Sunday 18 February 2018

مراجعة الفوركس ألباري


مراجعة ألباري.


ملاحظة: في 26 مايو 2018، تم نقل ألباري-إدك و Alpari. ru الاستعراضات لاستعراض Alpari. Ru والتقييمات.


انقر هنا لقراءة عقوبة فسا ضد ألباري في مايو 2018.


ذهب ألباري المملكة المتحدة تحت أزمة البنك الوطني السويسري-تشف.


ألباري المملكة المتحدة هي وسطاء الفوركس. تقدم ألباري أوك برنامج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 لتداول العملات الأجنبية. يقدم Alpari. co. uk أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من Alpari. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إذا كنت تريد انتشار كبير، أروتيود أتيتيود، الكثير من الانزلاق، ضعف الدعم متأكد من اختيار ألباري المملكة المتحدة. وفقا لي أن هؤلاء الذين يجب أن تبقى في الماضي كما دينوسورس في ستون العمر ولكن بحذر هناك الاحتيال الناس بعد الإعلانات ولكن عندما تتحدث الحقائق ثم الآلهة صامتة. هناك تنتشر حول 8- 10 نقطة و ور / أوسد هو 2،5 - 3 بيبس.


أتمنى لكم وقتا طيبا مع ألباري المملكة المتحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ألباري ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون العديد من أنواع الحسابات الأساسية، تقدم ألباري لعملائها خيار من خمسة لتتناسب مع احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يمكن لعملاء ألباري الاختيار من بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وتنفيذ فوري وسوق، وعمولة خالية من العمولة، وشركات تتضمن حسابات، ومنصة تداول أساسية (MT4 و MT5)، وهلم جرا.


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات (إسلامية) بدون مبادلة للعملاء الذين لا يرغبون في كسب أو دفع فوائد لأسباب دينية.


ما هو أكثر من ذلك، عملاء مع رصيد الحساب من 50 000 $ أو أكثر الحصول على حالة بريميوم وتقدم مزايا إضافية، مثل. مدير شخصي ومستشار استثمار 100٪ استرداد عمولة على جميع التحويلات، فضلا عن تمويل الحساب مقدما.


الى جانب ذلك، يوفر ألباري خدمات حساب بم المتقدمة، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين للحصول على دخل إضافي من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين. يتم تقديم العملاء للاختيار بين حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة حسابات بم) وأيضا إنشاء محفظة خاصة بهم باستخدام باني محفظة.


ألباري هي واحدة من العالم الرائدة في وسطاء الفوركس التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الدولية. وهي جزء من عائلة ألباري، وهي مجموعة من الشركات المعترف بها دوليا لسجلها الحافل من الحلول التكنولوجية المبتكرة.


أنشئت في عام 1998، ألباري هو وسيط الفوركس الرائدة في روسيا، على الرغم من أنه لا يزال ليس لديه ترخيص من البنك المنظم روسيا، كما هو مطلوب بموجب القانون الذي دخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2018. في حين أن طلب الترخيص في انتظار ، فإنه يعمل من خلال شركتها التابعة ألباري المحدودة البحرية. والوحدة (التي تشغل موقع ألباري) مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي عضو في اللجنة المالية. كما أنها مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية، بليز.


كما كان لديها فرع في المملكة المتحدة، الذي أصبح معسرا في يناير 2018 بعد انهيار اليورو / الفرنك السويسري مما تسبب في نقص شديد في السيولة.


أمن الأموال.


النظام التنظيمي المالي لسفغ هو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية، مع إجراءات تسجيل سهلة وغير مكلفة. وفيما يتعلق باللوائح التنظيمية في بليز، فإن الشركات الأكثر تشددا، وإن كانت مرخصة، ملزمة بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة من تلك المسجلة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال.


في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال.


على الرغم من أننا عموما لن نطلب من التجار استثمار الكثير من المال في شركات الوساطة البحرية، وهذا ليس هو الحال مع الباري، كما أنها واحدة من الأسماء الأكثر احتراما في الفوركس. مجموعة ألباري لديها أكثر من 200،000 عميل في جميع أنحاء العالم وما يقرب من 20 عاما من تاريخ الشركة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس، لم يحدد ألباري أي متطلبات أولية كحد أدنى (لحساب nano. mt4). ومع ذلك، يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن دولار واحد، من أجل بدء التداول. في المقابل، فوركسبروكيرينك، وهو في الخارج مقرها في جزر مارشال، يطالب 100 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما فروق أسعار العملات الثابتة التي تقدمها ألباري فهي متوسطة، تصل إلى 2 نقطة على ور / أوسد، أما المتوسطات المتغيرة على حساب إن الخالي من العمولة فكان متوسطها 1.0 نقطة على ور / أوسد، وهو منخفض جدا. في المقابل، يوفر ليتيفوريكس فروق أسعار متغيرة متوسطها 1.1 نقطة لزوج ور / أوسد على حسابات إن ولا تتكبد أي عمولة.


الباري يوفر فروقات أكثر تشددا، متوسط ​​0.5 نقطة على ور / أوسد على حسابات ecn. pro، ولكن عمولة 16 $ جولة بدوره ينطبق.


معدلات النفوذ القصوى في الباري مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد يؤدي ارتفاع مستويات الرافعة المالية إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية.


تقدم ألباري خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5، وأيضا لديها منصة متخصصة في تداول الخيارات الثنائية - بيناريترادر.


و MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال نسخة على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج المهنية، وميزات كاملة توفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، بنقرة واحدة التداول، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي).وسطاء أكثر باستخدام MT4 يمكن أن ينظر إليها هنا.


تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من السماسرة يفضلون التكنولوجيا السابقة، منذ MT5 لا يسمح التحوط، وإلى جانب ذلك، مؤشرات MT4 و إي لا يتم دعمها على منصة MT5.


ألباري يقدم الترقيات المختلفة، مثل:


- ترحيب على مكافأة إيداع 50٪.


- برنامج ألباري كاشباك: يمكنك الاختيار بين التخفيضات المنتشرة (تصل إلى 25٪)، تعويض العمولة (تصل إلى 50٪)، رد المبالغ المبادلة السلبية (حتى 30٪) أو استرداد حسابات إن إن (حتى 30٪).


أعلنت ألباري مؤخرا أنها وزعت أكثر من 2.36 مليون دولار في أقل من 500 يوما للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج ولاء النقود.


ما هو أكثر من ذلك، هذا وسيط تشتهر إطلاق بانتظام المسابقات التجارية.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من ألباري مجموعة متنوعة من خيارات الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني و فاساباي.


تعد ألباري، وهي جزء من مجموعة عالمية، وسيطا رائدا حائزا على جوائز، حيث تخدم مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من تنظيمه اللامع، فإن هذا الوسيط يشتهر بسعره الشفاف، وعروضه السخية، وحلول التداول المتطورة. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لباري.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ألباري (فس) ريفيو.


نرى ما يقوله مستخدمينا عن ألباري (فس) مراجعة.


التاريخ والخلفية.


ألباري للخدمات المالية المحدودة (ألباري فس) هي واحدة من وسيط الفوركس المستقل الرائد في العالم الذي يوفر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الدولية. وهي جزء من عائلة ألباري، وهي مجموعة من الشركات المعترف بها دوليا لسجلها الحافل من الحلول التكنولوجية المبتكرة. وقد اكتسبت عائلة ألباري ثقة أكثر من 440،000 عميل في أكثر من 150 دولة، مع حجم التداول الشهري من 200 مليار دولار أمريكي (اعتبارا من مايو 2018).


أنواع الحسابات.


ألباري فس لديها ثلاثة أنواع من الحسابات، مع عدم وجود الحد الأدنى للإيداع الأولي تنطبق على الحسابات القياسية. يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أمريكي أو 200 يورو لحسابهم "إن"، وبالنسبة لحساب "برو ديريكت"، يجب أن تكون الخدمة الرئيسية التي يقدمها أعلى من 20،000 دولار أمريكي أو 20،000 يورو هي الإيداع الأولي المسجل . كما يتم دعم حسابات التداول الآلي والمحمول.


برامج التداول.


وتشمل المنصات المتاحة ميتاتريدر 4 شعبية، مع كل الميزات الممتازة والمنتجة وسهلة الاستخدام، والنسخة الأحدث من هذا البرنامج جديرة بالثقة وقوية، و ميتاتريدر 5 للتداول التجريبي مع كل من المرونة المعززة، مجموعة غنية من المؤشرات وأدوات الرسم، والتحسين العام للأداء. وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون أحجام ونشاطات تجارية أعلى، يوفر ألباري فس منصة التداول المتقدمة ألباري المباشر للمستثمرين المتقدمين، والتي توفر سرعة أسرع وتسعير أكثر فائدة، بالإضافة إلى تنفيذ التجارة الآلي بالكامل مع ند (لا يوجد مكتب التعامل)، بنقرة واحدة التداول من الرسوم البيانية، على رأس دوجونيس يعيش يغذي الأخبار. كما يتيح ألباري ديريكت إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا التداول المتقدمة والأدوات المتطورة لتجار ألباري فس.


الودائع والسحب.


ألباري فس يدعم 12 طرق مختلفة للودائع والسحب. تعتمد الرسوم على الطريقة المختارة. السحب العادية ممكنة في أسرع وقت 24 ساعة على الرغم من أن التأخير يمكن أن يحدث في بعض الأحيان، وفقا للوسيط بسبب الأسلوب المحدد. يجب أن تتم جميع عمليات السحب إلى الحساب المصرفي في الملف، بعد تعبئة نموذج السحب وإرساله بالفاكس أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى الشركة، وذلك تمشيا مع اللوائح العالمية لمكافحة غسل الأموال والأنشطة غير القانونية ذات الصلة.


دعم العملاء.


تقدم ألباري فس دعم العملاء الممتاز للعملاء، كما يتضح من الدعم الشامل والمعلومات التعليمية المتاحة في الموقع، وخدمة الدردشة على الانترنت حيث يمكنك أن تجد الموظفين ذوي الخبرة على استعداد للرد على الاستفسارات الخاصة بك 24 ساعة في اليوم. كوسيط الذي يطور البرامج الخاصة بها، ألباري فس غير قادرة على الاستجابة لأوجه الخلل والبق أسرع بكثير من وسيط MT4 نموذجي يمكن، وهو فائدة إضافية.


ألباري هو وسيط منظم مع رؤية كبيرة في ثلاث قارات. وكانت الشركة حول لسنوات عديدة، وتتمتع بسمعة ممتازة مع وسطاء والتجار. لخصوصية العميل وسلامة المعلومات تاجر، وتنفذ الشركة للدولة من بين الفن، وتقنيات التشفير المتقدمة التي كانت المعيار في الجيش والأعمال والحكومة الأمن لسنوات عديدة. وينظم ألباري فس من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). امتثالا للقانون قبرص 144 (I) / 2007، ألباري فس هو عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف) للعملاء من شركات الاستثمار القبرصية (سيفس).


استنتاج.


ألباري فس تقدم واحدة من حزم الأكثر جاذبية للمبتدئين الفوركس التجزئة. تم تصميم الموقع، ومنصة لتتناسب مع احتياجات التجار عديمي الخبرة الذين لديهم صعوبة في فهم أساسيات التداول حتى قبل أن يتم أي تجربة حقيقية مع التداول نفسه. المحتوى الإعلامي للموقع على وجه الخصوص هو من بين أفضل ما رأيناه في عالم الفوركس، وهو ما يكفي لاستحقاق زيارة للموقع.


الباري.


مزايا.


مكافآت كبيرة ومسابقات اختيار الحسابات التجريبية موقع ارضاء.


سلبيات.


نوعان فقط من الحسابات.


مزايا.


مكافآت كبيرة ومسابقات اختيار الحسابات التجريبية موقع ارضاء.


سلبيات.


نوعان فقط من الحسابات.


ألباري الاستعراض.


ألباري المحدودة نشأت في روسيا في عام 1998 ولكن منذ ذلك الحين انتقلت إلى المملكة المتحدة ومسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية. ألباري هو تاجر العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، وتعد واحدة من أكبر شركات الوساطة الفوركس في عالم الفوركس. الباري مرخصة من قبل خمس وكالات مختلفة. وقد تم توحيد ألباري المملكة المتحدة الآن مع ألباري العالمية.


يتم تسجيل ألباري. وس مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتداول لجنة العقود الآجلة (فم) والتجزئة بائع الصرف الأجنبي (رفيد) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة الوطنية (نفا).


ألباري يوفر التجار الفرصة للتداول بقعة المعادن، كفد الأسهم، كفد إتف، كفدس مؤشر والعقود مقابل الفروقات السلع. وبالإضافة إلى ذلك، تداول الخيارات الثنائية هو متاح أيضا. يمكن أن تستند الثنائيات إما على العملات أو المعادن الفورية.


ألباري لديه العديد من الميزات التي هي فريدة من نوعها لهذه الصناعة.


هناك العديد من المحافظ الاستثمارية المختلفة للاختيار من بينها جميعا مع سهولة الوصول إلى الأسواق المالية. يمكن للتجار اختيار أي من هذه المحافظ الاستثمارية وتعتمد على خبرة المهنيين، وتجنب اتخاذ القرارات نفسها.


وتشمل محفظة متوازنة صناديق الاستثمار المتداولة مع حيازات في الأسهم الأمريكية في المقام الأول والأوراق المالية أكثر تحفظا مثل السندات وصناديق العقارات.


ألباري متوازنة محفظة الاستثمار.


وتشكل محفظة الطاقة محفظة متنوعة تضم ما يقرب من 70٪ من صناديق الاستثمار المتداولة التي تغطي قطاعات مختلفة من صناعة الطاقة، بما في ذلك إنتاج النفط والغاز والتكرير والتوزيع والبنية التحتية فضلا عن الطاقة البديلة.


وتعطي محفظة المؤشرات للمستثمرين تعريفا واسع النطاق لأسواق الولايات المتحدة الأمريكية وتتكون من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع أربعة من المؤشرات الرائدة في أمريكا التي تغطي جميع قطاعات الاقتصاد وتستثمر محفظة المعادن الثمينة في جميع المعادن بما في ذلك الذهب.


تتكون محفظة العقارات من صناديق الاستثمار العقاري المتداولة في البورصة الأمريكية ومؤشرات العقارات إتفس وتتكون محفظة الفوركس من إتفس العملات وكذلك العقود الآجلة للعملات والخيارات. يتم استخدام مجموعة واسعة من التقنيات في إدارة هذه المحفظة، بما في ذلك المراكز الطويلة والقصيرة، واستراتيجيات الخيارات المراجحة والمحايدة.


وهناك نوع مختلف من المحفظة هو محفظة بريك التي تستثمر في المواد الخام في البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا.


الباري يقدم التجار اختيار الحساب القياسي وحساب بريميوم للعملاء مع ودائع كبيرة.


يتم تعيين جميع عملاء بريميوم مديرهم الشخصي. ويمكنهم أيضا الاتصال بخبراء الاستثمار في ألباري للحصول على المساعدة ومناقشة شروط الاستثمار بشكل أفضل. عملاء قسط يحصلون تلقائيا على كامل المبلغ على العمولة لجعل الودائع والسحوبات ويمكن التجارة دون أي حد لعدد من صفقاتهم.


بالإضافة إلى ذلك، يحصل عملاء بريميوم على مكافآت مجانية ومدخرات على مقايضات سلبية، وعمولات على حسابات pro. mt4 والعمولات على استخدام خيارات رسوم المقايضة و عطلة نهاية الأسبوع. كما يمكنهم طلب مبلغ يصل إلى 10،000 دولار أمريكي في حسابهم التجاري.


كان من دواعي سروري أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض أن ليس فقط هناك نوع واحد من الحسابات التجريبية ولكن عدة و [مدش]؛ و demo. standard. mt4، demo. ecn. mt4 و demo. nano. mt4. كل هذه تنتهي فقط إذا لم يتم وضع التجارة في الأيام ال 21 الماضية. نظرا لعدم وجود حد لعدد الحسابات التجريبية التي يمكن فتحها، إذا انتهت صلاحية واحدة، يمكن فتح حساب جديد.


حساب نانو، الذي هو مقومة بالسينت يسمح التجار الخروج من حساب تجريبي لتعتاد على العيش التداول والعمل على استراتيجياتها في بيئة تجارية حقيقية مع الحد الأدنى من المخاطر.


ألباري أنواع الحسابات.


تتيح خدمة حساب ألباري بم للمستثمرين الحصول على أسواق الفوركس بمساعدة المديرين المكلفين بمساعدتهم.


كما يتيح ألباري للمتداولين فرصة الاستثمار في المنتجات المهيكلة التي تجمع بين الأدوات المحافظة ذات الدخل الثابت والأصول الأكثر خطورة التي توفر عوائد محتملة أعلى. يمكن للعملاء اختيار المنتجات المنظمة على أساس الأصول الأساسية لأكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة والفهارس والأسهم والنفط والمنتجات الزراعية مثل القمح والذرة والسكر.


مثال منتج منظم.


مكافآت / الترقيات.


الباري مكافأة هي خدمة فريدة من نوعها في صناعة الفوركس، حيث يمكن للتجار كسب النقاط التي يمكن تبادلها لعدد من المعاملات. وكلما كان المتداول أكثر نشاطا في سوق الفوركس أو ارتفاع حجم التداول والاستثمار، والمزيد من النقاط المكافأة التي يمكن أن تكسب.


مكافأة أخرى مثيرة للاهتمام لم تقدم من قبل أي وسيط آخر أنا & [رسقوو]؛ استعرضت من أي وقت مضى هو & لسو؛ حدد الخصم الخاص بك و [رسقوو]؛ الترويج حيث يمكن للتجار الاختيار من بين سبعة خصومات مختلفة والحصول على استرداد لحسابهم كل شهر. يمكن الجمع بين المبالغ المستردة واستخدامها للتداول والاستثمار، ويمكن نقلها إلى حساب آخر أو سحبها تماما.


يشمل اختيار الخصومات ما يلي: 30٪ على مبادلة؛ 20٪ على الهوامش؛ 30٪ على العمولات إلى الودائع أو على العمولات لحسابات البروم. 30٪ على معدل التحويل؛ و 30٪ على عمولات المقايضة ورسوم نهاية الأسبوع.


حصريا للتجار في المملكة المتحدة، والباري يقدم مكافأة إيداع إضافية 30٪.


ألباري كبير على المسابقات وفي وقت هذا الاستعراض ألباري كان هناك في خمس مسابقات مختلفة تسير في نفس الوقت. يتم نشر قواعد المسابقة والنتائج السابقة بشكل ملائم مع كل مسابقة والمقابلات مع الفائزين المسابقة يتم نشرها على الموقع كذلك.


يقدم ألباري تحليل السوق، والأفكار التجارية ونصائح الاستثمار على أساس يومي. يمكن للمتداولين متابعة جميع المعلومات الاقتصادية الأخيرة مع تقويم الحدث فكستريت وكذلك مجانا ما يصل إلى لحظة الأخبار والتعليق من داو جونز. كما يتم تقديم ندوات وندوات عبر الإنترنت.


ألباري تحليل السوق.


يتم توفير التحليل الفني والتنبؤات من قبل التاجر المركزي وخدمة إشارة أوتوشارتيست تلقائيا بتحليل الرسوم البيانية والأنماط الناشئة، مما يساعد على التنبؤ النتائج الأكثر احتمالا للأحداث في السوق.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء كل من الودائع والسحب عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر، ويب ماني والعديد من برامج الدفع عبر الإنترنت الأخرى.


دعم العملاء.


يتم توفير الدعم في ألباري من خلال الدردشة 24/5 والبريد الإلكتروني والهاتف. ويمكن الاطلاع على الموقع باللغة الإنجليزية والروسية والإندونيسية والبرتغالية والصينية.


استنتاج.


ألباري هو تاجر موثوق به في عالم الفوركس. القدرة على خيارات التجارة هي مكافأة ضخمة، والفروق هي بعض من أفضل غير إن ينتشر المتاحة. مع المكاتب الدولية والوسيط يسمح للعملاء من جميع أنحاء العالم، ويحظى باحترام كبير جدا. أنا أحب خصوصا الرسومات الموقع التي هي ملونة وممتعة لعرض.


مزايا.


مكافآت كبيرة ومسابقات اختيار الحسابات التجريبية موقع ارضاء.


سلبيات.


نوعان فقط من الحسابات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ألباري ألباري الاستعراض.


راتينغ: 3/49 ريفيوس.


المقر: 201 بيشوبسغات، لندن، EC2M 3AB.


البلد: المملكة المتحدة.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k (الجزئي الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لحجم الكثير: 10k (الكثير مصغرة)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى حجم الكثير: 100k (الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 100.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k (الجزئي الكثير)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


حساب المراهنة للمراهنة:


الحد الأدنى للإيداع: & جنيه؛ 250.


الحد الأدنى لحجم الكثير: 10k (الكثير مصغرة)


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


متغير، من 1.2 نقطة.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، تحقق.


ألباري المملكة المتحدة هي شركة تابعة البريطانية من النقد الأجنبي العالمي وسيط كفد الباري. وتفيد التقارير أن أحجام التداول اليومية في ألباري المملكة المتحدة تصل إلى ما متوسطه 9.4 مليار دولار، وأكثر من 200،000 حساب مسجل.


الباري يقلل من الرافعة المالية على أزواج العملات اليورو تحسبا للافتراض اليوناني يونيو 26 2018 14:17:57 كمغ يجعل أول توزيع أموال العميل للعملاء ألباري المملكة المتحدة اليوم يونيو 25 2018 12:48:22 منصة ألباري الجديدة بيناريترادر ​​متاحة الآن على البيبريين 25 يونيو 2018 12:02:06 ألباري رو لوقف منصة التداول MT5 اعتبارا من 1 مارس 10 2018 2018 18:07:59 ألباري المملكة المتحدة يدخل في الإعسار بعد انهيار يوروشف يوم 16 يناير 2018 14:35:19 حجم التداول ألباريانس ™ انخفاض إلى 191 $ مليار في نوفمبر كانون الاول 18 2017 2017 15:29:56 الباري يقلل من انتشار الذهب إلى 0.17 ديسمبر 02 2017 16:42:49 ألباري المجموعة حجم تداول العملات الأجنبية 2٪ حتى في تشرين الأول نوفمبر 28 2017 11:20:03 ألباري حجم التداول بنسبة 31٪ في سيبتمبر أوكت 22 2017 22:29:27 ألباري يرتفع بنسبة 40٪ في حجم التداول في الذهب خلال الأشهر الثلاثة الماضية سيب 18 2017 16:39:44 ألباري رو يقدم نوعا جديدا من الخيارات الثنائية سيب 09 2017 10:55:30 ألباري يضيف أزواج العملات راند جنوب أفريقيا زار سيب 04 2017 09:53:48 ألباري يعلن عن حجم التداول 177 مليار دولار في يوليو 21 أغسطس 2017 09:57:08 ألباري روسيا يدخل حسابات إن مع تحسين شروط التداول أوج 08 2017 12:15:43 ألباري أوبتيونرادر متاح الآن لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت يونيو 26 2017 13:51:47 ألباري Re - يفتح مكتب في نيجيريا يونيو 17 2017 13:12:28 أوسنه، أوسيلز و وريلز متاحة الآن للتداول في ألباري رو مايو 27 2017 10:57:48 ألباري التغييرات مايكرو تنفيذ الحسابات من لحظة إلى السوق قد 21 2017 03:33:14 ألابري المملكة المتحدة تقارير 10 مليون $ خسارة في 2018 أبر 29 2017 21:43:22 ألباري يستعد الاكتتاب العام، ويغلق أسفل مكتب الهندي أبريل 24 2017 10:10:16 ألباري عروض حماية إضافية لتجار الخيارات الثنائية أبر 14 2017 05:51:32 ألباري تطلق حسابات السوق أبر 01 2017 10:10:45 ألباري يحصل على تنظيم في موريشيوس، تطلق ألباري مار 27 2017 11:21:20 ألباري يحسن شروط التداول لحسابات الفوركس مار 26 2017 08:13:03 العوامل الروسية تزن على حجم تداول الفوركس في ألباري في Feb'14 مارس 20 2017 07:02:38 جديد ثنائي خيارات المنتجات المنوال لالباري روسيا 20 فبراير 2017 09:25:02 ألباري روسيا ترتفع 24٪ على أساس سنوي صعودا في حجم الفوركس في يناير 2015 فبراير 19 2017 09:18:56 الباري توقع صفقة رعاية مع نادي كرة القدم زينيت فبراير 17 2017 07:19:47 ما الأمر مع ألباري الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟ فب 11 2017 09:24:03 ألباري تقارير مقاييس التشغيل الصلبة لعام 2018 يناير 30 2017 07:29:40 ألباري يبسط الودائع عن طريق بطاقات الائتمان يناير 22 2017 13:43:26 ألباري يحتفظ بأعلى وضع وسط وسطاء الفوركس في روسيا في 2018 يناير 21 2017 08:41:37 ألباري تطلق حسابات جانبية 17 يناير 2017 13:02:54 ألباري تطلق موبايل التطبيق لمشجعي منتجات الاستثمار يناير 16 2017 10:16:49 ألباري تطلق الخيارات الثنائية على الطلب: توقيت يحصل أكثر مرونة يناير 13 2017 10 : 48: 04 ألباري لعرض خالية من المخاطر ثنائي خيارات التداول يناير 08 2017 11:04:18 ألباري يحرر ودائع من اللجان في يناير يناير 07 2017 11:55:24 ألباري تطلق إي بناء: يصل إلى المشجعين التجارة الآلي يناير 05 2017 16:06:48 ألباري روسيا و سيس حجم العملات الأجنبية تنخفض بنسبة 6٪ في نوفمبر ديك 27 2018 09:36:25 ألباري لحوم البقر حتى خدمة حساب بم ديك 06 2018 12:05:51 الباري في 5 أسباب أيديولوجية لتفريغ زولوتريد لإشارات ميتاتريدر نوف 25 2018 06:59:00 الباري في الأعمال الروسية يتفوق في أكتوبر 2018 نوفمبر 20 2018 11: 21:28 عدد الحسابات في ألباري روسيا يتجاوز 1 مليون نوف 19 2018 09:47:51 ألباري لوقف تقديم زولوتريد خدمة نسخ الإشارات نوف 14 2018 13:08:27 ألباري أوك أسماء ديفيد هودج رئيسها الجديد إيكسيك نوف 14 2018 07: 17:21 سبوتوبتيون يوفر ألباري المملكة المتحدة مع Spot2 ثنائي خيارات منصة أوكت 21 2018 11:56:26 ماركسبولز يلقي وزنه وراء منصة الخيارات الثنائية ألباري أوكت 18 2018 08:52:29 ألباري يسجل القفز في روسيا ورابطة الدول المستقلة حجم العملات الأجنبية في Q3'2018 أوكت 18 2018 05:51:28 ألباري ينضم رواتب الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات أوكت 11 2018 08:56:08 ألباري يدخل القيود على الرافعة المالية على حسابات بم أكتوبر 11 2018 06:02:47 ألباري ينفذ تقنية إن الجديدة لتحسين تداول العملات الأجنبية أكتوبر 07 2018 05:22:01 مبيعات ألباري من حسابات بم ترتفع، الخدمات الجديدة على الطريق سيب 27 2018 06:25:02 ألباري يرى واحد أكثر حجم فكس سجل في أغسطس 11 سبتمبر 2018 11:11:02 عاصفة من فكس الابتكارات في الباري : منصة جديدة، حساب نانو، العقود مقابل الفروقات سيب 02 2018 14:38:06 فوريكس بروك إيه ألباري كوتس ينتشر على الذهب أغسطس 12 2018 06:29:56 ألباري يهدف إلى إغراء عملاء الفوركس مع تخفيضات على أسعار المبادلة أوج 09 2018 10:17:44 حجم التداول في ألباري صعود في يوليو 08.08 2018 12:37:48 ألباري يضيف تداول الفوركس على MT4 جول 15 2018 08:34:51 ألباري يعلن H1 حجم تداول الفوركس: أرقام الذهاب من خلال السقف جول 11 2018 13:51:34 ألباري التخفيضات إن العمولات الفوركس جول 01 2018 14:41:31 ألباري فوريكس أكونتس كان الآن يتم تمويلها من خلال نيتيلر يونيو 25 2018 11:59:17 ألباري يدخل جديد بم محفظة باني يونيو 18 2018 10:27:08 ألباري يفتخر سجل آخر: حجم تداول الفوركس ضرب مستويات الذروة في مايو يونيو 13 2018 09:37:01 ألباري غرابس النخبة المالية من روسيا جائزة ل Ђњ شركة السنة Ђќ جون 10 2018 09:18:00 حساب "عطلة نهاية الأسبوع" جديد متاح الآن مع ألباري يونيو 03 2018 14:19:14 ألباري الكفالة من نيوزيلندا، ينقل العملاء إلى الباري مقرها في منطقة البحر الكاريبي ليميتد ماي 15 2018 14:25:52 ألباري يعلم ماك المستخدمين كيفية تداول الفوركس على MT4 15 مايو 2018 08:21:26 تحدي دعم العملاء في الفوركس: ألباري أوك قد 14 2018 08:35:11 ألباري يهدف إلى إغراء العملاء مع تحسن شروط التداول مايو 14 2018 08:06:35 ألباري علامات 245 مليار دولار حجم التداول سجل في أبريل 09 09 2018 08:28:54 ألباري عروض لجنة إن حسابات مجانية مايو 07 2018 08:20:16 ألباري ينتهي وكالة التنظيم المالي روسيا مايو 01 2018 08:34:53 ألباري المملكة المتحدة تطلق ثلاثة المعابد البيزو المكسيكية الجديدة أبر 25 2018 09:14:56 ألباري سيتس $ 238 بيليون ترادينغ سجل حجم مارس مارس 12 2018 12:33:15 ألباري المملكة المتحدة يدخل زيادة سعر أصغر ل شاوس و زاغوسد أبريل 03 2018 14:34:00 ألباري يرسل مرآة التاجر التجارة التعبئة مارس 04 2018 10:43:45 تقارير ألباري 780،000 الحسابات المسجلة و $ 110 مليار حجم التداول فبراير 18 2018 14:17:20 ألباري أدفرتيسس خفضت ينتشر وتنفيذ أسرع فبراير 12 2018 14:44:52 الباري "وداعا لمقايضة" تعزيز - ليس كما مربحة كما قد يبدو فبراير 06 2018 16:25:31 ترادر ​​كونيكت - شبكة ألباري في المملكة المتحدة للتجارة الاجتماعية عديمة الفائدة جان 17 2 018 14:22:10 أعلى ما يصل حساب ألباري الخاص بك والحصول على رسوم الإيداع تسدد يناير 14 2018 10:41:43 فوز 500 دولار أو آي باد 4 من مسابقة المستثمر الناجحة ألباريانس ™ جان 03 2018 08:12:14 ألباري نقل قبرص العمليات إلى أوك ديك 27 2018 16:24:12 ألباري و إنتغرال هزة الأيدي أكثر من توفير السيولة شراكة نوف 19 2018 10:39:09 ألباري تطلق الخيارات الثنائية في اليابان أوكت 23 2018 07:43:19 ألباري المملكة المتحدة: تداول مجاني للجنة على حسابات MT5 إن بحلول نهاية 2018 أكتوبر 02 2018 12:34:38 ​​ألباري المملكة المتحدة هو الراعي البلاتيني من بطولة التداول الآلي 2018 سبتمبر 18 2018 13:05:42 ألباري الولايات المتحدة يلغي تداولات الفوركس ويزيل الأرباح جول 30 2018 11:16:22 ألباري أوك أصبح أول وسيط الفوركس الرئيسي لإطلاق MT5 يعيش أبر 06 2018 14:47:33 ألباري المملكة المتحدة تعلن 200 دولار لا إيداع حساب مكافأة النقد الاجنبى نوف 24 2018 16:22:29 ألباري المملكة المتحدة اسمه أفضل وسيط الفوركس في أسهم جوائز 2018 نوفمبر 14 2018 20: 25:49 تجارة الفوركس معفاة من الضرائب على منصة ميتاتريدر 4 مع ألباري المملكة المتحدة نوف 11 2018 10:00:06 ألباري أوك بارتنرز مع أوتوشارتيست لإطلاق ألباري آم أداة الفوركس سيب 07 2018 14:41:37 ألباري اسمه أسرع نموا فكس مزود وأفضل مزود فكس المؤسسي أوج 02 2018 10:47:11 ألباري المملكة المتحدة منحت أفضل منصة التداول النشطة في جوائز مونيام 2018 جول 21 2018 18 : 28: 24 ألباري المملكة المتحدة لرعاية وست هام يونايتد لكرة القدم نادي جول 19 2018 10:50:30 بلغ ألباري حجم التداول أكثر من 210 مليار $ في مايو 2018 يوليو 14 2018 21:00:00 ألبارو المملكة المتحدة تطلق أعلى التاجر تجريبي مسابقة الفوركس يونيو 27 2018 21:00:00 ألباري يفتح فرع قبرص - ألباري فس مايو 26 2018 21:00:00 ألباري تطلق DealHub†™ ق الحد وحدة الرصد للعملاء كوانتومفس مايو 09 2018 21:00:00 التجارة انبعاثات الكربون العقود مقابل الفروقات مع ألباري المملكة المتحدة أبريل 06 2018 21:00:00 الباري: إيداع $ 1 000 والحصول على 20٪ مكافأة فبراير 27 2018 22:00:00 الباري تطلق حسابات الذهب فبراير 09 2018 22:00:00 الباري تطلق كوانتومفس - منصة تداول العملات الأجنبية المؤسسية، والمدعوم من كورينكس يناير 25 2018 22:00:00 ألباري يعين موظف فكسم السابق رئيسا عالميا لل إنستيتوتيونا l المبيعات ديك 02 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


النطاقات النموذجية: ور / أوسد - 1.6 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 4 | أوسد / جبي - 3.


ينتشر انتشار خلال الأخبار فقط.


ينتشر انتشار خلال الأخبار.


لا يوجد انزلاق في ظل ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية الأساسية.


لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.


بعض إعادة التسعير خلال النشرات الإخبارية الأساسية.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


لا توقف الصيد.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ودية مندوبي خدمة العملاء.


إذا كنت تفقد المال بسبب البخاري ميسكوت / ارتفاع، فإنها سوف برد حسابنا.


ينتشر انتشار خلال الأخبار.


الانزلاق خلال الأخبار.


تقييمات المتداولين لباري.


لقد غيرت الوسيط.


نعم، بعد وجود تجربة تداول سيئة مع هذا الوسيط أنا تحولت تداول بلدي ل فسغرو الذين يتخذون من قبرص مقرا لها و هي وسطاء الفوركس إن موثوق بها.


نشاط مشبوه جدا على بعض الصفقات -


نشاط مشبوه جدا على بعض الصفقات - أنا جمع المعلومات معا من مواقع أخرى لمقارنة ما يفعله هذا الوسيط و كل شيء غريب جدا. لن نوصي إذا كان لديك استراتيجيات للتوظيف.


ليس لي.


ألباري هو وسيط ضخم، ولكنني غير قادر على التجارة هناك. بلدي سلخ فروة الرأس إي هو أغريسيف جدا بالنسبة لهم، فإنها غير قادر على التعامل معها. بدلا من ذلك، يمكنني استخدام وسطاء إيف.


نوع الحساب.


ومن المرجح أن يعتمد أي نوع من الحسابات التي سيتم فتحها على مقدار رأس المال الذي يتعين عليك استثماره. تقدم معظم شركات الوساطة نوعين من الحسابات الرئيسية: "ميكرو" (100 $ - 200 $ الحد الأدنى للإيداع) وحساب "كلاسيكي" (500 $ - 2000 $ الحد الأدنى للإيداع). الحسابات الصغيرة هي الأنسب للتجار الجدد أو الهواة الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرة في السوق والثقة مع استثمار أصغر، وتقديم رافعة مالية أعلى، والتي سوف تحتاجها من أجل كسب المال مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يمكن لأصحاب حسابات "كلاسيك" أن يتوقعوا التمتع بمجموعة متنوعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن سيتعين عليهم استثمار مبلغ أكبر من المال للحصول على الامتياز. على الرغم من عدم الإعلان عنها بشكل عام، فإن العديد من الوسطاء يقدمون خدمة متميزة للمستثمرين الكبار (ربما 100،000 دولار - 250،000 دولار +)، بما في ذلك خدمات إضافية لكبار الشخصيات، مثل مدير صندوق مخصص وظروف مصممة خصيصا.


ما لم تكن تنوي استثمار مبلغ ستة أرقام من رأس المال، فإن استخدام الرافعة المالية سيكون ضروريا لتحقيق أرباح لائقة في النقد الاجنبى. وبصفة عامة، فإن مجموع الأموال التي يتم إجراؤها خلال عملية تجارية ناجحة تصل إلى مجرد أجزاء من وحدة واحدة لكل وحدة، لذا إذا كنت تشتري الكثير من الأموال بقيمة بضعة آلاف من الدولارات أو أقل، فإن أرباحك ستكون ضئيلة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه النفوذ في اللعب: في الواقع من خلال "الاقتراض" أموال الوسيط الخاص بك مؤقتا سوف تكون قادرة على جعل الصفقات أكبر، والتي إذا يذهب كل شيء وفقا للخطة، وسوف يؤدي إلى أرباح أكبر. ومن الواضح أن هذه الممارسة تنطوي على مخاطر متأصلة: إذا كان السوق يأخذ منعطفا للأسوأ، فإنك تخاطر بفقد مبلغ كبير من المال، اعتمادا على مقدار الرافعة المالية المتخذة. لهذا السبب فإنه من المستحسن أن تفعل بعض مزيد من القراءة على الرافعة المالية والهوامش قبل استخدام الرافعة المالية، بحيث تكون على علم تام قبل تعريض نفسك إلى السوق المفتوحة. وفي ظل ظروف السوق العادية، تكون بعض أزواج العملات الشائعة أقل تقلبا عموما، وقد تتطلب مستوى أعلى من المخاطرة، في حين أن العملات الأكثر غرابة قد لا تكون قابلة للتنبؤ بما فيه الكفاية، وينصح التجار باستخدام نفوذ أقل عند التعامل مع مثل هذه الأزواج. الحسابات الصغيرة والكلاسيكية في ألباري المملكة المتحدة توفر أعلى مستويات الرافعة المالية تصل إلى X 500!


القيام البحوث الخاصة بك !!


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط الفوركس المباشر عبر الإنترنت، وكلها يجب أن يتم البحث للتأكد من أن حساب التداول الخاص بك وسيط سيسمح لك للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. يجب أن تكون على علم بأن بعض السماسرة لا يكون لديك مصالح أفضل في القلب، ولكن لا اليأس، كما أن هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة وموثوق بها حريصة وقادرة على توفير الخدمات المهنية. كجزء من البحث الخاص بك، تأكد من زيارة العديد من المنتديات التاجر على الانترنت، حيث يمكنك مناقشة أي من القضايا التي أثيرت في هذه المقالة مع التجار الآخرين، وكثير منهم قد تم بالفعل من خلال عملية اختيار وسيط وسوف تكون قادرة لتقديم المشورة لكم من تجاربهم الخاصة.


خدمة العملاء كبيرة.


يمكن لسوق العملات الأجنبية التحرك بوتيرة سريعة، وغالبا ما يتطلب منك اتخاذ قرارات سريعة وإعدام، بغض النظر عن مكان وجودك.


اعتمادا على مستواك وتواتر التداول وكذلك عادات السفر، قد لا يكون من الحكمة اختيار الوساطة التي توفر منصة مستقرة جيدة.


MetaTrader 4 has stood the test of time in comparison to the newer web-based platforms that often crash due to java error, plus you can get an app which will enables you to trade from any location worldwide.


وسيط منظم.


As the online Forex trading market becomes increasingly saturated and the choice of brokers becomes wider, the decision of which broker to run with becomes increasingly important for the trader. Although the majority of brokers provide the same basic trading platform, there can be a vast difference in what they offer their clients, both in terms of trading conditions as well as customer support. By simply visiting a company's homepage it may be hard to separate the second-rate firms from the professionals, therefore I’ve gone for a regulated broker with a good reputation.


During the news crazy spreads otherwise everything else is o. k.


I trade on Alpari MT5 ECN account, i got over 15pip spread during the news once, that completely destroyed my position. Shocked as this is meant to be an ECN account. On normal market conditions I have nothing against them, good broker.. But spreads are rubbish at news, impossible to make any gain.


Alpari UK uses Virtual Dealer Plugin to trade against you without doubt.


Run! Run! Run! Alpari UK is not any better than a bucket shop.


I've micro and classic accounts. On both they do re-quotes. Once the market is violence, you can't send any proper trade, forget it! They simply refuse to trade with the market quotes.


Worst broker ever!


Slow execution, HORRIBLE slippage and customer service is rubbish.


I've >50k yearly turnover account and they make the problems with withdrawal of only 500! It takes weeks. They ask me about why I want to withdraw my own money? I've provided for them plenty of documents and they still ask me for another bunch of some "documents". They're trying to force you trade and lose your money! JUST RUN.


Alpari is a very good choice for small retailer.


I like this broker a lot. Their customer support is always helpful and the trading conditions are great for small retailers.


Alpari is so far a very good broker.


Started trading with Alpari a few months ago, so far nothing to complain about.


Execute speed: super quick on MT5;


Support: efficient and always available during office hours;


Deposits: no fees on credit card deposits of over $3K;


Withdrawals: I got charged some significant fees by my bank but nothing to do there;


MT5 charting: again, no complaints.


I recommend Alpari UK.


I have been trading with Alpari UK for a few years now. My overall experience is that they are an honest and professional broker that is well worth dealing with. ممتاز!


Alpari UK: super fast withdrawals, great chat support.


I have been trading with Alpari for about a year and they have always been nothing but impeccable. Fast and competent chat support (you don’t even have to give them your account info, just ask them a question and they answer right away), and my withdrawals are always mega-quick.


Alpari charges to send you back your money.


My beef with Alpari UK is twofold.


Alapri UK is a scam. HORRIBLE slippage!


Here are the Alpari's disadvantages:


(2) Slippage on entry, slippage on stop loss. HORRIBLE slippage. Each trade you lose two pips, this is a lot over time.


(3) Customer service is basically not there. Troubles depositing, withdrawing money. The trouble is that it is slow. I wait up to two weeks for deposit/withdrawal to apprea.


RUN FROM ALPARI AS FAST AS YOU CAN AND DON'T LOOK BACK.


Alpari told me the order execution could take 15 seconds and more.


I have been using Alpari UK with a mini acc. for about 2 years and traded profitable with them. Withdrawal was never a problem.


Alpari UK: High slippage during news.


I am considering leaving Alpari UK because of their high slippage during news release.


Alpari uk is the leader of all brokers.


I av been trading live with alpari uk for over 4years now. sincerely, I dont have any negative complain about them, I only wish that their costumer sevice support will improve. My fx adventure has taken me around so many brokers but Alpari is the best amongst them all.


Alpari's requotes are unbelieveble.


I'm trading with Alpari UK for 3 months now.


MT4 EA automated trading with Alpari UK.


If you are looking for serious forex trading broker Alpari UK is in the top-ten.


Alpari UK scam: I just tried to close EURUSD position for 5 times.


I just tried to close a long EURUSD position for 5 times and could not do that - the result I got is Stop Loss: -50 pips on my account.


Running very profitable EA on Alpari Micro account.


I have been trading with Alpari for some time now. All went well except some requotes that are normal for broker, but lately I have been running very profitable EA on Micro account and suddenly as account balance grew I started getting many requotes! I have send inquiry about this to my account rep and waiting for reply.


I suspect Alpari is using Virtual Dealer Plug-in.


have been trading with Alpari for some time now. All went well except some requotes that are normal for broker, but lately I have been running very profitable EA and suddenly as account balance grew started getting many requotes! I have send inquiry about this to my account rep and waiting for reply.


Whenever I try to trade news with Alpari I got re-quote.


whenever I try to trade news i got re-quote re-quote and re-quote. till it over especially when they know it will favour you ALPARI IS EVIL.


Alpari close all positions in minus without any notice.


last week i requested for found withdrawal around 40$ of total equity after they did that i had a couple positions opened with a very low margin, then i was not able to open any position (not enough money) and after they close all positions in minus with out any notice(i did not even come close to the margin call) and till now i am not able to open a trade, it has been more than 1 week and they are still investigating.


Alpari MT4 freezes, I get re-quotes, even off-quotes.


I traded - or better: I tried trading - with alpari live.


Alpari: Good customer service, fast withdrawlas.


Very very good broker.


Alpari server down.


I have experience server down while I am still trading & after I downloaded a new platform, I couldn't open my login, password failed & it took days days to recover my password due to bad + slow.


customer service & I had lost all my money because I couldn't cut loss.


Alpari: 10,2 pips spread on EURUSD for hours.


YEAH, 10,2 pips at certain hours for hours.


Alpari: no slippage and reliable service for swing traders.


Swing trading with mini and micro lots no problem, no slippage, good platform speeds and reliable service.


Incessant reqoutes with Alpari.


I started trading with Alpari after the initial training since March 2018.


Scalping with Alpari: Delayed execution and Terminal busy message.


I had two demo accounts with Alpari Uk. One was a scalper EA amd the other a manual trader.


Alpari is a good place for EA forex trading.


I have been trading with Alpari for close to two years now. I agree that during news period and the attendant volatility, several re-quotes are offered. To overcome this, i usually place pending buy/sell orders and this completely solved it. all my orders where honored. Also it is a good place for EAs. Order execution are excellent and in accordance with forward testing with my strategy tester. Also a good VPS providing services should not be overlooked; I use vpsland at $18 per month, which is one of the cheapest in the business and their services - excellent.


Alpari works fine to me, but I dislike the requotes.


well I'm with alpari for the past 3 months.. probably im still new but alpari work fine to me. for now.. =)


Re-quotes are very common with Alpari.


I am using this broker live for the last 6 weeks as I live in the UK.


I do not have any experience of other brokers but Alpari for me are not good.


Invalid price quotes so you cannot close a trade when you want to.


Platform freezing and just this week a spread of 30 pips on the pound dollar at 9pm uk time just as I wanted to place a buy order. هممم.


This is just my experience from a live micro account and would not trust them with standard lot sizes.


Alpari UK: slippage can be really ugly.


Slippage is common place. Also pip spread as suggested is not honerable so expect to see considerable price move against you on entry. Heavy dealing desk participation so know your game. Best point someone always answers the phone.


I trade with FapTurbo on a account with Alpari UK.


I have been using alpari Uk on a live account for about 2 months. Spreads are variable, mainly around the times I trade With Fapturbo, ie 20:00 - 24:00 GMT. I also run demos with 5 other brokers and track the spreads and find that the live Alpari generally gives me slightly better. Can t really find any fault at the minute. Havnt tried to get money out yet but dont think it will be a problem.


Alpari UK - slow execution and slippage.


- some spreads are huge compared to other brokers.


- slow execution, often with slippage in their favor.


- small leverage on cfd's stocks and commodities.


Scalping with FxPro.


I have been using a scalping system with them for a week and usually do around 30 trades a day. I must say their requotes are *atrocious* and highly hostile to a scalper, so far I am not impressed. I would say I get reqoutes 80%+ of the time and usually 2 and many times 4 requotes in a row until my trade is no longer profitable. this type of activity even occurs during very calm low volatility 'tubing' sessions during Sydney and Tokyo markets.


Alpari is just another market-maker.


Alpari is just like all the rest of the Market Makers out there. Set-up and account with them (Open a Demo, as I am going to tell you WHY NOT to put your hard earned $ here.) Everything is great.. until you start taking the house!


Just like Velocity (Hamilton Williams) it was an eerily similar situation. Want to manually close out your position to bank $? Forget it. "Common Error" or "No Connection" Errors.


Alapri UK spread on EUR/USD is below 2 pips.


They state spreads can vary I never see it move always 2 pips euro solid. فسا ينظم.


Alpari's advantages and disadvantages.


I have read so far and had so far about alpari's advantages and disadvantages;especially on requoating that syphon customers'money and run them down to lost. Ok such a big company like alpari should find an urgent and immediate solution to such a stigma.


To others, i had that stop loss is the best so try it on alpari's platform.


Alpari give me reqoutes at 80%+ of the time.


Must say their requotes are *atrocious* and highly hostile to a scalper, so far I am not impressed. I would say I get reqoutes 80%+ of the time and usually 2 and many times 4 requotes in a row until my trade is no longer profitable. This type of activity even occurs during very calm low volatility 'tubing' sessions during Sydney and Tokyo markets.


Bad execution durin news time.


Everything is ok, except news time - really bad execution.


Alpari UK execution is fast and spreads are tight.


I have been dealing with Alpari UK for about two months and they seem to be an excellent broker. Spreads are good, execution is fast and support is on the ball - I asked to change from "Micro" to "Classic" account and it was done within a day. Account setup was very straight-forward - sent them the standard bundle of identification documents, wired funds and was trading inside 5 days. No complaints (yet).


Don't try to scalp with Alpari UK.


Honestly, their servers has huge delays (10+seconds) when excuting an order, and they are not honest about the behavior either, I would suggest to avoid if you are thinking of scalping.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment