كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.
ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟
1. الدولار الأمريكي (أوسد)
3 - الجنيه الإسترليني (غبب)
4. الين الياباني (جبي)
5- الفرنك السويسري (تشف)
6. الدولار الكندي (كاد)
7. الدولار الأسترالي (أود)
8- الدولار النيوزيلندي (نزد)
هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:
كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.
أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.
متى تصدر إصدارات الأخبار؟
ما هو مفتاح النشرات؟
1 - قرار سعر الفائدة.
5. الإنتاج الصناعي.
.6 مسوح ثقة الأعمال.
7 - استقصاءات ثقة المستهلك.
8 - الميزان التجاري.
9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.
واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
كم من الوقت تأثير آخر؟
ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.
كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟
ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل بالفعل إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن مثل هذا العدد من الرواتب سيئة فشل في وضع حد مستدام في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.
هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.
خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.
خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.
خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.

أخبار مصنع الفوركس.
وأوضح الفوركس مصنع أخبار خبراء التداول الفوركس المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول فوريكسفاكتوري الأخبار.
أخبار مصنع الفوركس.
تم إطلاق موقع فوركس فاكتوري نيوس الذي تم إطلاقه في عام 2004، وهو مصمم خصيصا لتوفير معلومات السوق لتجار الفوركس. لاتخاذ قرارات كبيرة، يحتاج التجار إلى المعلومات التي تكون دقيقة وسريعة وموثوق بها وبصيرة ويمكن الوصول إليها - وبالتالي فإن هذه الصفات الخمسة هي في صميم أخبار الفوركس فاكتوري.
كل جانب من جوانب موقع فوريكسفاكتوري نيوز هو نتيجة لنهج تصميم لا هوادة فيه يركز على دعم تجار الفوركس. وقد تم تخصيص عدد لا يحصى من الميزات لتسريع جمع المعلومات، وعدد لا يحصى من النظم المستخدمة لإقراض السياق للآراء والحد من الضوضاء. وقد تم تطوير الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى بيئة تجارية مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية.
أعضاء فوركس فاكتوري نيوس هي بعض من ألمع العقول في عالم التداول. ففكرهم وخبرتهم وكرمهم وفكاهةهم يعطيون الحياة للموقع ويجعلونه واحة للتداول. أخبار مصنع الفوركس هي واحدة من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد وكل العقيدة معا، ووضع جانبا خلافاتهم، والعمل نحو هدف مشترك. هذه البيئة الإنتاجية تبرز الأفضل في التجار، وتسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.

كوبي ترادينغ إكسليند.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. مع متوسط ​​معدل دوران يومي قدره 5.1 تريليون دولار أمريكي، فإنه يوفر التجار المهرة مع إمكانات هائلة لتحقيق الربح. ومع ذلك، فإن العوامل التي تحكم هذه السوق معقدة وبعيدة المدى، وإمكانات المكافأة تتطابق مع احتمال المخاطر. ف الفوركس هو سوق معقد أنه من دون التدريب المناسب والتعليم والخبرة، فإنه من الصعب جدا على التجار المبتدئين أن تنجح، يكتب إيما دافيدسون فكستم.
في السنوات الأخيرة، شهدنا عددا من الابتكارات التكنولوجية التي تهدف إلى زيادة إمكانية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية، ونقله بعيدا عن الظلال الغامضة في وول ستريت وإلى المكاتب وغرف المعيشة في جميع أنحاء العالم. تداول النسخ هو أحد هذه الابتكارات، ويوفر للمستثمرين تجربة محدودة الوصول المباشر إلى الأسواق.
ما هو تداول النسخ؟
نسخ التداول هو، بكل بساطة، عمل نسخ تاجر مناسب. ويختار المستثمرون التجار استنادا إلى عدد من العوامل، بما في ذلك الخبرة ومستوى المخاطر. بعد اختيارها، ستعكس حساباتها تلقائيا أي من المواضع التي تم فتحها أو إغلاقها بواسطة هذا التاجر & # 8212؛ حتى يختار المستثمر التوقف عن المتابعة.
انها شراكة، مع المستثمر الاستفادة من تجربة التاجر والمعرفة، في حين أن التاجر يأخذ نسبة مئوية من أي الصفقات المربحة.
ما هي مزايا تداول النسخ؟
وتتمثل الميزة الرئيسية لتداول النسخ في مدى سهولة الوصول إلى سوق الفوركس السريع والمعقد.
ومع ذلك، فإن نجاحهم يعتمد على مهارة وحكم التاجر الذي يختارونه للمرآة. سوق الفوركس يعرض العديد من المخاطر مثل المكافآت، في حين أن المستثمرين يقفون للربح من الصفقات الناجحة، فإنها سوف تفقد أيضا على تلك الفاشلة. من المهم اختيار تاجر الفوركس الذي يطابق أهدافك الاستثمارية و (بشكل حاسم) المخاطر. بعض المستثمرين سعداء لتحمل مخاطر أكبر للحصول على المزيد من المكافآت المحتملة، في حين أن البعض الآخر يفضل اتباع التاجر مع نهج أكثر قياسا لتداول العملات الأجنبية.
كيفية العثور على أفضل تجار الفوركس.
العثور على التجار الفوركس مناسبة لنسخ هو ببساطة عن إجراء البحوث الخاصة بك. توفر منصة فكستم إنفست للمستثمرين إمكانية الوصول إلى المئات من مدراء الإستراتيجية، وجميعهم يمكن تصفيتهم على أساس تاريخ الأداء، والرسوم المفروضة، ومستوى المخاطر، وأيام النشط والسحب الأقصى. لأن سوق الفوركس هو متقلبة جدا وصعبة للحكم، تحتاج إلى معايير متعددة وتدابير الجودة لضمان العثور على تاجر يناسب لك.
مهما كانت أهدافك وأهدافك لنسخ تجار الفوركس، قد يكون لدى فكستم إنفست مدير الإستراتيجية الذي يناسبك. البحث عن شريك حياتك المثالي، والبدء في نسخ نسخة اليوم.
تنويه: هذه المقالة تتكون من الآراء الشخصية والأفكار. ولا ينبغي أن يفسر على أنه يتضمن مشورة استثمارية و / أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية و / أو ضمان أو التنبؤ بالأداء المستقبلي. لا تضمن فكستم أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي معلومات أو بيانات متاحة، ولا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على ذلك. اداء الماضي لا يضمن عودة المستقبل.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب عدم التداول ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى خبرتك. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى طلب المشورة المالية المستقلة.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment