Wednesday 21 February 2018

سينتروم فوريكس مومباي


سينتروم فوريكس مومبي
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
ونحن نسعى جاهدين إلى إكسيل.
صوت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية لمدة 3 سنوات متتالية في جوائز سفر الهند.
صوت كأفضل بنك محلي خاص في الهند من قبل أسياموني.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتقديم خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

سينتروم فوريكس مومبي
مس الفوركس الجندي. المحدودة هو وافق ربي كامل فلدج مغير المال (ربي رقم الترخيص فم 1697/04). تدار من خلال تجربة الناس، المؤهلين مهنيا وذوي الخبرة من المديرين في مجال النقد الأجنبي. مس فوريكس يوفر لك أفضل وتبادل العملات بأسعار معقولة. انها واحدة من الشركات الرائدة في الفوركس في مومباي. ونحن نضمن خدمات سريعة، ودية وفعالة. هناك العديد من الخدمات التي نهتم بها وهي كما يلي: شراء وبيع العملات الأجنبية، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وشيك المسافر، والتأمين على السفر، في تحويل الأموال ملزمة - تحويل الأموال ويسترن يونيون. وبالتالي، نقدم لك سلعة كاملة من المنتجات والخدمات تحت سقف واحد. يمكننا تقديم الفوركس إلى الخطوة الباب الخاص بك، ونحن سوف نكون سعداء ليكون في خدمتكم. مع مس الفوركس سوف تجعل الخيار الصحيح لجميع الفوركس الخاص بك ومتطلبات التأمين على السفر. وتقع الشركة رسميا في أنديري (الغربية) وفرع في فاشي، وهو مركز مثالي ومركز بارز للسياحة والأعمال في مومباي.
لبنك أكسيس بطاقات السفر التحقق من الرصيد.
من الاثنين إلى السبت ساعات العمل 10:00 صباحا إلى 8:00 مساء.

أفضل خدمة صرف العملات في مومباي.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
في شراكة مع.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
الصرافة في مومباي.
بوكميفوريكس هو أول موقع من نوعه الذي يسمح لك لحجز صرف العملات أو أمر التحويلات الخاصة على الانترنت. نحن نخطط لإحداث ثورة في سوق العملات الأجنبية في مومباي. ترتيب صرف العملات في مومباي على الانترنت والتقاط النقد الاجنبى الخاص بك في موقع بوكميفوريكس أو موقع البنك شريك التي تتوفر في جميع الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصرا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، وايتفيلد الخ الأفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في مقابل النقد الاجنبى الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.
بوكميفوريكس يسمح لك:
شراء العملات الأجنبية - الدفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في مومباي بيع العملات الأجنبية - الحصول على الروبية الهندية من خلال تسليم العملة الأجنبية الخاصة بك في مومباي تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.
لماذا استخدام خدمة تغيير المال بوكميفوريكس ل.
الحصول على عملتك تبادلها بأسعار أفضل من غيرها من المبادلات المالية في مومباي والبنوك والمطارات لايف وشفافة وبأسعار تنافسية تنافسية باستمرار. لا مزيد من المساومات معدل حجز الفوركس الخاص بك على أسعار حية بالضبط التي تظهر على موقعنا. لا استثناءات، لا مفاجآت تغيير العملة الخاصة بك مباشرة في فروع البنك. تجنب مبادلات المال عديمي الضمير في مومباي والحصول على العملة الحقيقية. مضمون! نفس اليوم أو اليوم التالي خدمة التوصيل الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 القدرة على إكمال طلبك من مئات المواقع في جميع أنحاء الهند حفظ كبيرة على غيرها من المنتجات ذات الصلة السفر مثل التأمين على السفر وبطاقات الاتصال الدولية الحصول على ولاء مذهلة وجوائز الإحالة. كسب كل مرة كنت تشير صديق / أفراد الأسرة. حفظ على كل أمر لاحق تسهيل الطبقة العليا العملاء؟ بوكميفوريكس يخرج من طريقها لتقديم أفضل معايير الخدمة.
خدمات الصرف الأجنبي (فيس)
تم تصور بوكميفوريكس وأنشأت من قبل بعض من أكثر الناس شهرة في صناعة النقد الاجنبى الهندي. لدينا الرئيس التنفيذي لديه ما يزيد عن 25 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المصرفية الهندية والعملات الأجنبية. وقد وضع تصور وعرض خدمات صرف العملات الأجنبية (فيس) باعتباره قطاعا جديدا في القطاع المصرفي الهندي.
بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. لدينا التعادل الخاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في مومباي يمكن أن تقدم. وعلاوة على ذلك، وبفضل عملية التفتيش الدقيق لعملائنا في البنك الشريك، يمكنك التأكد من الحصول على عملة حقيقية وأصلية. هذا شيء أن الصراف أصغر في مومباي لا يمكن أبدا أن تقدم.
أسعار الفوركس الحية.
لأول مرة في الهند، يمكنك ان ترى أسعار الصرف السوق الحية على الانترنت 24X7 على بوكميفوريكس. بوكميفوريكس، خلافا لغيرها من المبادلات المالية في مومباي لا تطبق نفس سعر الصرف للعملة ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. نحن حتى تسمح لك لتجميد هذه المعدلات الحية على موقعنا حتى تتمكن من المعدلات الدقيقة التي تراها.
المسلحة مع مجموعة من الميزات الجديدة العلامة التجارية، بوكميفوريكس يجمع مزيج فريد من التكنولوجيا، وجود كبير في البلاد ودعم العملاء الجودة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في مومباي. انقر على الزر أدناه للبدء في طلب الفوركس الخاص بك.
صرف العملات في مومباي.
الصرافة في مومباي.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.

المستثمرون بي شراء حصة في أعمال الفوركس سينتروم ل.
آخر الأخبار & راكو؛
مومباي: مجموعة من المستثمرين الأسهم الخاصة (بي) بقيادة نيويورك نيويورك لإدارة الاستثمارات ليك و يعقوب بالاس كابيتال الهند الجندي. وقد اشترت المحدودة حوالي 30٪ في سينتروم المباشر المحدودة، وحدة الأعمال النقد الأجنبي من سنتروم كابيتال المحدودة، واثنين من الناس على بينة من التنمية وقال.
واستثمرت أموال بي حوالي 50 مليون دولار (340 كرور روبية) للحصول على حصة، وقال أول من شخصين المذكورين أعلاه، مضيفا أن إدارة استثمار الحياة في نيويورك سوف تستثمر نحو 20 مليون دولار. وقال الشخص الثاني، وكلاهما شريطة عدم ذكر اسمه، أن الصفقة ستقدر الشركة بنحو 100-1100 كرور روبية.
سينتروم ديريكت، التي تتخصص في خدمات الفوركس المتعلقة بالسفر، هي أكبر مولد للإيرادات للمجموعة. في 2018-16، ولدت إيرادات المبيعات من 3،893 كرور روبية مع الربح بعد الضريبة من Rs22 كرور. وتقوم الشركة بتشغيل عدادات صرف العملات في 14 مطارا في الهند. وكجزء من توسيع أعمالها، أطلقت سينتروم ديريكت شركة بيفوريكس لتوفير حلول الفوركس بما في ذلك العملات الأجنبية والشيكات السياحية وبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.
& لدكو؛ الاستثمار الذي أدلى به نيويورك الحياة يأتي كقضية ثانوية وسوف المروجين توجيه الأموال إلى شركات الإقراض الجديدة لتمويل الإسكان والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، & رديقو؛ وقال الشخص الثاني.
ورفض متحدث باسم سينتروم التعليق. لم يتم الرد على الرسائل المرسلة الى سرينيفاس تشيدامبارام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى، جاكوب بالاس كابيتال الهند والمتحدث باسم ادارة نيويورك لايف للاستثمار يوم الثلاثاء.
جاكوب بالاس، جنبا إلى جنب مع نيويورك إدارة الاستثمار الحياة، تدير ثلاثة صناديق الأسهم الخاصة التي تركز على الهند و [مدش]؛ نيويورك الحياة الدولية صندوق الهند، نيويورك الحياة إدارة الاستثمار الهند صندوق ونيليم جاكوب بالاس الهند صندوق الثالث و [مدش]؛ مع أكثر من 600 مليون $ الأصول تحت الإدارة.
في صفقة مماثلة، نيليم جاكوب بالاس الهند القابضة، وجاكوب بالاس كابيتال الهند قد استثمرت معا حول Rs50 كرور في أدلابس الترفيه المحدودة في عام 2017.
في الأسبوع الماضي، قالت سنتروم كابيتال انها تعتزم إطلاق وحدة الأصول البديلة مخصصة و [مدش]؛ سينتروم إدارة الأصول و [مدش]؛ واستأجرت المؤسس المشارك والمدير الإداري لصندوق بي الأزرق نهر كابيتال، شوجات خان لرئاسة ذلك. سينتروم تدير حاليا صندوق بي و [مدش]؛ كالبافريكش و [مدش]؛ وشارك في إدارة صناديق العقارات جنبا إلى جنب مع الهند المستشارين العقاري المحدودة (إيبال). وتخطط مجموعة مقرها مومباي لإطلاق صناديق استثمار بديلة جديدة (إفس) لصناديق ائتمان منظمة وصناديق دين متعثرة تحت إدارة الأصول سينتروم.
وتضم مجموعة سينتروم التي أسسها شاندير جدواني وخوشرو بيرمجي في عام 1995 125 فرعا تغطي 48 مدينة وتقدم خدمات مالية للعملاء من الشركات والتجزئة مع الخدمات المصرفية الاستثمارية (الأسهم والديون) وإدارة الثروات والوساطة المؤسسية وخدمات الصرف الأجنبي.

تحويل العملات الأجنبية (صرف العملات الأجنبية) المرافق في مومباي المطارات.
عدادات الفوركس في مطار مومباي المحلي والدولي يستمر في التغير بشكل دوري. اعتبارا من التحديثات فيروز فرامروز، سنتروم، توماس كوك، أكبر يسافر، الهيئة الفرعية للتنفيذ و فكك لها عدادات. سابقا كانت العملات الأجنبية في شركات المحطات المحلية والدولية مثل فيروز فرامروز، سينتروم، ويزمن، فك الفوركس، توماس كوك، ترافيليكس، بنك الدولة في الهند والبنك المركزي في الهند المتاحة. دعونا نفهم أين تقع هذه العدادات كما وعندما يحتاج الركاب العملات المحلية أو الدولية للسفر في جميع أنحاء ..
مطار مومباي خدمات الفوركس.
سواء كان ذلك اليابان الين، الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني الكبير، الفرنك السويسري، الدولار الكندي أو الإمارات العربية المتحدة (ريال، دينار، درهم) الخ، المرافق والخدمات في المتاحة تا المحلية & أمبير؛ المطار الدولي محطات مومباي بأسعار تنافسية.
عدادات الفوركس في مطار مومباي المحلي.
في منطقة المغادرة (المحلية) هم & # 8216؛ فيروز فرامروز & # 8217؛ وعند الوصول هو & # 8216؛ سينتروم & # 8217؛
منطقة المغادرة لديها & # 8216؛ فيروز فرامروز & # 8217؛ والقادمون لديه & # 8216؛ سنتروم & # 8217؛
المطار الدولي T2 تسهيلات الصرف الأجنبي.
في T2، سنتروم، الهيئة الفرعية للتنفيذ، توماس كوك، أكبر يسافر و فك لديها عدادات الصرف في مستويات احترام. وفيما يلي تفاصيل مواقعها.
سينتروم: يقع فوركس في المستوى 1 & أمب؛ 2 من الوصول ومستوى 4 من المغادرة. أكبر يسافر: في المستوى 2، تتوفر مرافق نقل محلية وعلى مستوى 4 شا و تحقق في. الهيئة الفرعية للتنفيذ و فكك: كوترز خدمة الفوركس من فك & أمبير؛ الهيئة الفرعية للتنفيذ متاحة في المستوى 2. توماس كوك: متوفر في المستوى 1.
قد تكون مهتمة أيضا لمعرفة المزيد عن المبادلات المالية الأخرى وقائمة بجميع شركات الفوركس في مومباي الذين يمكن أن تساعدك مع تبادل العملات. معرفة المزيد عن كسيا وقوف السيارات والصالات أو تسهيلات للكراسي المتحركة.
أصدقائك قد ترغب في معرفة؟ شارك هذا.
مومبي ترافيك رولز 2017 & # 8211؛ السلامة على الطرق وعلامات المرور 292 مشاهدة الرئيسية سكني عنوان بوليوود الممثلون المشاهير نجوم & # 8211؛ مومباي 247 فيوس أس القطارات المحلية في مومباي & # 8211؛ الدهليزي أس قطار الجدول الزمني | فارس 230 فيوس مومباي قطار محلي فارس 2017 & # 8211؛ ويسترن سينترال تذاكر تذكرة موسمية ممر 186 مشاهدة مركبة أرقام التسجيل سلسلة في مومباي وماهاراشترا 176 وجهات النظر مومباي مترو القطارات 2017 & # 8211؛ الطرق | الجدول الزمني | فارس | محطات | تذاكر 160 وجهات النظر كيفية الحصول على تسجيل المركبات وتفاصيل المالك عبر الرسائل القصيرة & # 8211؛ مومباي 151 فيوس غرانت رود ستاتيون أشياء يمكن ممارستها & # 8211؛ مومبي 118 فيوس طيور البطريق داخل حديقة حيوان مومباي & # 8211؛ أوقات الدخول | أسعار التذاكر وأكثر 110 وجهات النظر السكك الحديدية الغربية الوسطى والموانئ السكك الحديدية خطوط المساعدة & # 8211؛ مومباي 90 وجهات النظر.
ديفين جاداف.
حب لي نحو مدينة مومباي أخذني إلى العاطفة المدونات حول المدينة وتكون واحدة من دليل السفر على الانترنت. نأمل جهودي مساعدتك كمواطن أو سائح وطني أجنبي في بعض أو بطرق أخرى.

No comments:

Post a Comment