Friday 23 February 2018

مؤشر الأصدقاء الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية الأصدقاء تحميل مجاني.


آخر علاج اليوم الرجال، أنا & # 8217؛ في شراء ثنائي الخيارات الأصدقاء وسوف تكون على استعداد لتقاسمها مجانا لقارئنا الحبيب. الخيارات الثنائية الأصدقاء بيع الصفحة: بيناريوبتيونسبودي / فيما يلي التثبيت وأدلة من بيناريوبتيونسبودي & # 8217؛ ق المؤلف. تذكر أن هذا & # 8217؛ ق الدليل الذي كتبه المؤلف، وليس لي. هل يمكن أن تجد رابط التحميل الذي يتضمن حزمة بيناريوبتيونسبودي كله: دليل دليل ومؤشر إشارة MT4 في نهاية هذه المقالة.


الخيارات الثنائية الأصدقاء تحميل.


الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنقوم بإرسال "الأصدقاء الخيارات الثنائية" مباشرة في بريدك الوارد!


الخيارات الثنائية الأصدقاء & # 8217؛ s وسيط الموصى بها.


هل لاحظت أن السوق لا يتحرك كما كان يستخدم؟ هل لاحظت أنه يتحرك أبطأ بكثير من أي وقت مضى؟ وذلك لأن الأسواق تتغير إلى الأبد ومع هذا التغيير ونحن كما التجار للتعلم لتغيير مع ذلك. التكيف كما تريد.


هذا هو جمال التداول مع الخيارات الثنائية. لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. لم يكن لديك ما يدعو للقلق إذا كان السوق لديها فقط مجموعة يومية من 50 نقطة أو 50 نقطة لأنه عندما كنت التجارة مع الخيارات الثنائية كل ما تحتاجه هو تغيير 0.01 نقطة في السعر ليكون على حق. صحيح! هناك فرق بسيط في السعر يمكنه توضيح النجاح ...


قبل البدء في & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ مع صديقك الجديد، يجب أن يكون لديك حساب وسيط الخيارات الثنائية. مثل هذا الحساب مجاني لفتح وبالطبع يمكنك أن تلعب على & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛ دون المخاطرة بأي من المال الحقيقي الخاص بك.


من المهم التأكيد على أن مثل أي نوع آخر من وسيط، وبعض منهم صادق جدا، ولكن للأسف، لا يزال لديك فرصة لفتح حساب مع واحد غير شريفة.


عندما بدأت التجارة الخيارات الثنائية، وكنت واحدا من أقل حظا، وأنا أحرقت عدة مرات حتى وصلت مؤخرا عبر 24Option التي كانت ودية للغاية ويمكن الوصول إليها للغاية.


مع 24Option، لدي صفقة خاصة لزبائني: لا للتعبث مع زبائني خصوصا عندما يريدون سحب أرباحهم أو الأموال المتبقية مثل العديد من الوسطاء الآخرين القيام به. لمزيد من المعلومات حول 24Option، قراءة 24Option الاستعراض.


انها بسيطة مثل ذلك ... بمجرد فتح حساب الخيارات الثنائية وإيداع الأموال الخاصة بك عليك أن تكون في طريقك إلى النجاح في التداول مع الخيارات الثنائية الأصدقاء ...


ثنائي الخيارات الأصدقاء دليل المستخدم.


التداول مع الخيارات الثنائية الأصدقاء من السهل جدا القيام به. أولا نحن بحاجة إلى تثبيت ملف ميتا ترادر ​​4 EX4 في منصة MT4.


وبمجرد الانتهاء من منصة ميتا ترادر ​​4 الخاصة بك، فقد حان الوقت لتثبيت ثنائي الخيارات الأصدقاء على منصة ميتا التاجر 4 وهذه هي الطريقة التي تفعل ذلك:


# 2. انقر على جهاز الكمبيوتر.


# 3. انقر على القرص_0 (C :) أو أي محرك الأقراص لديك ميتا التاجر 4 الخاص بك.


منصة حفظها في.


# 4. كلينك على ملفات البرنامج.


# 5. انقر على ميتا تريدر 4.


# 7. ثم انقر فوق مجلد الخبراء ثم انقر فوق مجلد المؤشرات الخاصة بك ونسخ ولصق أو سحب وإسقاط المؤشر (BinaryOptionsBuddy. ex4) في هذا المجلد.


ثم يمكنك ببساطة إعادة تشغيل النظام الأساسي الخاص بك وانقر على نافذة الملاح الخاص بك في منصة MT4 وانقر نقرا مزدوجا على مؤشر يسمى ثنائي الخيارات الأصدقاء وتطبيقه على الرسوم البيانية الخاصة بك ...


هذا هو ما يجب أن تبدو عليه شاشة ميتا تريدر 4 الخاصة بك بعد تطبيق المؤشر.


كما ترون أعلاه عند تطبيقها على مخطط أسود هذا هو ما سيبدو. كل ما عليك القيام به هو تعيين تنبيه إلى صحيح داخل مربع المعلمات من المؤشر وتذهب حول عملك ... عندما تحصل على تنبيه يمكنك ببساطة وضع التجارة على منصة 24Option الخاص بك.


الآن بعد أن لديك حساب الخيارات الثنائية و الأصدقاء الخاص بك هو على استعداد للعمل بالنسبة لك، وهذا هو ما أقترح عليك القيام به بعد ذلك.


الخيارات الثنائية الأصدقاء Q & أمب؛ A.


س: هل أنا بحاجة لوضع المؤشر على أي إطار زمني معين؟


a: لا يمكنك وضعه على أي إطار زمني.


س: متى أتوقع إشارات قصيرة الأجل؟


A: بين 3:00 آم إست و 11:00 آم إست.


س: ما الاحتمال الذي يجب أن أتعامل معه؟


ج: يتم النظام لاتخاذ فقط أعلى احتمال الصفقات حتى أي احتمال جيد ولكن كلما كان ذلك أفضل فرصة سيكون الفوز.


س: متى ومتى أتوقع إشارات طويلة الأمد؟


a: أنها تستند قبالة h4 حتى بين 1 و 3 في الأسبوع في أي وقت.


س: كيف يمكنني الحصول على الشموع للخروج من الطريق من واجهة؟


ج: ما عليك سوى النقر على المثلث الصغير في أعلى المخطط والاستمرار في الضغط على زر الماوس الأيسر ثم اسحب المثلث إلى يسار المخطط حتى لا تعيق الشموع عرض واجهة بينايوبتيونسبودي.


س: ما هي دقة هذا النظام؟


a: المدى القصير حوالي 70٪ إلى 80٪ وطويلة الأجل هو 80٪ إلى 95٪!


س: هل يمكنني استخدام هذا على أي وسيط خيارات؟


ج: نعم يمكنك ولكن نوصي بشدة تذهب مع وسيط اقترح نستخدم أي & # 8217؛ ق 24Option، لمزيد من المعلومات حول 24Option، يرجى قراءة 24Option الاستعراضات.


هذا & # 8217؛ s لهذا اليوم، إذا كنت ترغب في طلب أي نظام تداول الخيارات الثنائية، يرجى التعليق أدناه!


لذلك أنت تقول أننا يمكن تحميل الخيارات الثنائية الأصدقاء مجانا، ونحن نفعل كما تقول، دون دفع $ 67؟


كما أنك في الواقع باستخدام الخيارات الثنائية الأصدقاء لجعل الصفقات وإذا كان الأمر كذلك ما هو معدل نجاحك؟


بالطبع، هل يمكن تحميل البرنامج مجانا، وقد فعلت الكثير من ذلك. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة باستخدام الخيارات الثنائية الأصدقاء ولكن هناك & # 8217؛ إعادة طلبات حول ذلك حتى أشاركه هنا لأولئك الذين في حاجة إليها.


يرجى تأثيث لي مع تحميل للخيارات الثنائية الأصدقاء.


شكرا جزيلا. أنا أحبك & لوت؛ 3.


بيع وضع: مدة 15 دقيقة. هل تحتاج إلى شراء بيع التي تنتهي.


مع المدة الزمنية؟ كيف تترجم الإشارات إلى.


الصفقات؟ فإنه ليس واضحا بالنسبة لي.


مهلا، حيث يمكننا تحميل هذا مجانا؟ لم تنشر صفحة التنزيل المجاني لهذا المؤشر. أنا & # 8217؛ م مستعد لتجربة هذا الخروج & # 8230؛


حصلت على التحميل. يعمل عندما تريد. الرابط أعلاه.


هل يمكن أن ترسل لي مؤشر binaryoptionsbuddy. ex4.


أنا يتجول إذا كان لا يزال لديك مؤشر ثنائي الأصدقاء الأصدقاء.


سوف يرجى حصة معي الإصدار الأحدث من بيناريوبتيونس الأصدقاء v4.0.


مرحبا و ثس الكثير. نظام رائع!


الرجاء ارسال لي الخيارات الثنائية مؤشر الأصدقاء.


بليز ترسل لي مؤشر ثنائي الخيار الأصدقاء شكرا.


ثنائي خيارات نظام الأصدقاء.


ويوفر نظام الخيارات الثنائية كلا من إشارات التداول على المدى الطويل والقصير. إشارات طويلة الأجل مع انتهاء الوقت بين 4-24 ساعة وإشارات قصيرة الأجل مع انتهاء الوقت بين 15-60 دقيقة.


المؤشرات الثنائية: الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 (تمكين واردات دل)


أدوات التحليل: N / A.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


انتظر شراء إشارة المكالمة مع احتمال أعلى من 85٪ تعيين وقت انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال: مدة 4Hrs)


مثال: غبب / جبي فتح بيع بوت الخيار مع 4 ساعات انتهاء الوقت.


انتظر بيع إشارة بوت مع احتمال أعلى من 85٪ تعيين وقت انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال: مدة 60 دقيقة)


الوظائف ذات الصلة.


حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.


حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.


فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.


أسك تريند ثنائي خيارات النظام.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


أفضل مؤشر لتداول الخيارات الثنائية. - الصفحة 3.


جيد، فقط الموضوع الذي أحتاجه.


ربما يساعد هذا المؤشر.


الخيارات الثنائية هي أسوأ القمار ثم لعب الروليت لأنه إذا كنت وضعت $ 10 على الأحمر والأحمر يأتي تحصل على 100٪ مرة أخرى هنا من خلال الخيارات الثنائية تحصل في الغالب 70 -80٪ ​​الفوز. معظم السماسرة الثنائية غير منظمة! السماسرة لا كسب المال على ينتشر، فقط على الخسائر الخاصة بك! لا تعتمد على مؤشر منصة شراء 57٪ - بيع 47٪! هراء! كيف تعرف من الذي يعول عليه (وسيط)؟ مشكلة أخرى على 60 الخيارات الثنائية الثانية هو التنفيذ بطيئة! إذا جعلت بعض المال البقاء تحت الرادار - العمل مع عدد قليل من السماسرة وسحب فاز المال بشكل دوري. الوسطاء هم البشر والبشر حسود!


مؤشرات جيدة للخيارات الثنائية هي: بب، رسي (10)، متوسط ​​مؤشر حجم (انخفاض حجم لا جيدة ل بو!)، و أدكس. تحتاج إلى تطبيق مارتينغال التقدم إذا كنت ترغب في الفوز. أسوأ العدو من الخيارات الثنائية الصفقات هي الأسواق الجانبية والأخبار! قراءة الأخبار قبل التداول! التجارة فقط لندن و N. Y. الدورات ولكن ليس في افتتاح الجلسات. تأخير 30 دقيقة على الأقل. تحقق من الوضع على الرسم البياني الخاص بك على وسيط الحية قبل الدخول في التجارة! لا توجد صفقات بعد الساعة 3 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة والجمعة (حجم منخفض). المشكلة هي معظم السماسرة لا تقدم التجريبي بو لمحاولة.


ملاحظة أعتقد ذلك، إذا كان بو سيكون من السهل الجميع سيكون المليونير! من تعتقد أنك ستدفع ثمنها - مجلس الاحتياطي الاتحادي؟ لا تذهب مع الحشد!


نصيحة للوسيط بو: التجارة أكثر ذكاء (24 H مفتوحة، ويقدم الذهب). المشكلة هي أن العديد من السماسرة لا يقبلون التجار الأمريكيين. تحقق من وسطاء بو: أوبتيك، 24Options، تراديروش، يوبتيونس، خيارات المنطقة، غرامة شو والتاجر زب.


أوه، أنسى: لا تأخذ المكافآت، وسوف يكون الرقيق!


لقد نسيت في BO. pdf الأشياء الهامة: الفجوة - لا تجارة! شمعة كبيرة اضافية - لا تجارة! العطلات انخفاض حجم - لا التجارة! نطاق السوق - لا التجارة! ضيق قناة بب - لا التجارة! مشاهدة لداخل الشموع شريط للحصول على فكرة! تثبيت مؤشر يب على الرسم البياني لإيقاظك. واحد أكثر بوس وسيط إيتورو.


سعيد ثنائي التداول.


مرحبا. أنا تثبيته على بلدي mt4 ولكن لا يظهر على الرسم البياني. أي خطأ ارتكبت؟ وهو يسرد كمؤشر ولكن لا تظهر. هل لديك لقطة سكرين؟


أستخدم هذا المؤشر أيضا. يجب أن يكون مرفق هنا. فقط أتساءل عما إذا كان هناك مؤشر السهم غير ريبينتينغ لتغيير الاتجاه الذي هو سريع ولا يظهر 3 أو أكثر من الشموع في وقت لاحق؟


كنت أتحدث عن "الخط الزمني سبيسيا" ل المؤشر. آسف.


سؤال عن الأصدقاء الخيارات الثنائية. كيف تحمى هذه الإشارات؟


أنا تثبيته وعلى الرسم البياني ولكن كيف تقرر ما إذا كان هو دعوة أو وضع؟


شرح طريقة عمل هذا المؤشر بشكل صحيح من فضلك.


إذا كان لديك بالفعل استراتيجية فعالة إلى حد ما، يمكنك محاولة مؤشر مخصص بنيت لمساعدتك في الدخول في التجارة في اللحظة المناسبة. نضع في اعتبارنا مع الخيارات الثنائية التي لا تحتاج إلى الكثير من الصفقات الفوز تحتاج فقط حوالي 3 أو 4 الصفقات الفوز يوميا لجعلها مربحة. استخدام إدارة المال جيدة على سبيل المثال التجارة لا يزيد عن 6٪ من حسابك ومع كل تجارة الفوز تأكد من التداول الخاص بك بنسبة 6٪. بضع أشياء سوف يحدث كما يمكنك الفوز. 1. فإنه يأخذ اثنين من الصفقات للتعافي من 1 الخسارة. إذا كنت تستخدم هذه إدارة الأموال كما هو مبين المزيد من الصفقات الفوز تحصل على أقل من فقدان التجارة سوف يضع لكم مرة أخرى. يجب أن يكون هناك مرفق يسمى "TimeLineSpecial. mq4". ضع المؤشر في دليل المؤشرات وأضفه إلى المخطط. اتخاذ الصفقات وفقا لاستراتيجيتك التي تظهر في "سويتسبوت"


الخيارات الثنائية دليل الأصدقاء.


مرحبا، مؤشر الأصدقاء الثنائي هو مجرد العمل على زوج ورود ولا يزال مجرد على المدى الطويل. هل يمكن لشخص ما إصلاحه؟


لدي اختبار وهنا نتائجي.


أعتقد إذا كنت تستخدم المؤشرات مع هذا الوسيط سوف تكون ناجحة.


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ باحتمال أن تكون الشمعة التالية صعودية أو هبوطية. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.


الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 هو من السهل جدا للاستخدام مؤشر للخيارات الثنائية. وفقا للمطورين، مؤشر يعطي إشارات دقيقة 70-80٪ لمواعيد انتهاء صلاحية قصيرة الأجل و 80-95٪ على المدى الطويل. في هذه الحالة، التاجر لا تحتاج إلى إجراء تحليل إضافي وضع السوق، فمن الضروري فقط لمتابعة إشارات المؤشر التي تظهر في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني.


خصائص الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة على المدى الطويل، الدورة الأوروبية لفترة قصيرة الأجل انتهاء الفترة الزمنية: أي انتهاء: وفقا للمؤشرات من ثنائي الخيارات الأصدقاء 2.0 وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التجارة من قبل الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.


كما قلت في وقت سابق، وتطبيق مؤشر الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 في التجارة هو بسيط جدا، وتحتاج فقط إلى متابعة إشاراتها. وهنا بعض الأمثلة:


على الرغم من بساطته، قبل استخدام هذا المؤشر في التداول الحقيقي أوصي بشدة لبعض الوقت للتداول على حساب تجريبي. هذا سيوفر لك من العواقب السلبية المحتملة ويساعدك على أفضل تعتاد على المؤشر.


مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. للحصول على تجارة ناجحة مع مؤشر الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 يتطلب وسيط التي لا تخلق التأخير في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف Binary_Options_Buddy_2.0.rar:


تحميل مجاني الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


17 الردود.


أنت الكثير من الرجل. ربنا يحميك. من فضلك هل يمكنك أن ترسل لي مؤشرات موثوقة جدا التي من المؤكد أن تحول بلدي المالية حولها؟ شكر.


مهلا هناك دانيال من الممكن أن يكون إعدادات المؤشر لبرمجته أن يكون إشارات & # 8220؛ دفع إلى إعدادات الهاتف & # 8221؛ من التطبيق MT4؟ شكر.


للأسف هذا غير ممكن لهذا المؤشر.


دانيال، أوبريغادو بور كومبارتيلهار إساس فيرامنتاس. Você بود مي إنفورمار إم كوال بورسنتاجيم فوس ريكوميندا بارا إيست إنديكاتادور e بوسو أوزار إم M15؟


Здравствуйте! هل أنت غير متصل حاليا، هل أنت غير متصل حاليا؟


Саша، экспирация указывается в табличке، при появлении сигнала (دوراتيون)


بروكفيلد - المطورين الذين اقترحوا مبنى سكني من ستة طوابق على الطريق الفدرالي سوف يقلل كل من ارتفاع المباني وعدد الوحدات لتلبية الاعتراضات من مسؤولي المدينة والجمهور.


وهذا بيان هام. نحن نأخذ بعين الاعتبار.


أنا غريبة لماذا لا يقترح السعر المستهدف.


إذا كان لدي إشارة طويلة األجل) 12 ساعة (، فما مدى السعر المستهدف؟


هل هناك أي طريقة يمكننا إضافة إشارة نوتيفوكاتيون إلى الأبيض شراء أو بيع النقاط التي تظهر؟


انها تعطي إشارات لبعض الوقت ولكن الآن أنها لا تعطي إشارات لقد فحصت ذلك مع 2 محطات وسيط أخرى ولكن لم أكن عملت. ماذا علي أن أفعل؟


موقع رائع. مؤشر بارد جدا. عدد الايجابيات كاذبة منخفضة. وأتساءل فوزموزنو لتلقي إشارات على الجهاز المحمول؟


حاول تحميل البرنامج ولكن في شكل قوات الدفاع الشعبي يمكنك بليز البريد الالكتروني لي في مجلد الرمز البريدي بفضل.


دون & # 8217؛ ر العمل. كل ما أراه هو الأزرق والأبيض الشموع مع صناديق إشارة فارغة.


هذا شيء يعمل بشكل جيد.


أي نصيحة حول وسيط من شأنها أن تسمح لي أن تملي أوقات انتهاء محددة جدا أن هذا المؤشر يريد مني أن استخدام؟ كل وسيط إم على السماح فقط لي أن تفعل ذلك لمدة أقصاها بضع ساعات ثم خياراتها مثل & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ إلخ

No comments:

Post a Comment