Tuesday 6 February 2018

فوركس رسي بيريود


فترة رسي فوركس
مؤشر القوة النسبية (رسي) - هو مؤشر زخم كبير آخر وضعه ويلس وايلدر.
إعدادات الفترة القياسية ل رسي هي 14 فترات، والتي يمكن تطبيقها على أي إطار زمني.
مؤشر رسي يقارن متوسط ​​إغلاق صعودا وهبوطا لفترة محددة من الزمن.
ملخص سريع.
يتضمن التداول بمؤشر مؤشر القوة النسبية اإلشارات التالية:
• مؤشر القوة النسبية يتحرك فوق مستوى 50 و [مدش]؛ يتم تأكيد الاتجاه الصاعد، أقل من 50 و [مدش]؛ يتم تأكيد الاتجاه الهبوطي.
• رسي تصل ذروتها فوق مستوى 70 و [مدش]؛ السوق هو ذروة الشراء.
• مؤشر القوة النسبية البقاء فوق مستوى 70 و [مدش]؛ الاتجاه الصاعد قيد التشغيل.
• مؤشر القوة النسبية الخروج 70 مستوى و [مدش]؛ الترند الهابط جارية، أو على الأقل التصحيح إلى أسفل من المقرر. (مقابل مؤشر القوة النسبية أدنى من 30.)
• اختراق خط الاتجاه رسي - الإنذار المبكر حول اختراق خط الاتجاه الرسم البياني.
• مؤشر القوة النسبية تباين من السعر على الرسم البياني و [مدش]؛ وهو إنذار مبكر بإمكانية تغيير الاتجاه.
دعونا نراجع كل من مؤشرات مؤشر القوة النسبية هذه أدناه.
كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية.
وغالبا ما يشار إلى مؤشر القوة النسبية كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، ولكن هذا ليس دقيقا تماما. لا يوفر مؤشر القوة النسبية إشارات الشراء / البيع عند الوصول إلى مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء، فهناك قواعد معينة تساعد على تحديد التوقيت المناسب للإدخالات والمخارج.
وتشير القراءات فوق 70 إلى وجود سوق ذروة شراء، في حين تشير القراءات دون 30 إلى وجود سوق ذروة البيع.
ومع ذلك، فبمجرد تقدم مؤشر القوة النسبية فوق 70 فإنه ليس بعد إشارة إلى بيع فوري، حيث أن مؤشر القوة النسبية قد يبقى في منطقة ذروة شراء لفترة طويلة. في الواقع، عندما يتطور اتجاه صاعد قوي، والقراءات فوق 70 هي مجرد بداية من التحرك صعودا كبيرا. فإن العكس هو الصحيح بالنسبة للاتجاه الهابط والقراءات دون 30.
من أجل الدخول في اللحظة المناسبة (على انعكاس السوق الحقيقي) يجب على المتداولين في الفوركس الانتظار لمؤشر القوة النسبية لترك منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع. على سبيل المثال، عندما يذهب مؤشر القوة النسبية فوق 70، فإن تجار الفوركس يستعدون للبيع، ولكن التجارة الفعلية ستتم فقط عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية دون 70.
مقابل صحيح لمؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع في البيع: عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30، ينتظر المتداولين خروج المؤشر من منطقة ذروة البيع ويرتفع فوق 30 قبل وضع أمر الشراء.
يستخدم متداولو الفوركس أيضا مستوى 50 من مؤشر القوة النسبية، والذي يفصل بين قوى الشراء من قوى البيع في السوق. تستخدم بعض استراتيجيات التداول مستوى رسي 50 لتأكيد الإدخالات طويلة وقصيرة من خلال النظر في وضع مؤشر القوة النسبية فيما يتعلق بمستوى 50.
خطوط الاتجاه رسي.
مؤشر رسي قد حصل على ميزة أخرى مفيد: تجار الفوركس يستخدمون مؤشر القوة النسبية لرسم خطوط الاتجاه.
في حين يبقى خط الاتجاه في مؤشر القوة النسبية سليما، فإنه يؤكد أن الاتجاه ما يزال جيدا.
مع خطوط مؤشر القوة النسبية يمكن للمتداولين في الفوركس الحصول على تحذير سابق سابق حول التغيرات في الاتجاه القادم حيث أن خطوط مؤشر القوة النسبية تشهد شتاء قليل في وقت سابق من خطوط الاتجاه البياني.
خطوط الاتجاه رسي مفيدة بشكل خاص على الأطر الزمنية الكبيرة.
التباعد التجاري مع مؤشر القوة النسبية.
وهناك طريقة أخرى لاستغلال مؤشر القوة النسبية (رسي) وهي الاستفادة من إشارات التباعد رسي.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 30 من التباين الصعودي => ارتفاع مؤشر القوة النسبية ببطء مقابل انخفاض الأسعار بالفعل.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية من 70 متداولا، يشاهدون تباينا هبوطيا، والذي يحدث عندما تبدأ قراءات مؤشر القوة النسبية الفعلية في الانخفاض بينما تستمر الأسعار في الصعود. يشير مؤشر رسي ديفرجانس إلى أن الزخم الحالي قد انتهى، ويجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى حماية أرباحهم وأن يكونوا مستعدين للتداول في الاتجاه المعاكس.
أفضل طريقة للتعرف على أي مؤشرات هي قراءة الأعمال الأصلية لمبدعيها.
