Tuesday 27 February 2018

كاليفورنيا خيارات الأسهم المؤهلة


خيارات الأسهم المؤهلة في كاليفورنيا
خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلين.
B Y W إليام F. S ويغارت.
وتعتمد شركات التكنولوجيا السريعة النمو على خيارات الأسهم لتعويض الموظفين وتشجيع المزيد من النمو المضطرد، كما يتضح من المعارضة الشديدة بين شركات التكنولوجيا في ماساتشوستس وكاليفورنيا، إلى الاقتراح الذي تقدمت به الهيئة الاتحادية للاستثمار بشأن فرض خيارات الأسهم على أرباح الشركات.
في حين لم يكن هناك فرق ضريبي كبير بين خيار في إطار خطة خيار الأسهم المحفزة الضريبية ("إيسوب")، وخيار الأسهم غير المؤهلين حتى وقت قريب، فإن أعلى معدل ضريبة فاتورة كلينتون من 36٪ على الدخل العادي أعادت فائدة كبيرة بالنسبة لدخل الأرباح الرأسمالية، الذي لا يزال خاضعا للضريبة بنسبة 28٪ فقط.
وبما أن إيسوب تنتج دخل أرباح رأس المال، فإنه يبدو من المناسب في الوقت المناسب مراجعة الفروق بين إيسوبس والخيارات غير المؤهلة:
خيارات خيارات الحوافز:
لا يجوز إصدارها إلا لموظف؛ يجب أن يكون لها سعر ممارسة يعادل على الأقل القيمة السوقية العادلة ("فمف") في وقت المنح؛ يجب أن يكون غير قابل للنقل، وممارسة أكثر من 10 سنوات من المنحة؛ بالنسبة إلى 10٪ + المساهمين، يجب أن يساوي سعر التمرين 110٪ أو أكثر من فمف في وقت المنح؛ ولا يمكن للممارسة، كما هو محدد في وقت المنحة، أن تسفر عن مخزون يقدر بأكثر من 000 100 دولار. النتائج الضريبية:
إلى الموظف. لا ضريبة في وقت المنحة أو في ممارسة الرياضة. ضريبة الأرباح (أو الخسائر) الرأسمالية فقط عند بيع الأسهم إذا كان الموظف يحتفظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة سنة أو أكثر من ممارسة الرياضة وعلى الأقل سنتين من المنحة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة:
إيسوابل لأي شخص (على سبيل المثال، موظف، مدير خارجي أو مزود خدمة آخر)؛ قد يكون أي سعر ممارسة؛ قد تكون قابلة للتحويل أو لا؛ لا يوجد حد على قيمة الأسهم التي يمكن تلقيها نتيجة لممارسة الرياضة. النتائج الضريبية:
إلى المستلم. يتلقى المتلقي الدخل العادي (أو الخسارة) عند ممارسة تساوي الفرق بين سعر الممارسة و فمف من الأسهم في تاريخ ممارسة الرياضة.
& # 169؛ A أسوسياتيون أوف I إنديبندنت G إنيرال C أونزيل 1994؛ (كل الحقوق محفوظة). لا يقصد من هذه المقالة المشورة القانونية. استشارة محام مؤهل للحصول على المساعدة بشأن قضية أو مشكلة محددة.

خيارات الأسهم المؤهلة في كاليفورنيا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف تعمل أمت / ضرائب الولاية لخيارات الأسهم في ولاية كاليفورنيا؟
أود أن أعرف كيفية حساب الضرائب تقريبا لخيارات الأسهم، للسيناريو وهمية التالية:
لنفترض أن ليتل سوزي انضمت إلى شركة خاصة نادرة في كاليفورنيا كموظف عادي، ويتم منح ليتل سوزي بعض خيارات الأسهم إسو. هذه الخيارات الأسهم ليست قابلة للممارسة إلى الأمام. لنفترض أنها تمنح 40،000 وحدة وأنها سترات 25٪ بعد السنة الأولى لها.
الآن، في الوقت الذي انضمت، سعر الإضراب هو 1 $. الشركة حقا جيدة، وكان جولة أخرى من التمويل من شأنها أن قيمة سعر السهم ليكون.
40 $ للسهم الواحد، ولكن سعر ممارسة لها لا يزال $ 1. لنفترض أنها السنة الأولى الجرف هو الشهر المقبل - وهذا يعني أن لديها خيار ممارسة 10،000 وحدة لمجموع 10،000 $ سعر التمرين. لنفترض أن هناك احتمال (كاف) أنها قد إنهاء أو الحصول على النار في أي وقت، وبالتالي، يريد ممارسة أكبر قدر ممكن حتى لا تترك مع $ 0. ومع ذلك، لديها إيمان قوي بأن الشركة سوف تفعل بشكل جيد والاكتتاب العام بعض الوقت في المستقبل.
هل يعني هذا من الناحية الفنية أنه يتعين عليها أن تدفع أمت على 400،000 $؟ وإذا كان الأمر كذلك، هو٪ 28 أمت لهذا المبلغ؟ (0،28 * 400،000 دولار = 112،000 دولار)؟ أم أنها يجب أن تشمل راتبها على رأس ذلك قبل حساب أمت؟ (افترض في المثال المزيف أن راتبها هو 100000 دولار بعد 401 ألف).
كيف الضرائب ولاية كاليفورنيا تأتي في اللعب لهذا؟
متى سيكون عليها أن تدفع الضرائب لهذا أمت ضخمة؟
لنفترض في أسوأ الأحوال، فإن الشركة يذهب تماما تحت. هل تحصل على كميات هائلة من الضرائب مرة أخرى؟ أو إذا كان الائتمان الضريبي، أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا؟
هل هناك أي طريقة لتجنب هذه الضريبة؟ (هل يمكن أن تقدم انتخابات 83 ب؟)
أي نصيحة ليتل سوزي على كيف أنها يمكن أن تحمل حتى لدفع تلك الضريبة على شيء لا تستطيع حتى بيع في أي وقت قريب؟ هل يجب أن تحصل على قرض؟ (على سبيل المثال لقد سمعت أنه في الحالة القصوى، يمكنك أن تجد المستثمرين الملاك الذين هم على استعداد لدفع كل ما تبذلونه من الضرائب / سعر الإضراب، ولكن نريد 50٪ من الأسهم الخاصة بك؟ لقد سمعت أيضا أنه يمكنك بيع الأسهم غير السائلة على SecondMarket؟)
هل من المرجح أن يتم تدقيقها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لسحب شيء من هذا القبيل؟
سيناريو وهمية جانبا، وسوف لا تزال تسعى الخدمات المهنية لتقديم الضرائب بلدي العام المقبل (أنا التخمين كبا يمكن أن تفعل هذا؟) ولكن أردت فقط أن نفهم الصيغ ل أمت.
هل يعني هذا من الناحية الفنية أنه يتعين عليها أن تدفع أمت على 400،000 $؟
نعم فعلا. حسنا، ليس بالضبط 400،000. دفعت $ 1 للسهم الواحد، لذلك 390،000.
وإذا كان الأمر كذلك، هو٪ 28 أمت لهذا المبلغ؟ (0،28 * 400،000 دولار = 112،000 دولار)؟ أم أنها يجب أن تشمل راتبها على رأس ذلك قبل حساب أمت؟ (افترض في المثال المزيف أن راتبها هو 100000 دولار بعد 401 ألف).
يتم تضمين جميع دخلها في حساب أمت، ناقص مبلغ الإعفاء أمت. ثم يتم إضافة الفرق بين الضريبة المحسوبة العادية و أمت المحسوبة إلى الضريبة العادية. ويلاحظ أن بعض الخصومات المسموح بها للحساب العادي غير مسموح بها لحساب أمت.
كيف الضرائب ولاية كاليفورنيا تأتي في اللعب لهذا؟
كاليفورنيا لديها قواعد أمت الخاصة بها، وفي ولاية كاليفورنيا أي ممارسة خيار الأسهم تخضع أمت، إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام. وهنا لطيفة وسهلة الفهم الكتابة على هذه المسألة من فتب.
متى سيكون عليها أن تدفع الضرائب لهذا أمت ضخمة؟
تستحق الضريبة عند استلام الدخل (أي عند ممارسة الخيارات). ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تدفع في الواقع الضريبة ثم، ولكن بدلا من ذلك اكتشاف المسؤولية الضريبية الضخمة عندما تستعد لتقديم عودتهم الضريبية في 15 أبريل. لتجنب ذلك، أود أن أقترح محاولة تقدير الضريبة وضبط الاستقطاع الخاص بك باستخدام نموذج W4 بحيث بحلول نهاية العام لديك ما يكفي من حجب.
لنفترض في أسوأ الأحوال، فإن الشركة يذهب تماما تحت. هل تحصل على كميات هائلة من الضرائب مرة أخرى؟ أو إذا كان الائتمان الضريبي، حيث يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا؟
وستكون هذه خسارة رأسمالية، ولا يمكن خصم سوى 3 آلاف دولار سنويا من خسارة رأس المال من الدخل العام. لذلك سوف تستمر في تعويض الأرباح الرأسمالية الأخرى أو يتم خصمها 3K $ في السنة حتى يتم مسح جميع.
هل هناك أي طريقة لتجنب هذه الضريبة؟ (هل يمكن أن تقدم انتخابات 83 ب؟)
لقد طلبت وأجابت. نعم، تقديم 83 (ب) الانتخابات هو الطريق للذهاب لتجنب هذا الوضع. وينبغي أن يتم ذلك في غضون 30 يوما من المنحة، ويقدم إلى مصلحة الضرائب، ونسخة مرفقة بالإقرار الضريبي لسنة المنح. ومع ذلك، إذا كنت تفكر في ممارسة الرياضة - فمن المرجح أن تبحر هذه السفينة منذ فترة طويلة.
أي نصيحة ليتل سوزي على كيف أنها يمكن أن تحمل حتى لدفع تلك الضريبة على شيء لا تستطيع حتى بيع في أي وقت قريب؟
لا تمارس الخيارات؟
هل يجب أن تحصل على قرض؟ (على سبيل المثال لقد سمعت أنه في الحالة القصوى، يمكنك أن تجد المستثمرين الملاك الذين هم على استعداد لدفع كل ما تبذلونه من الضرائب / سعر الإضراب، ولكن نريد 50٪ من الأسهم الخاصة بك؟ لقد سمعت أيضا أنه يمكنك بيع الأسهم غير السائلة الخاصة بك على سيكوندماركيت؟) هل من المرجح أن تحصل على تدقيق من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لسحب شيء من هذا القبيل؟
يمكنك أن تأخذ قرض المضمونة من قبل الأسهم التي تملكها، ليس هناك شيء غير قانوني في ذلك. إذا قمت بنقل أسهمك - مصلحة الضرائب فقط تهتم الضرائب التي تدفع، ولكن قد يكون غير قانوني اعتمادا على شروط وشروط المنحة. ستحتاج إلى التحدث إلى محام عن وضعك.
أقترح التحدث إلى مستشار ضريبي مرخص (إي / كبا مرخصة في دولتكم) حول التفاصيل المتعلقة بوضعك.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.
اعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.
يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث إمكانية منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.
ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.
رسم بياني للمقارنة.
كيف تعمل خيارات الأسهم.
وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.
ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).
هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لسنة واحدة.
قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)
وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:
يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یمتلکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.
المعاملة الضريبية.
لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.
ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع األسهم في نهاية المطاف) بعد فترة حيازة مدتها سنة واحدة على األقل (، تعتبر المكاسب أرباح رأسمالية طويلة األجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة لألشخاص في الشريحة الضريبية األدنى) 10٪ و 15٪ (، بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.
إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.
ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.
لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2018 عندما كان سعر السهم 5 $. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.
السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. لا يتم الإعلان عن أي دخل عند ممارسة الخيارات وعدم فرض ضرائب في عام 2018. ويتم الاحتفاظ بالأوراق المالية لأكثر من سنة بعد الشراء بحيث تخضع جميع الأرباح للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويل الأجل بنسبة 15٪.
السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.
ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2018)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

ورقة الغش على خيارات الأسهم الموظف.
وكخيار آخر للتعويض، أضاف العديد من أصحاب العمل خطط أسهم الشركة كفوائد للموظفين لتعزيز الولاء وزيادة التعويض. إذا كنت تقوم بمراجعة مزايا شركتك أو تفكر في وضع جديد، فسوف تساعد على فهم أساسيات خطط خيارات الأسهم الأكثر شيوعا. لقد أنشأنا ورقة الغش للمساعدة في إرشادك لمعرفة ما هي هذه الخيارات وما الأسئلة أن نسأل.
وستستخدم جميع خطط خيارات الأسهم تقريبا مصطلحات محددة عند وصف الفوائد وعملية تحقيق هذه الفوائد. بعض العبارات التي تبحث عنها عند مراجعة مزايا شركتك:
المؤهلين أو غير المؤهلين: هذا سوف ينبهك إلى الحوافز الضريبية الخاصة عند تلقي وممارسة هذه الخيارات. إذا كانت الخطة مؤهلة، فإنه يوفر حوافز ضريبية إضافية للحفاظ على المزيد من الفائدة في جيبك.
نوع الخطة: من المهم فهم نوع الخطة المحدد. وقد أرسى ذلك الإطار الأساسي لعمل الكيفية التي ستعمل بها الخيارات.
المنحة: يوضح هذا المصطلح التفاصيل حول عرض الأسهم. عادة ما يكون هناك سعر منحة وتاريخ منح محدد على كل عرض. وسيتم فرض ضريبة على معظم خطط الخيارات بناء على تفاصيل المنحة.
التمرين: يعني هذا المصطلح أساسا متى وكيف تصبح الخيارات أسهم فعلية للمخزون أو النقد أو عندما تصبح أصولا حقيقية لك.
الإقناع: لتعزيز الولاء، العديد من أصحاب العمل إضافة فترات انتظار محددة مسبقا، والمعروفة باسم فترات الاستحقاق، لتلقي فوائد الأسهم الخاصة بك. ويمكن أن تكون فترات الاستحقاق هذه تدريجية على مدى عدة سنوات (أي 20 في المائة سنويا لمدة خمس سنوات) أو كل ذلك في وقت واحد، ويعرف بالجدول الزمني للجرف (أي 100 في المائة متاح في الذكرى السنوية الثالثة للمنحة).
الضرائب: أحد الاعتبارات الرئيسية في الحفاظ على خطة خيار المخزون. تختلف القواعد الضريبية حول خطط خيارات الأسهم المختلفة ويمكن أن تكون مربكة تماما. عند إضافة غير معروف من القيم الأسهم في المستقبل، لديك تماما لغز على يديك.
في ما يلي بعض أنواع الخطة الأكثر شيوعا التي يقدمها أصحاب العمل إلى الموظفين:
خيارات الأسهم الحافزة (إسو):
ملخص: وهناك نوع من الخطة المؤهلة التي تقدم الضرائب الأكثر ملاءمة. لا يتم تقديمها بشكل متكرر لفترة أطول.
منحة: يتم تقديم عدد من الأسهم للموظف للشراء بسعر ممارسة محددة.
التمرين: عندما تختار شراء أسهم الأسهم بالسعر المعروض على منحة الأسهم، تعتبر ممارسة. عادة، سعر ممارسة أقل من سعر السوق الحالي للسهم.
الضرائب عند التمرين: يعتبر الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي عنصر الصفقة، وسيتم تجاهله من حسابات ضريبة الدخل. (إذا كنت تخضع ل أمت، لن يتم تجاهل هذا الدخل.)
الضرائب عند البيع: إذا تمت معالجتها بشكل صحيح، سيتم فرض ضريبة على المبيعات المؤهلة من إسو على معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وستكون الضريبة على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار. يتطلب البيع المؤهل أن يتم االحتفاظ بالسهم أكثر من سنتين من تاريخ المنح وأكثر من سنة واحدة من تاريخ الممارسة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
ملخص: غير المؤهلين الخيارات التي تسمح لشراء الأسهم بسعر مخفض.
المنحة: يتم تقديم عدد من الأسهم للموظف للشراء بسعر ممارسة محدد، وعادة ما يكون سعر السوق الحالي في تاريخ المنح.
التمرين: عندما تختار شراء أسهم الأسهم بالسعر المعروض على منحة الأسهم، تعتبر ممارسة. عادة، سعر ممارسة أقل من سعر السوق الحالي للسهم.
الضرائب عند التمرين: يعتبر الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي عنصر الصفقة ويسجل كدخل عادي. سعر التمرين هو الآن أساسك في الأسهم القابضة.
الضرائب في البيع: يتم فرض ضريبة على سعر العملية على معدلات الربح الرأسمالية. إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.
خيارات أو وحدات الأسهم المقيدة (رسو / رسو):
ملخص: استحقاق تعويض قيمته أسهم الشركة، ولكن لا يوجد مخزون متاح في تاريخ المنح.
منحة: يتم تقديم عدد من الأسهم للموظف للشراء بسعر ممارسة محدد أو تاريخ الاستحقاق.
التمرين: عندما تختار شراء أسهم الأسهم بالسعر المعروض على منحة الأسهم، تعتبر ممارسة. يمكن أن يكون هذا مرادفا لتاريخ الاستحقاق إذا كان سعر الإضراب هو $ 0. & # 160؛
الضرائب عند التمرين: يعتبر الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية الحالية دخل عادي.
الضرائب في البيع: يتم فرض ضريبة على سعر العملية على معدلات الربح الرأسمالية. إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.
حقوق تقدير الأسهم (سار):
ملخص: يوفر للشركة القدرة على تبادل تقدير أسهم الشركة مع موظفيها. في بعض الأحيان يعتبر & # 8216؛ فانتوم & # 8217؛ خيارات الأسهم.
منحة: يتم وعد قيمة محددة من الأسهم للموظف مع إطار زمني ممارسة محددة.
ممارسة: في ممارسة الرياضة، يتم تسليم النقدية أو أحيانا أسهم الأسهم للموظف. ولا تطلب من الموظف تمويل دفعات التمرين. & # 160؛ & # 160؛
الضرائب عند ممارسة الرياضة: قيمة الأسهم أو النقد المسلمة هي دخل عادي للموظف.
الضرائب في البيع: يتم فرض ضريبة على سعر العملية على معدلات الربح الرأسمالية. إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.
خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب):
ملخص: فائدة تساهم أسهم الشركة في خطة التقاعد الخاصة بك. ويمكن استخدام هذا المبلغ لدفع المال إلى مالك النشاط التجاري كشكل من أشكال تدابير الاستحواذ. & # 160؛
المنحة: يتم تقديمها بناء على تقدير صاحب العمل.
ممارسة: في حين قد يكون هناك استحقاق، ليس هناك ممارسة المطلوبة. وبمجرد أن يكون مكتسبا، يمتلك الموظف الأسهم خارج اليمين. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛
الضرائب عند ممارسة الرياضة: عادة ما يتم تأجيل الضرائب من خلال خطة التقاعد، مثل خطة 401 (ك).
الضرائب عند البيع: بمجرد توزيع المخزون وبيعه، تخضع جميع العائدات لمعدلات ضريبة الدخل العادية.
خطة شراء أسهم الموظفين (إسب):
ملخص: تعطي هذه الخطة الموظفين المؤهلين الفرصة لشراء أسهم الشركة على فترات منتظمة وعادة ما يكون في خصم.
المنحة: هناك فترات شراء محددة تحددها الخطة. الموظف الذي يرغب في المشاركة يحتاج إلى الاشتراك والمساهمة عن طريق الاستقطاعات الرواتب قبل كل فاصل زمني. & # 160؛
التمرين: وفقا للخطة، يتم عادة تعيين فترات الشراء هذه عدة مرات في السنة. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛
الضرائب عند التمرين: لا تستحق الضرائب حتى بيع الأسهم.
الضرائب في البيع: من أجل الحصول على المعاملة الضريبية الأكثر ملاءمة، يجب أن يتم الاحتفاظ بالسهم على الأقل سنة واحدة من تاريخ الشراء وسنتين من تاريخ الطرح. & # 160؛
لدي سؤال؟
آخر مشاركة المدونة.
قائمة مرجعية من ماذا نتحدث إلى الشيخوخة الآباء حول.
شكر خاص لسارة ويلينك، عامل اجتماعي / مدير حالة لوكالة المنطقة المعنية بالشيخوخة في ولاية ميشيغان الغربية للمساهمة في هذا المقال لا شك أن أحد التحديات الأكثر صعوبة في رعاية الشيخوخة.
كيف يمكن للمرأة حماية نفسها ماليا في الطلاق.
الطلاق هو أبدا شيء سهل للعائلات من خلال الذهاب. وبصرف النظر عن الطلاق العاطفي يمكن أن تقع على الأسر، يمكن للأفراد الذين يمرون بالطلاق في كثير من الأحيان تواجه تحديات مالية كذلك. الرسوم القانونية، وفقدان الخاص بك.
5 طرق لتكون أكثر ذكاء المتسوقين عبر الإنترنت.
إن النزعة الاستهلاكية عبر الإنترنت رائعة. ونحن نفعل كل شيء على الانترنت في هذه الأيام. نحن متجر للسيارات والالكترونيات والملابس، حتى البقالة يمكن أن يؤمر على الانترنت! في الواقع، ما يقرب من 80٪ من المستهلكين للتسوق للأشياء على الانترنت. مع.
ملخص السوق.
تعكس البيانات أدناه إغلاق اليوم السابق.
بيانات السوق التي تقدمها زيغنيت.
تحقق من الخلفية المالية الخاصة بك على بروكرشيك فينرا في.
تم تطوير المحتوى من مصادر يعتقد أنها توفر معلومات دقيقة. إن المعلومات الواردة في هذه المادة ليست مخصصة للضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة المختصين القانونيين أو الضريبيين للحصول على معلومات محددة بشأن حالتك الفردية. وقد تم تطوير بعض هذه المواد والتي تنتجها مستشار لونشباد لتقديم معلومات عن الموضوع الذي قد يكون من الفائدة. لا ينتمي مستشار لونشباد مع ممثل اسمه، وسيط تاجر، الدولة أو سيك مسجلة شركة استشارية الاستثمار. الآراء المعرب عنها والمواد المقدمة هي للحصول على معلومات عامة، ولا ينبغي اعتبارها التماس لشراء أو بيع أي ضمان.
حقوق الطبع والنشر 2018 مستشار لونشباد.
هذا التواصل المقصود بدقة للأفراد المقيمين في ولايات.
آ، أر، أز، كا، كو، كت، دس، دي، فل، غا، هاي، يا، إد، إيل، إن، كس، كي، لا، مد، مي، من، مو، مس، مت، نك، ند، ن، نه، نم، نف، نيويورك، أوه، أوك، أو، با، ري، سك، سد، تن، تكس، أوت، فا، وا، واي، وف، وي. لا يجوز تقديم أي عروض أو قبولها من أي مقيم خارج هذه الولايات بسبب لوائح الدولة المختلفة ومتطلبات التسجيل المتعلقة بالمنتجات والخدمات الاستثمارية.
الأوراق المالية والخدمات الاستشارية المقدمة من خلال شبكة الكومنولث المالية، عضو & # 160؛ فينرا / سيبك، مستشار الاستثمار المسجل.
إن االستثمارات ليست من قبل مؤسسة مالية / مؤسسة مالية، وهي غير مضمونة من قبل بنك / مؤسسة مالية، وهي معرضة لمخاطر، بما في ذلك خسارة محتملة للمبلغ المستثمر.

No comments:

Post a Comment