Sunday 18 February 2018

دنك


المتداول الفوركس بقعة.
130 أزواج العملات الأجنبية السيولة العالية المجمعة من البنوك العالمية الرئيسية تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي مع انتشار 2 نقطة ورافعة 50x.
منصة التجارة تقدم 19 عابرة فكس مثيرة للإعجاب في المعادن الثمينة: ​​الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم متوفرة باعتبارها السلع المتداولة بقعة، مثالية لتداول المضاربة على المدى الطويل والقصير. تداول الذهب مع انتشار 45 نقطة و 12.5x الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية.
التقدم بطلب للحصول على حساب.
تحذير من المخاطر.
المتداول الفوركس بقعة هو منتج الهامش. ويسمح تداول الهامش للمستثمرين بشراء وبيع أصول ذات قيمة أكبر من رأس المال في حساباتهم. تجارة الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.
يرجى قراءة معلومات كاملة عن المنتجات المالية والمخاطر المرتبطة بهذه الصفحة.

أسعار الفوركس.
تبقى فروق أسعار الفوركس ثابتة في ظل ظروف السوق العادية.
توم / الائتمان التالي أو الخصم.
يؤدي رفع موضع إلى قيمة جديدة للتاريخ إلى تعديل سعر الافتتاح (لأعلى أو لأسفل). إن رصيد الخصم أو الائتمان هو مجموع نقاط التبادل والفوائد على أي أرباح أو خسائر غير محققة.
نقاط المبادلة.
وتستند نقاط المبادلة المستخدمة إلى تغذية المبادلة توم / نيكست من بنك المستوى 1 مع تراكم مقابل +/- 0.40٪ من أسعار الفائدة اليومية بين عشية وضحاها في السوق، بالإضافة إلى عنصر الفائدة الموصوف تحت بند "الفائدة على الأرباح غير المحققة" الخسارة "أدناه.
يتم إضافة أو خصم نقاط المقايضة المتراكمة ومكون الفائدة إلى سعر الافتتاح السابق للمركز. لتوفير الشفافية الكاملة للعملاء، ينشر البنك مرة واحدة في اليوم نقاط المقايضة المستخدمة في توم / التالى. انظر "نقاط المبادلة التاريخية" أدناه.
الفائدة على الأرباح والخسائر غير المحققة.
أي أرباح أو خسائر غير محققة من موقع الفوركس الفوري الذي يتم تداوله من يوم لآخر تخضع لائتمان فائدة أو خصم. يتم تطبيق سعر الفائدة بين عشية وضحاها في السوق مع +/- 0.75٪ علامة المتابعة. يتم إضافة هذه إلى نقاط المبادلة لحساب الائتمان التمديد أو الخصم.
يتم احتساب األرباح أو الخسائر غير المحققة بالفرق بين المعدل المتداول األصلي) الذي قد يتم تعديله على أساس عمليات توم / نيكست السابقة (ونهاية سعر الصرف اليومي لسعر العملة المتداولة في الساعة 17:00 بالتوقيت القياسي الشرقي) توقيت نيويورك (.
وبالنسبة للعملات التي تخضع لظروف السوق الخاصة، سيتم تطبيق سعر العملة المتداولة في الساعة 08:15 بتوقيت وسط أوروبا.

أسعار صرف العملات الأجنبية في الدانمارك
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربعة جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أعلى مستوياته عند أربعة مستويات عند 1.1889، ، مرتفعا عند 0.7773، مع ارتفاع الدولار الاسترالي بقوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-أوسد) إلى أعلى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

دنب التجارة.
جعل الاستثمارات الذكية مع دنب التجارة. هذه منصة التداول سهلة الاستخدام متعددة الأصول يتيح لك إدارة محفظتك على أي جهاز في أي مكان في العالم.
أكثر من 30،000 أدوات إدارة محفظة الاستثمار الخاص بك إفسيانتلي!
لماذا تختار دنب التجارة؟
الاتصال بحسابك مع أي جهاز، في أي مكان في العالم - بسرعة وسهولة وأمان أنت تدفع فقط عن الصفقات التي تقوم بها. ليس هناك رسوم المستخدم إيداع أو سحب من حساب دنب التجارة الخاصة بك في أي يوم عمل.
كشف إمكانات المستثمر الخاص بك مع دنب التجارة.
افتح حساب دنب تريد.
استكمال استمارة الطلب وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى dokumentacija@dnb. lv. سنقوم بإعداد الوثائق والاتصال بك خلال 24 ساعة.
زيارة أي فرع دنب والتوقيع على اتفاقية حساب دنب التجارة.
بدء التداول.
بدء التداول في الأسواق المالية العالمية - إيداع و تفعيل حسابك.
الوثائق الضرورية.
طلب للحصول على حساب حقيقي.
روابط مفيدة.
الاستثمار في الأسواق العالمية عبر أي جهاز في أي مكان في العالم!
أي إيداع في حساب دنب التجارة تصل إلى قيمة 100،000 يورو مضمونة مع إيداع الشركة الحكومية والتأمين على الاستثمار.
الأسواق المالية غير مؤكدة ويجب أن يكون لديك خبرة كافية أو المعرفة الاستثمارية قبل التداول.
للحصول على الدعم 24/7 يرجى الاتصال 1880، إذا اتصل من الخارج يرجى الاتصال الهاتفي +371 67 17 1880.

دنب نورد الفوركس. دنب التجارة - بروفيزيونالي بريكيبوس بلاتفورما | دنب Trade .
دنب أكتيف فوندين جانوار 2018.
دنب نورد الفوركس. العملات الأجنبية وأسعار الفائدة. العودة إلى أسواق دنب العودة إلى النقد الأجنبي. المال سيسي دنب الأسواق. جميع الأسعار مقابل الكرونة النرويجية. FX-أسعار الفائدة. تحويل العملات قائمة العملات اليوم الأسعار التاريخية - العملات الرئيسية معدلات التاريخية - العملات "الغريبة". اسعار الفائدة. نوا بين عشية وضحاها يوما بعد يوم.
دنب نور لديها تاريخ من التداول النشط الملكية بالنسبة لحجمها. وكان الهدف الأولي هو أتمتة هذا النهج وكذلك محاولة التوسع في مجالات لم يتم استكشافها من قبل. كنت مهتما ربما نقل بعض التقنيات التي كنت قد تستخدم عند التداول يدويا إلى بيئية الآلي.
كنت قد اكتسبت نظرة ثاقبة في الهندسة المعمارية والنمذجة المطلوبة لتداول أبي من مشاركتي في ذلك. بدأ المشروع بجدية في سبتمبر عندما بدأنا في تجميع البنية التحتية والأدوات.
كان هناك ثلاثة منا؛ بول، نفسي ومبرمج مخصص يعمل على المشروع، ونحن قد أكملت المرحلة الأولى بحلول نوفمبر عندما بدأنا اختبار وتقييم النماذج. بدأ التداول المباشر في أوائل مايو من هذا العام. وهناك خليط من موسم العطلة الصيفية وبعض قضايا الشبكات الصغيرة التي كنا بحاجة إلى حل يعني أن مؤخرا علقت مؤقتا التداول المباشر، ولكن هذا سوف تستأنف قريبا.
وقد سمح لنا الهدوء المؤقت أيضا بفحص الأداء خلال الفترة الحية والنظر في التحسينات والإضافات الممكنة التي قد نجريها خلال فترة التداول المباشر التالية. وبصرف النظر عن النماذج نفسها، ونحن أيضا تبحث في الطرق التي قد تجعل رمز أصغر وأقل في مصطلحات البرمجة. لقد قمنا بعملية تخطيط واسعة، والتأكد من أننا إشراك الناس المناسبين من البداية لبدء العيش.
على سبيل المثال، كنا على اتصال منتظم بتكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر، مما ساعد على تقليل أي قضايا تقنية وقضايا مخاطر محتملة. ويعني ذلك أيضا أن استخدام الموارد المتاحة هو الأكثر كفاءة، حيث أن أي عملية إعادة صياغة يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى. وثمة عامل آخر كان مفيدا بشكل كبير هو أن إدارة البنك هي على دراية جيدة حول نموذج التداول ومريحة مع المفاهيم التكنولوجية المعنية.
ولذلك كانوا على استعداد لتخصيص الموارد المناسبة منذ البداية والسماح لفريق التداول أبي أن تكون مستقلة فيما يتعلق باتخاذ القرارات. بشكل عام، كان الإبحار عاديا جدا - وخاصة داخليا. لقد كان لدينا بعض القضايا البسيطة مع التوافق أبي الإصدار وبعض بيئات الاختبار ماركبروفيدد كونها ليست ممثلة تماما لظروف السوق الحية. عادة ما يكون هناك خمسة أو ستة أشخاص على الأكثر. أما فيما يتعلق بالموارد، فقد وضعنا أهداف العمل في إطار زمني ضيق إلى حد ما ولكن مع ميزانية متواضعة نسبيا، مع تقليل أي تموج داخلي عبر الإدارات المعنية.
وهناك مشاركان أساسيان في المشروع؛ تاجر دعامة بول وحلول معماري لي. هناك أيضا مبرمج متخصص، فضلا عن عدد قليل من إدارة المخاطر الإضافية وموظفي تكنولوجيا المعلومات المعنية على أساس أكثر عرضية. ومع ذلك، فإننا نتعامل أيضا في التخصصات الرئيسية، ونحن نراقب العملات الأخرى عن كثب لإمكانات المستقبل. في حين أننا لا تتاجر مجموعة واسعة من أزواج في الوقت الحاضر، وتطبيق نماذج التداول لدينا لهم هو مجرد حالة من توصيل لهم وتحويلها على.
كانت السوق المشتركة التحكيم في الأصل واحدة من نوايانا الأولية، ولكن في الممارسة العملية كان في الواقع عنصرا صغيرا نسبيا في التداول لدينا. أما بالنسبة للتردد، فنحن لسنا فرط التردد بشكل خاص، على الرغم من أنه من نفس المنطلق نحن بالتأكيد لا نركز على التداول - نحن لا نحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها.
تم تصميم محرك التداول لدينا من وجهة نظر الملكية. ولذلك فإن أي صفقات تحوط يجب أن يقوم بها تاجر بشري يدويا. مجموعة من النماذج - كأساس، ونحن تكرار بعض الطرق التي كنت تستخدم كالتداول اليدوي، ولكن بعد ذلك تحسين عليها. وبصرف النظر عن "تنظيم" هذه أضفنا أيضا بعض نماذج إضافية من أجل تحسين التنويع وتحقيق منحنى أكثر سلاسة من العدالة.
وكجزء من هذا، بدأنا في دراسة بعض الأفكار على المدى الطويل. كما قلت، نحن لسنا فرط التردد بشكل خاص في نهجنا، ولكن هذا المزيج من النماذج يؤدي إلى عدد التجارة أعلى مما كان عليه عندما كنت التداول يدويا أو إيقاف تشغيله يدويا. لذلك قد نبدأ اليوم مع جميع النماذج اطلاق النار في جميع الأسواق، ولكننا قد تتحول بعض منهم قبالة إذا كانوا لا أداء كما هو متوقع خلال النهار. كما نقوم أحيانا بإيقاف النماذج أو الأسواق في مرحلة ما قبل إعداد تقرير اقتصادي رئيسي.
إلى حد ما، نعم. لقد واجهنا بوضوح بعض الانزلاق، وفي بعض نماذجنا الانزلاق يمكن أن يكون لها تأثير ضار جدا، ولكن هذا بالتأكيد لم يكن مشكلة كبيرة في معظم الحالات. إما بول أو أنا سوف يأتي مع المفاهيم الأساسية لنماذج التداول الجديدة.
وسوف نناقش هذه وأي شيء يبدو واعدة سيتم تمريرها إلى مبرمج لدينا للترميز. وسوف نقوم بعد ذلك مرة أخرى اختبار هذه وإذا مرضية تشغيلها في وضع المحاكاة. وإذا كانت النتائج لا تزال مرضية، يمكن إدراج النموذج في الحافظة. ليس مربع أسود تماما - أكثر ما يمكن أن ندعو مربع رمادي. في حين تنفيذ أمر تلقائي نحن أيضا مراقبة عملية التداول عن كثب. لدينا لوحة القيادة التي تسمح لنا لمراقبة مشغلات من مختلف النماذج والأسواق التي يمكننا تشغيل أو إيقاف تشغيله يدويا.
حتى نقطة، ولكننا نعتقد أنه قد يكون هناك قيود عملية على هذا. ولذلك فإن أحد الإمكانيات يتمثل في وضع نماذج معايرة بشكل منفصل للمنطقتين الزمنيتين لهذه المناسبات، على الرغم من أن كل مجموعة من النماذج ستكون قابلة للتكيف الذاتي فيما يتعلق بمنطقة معينة.
حتى الان جيدة جدا. في الأيام الأولى لا تزال، ولكن عوائد إيجابية ثابتة تظهر بالتأكيد قابلة للتحقيق على أساس تجربتنا مع التداول المباشر حتى الآن. في البداية، شعرنا أن التداول أبي فكس يمكن أن تضيف قيمة إلى مكتب الدعامة وأنه قد أكد بالتأكيد الانطباع. في الوقت الحاضر نحن نلتزم بالعملات الأجنبية، ولكن يمكننا تجاوز ذلك إذا استمرت الأمور على ما يرام.
نحن نبحث عن الأسواق الأخرى على الرغم من عدم البحث بنشاط لهم. كما ذكرت سابقا نحن لا أبي تداول أي عملات اسكندنافية حتى الآن لأن السيولة غير منتظمة إلى حد ما.
ومع ذلك، بما أننا من الواضح أننا على دراية جيدة بهذه العملات قد نفرع لها في المستقبل في المستقبل كما فرصة وسيولة تصريح. كيف شاركت كلاهما؟ هل لديك بالفعل خبرة سابقة في هذا المجال؟ كنت مهتما ربما نقل بعض التقنيات التي كنت قد استخدمت عند التداول يدويا إلى إنفيرونمين الآلي جس: كم من الوقت كان المشروع قيد التشغيل؟

No comments:

Post a Comment