لذلك، دعونا ننتقل إلى الكتاب حيث يقول J. ويليس وايلدر عن أبحاثه حول مؤشر القوة النسبية:
"(3) تقلبات الفشل: تقلبات الفشل فوق 70 أو أقل من 30 دلائل قوية جدا على انعكاس السوق (انظر الشكل 6.3 والشكل 6.4)
"(5) الاختلاف: على الرغم من أن الاختلاف لا يحدث عند كل نقطة تحول، إلا أنه يحدث في نقاط التحول الأكثر أهمية، وعندما يبدأ الاختلاف في الظهور بعد تحرك اتجاهي جيد، وهذا مؤشر قوي جدا على أن نقطة تحول قريبة. الاختلاف هو السمة الأكثر دلالة على مؤشر القوة النسبية ".
مؤشر رسي الصيغة.
رسي = 100 - 100 / (رس + 1)
رس = متوسط ​​ارتفاع السعر التصاعدي / متوسط ​​التغير الهبوطي للأسعار.
متوسط ​​التغير في السعر التصاعدي = ((المتوسط ​​السابق لأعلى تغيير السعر) x 13 + التغير الحالي للأعلى] / 14.
المتوسط ​​الأول للتغيير الصعودي = إجمالي التغيرات الصعودية خلال الفترات الأربعة عشر الماضية / 14.
متوسط ​​التغير الهبوطي للأسعار = [(متوسط ​​التغير السابق لأسعار الهبوط) x 13 + التغير الهبوطي الحالي] / 14.
المتوسط ​​الأول للتغير الهبوطي = إجمالي التغيرات الصعودية خلال الفترات الأربعة عشر الماضية / 14.
لحساب السعر التنازلي تؤخذ التغييرات على أنها قيم إيجابية.
تاجر.
شرح موجزة ومفيدة، شكرا لك.
وأوضح جيدا مؤشر القوة النسبية!
إضافة إلى هذا الموضوع: ومن المعروف أيضا رسي لتشكيل أنماط، مثل أسافين، مثلثات، قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين الخ الرسوم البيانية اليومية هي مثالية لمشاهدة هذه الأنماط. يحدث انقطاع مؤشر القوة النسبية من الأنماط الخاصة في كثير من الأحيان قبل 1-2 أيام من كسر السعر على الرسوم البيانية، وتوفير معلومات لا تقدر بثمن للتاجر.
FxIndicators.
يمكن تحسين مؤشر القوة النسبية 14 الافتراضي & أمب؛ تمت تصفيتها مع رسي أقصر فترة أخرى، على سبيل المثال رسي 3، رسي 6.
ميزة مؤشر القوة النسبية الافتراضي أطول هو أنه يستخدم فترة زمنية أطول، وبالتالي تنتج إشارات أقل كاذبة، ومع ذلك، فإنه سوف يتخلف أكثر من ذلك. أما الفترة الأقصر لمؤشر القوة النسبية (رسي) فسوف يعطي أقل من الفارق الزمني عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط تحول هامة.
إن استخدام مؤشر القوة النسبية الافتراضي (14) ومؤشر القوة النسبية (6) الأقصر بالتزامن يعطي حافة معينة في قراءة إشارات الرسم البياني: الإشارات غير المميزة على مؤشر القوة النسبية 14 تبرز بشكل أكثر وضوحا على الرسم البياني 6 رسي.
في بعض الأحيان 6 مؤشر القوة النسبية يؤدي، ولكن في أوقات أخرى انها سوف تذهب جنبا إلى جنب مع 14 مؤشر القوة النسبية، والذي يسمح للتمييز بين إشارات أقوى وتصفية الأقل أهمية.
أفضل رسي البرنامج التعليمي إيف قراءة حتى الآن.
الصيغة غير صحيحة. الحق هو:
رسي = 100 - 100 / (رس + 1)
FxIndicators.
شكرا جزيلا في الواقع!
شكرا جزيلا لهذا الموقع أوسم.
شرح جيد جدا.
ثانكس فوركس-إنديكاتورس تيم.
من السهل جدا أن نفهم.
مرحبا هناك، لا ينبغي أن تكون عكسها، مأخوذة من أعلاه.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 30 من التباين الصعودي => ارتفاع مؤشر القوة النسبية ببطء مقابل انخفاض الأسعار بالفعل.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 70 متداولا يشاهدون تباعد هبوطي، والذي يحدث عند قراءات مؤشر القوة النسبية الفعلية.
FxIndicators.
لا أعتقد ذلك.
يتم تشكيل اختراق صعودي عندما يكون مؤشر القوة النسبية في القاع ويبدأ في الارتفاع، في حين أن السعر يبقي على مستويات منخفضة جديدة.
A الاختلاف الهبوطي - مؤشر القوة النسبية في أعلى تبدأ في الانخفاض.
ليس لدي أي كلمات أن أشكركم على الدروس الخاصة بك شرح جيدا شكرا جزيلا !!
أشياء مذهلة هنا. الرجاء متابعة العمل الممتاز.
تفسير ممتاز. نأمل أن تصل إلى وعاء جاك مع ذلك. أكثر الشحوم لك.
هذا واضح حقا وشرح جيدا. انها ساعدت حقا على فهم أفضل من مؤشر القوة النسبية، وشكرا لكم يا رفاق.
تاجر.
كيف يمكنني الحصول على مؤشر رسي على منصة بلدي.
FxIndicators.
في MT4 عليك أن تفعل ذلك من القائمة: إدراج، مؤشرات، مؤشرات التذبذب، مؤشر القوة النسبية.
في منصات أخرى سوف تتخذ خطوات مختلفة، لذلك فقط اطلب وسيط للحصول على مساعدة أو البرنامج التعليمي منصة.
بسيطة ولكن أفضل إكسلينسيون.
ليس فقط صيغة لها مثل الفلسفة. بواسطة ساراثي.
إذا كنت تعرف رسي u دفينيتلي كسب ربح عالية.
"استخدام مؤشر القوة النسبية الافتراضي (14) وقصيرة مؤشر القوة النسبية (6) بالتزامن يعطي حافة معينة في قراءة إشارات الرسم البياني: إشارات غير المميزة على مؤشر القوة النسبية 14 تبرز بشكل أكثر وضوحا على الرسم البياني 6 مؤشر القوة النسبية."
متألق! أخذ الرصاص الخاص بك أنا وضع مؤشر القوة النسبية (13) و رسي (5) في نفس الإطار مربع. الصليب يوفر إشارة ممتازة. كنت قد تخلى عن مؤشر القوة النسبية ولكن، وهذا يعمل بقعة حقا. لقد وضعت استراتيجياتي باستخدام مزيد من المعلومات من موقعك من جميع المصادر الأخرى مجتمعة. على الرغم من أنني قد قرأت كل شيء أكثر من مرة وأظل يعود لإلهام وأفكار جديدة لم أكن أعتقد من قبل. شكرا جزيلا!
الأكثر إتقانا! لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن كيفية تفصيل هذه المعلومات في الحقائق البسيطة وكيفية استخدام أدوات التجارة. برافو!
الاشياء المدهشة المطلقة، وفهم ذلك لأول مرة واضحة كما جرس وحسابي يمكن إثبات ذلك. لماذا لا أرى ذلك بنفسي في وقت سابق؟ كطفل كنا نكذب على العشب يحدق في الغيوم، ولعب لعبة لمعرفة ما هو كائن سحابة ستشكل، إلى واحد من التشوه سوف تبدو وكأنها منزل، إلى الآخر رجل عجوز، إلى الأسد أو جبل المقبل . في كل مرة كان علينا أن نوضح للآخرين ما نراه وبعد ذلك فقط أنها سوف ترى أيضا الأسد. شكرا جزيلا صديقي.
أستاذي طلب منا سؤالا في الصف الذي لا أحد كان قادرا على الإجابة.
عندما يقترب مؤشر القوة النسبية 70 فما فوق، فهذا عادة مؤشر لبيع. ومع ذلك، هناك سيناريو واحد عندما يصل مؤشر القوة النسبية 70، 80، أو حتى 90، يجب على الناس شراء.
وسؤاله هو لماذا يشترون إذا زادت الأسعار؟

مؤشر القوة النسبية (رسي)
في يونيو 1978، قدمت مقالة ويليس وايلدر مؤشر القوة النسبية (رسي)، وهو مذبذب واسع الانتشار. كما قدم كتاب السيد وايلدر "المفاهيم الجديدة في أنظمة التجارة التقنية" تعليمات خطوة بخطوة حول عد مؤشر القوة النسبية وشرحه. اسم "مؤشر القوة النسبية" هو خادع قليلا، لأنه لا يوجد مقارنة القوة النسبية اثنين من الأوراق المالية في مؤشر القوة النسبية، ولكن بدلا من قوة الأمن واحد. "مؤشر القوة الداخلية" قد يكون اسم أكثر ملاءمة. تقارن موازين القوة النسبية مؤشرين للسوق، وهما غالبا ما يعرفان بالقوة النسبية المقارنة.
عندما قدم مؤشر القوة النسبية، نصح وايلدر باستخدام مؤشر القوة النسبية 14 يوم، ولكن مؤشر القوة النسبية 9 أيام و 25 يوما كانت أيضا شعبية. وعلاوة على ذلك، هو فرصة للعثور على الفترة التي من شأنها أن تكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك خلال التجارب مع تغيير عدد الفترات الزمنية في حساب القوة النسبية. (عدم استقرار المؤشر يعتمد على عدد الأيام المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية - المؤشر سيكون أكثر إزعاجا، إذا تم استخدامه أيام أقل.)
يرتب مؤشر القوة النسبية بين 0 و 100، ويسمى أيضا مذبذب السعر. وقد تم العثور على أفضل تحليل لمؤشر القوة النسبية: فمن الأفضل العثور على الاختلاف الذي يتم تحقيق ارتفاع جديد من قبل الأمن، ولكن مؤشر القوة النسبية يتجه لتجاوز ذروته السابقة. هذا الاختلاف يعني أن قريبا سيأتي الانعكاس. واكتمل "تأرجح الفشل" عندما يتراجع مؤشر القوة النسبية وينخفض ​​دون أدنى مستوى له مؤخرا.
حقيقة أن تأرجح الفشل حدث يثبت الانعكاس القادم. وصف السيد وايلدر في كتابه خمسة استخدامات لمؤشر القوة النسبية في تحليل المخططات السلعية، والتي يمكن استخدامها كأنواع الأمن الأخرى. وفيما يلي الاستخدامات الخمسة:
قمم وقيعان - قبل الرسم البياني للسعر الأساسي، يتراجع مؤشر القوة النسبية فوق 70 وينخفض ​​إلى ما دون 30 كالعادة. التشكيلات الشكلية - غالبا ما يتشكل شكل الرسم البياني، مثل الرأس والكتفين (الصفحة 215) أو المثلثات (الصفحة 216) التي يمكن أو لا يمكن أن تكون واضحة على الرسم البياني للسعر، عن طريق مؤشر القوة النسبية. فشل التقلبات & نداش؛ وتسمى هذه أحيانا اختراقات الدعم أو المقاومة أو الانفجارات. فإن مؤشر القوة النسبية يتجاوز ذروة سابقة (عالية) في هذه اللحظة أو ينخفض ​​تحت الحوض الصغير (منخفض). الدعم والمقاومة - في بعض الأحيان أكثر وضوحا من السعر نفسه، وتظهر مستويات الدعم والمقاومة من قبل مؤشر القوة النسبية. الاختلافات - كما تم وصفه سابقا، تحدث الاختلافات عندما ينخفض ​​السعر (أو أعلى) ولا يؤكده ارتفاع جديد (أو منخفض) في مؤشر القوة النسبية. الأسعار عادة الإصلاح واتباع مؤشر القوة النسبية.
سيكون من الجيد قراءة كتاب السيد وايلدر، حيث يمكنك العثور على معلومات إضافية.
عملية حسابية.
مؤشر القوة النسبية مؤشر على سرعة تغيير السعر. يتم حسابها على النحو التالي:
حيث U (P، n) هو متوسط ​​متحرك لنمو سعر P خلال فترات n،
D (P، n) - هو متوسط ​​متحرك لسقوط سعر P خلال فترات n.
هناك جميع المزايا الممكنة للمؤشرات الموجودة في منطقة من 0 إلى 100. يتم وضع مستويات التحكم اثنين (أعلى مستوى التحكم السفلي فوق 70، وانخفاض مستوى التحكم السفلي أقل من 30) على الرسم البياني مع مساعدة من الأفقي علامات.
في حين أن مؤشر القوة النسبية يرتفع ويتغلب على مستوى السيطرة العلوي (فوق 70)، المؤشر يعرض الإفراط في السوق مع صفقات الشراء، ومن ثم يبدأ منطقة المبيعات. على العكس من ذلك، عندما يعبر مؤشر القوة النسبية عن مستوى التحكم السفلي السفلي (أقل من 30)، يعرض المؤشر التشبع الزائد للسوق مع صفقات البيع، ثم يبدأ منطقة الشراء.

3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.
بواسطة ووكر انكلترا.
في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.
يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.
دعونا نبدأ!
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
التفكير وراء عمليات الانتقال.
عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
شاهد خط المركز.
جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم المؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.
تحقق من المعلمات.
يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.
في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

لماذا مؤشر القوة النسبية قد يكون واحدا من أفضل المؤشرات قصيرة الأجل.
وقد نشرت هذه المقالة في الأصل في عام 2007، واستندت إلى أبحاث شملت 7505017 تداولا من 1 يناير 1995 إلى 30 يونيو 2006. طبقنا مرشحا للسعر والسيولة يتطلب تسعير جميع الأسهم فوق 5 دولارات ولديها متوسط ​​متحرك لمدة 100 يوم من حجم أكبر من 250،000 سهم. وقد تم تحديث هذا البحث حتى عام 2018 ويشمل حاليا 11،022،431 حرف محاكاة. *
ونعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) واحدا من أفضل المؤشرات المتاحة. هناك عدد من الكتب والمقالات المكتوبة حول مؤشر القوة النسبية، وكيفية استخدامها، والقيمة التي تقدمها في التنبؤ بالاتجاه قصير الأجل لأسعار الأسهم. ومما يؤسف له أن عددا قليلا من هذه المطالبات، إن وجدت، مدعوم بدراسات إحصائية. وهذا أمر مثير للدهشة للغاية بالنظر إلى مدى شعبية مؤشر القوة النسبية كمؤشر وكم من التجار يعتمدون عليه.
انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.
معظم التجار يستخدم مؤشر القوة النسبية 14-الفترة، ولكن أظهرت دراساتنا أن إحصائيا، لا توجد حافة الخروج إلى حد بعيد. ومع ذلك، عند تقصير الإطار الزمني يمكنك البدء في رؤية بعض النتائج الرائعة جدا. وتبين أبحاثنا أن النتائج الأكثر قوة ومتسقة يتم الحصول عليها باستخدام مؤشر القوة النسبية 2-الفترة ولقد قمنا ببناء العديد من أنظمة التداول الناجحة التي تتضمن مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.
قبل الوصول إلى الاستراتيجية الفعلية، هنا & # 8217؛ ق قليلا خلفية على مؤشر القوة النسبية وكيف انها محسوبة.
مؤشر القوة النسبية.
تم تطوير مؤشر القوة النسبية (رسي) من قبل J. ويليس وايلدر في 1970 & # 8217؛ ق. وهو مذبذب الزخم مفيد جدا والشعبية التي تقارن حجم الأسهم & # 8217؛ s المكاسب الأخيرة إلى حجم خسائرها الأخيرة.
صيغة بسيطة (انظر أدناه) يحول عمل السعر إلى رقم بين 1 و 100. الاستخدام الأكثر شيوعا لهذا المؤشر هو قياس ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع & # 8211؛ وضع ببساطة، وارتفاع عدد والمزيد من ذروة الشراء السهم هو، وانخفاض عدد أكثر من ذروة البيع في الأسهم.
كما ذكر أعلاه، الافتراضي / الإعداد الأكثر شيوعا ل رسي هو 14 فترات. يمكنك تغيير هذا الإعداد الافتراضي في معظم حزم الرسوم البيانية بسهولة جدا ولكن إذا كنت غير متأكد من كيفية القيام بذلك، يرجى الاتصال ببائع البرنامج.
نظرنا إلى أكثر من 11 مليون تداول من 1/1/95 إلى 12/30/10. يوضح الجدول أدناه متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة لجميع الأسهم خلال فترة الاختبار ** على مدى يوم واحد، لمدة يومين، وأسبوع واحد (5 أيام). وتمثل هذه الأرقام المعيار الذي نستخدمه للمقارنات.
ثم قمنا بعد ذلك بتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع على النحو الذي يقيسه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة فوق 90 ​​(ذروة الشراء) وأقل من 10 (ذروة البيع). وبعبارة أخرى نظرنا إلى جميع الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​و 95 و 98 و 99، والتي نعتبرها ذروة شراء؛ وجميع الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة قراءة أدناه 10 و 5 و 2 و 1، والتي نعتبرها ذروة البيع. ثم قمنا بمقارنة هذه النتائج مع المعايير، وهنا & # 8217؛ ق ما وجدنا:
الإفراط في البيع تجاوز متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة أقل من 10 نقطة في اليوم القياسي (+ 0.08٪)، يومين (+ 0.20٪)، وبعد أسبوع واحد (+ 0.49٪). وتجاوز متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة أقل من 5 بشكل ملحوظ من مستوى المؤشر القياسي ليوم واحد (+ 0.14٪)، يومين (+ 0.32٪)، وبعد أسبوع واحد (+ 0.61٪).
عند النظر إلى هذه النتائج، من المهم أن نفهم أن الأداء تحسن بشكل كبير في كل خطوة على الطريق. كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة أقل من 2 أكبر بكثير من تلك الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة أقل من 5، الخ.
وهذا يعني أن التجار يجب أن يتطلعوا إلى بناء استراتيجيات حول الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 قراءة أقل من 10.
متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​أداء أقل من 2 أيام (0.01٪)، وبعد أسبوع واحد (0.02٪).
كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 95 أداء أقل من المؤشر وكان سلبيا بعد يومين (-0.05٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.05٪).
كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 98 سلبيا يوم واحد (-0.04٪)، يومين (-0.12٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.14٪).
وكان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 99 سلبية 1-يوم (-0.07٪)، 2 أيام (-0.19٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.21٪).
عند النظر إلى هذه النتائج، من المهم أن نفهم أن الأداء تدهور بشكل كبير في كل خطوة على الطريق. كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 98 كانت أقل بكثير من تلك الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 95، الخ.
وهذا يعني أن الأسهم ذات مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​ينبغي تجنبها. قد يتطلع المتداولون العدوانيون إلى بناء استراتيجيات بيع قصيرة حول هذه الأسهم.
كما يمكنك أن ترى، في المتوسط، الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 2 تظهر عائد إيجابي خلال الأسبوع المقبل (+ 0.75٪). كما يظهر أيضا أنه في المتوسط، تظهر الأسهم ذات مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 98 عائد سلبي خلال الأسبوع المقبل. وكما أظهرت المقالات الأخرى في هذه السلسلة، يمكن تحسين هذه النتائج بشكل أكبر من خلال تصفية تداول الأسهم فوق / أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم والجمع بين مؤشر القوة النسبية لمدة 2 مع بويراتينغس.
الرسم البياني 1 (أدناه) هو مثال على المخزون الذي كان مؤخرا مؤشر القوة النسبية 2-القراءة قراءة أدناه 2:
الرسم البياني 2 (أدناه) هو مثال على المخزون الذي كان مؤخرا مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 98:
وتبين أبحاثنا أن مؤشر القوة النسبية هو في الواقع مؤشر ممتاز، عند استخدامها بشكل صحيح. نقول & # 8220؛ عند استخدامها بشكل صحيح & # 8221؛ لأن أبحاثنا تظهر أنه من الممكن التقاط التحركات على المدى القصير في الأسهم باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2، لكنه يظهر أيضا أنه عند استخدام & # 8220؛ تقليدي & # 8221؛ مؤشر القوة النسبية 14-فترة هناك القليل / لا قيمة لهذا المؤشر. هذا البيان يقطع جوهر ما يمثله ترادينغماركيتس & # 8211؛ ونحن نبني قرارات التداول لدينا على البحوث الكمية. هذه الفلسفة تسمح لنا لتقييم موضوعي ما إذا كانت التجارة توفر فرصة جيدة للمخاطر / مكافأة وما يمكن أن يحدث في المستقبل.
هذا البحث الذي نقدمه هنا هو مجرد غيض من فيض باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2. على سبيل المثال، يمكن العثور على نتائج أكبر من خلال البحث عن قراءات متعددة اليوم تحت 10 أو 5 أو 2. ويمكن تحقيق نتائج أكبر من خلال الجمع بين القراءات مع عوامل أخرى مثل شراء مؤشر رسي منخفض المستوى إذا كان يتداول 1-3 ٪ أقل خلال اليوم. مع مرور الوقت ونحن سوف نشارك بعض من هذه النتائج البحوث، جنبا إلى جنب مع حفنة من استراتيجيات التداول معك.
حول لاري كونورس.
لاري كونورس لديها أكثر من 30 عاما في صناعة الأسواق المالية. وقد ظهرت آراءه في وول ستريت جورنال، بلومبرج، داو جونز، & أمب؛ آخرين كثر. على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورز والآن كونورز للبحوث أعلى جودة، والبحوث التي تعتمد على البيانات على التداول للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط والشركات التجارية الملكية، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيفية استخدام رسي.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من أقوى المؤشرات التي يمكنك استخدامها في كل من استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك واستراتيجية التداول العادية الخاصة بك خاصة إذا كنت مهتما في التحليل الفني، ومع ذلك، فإن الشيء الصعب هو استخدامه بشكل صحيح. معظم الناس لا يعرفون كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح وتفوت الكثير على إمكاناتها.
اليوم سوف تكشف عن استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية السرية أن مكاتب التداول & # 8217؛ من أكبر صناديق التحوط والبنوك. ونحن نضمن لك أنه في نهاية هذه المقالة، لن ترى مؤشر القوة النسبية في نفس الضوء مرة أخرى.
مؤشر رسي شرح.
باختصار، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب يتذبذب بين 0 و 100 مع الهدف الرئيسي لتحديد مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. مستويات قياسية هي أقل من 30 لذروة البيع (يعني السعر سوف ترتد قريبا) وأكثر من 70 لذروة الشراء (يعني السعر سوف عكس إلى أسفل قريبا). الآن، وهذا هو ما حول 99٪ من السوق استخدام مؤشر القوة النسبية مؤشر ل.
ماذا لو قلت لك أنه يمكن أيضا أن تستخدم في العديد من الطرق المختلفة؟
عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن يساعدك مؤشر رسي في تحديد ما يلي:
مستويات الدعم والمقاومة الخفية (أفقي) مستويات الدعم والمقاومة الخفية (قطري) مستويات الاختفاء المخفي انعكاسات التباعد الهبوطي التباعد الصاعد مستبعد.
في هذه المقالة، سنقوم بتغطية كل هذا ونرى كيف يمكن الجمع بين جيد حقا مع استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس لتوفير لكم مع استراتيجية تداول رائعة حقا.
أفضل رسي الفترة.
قبل أن نبدأ في إستراتيجيات التداول في مؤشر القوة النسبية، سؤال شائع أحصل عليه هو ما هي أفضل فترة مؤشر القوة النسبية هي سلخ فروة الرأس، التداول اللحظي، الخ حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا لوضع هذه المناقشة طويلة الأمد ومعضلة للراحة .
أفضل فترة مؤشر القوة النسبية للاستخدام هي في الواقع مجموعة من الفترات للتبديل بين. أوصي باستخدام 21 و 34 و 55 كما فترات الخاصة بك. ومع ذلك، لديك لاستخدامها بذكاء مع الأساليب أدناه للاستفادة الكاملة من القوة الخفية. في الأمثلة أدناه، ستلاحظ أنني التبديل بين 21 و 34 في كثير من الأحيان في العثور على الإعداد الأمثل وإيجاد فرص تجارية خفية.
رسي ترادينغ ستراتيغي إكسبليند (فيديو)
رسي ترادينغ ستراتيغي: هيدن سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة (خطوط أفقية)
وهناك مشكلة كبيرة تواجه الناس عند استخدام مؤشر القوة النسبية هو معرفة متى سيحدث العكس. لقد رأينا ذلك في كثير من الأحيان عندما رسي يصل إلى مستويات الصناعة 30/70 ونتوقع عكس، فقط للسعر لمواصلة التحرك ووقف لكم. قد يكون ذلك محبطا للغاية، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي يمنع الناس من استخدام مؤشر القوة النسبية بعد فترة وجيزة.
ومع ذلك، فإن سر الصناعة هو أن مستويات 30/70 هي ببساطة هناك لخداع تجار التجزئة. مستويات المقاومة الحقيقية وجدت من خلال مستويات التآمر يدويا ورؤية كيف أنها تتوافق مع السعر. سنقوم الآن من خلال بضعة أمثلة لنرى كيف يتم ذلك.
ورود مثال:
يمكننا أن نرى رسي لا يستجيب لمقاومة 70٪ القياسية، بدلا من ذلك، فإنه رد فعل أفضل ضد 52٪ المقاومة. يمكنك أيضا معرفة كيف ينخفض ​​السعر في كل مرة يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستوى 52٪، وهذا مؤشر جيد على علاقة مخفية بين مؤشر القوة النسبية والسعر. كثير من التجار العاديين في هذه المرحلة ينتظرون مؤشر القوة النسبية للوصول إلى مستوى 70٪ قبل أن يلعبوا قطرة، ولكن ليس لنا، ونحن & # 8217؛ إعادة قادرة على رؤية الحقيقة المخفية.
يمكننا أن نرى كيف كان رد فعل السعر قبالة المقاومة 52٪ كما هو متوقع وانخفض إلى هدف الربح لدينا.
من الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى تماما كيف انخفض السعر، جنبا إلى جنب معها، مؤشر القوة النسبية جدا. هذا هو المثال المثالي لكيفية البحث عن الأنماط والإشارات الخفية ضمن مؤشر القوة النسبية. التاجر العادي الذي يستخدم 70٪ كمقاومته على مؤشر القوة النسبية لن يكون قد خمنت أن السوق كان على وشك أن يتفاعل عند مستوى 52٪.
ورجبي مثال:
يمكننا أن نرى أن مستوى المقاومة لمراقبته على مؤشر القوة النسبية هو 65٪. في كل مرة مؤشر القوة النسبية يصل إلى 65٪، السعر يميل إلى رؤية رد فعل. لذلك شكل هنا، يمكننا أن نثبت أن هناك علاقة خفية بين مؤشر القوة النسبية والسعر. تاجر عادي في هذه المرحلة هو التفكير: يا بلدي، وقد اندلعت الأسعار من القناة، والوقت لشراء وتذهب طويلة!
ومع ذلك، نحن & # 8217؛ أكثر ذكاء من ذلك. نحن نعلم أنه على الرغم من أن السعر قد حقق مخرجا صعوديا للقناة الهبوطية، ما زلنا نشهد مقاومة كبيرة عند مستوى 65٪ على مؤشر القوة النسبية. ومن الواضح أن هذا هو أكثر من تلك الفخاخ ذكية السوق هو وضع للتجار العاديين. وبسبب هذا، نختار لبيع بينما بقية العالم هو اختيار لشراء.
يمكننا أن نرى كيف انخفض مؤشر القوة النسبية مع السعر كما هو متوقع من مستوى 65٪ بدلا من معيار الصناعة من 70٪
تخمين الذي خرج على رأس؟ لنا! لأننا قادرون على رؤية الحقائق المخفية والعلاقات مع مؤشر القوة النسبية أن العديد من تجار التجزئة ليست قادرة على. هذا هو مرة أخرى مثالا رائعا لكيفية استخدام خفية الدعم الأفقي وخطوط المقاومة على مؤشر القوة النسبية لصالحنا.
فماذا يعلمنا ذلك؟
هذا يعلمنا أن أفضل إعداد لاستخدام مؤشر القوة النسبية ليس مستويات 70/30 التي تخبرنا بها الصناعة، بدلا من ذلك، علينا أن نكون ذكاء وننظر كيف يستجيب كل سوق بشكل مختلف لمستويات مختلفة من مؤشر القوة النسبية ومن هناك، يمكننا الكشف ومستويات المقاومة الخفية (ومستويات الدعم) للبحث عن.
لذلك كلما استخدمت مؤشر القوة النسبية لتحليل الرسم البياني، قم بما يلي:
ننظر إلى المستويات حيث أسعار ترتد أو تتفاعل من نظرة على مستويات مؤشر القوة النسبية المقابلة ونرى أين ترتد / تتفاعل من رؤية ما اذا كان يمكنك توصيل خط أفقي عبر لهم. إذا كنت تستطيع، كنت قد وجدت جيدة المقاومة المقاومة / مستوى الدعم على مؤشر القوة النسبية. ولا يجب أن تكون نسبة مئوية محددة، بل يمكن أن تكون مساحة صغيرة (على سبيل المثال 52٪ إلى 54٪) كأفضل الممارسات، يكون من الأفضل عادة العثور على 3 نقاط على الأقل حيث يتصرف السعر ومؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب.
رسي ترادينغ ستراتيغي: هيدن سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة (خطوط قطري)
حتى الآن بعد أن كنت قد تركت عقلك التكيف مع التحول النموذجي لقبول مستويات أفقية رسي خفية كدعم ومقاومة، واسمحوا لي أن يأخذك خطوة أخرى إلى الأمام ومحاولة لقبول أن الدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في شكل خطوط قطري.
& # 8220؛ ماذا ؟! هل هذا ممكن حتى؟ & # 8221؛ نعم هو كثيرا جدا.
الحيلة هي البحث عن خط الدعم الصعودي وخطوط المقاومة الهبوطية على مؤشر رسي.
أوسجبي مثال:
رسي تصاعدي خط الدعم.
في ما يلي مثال لخط دعم تصاعدي على مؤشر القوة النسبية. يمكننا أن نرى أن السعر قد ارتد من هذا الصاعد تصاعديا خط دعم مؤشر القوة النسبية مرات في الماضي. وبناء على ذلك، ينبغي أن نكون قادرين على رؤية ارتفاع الأسعار مرة أخرى صعودا. الصورة التالية سوف تظهر لك كيف اتبع السعر ترتد على مؤشر القوة النسبية كما هو متوقع.
يمكننا أن نرى أن مؤشر القوة النسبية ارتد ومع ذلك، كما ارتد السعر كما هو متوقع.
الآن، أن التجارة عملت ببراعة لم أكن & # 8217؛ ر ذلك؟ معظم الناس لن يكون قادرا على رؤية العلاقة الخفية بين مؤشر القوة النسبية والسعر في هذه الحالة لأنه يبدو وكأنه كذاب مستويات عشوائية. ومع ذلك، هناك خدعة لمعرفة ما إذا كانت الخطوط القطرية قادرة على اختيار هذه المستويات ومعظم الوقت الذي يعملون بها بشكل رائع.
فماذا يعلمنا ذلك؟
هذا مثال رائع على استخدام خط دعم تصاعدي على مؤشر القوة النسبية لتحديد أين سيحدث الارتداد التالي مع السعر.
بعض أفضل الممارسات التي يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام هذه الطريقة:
كلما زاد عدد & # 8216؛ المستبعد & # 8217؛ يمكنك الحصول على مؤشر القوة النسبية، كلما كان ذلك أفضل. في المثال أعلاه، هناك 2 مستبعد وهو الحد الأدنى قبل أن يمكن للمرء أن يتوقع ترتد في المرة الثالثة. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل أفضل عندما يكون السعر أيضا على مستوى دعم متوافق مع الدعم الصعودي ل رسي و # 8217. ويمكن أن يكون هذا في شكل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس أو استراتيجية الأفق الفوركس سلخ فروة الرأس. تعمل الاستراتيجية بشكل أفضل عندما يكون هناك تباين صعودي في مؤشر القوة النسبية مقابل السعر (عندما تتوقع ارتدادا) أو تباين هبوطي لمؤشر القوة النسبية مقابل السعر (عندما تتوقع قطرة).
رسي استراتيجية التداول: مستويات الاختفاء المخفية.
في بعض الأحيان عندما يكون السعر كذاب مستوى الدعم، ونحن غير متأكد ما إذا كان هو ترتد الحقيقي أو ترتد وهمية. عادة ما يكون هناك ضغط سلبي ونحن & # 8217؛ خائف من & # 8216؛ اصطياد سكين السقوط & # 8217؛ إذا جاز التعبير. ومع ذلك، هناك تقنية كبيرة جدا لمعرفة ما إذا كنا & # 8217؛ حقا سوف نرى ترتد من خلال استخدام مؤشر القوة النسبية. الخدعة هي معرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية قد جعل & # 8216؛ اختراق & # 8217؛ من نمطها. مثال على ذلك أدناه.
أوسجبي مثال:
رسي اختراق صعودي كإشارة مسبقة إلى السعر مما يجعل ترتد.
يمكننا أن نرى أن مؤشر القوة النسبية قد حقق اختراقا صعوديا لخط المقاومة الهابط الذي تحول إلى الدعم والذي يتماشى مع السعر مما يجعل الارتداد فوق مستوى 101.30 الذي تم تداوله جانبيا لبضعة أيام. وهذا يعطينا الثقة في ذلك من ارتفاع من هنا.
ومن المتوقع حدوث اختراق صعودي أكبر على مؤشر القوة النسبية مما يشير إلى ارتفاع أكبر في السعر.
تظهر الصورة أعلاه كيف جعل السعر ترتد كما هو متوقع. إلى جانب ذلك، نرى خروجا صعوديا آخر على مؤشر القوة النسبية الذي يمتد إلى الوراء. وهذا يعطينا تأكيدا بأننا نشهد ارتفاعا أكبر بكثير على السعر.
تم بلوغ هدف الربح.
وتظهر الصورة أعلاه كيف ارتفع سعر يصل كما هو متوقع، وبلغ هدف الربح لدينا 🙂
فماذا يعلمنا ذلك؟
عندما نرى السعر يتحرك بشكل مستمر في اتجاه واحد ويمكننا أن نخبر ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى الارتداد من الانخفاض، واحدة من الطرق الرئيسية التي يمكننا استخدامها هي معرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يفعل اختراق صعودي أو هبوطي باعتباره قبل الإشارة إلى أن السعر سوف ترتد. في كثير من الأحيان يقولون القصة المخفية التي يمكننا & # 8217؛ ر نرى عند النظر فقط في السعر.
وهناك بعض أفضل الممارسات لتحسين معدل نجاح هذا المؤشر في مؤشر القوة النسبية:
إذا كنت تستطيع أن ترى السعر مما يجعل اختراق صعودي أو هبوطي مماثل جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية مما يجعل اختراق صاعد أو هبوطي، فإنه يزيد كثيرا من معدل نجاح الاختراق. يمكن أن يحدث ذلك بأشكال عديدة (اختراق المثلث، الوتد، القناة، الدعم، المقاومة، الخ.) إذا كنت ترى حركة طويلة لأسفل أو لأعلى، إذا كان مستوى الاختراق على مؤشر القوة النسبية يتوافق مع تصحيح فيبوناتشي 23٪ السعر، فإنه يعمل حتى أفضل. وذلك لأن تصحيح فيبوناتشي 23٪ هو عادة تأكيدا لحركة أكبر. إذا كان هناك تباين صعودي مقابل السعر على مؤشر القوة النسبية قبل الاختراق الصاعد، أو الاختلاف الهبوطي مقابل السعر على مؤشر القوة النسبية قبل الاختراق الهبوطي، فهذا مؤشر جيد على السعر يتحرك بالفعل في الاتجاه الذي نتوقعه.
مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر االستراتيجية.
واحدة من الطرق الأخرى يمكننا معرفة ما إذا كان السعر سوف ترتد أو إسقاط قريبا هو من خلال معرفة ما إذا كان هناك اختلاف صاعد أو هبوطي مؤخرا ضد مؤشر القوة النسبية. أود أن أذهب إلى حد القول بأن مؤشر التباين رسي يستخدم أكثر كعنصر إضافي للتأكيد بدلا من مؤشر قوي في حد ذاته. فمن الأفضل استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجيات مؤشر القوة النسبية المذكورة أعلاه مثل الدعم الأفقي / المقاومة، دعم قطري / المقاومة والكسارات. وفيما يلي مثال على كيفية عمل تباين مؤشر القوة النسبية بشكل جيد مع مستويات الدعم األفقي.
أودنزد مثال:
اختراق مؤشر القوة النسبية الصاعد مقابل السعر مع دعم قوي عند مستوى 4٪.
يمكننا أن نرى أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى الدعم الأفقي القوي عند 4٪ ويعرض أيضا الاختلاف الصعودي مقابل السعر. هذا مؤشر جيد على السعر مما يجعل الارتداد من هنا. ومن الجميل أيضا أن نرى أن السعر هو الحق على دعم قوي (الدعم الأفقي + فيبوناتشي ارتداد). مما يعطينا المزيد من الثقة في الأسعار مما يجعل الارتداد من هنا.
وقد جعل السعر ترتد كما هو متوقع، وبلغ هدف الربح لدينا تماما.
يمكننا أن نرى أن السعر جعل ترتد تماما من مستوى الشراء لدينا، وبلغ هدف الربح لدينا تماما، كما هو متوقع من قبل السعر. مذهلة، أليس كذلك؟
فماذا يعلمنا ذلك؟
هذا يعلمنا أن مؤشر التباين رسي يمكن أن تستخدم أكثر كعنصر إضافي للتأكيد بدلا من التداول بحتة قبالة الاختلاف. في ما يلي بعض أفضل الممارسات للجمع بين مؤشر القوة النسبية والانحراف للحصول على أفضل النتائج:
عندما یشھد مؤشر القوة النسبیة أیضا دعما أفقیا أو مقاومة أو دعم قطري أو مقاومة عندما یحدث السعر أیضا فوق مستوى الدعم الرئیسي (للاختلاف الصاعد) أو أقل من مستوى المقاومة الرئیسي (للاختلاف الھبوطي). يحتاج الاختلاف الصعودي إلى أدنى مستوىين على الأرجح على مؤشر القوة النسبية ولكن يمكن أن يمتد إلى مستويات منخفضة متعددة. والقاعدة الوحيدة هي أن كل انخفاض منخفض في مؤشر القوة النسبية يجب أن يرتفع (من اليسار إلى اليمين) ويجب أن ينخفض ​​كل سعر منخفض على السعر (من اليسار إلى اليمين). يحتاج الاختلاف الهبوطي الى ارتفاعين على الاقل على مؤشر القوة النسبية ولكن يمكن ان يمتد الى مستويات متعددة. والقاعدة الوحيدة هي أن كل ارتفاع في مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية يجب أن ينخفض ​​(من اليسار إلى اليمين) ويجب أن يرتفع كل ارتفاع متناظر في السعر (من اليسار إلى اليمين).
استنتاج.
في الختام، علينا أن نفتح عقولنا عند تعلم كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية كاستراتيجية تجارية. حاول أن ترى ما وراء قاعدة الصناعة على مجرد إيجاد مستويات الدعم والمقاومة في 30٪ و 70٪. هناك العديد من الطرق التي يمكننا أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لذلك تأكد من الجمع بين هذه التقنيات الفريدة مع مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لدينا هنا.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment