Friday 23 February 2018

بتست استراتيجية التداول الهندية


استراتيجية تجارة بتست الهندية
شراء أسهم اليوم وبيعها غدا تحت بست & ريج؛ قطعة.
شراء اليوم بيع غدا & ريج؛ (بتست & ريج؛) هو المرفق الذي يسمح لك لبيع الأسهم حتى يوم واحد بعد تاريخ أمر الشراء، دون الحاجة إلى الانتظار لاستلام الأسهم في حساب ديمات الخاص بك.
بطست وسهل حصوي؛ ذات الصلة هي ذات الصلة بالنسبة لك:
1. إذا كنت قد غاب عن أي وقت مضى جعل ربحا كبيرا لأنك قد اشترى أسهم يوم واحد فقط مرة أخرى وكنت لا يمكن بيعها لأنها لم تنسب إلى حساب ديمات الخاص بك؟
2. إذا كنت قد وجدت من أي وقت مضى أن تربيع المعاملات النقدية الخاصة بك في غضون يوم ليست مربحة كما يوم واحد الوقت لا يسمح لتحقيق أقصى قدر من الأرباح؟
3. إذا كنت قد فكرت من أي وقت مضى من خيار وسيط بين النقدية وهامش الصفقات حيث في هل يمكن أن تجعل الأرباح على الأسهم المتقلبة في غضون يوم أو يومين من شرائها دون مربع الإلزامي قبالة؟
إذا كنت قد واجهت أي وقت مضى أي من الحالات المذكورة أعلاه، بتست & ريج؛ إنه لك.
دعونا نأخذ مثالا على ذلك.
افترض أنك تشتري أسهم شركة أي بي سي المحدودة في الساعة 11.00 من صباح اليوم. لنفترض، في الساعة الثانية بعد الظهر اليوم، ارتفع سعر هذا الخطي 10 روبية.
ولكنك تريد بيع هذه الأسهم غدا لأنك تشعر بأن سعر السكريب سيرتفع أكثر. ولكن الأسهم لم تكن قد تأتي إلى حساب ديمات الخاص بك غدا. ما الذي تستطيع القيام به؟
بطست وسهل حصوي؛ هو الحل لطلب البحث. إذا كنت تستخدم تجارة الهامش، سوف تكسب فقط إلى مدى ارتفاع الأسعار الذي يحدث اليوم I. e. روبية 10. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من ارتفاع الأسعار على مدى فترة زمنية أطول، ثم يمكنك استخدام بتست & ريج ؛.
(لاحظ أنه إذا كنت قد اشتريت بدلا من ذلك أسهم في كاش وحاولت بيع نفسه، يجب عليك الانتظار لمدة يوم دفع قبل أن تتمكن من بيع حصة.)
لذا، سوف تشتري السهم اليوم في الساعة 11.00 صباحا وبيعه يقول غدا باستخدام بتست & ريج؛ الساعة 00/14.
باختصار، بتست & ريج؛ ويساعد على عدم التداول داخل اليوم الواحد.
إذا كنت التاجر النقدي وجدت التداول خلال اليوم غير مربحة جدا، بتست & ريج؛ يعطي 2 أيام التداول أكثر، وبالتالي زيادة احتمال عائدات أفضل. لذلك، حتى التاجر النقدي قد ترغب في استخدام بتست & ريج ؛.
إذا كنت الهامش التاجر وفي حالة لبعض سكريبس تجد التداول خلال المضاربة خلال اليوم غير مربحة جدا، بتست & ريج؛ يعطي 2 أيام التداول أكثر، وبالتالي زيادة احتمال عائدات أفضل.
لذلك، يمكنك الاستفادة من دورة التسوية ممدود تقريبا أن بتست & ريج؛ يجلب لك.

ماكس الربح من خلال بتست للتجارة (الهندية) من قبل أبوتوس.
وصف :
ومن مسؤوليتنا لنشر الفيديو الذي سيجعل التداول الخاص بك كثيرا أكثر سهولة وتساعدك على تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.
بست استراتيجية بسيطة، كسب أكثر من 100٪ العائد في 3 أشهر فقط، استراتيجية مؤكدة.
شراء اليوم بيع تومورو (بتست) استراتيجية مع حجم.
شراء اليوم بيع غدا (بتست) استراتيجية مع حجم.
كيف يمكنني التداول في بتست و ستبت [توب راتد]
سوق الأسهم بتست و ستبت استراتيجية من قبل حركة قاعدة الرسم البياني.
بتست / ستبت التداول، الأسهم أو المؤشر، البقاء مع الأرباح (في الهند)
Rs14،300 (7.5٪) الربح في بتست اتصل ب أبوتوس.
الربح رس 19،000 استراتيجية سهلة (الهندية) - استراتيجية الخيار من قبل أبوتوس.
راكيش جونجونوالا & # 039؛ s الأسهم التقاط تعويذة.
بورينجو فيلياث: 1000 إلى 1200 كرور: سوتشيس ستوري: هيندي.
# 69 كيفية استخدام بتست و ستبت.
بتست نصائح وتقنيات للنجاح في سوق الأسهم.
# 122 برو الأسهم (استراتيجية تجارة بستست)
كيفية جعل بسهولة 3٪ يوميا - خدعة التداول اليومي و ستراترجي من نس من قبل التاجر الذكية.
[الهندية] كيفية التجارة وكسب روبية 2000 يوميا في استراتيجيات التداول الآجلة نيفتي في الهند؟

استراتيجية تجارة بتست الهندية
التحليل الفني دورة على الانترنت. التدريب والتوجيه والتوجيه للمتداولين / المستثمرين.
تعلم التحليل الفني من وسائل الراحة من منزلك / مكتب. دورات على الانترنت مناسبة للمبتدئ وكذلك الايجابيات. اضغط هنا للتفاصيل.
تحقق التحليل الفني الشهري ل نيفتي، انقر هنا لقراءة.
التحليل الفني هو دراسة عمل السوق، في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لتحديد الاتجاه الحالي للسوق / السعر وتوقع اتجاه السوق / السعر في المستقبل.
يتم تنفيذ التحليل الفني مع الانضباط، وتقليل الخسائر وتعظيم الأرباح في التداول / الاستثمار.
"إعطاء رجل سمكة وتغذية له ليوم واحد؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه لمدى الحياة" ومن المفيد أن يعلم شخص ما أن تفعل شيئا من أن تفعل ذلك بالنسبة لهم.
سوف ويبينار الحرة تكون مقدمة تفاعلية ومقدمة لعالم التحليل الفني وكيف أنه من المفيد في التقليل من الخسائر وتعظيم الأرباح في التداول والاستثمار. سيتم إرسال التفاصيل إلى البريد الإلكتروني المسجل معنا.

تنصل.
المكالمات الواردة هنا هي وجهة نظري الشخصية، التداول أو الاستثمار في الأسهم هو نشاط عالي المخاطر. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تتحمل شركة زيغويد مسؤولية أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات.
يجب أن يكون المستثمرون حذرين بشأن أي وجميع التوصيات الأسهم ويجب أن تنظر في مصدر أي نصيحة بشأن اختيار الأسهم. قد تؤثر العوامل المختلفة، بما في ذلك الملكية الشخصية أو الشركات، أو عامل في تحليل الأسهم أو رأي الخبراء.
وينصح جميع المستثمرين لإجراء أبحاثهم المستقلة الخاصة في الأسهم الفردية قبل اتخاذ قرار الشراء. بالإضافة إلى ذلك، ينصح المستثمرون بأن أداء الأسهم الماضية ليس ضمانا لارتفاع الأسعار في المستقبل.
مكالمات الأسهم الموصى بها من قبل نسيغيد يمكن استخدامها من قبل لك للاستثمار ومشاركتها مع أصدقائك، ولكن لا يسمح لك لنشره بنفسك أو بعض الموقع / بلوق دون إذن مسبق.
اقتراحات؟
هذا هو موقعك، لذلك إذا كان لديك اقتراحات أو ملاحظات حول كيف يمكننا تحسين ذلك بالنسبة لك، لا تتردد في التحدث حتى! وسوف نبذل قصارى جهدنا لمواكبة ذلك!

كيفية اختيار اتجاه السوق اليومي - قاعدة 80٪.
إذا كنت تتبع بلوق لدينا، ثم كنت على دراية بالتأكيد مع تاجر لاري ليفين، رئيس التداول ميزة ليك. لقد حصلنا على مثل هذا الرد الكبير من بعض المشاركات السابقة له أنه وافق على تبادل واحد أكثر من النصائح التجارية المفضلة له باعتبارها معاملة خاصة لمشاهدينا. تحديد اتجاه السوق يمكن أن يكون خادعا ومربكا فقط في بعض الأحيان، ولكن رأي خبير لاري يبقيه بسيطا. إذا كنت تحب هذه المقالة، وافق لاري أيضا لتعطيك حرية الوصول إلى له مزدوجة وقف أسلوب التداول.
اسمحوا لي أن أعرض لكم تقنية واحدة بسيطة لقد استخدمت لاختيار اتجاه السوق خلال اليوم مع دقة 80٪.
هل ترغب في معرفة ما إذا كانت هناك تجارة معينة لديها احتمال 80٪ من العمل؟ هل تريد أن تعرف بالضبط أين تدخل تلك التجارة، ومكان الخروج؟ هل ترغب في تداول هذه التقنية مع وقف الخسارة 2 نقطة أو أقل؟
لا يهم إذا كان السوق هو الذهاب لأعلى أو لأسفل، هذه الطريقة بسيطة لتعلم لديه دقة تاريخية من 80 في المئة!
باستخدام اثنين فقط من الأرقام الرئيسية كل يوم، يمكن التجار الكلمة وغيرهم من المهنيين في محاولة لاختيار الاتجاه، وسعر الدخول، ووقف الخسارة والسعر المستهدف لتجارة معينة. لا يهم إذا كان السوق هو الذهاب صعودا أو هبوطا - هذا بسيط لتعلم الأسلوب لديه دقة تاريخية من 80٪. في الواقع انها تسمى القاعدة 80٪.
كل صباح سوف تعرف ما هي تلك الأرقام الرئيسية اثنين. ثم، إذا كان الإعداد هو الصحيح، ببساطة أدخل التجارة، تعيين توقف الخاص بك، تعيين السعر المستهدف الخاص بك والجلوس مع التجارة التي لديها توقع 80٪ من ضرب الهدف. ماذا يمكن أن يكون أسهل؟
في ما يلي أساسيات قاعدة 80٪:
منطقة القيمة (نصيحة سرية رقم 12): مجموعة الأسعار حيث حصل 70٪ من حجم أمس. على سبيل المثال، إذا كانت منطقة القيمة في S & أمب؛ بس هي 138500-139000، ثم 70٪ من حجم اليوم السابق وقعت بين أسعار 138500-139000.
قاعدة 80٪: عندما يفتح السوق فوق أو أقل من منطقة القيمة، ثم يحصل في منطقة القيمة لفترتين متتاليتين لمدة نصف ساعة. ومن ثم فإن السوق لديه فرصة 80٪ لملء منطقة القيمة.
يمكن أن تكون منطقة القيمة وقاعدة 80٪ أدوات ممتازة للحكم على اتجاه السوق المحتمل. العديد من التجار على دراية منطقة القيمة والتقنيات التي تذهب جنبا إلى جنب معها استخدامه لمساعدتهم على تحديد ما الصفقات للقيام كل يوم.
هناك بضع نقاط رئيسية يجب تذكرها:
إذا فتح السوق فوق منطقة القيمة، حاول إدخال موضع قصير أقرب ما يمكن إلى الجزء العلوي من منطقة القيمة.
على العكس من ذلك، إذا كان السوق يفتح تحت منطقة القيمة، تهدف إلى دخول أي موقف طويل أقرب ما يمكن إلى الجزء السفلي من منطقة القيمة.
مرة واحدة كنت تعتاد على ذلك، وسوف تجد أن استخدام منطقة القيمة كل يوم ستكون قيمة في التداول الخاص بك. (يقصد التورية!)
قاعدة 80٪ هي طريقة بسيطة لركوب السوق لأنه يحتمل أن يملأ منطقة القيمة. ومع ذلك، هناك استثناء أن تكون في حالة تأهب ل. إذا كان السوق يفتح فوق منطقة القيمة ثم يذهب فوق أو تحت ذلك، فإن قاعدة 80٪ لا تزال تلعب حيز التنفيذ. يمكنك مشاهدته للعودة إلى منطقة القيمة لأول قوسين متتاليين مهمين أو 30 دقيقة من الحانات.
أفضل الصفقات لك،
مؤسس & أمب؛ الرئيس - ميزة التداول.
تنويه: التداول في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على درجة كبيرة من خطر الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
آخر الملاحة.
16 أفكار حول & لدكو؛ كيفية اختيار الاتجاه السوقي اليومي - ذي 80٪ رول & رديقو؛
مرحبا، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونني كما أعرف في العديد من المواقع المالية، وأعتقد أن التداول على المدى القصير هو الطريق للذهاب. ولكن للقيام التداول على المدى القصير تحتاج إلى مساعدة. أولا، كنت مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر. ثانيا، عقلك يجب أن يكون واضحا. ثالثا عليك أن تتأكد من الطريقة الخاصة بك وعدم إعطاء التفكير الثاني إلى ما تقومون به. وفيما يتعلق بالتنبؤ بتحركات الأسعار. وبالنظر إلى الملاحظات هنا معظم الأعضاء في الكثير من المؤشرات المتخلفة التي تتبع السعر أو تأكيد حركة. شخصيا لا أحب التأخر عن أي شيء. هذه الطريقة عن طريق ديفيناتيون في وقت متأخر. أما بالنسبة لمناطق القيمة، وهذه الطريقة، يبدو موافق إذا كانت الأسواق لديها خطورة لهذه المناطق. يبدو، على الرغم من أنني لست متأكدا من هذا.
أن تأخذ نقطة قصيرة مقابل منطقة القيمة إذا كان السوق يفتح فوق هذه المنطقة، ويمكنك استخدام وقف خارج الحدود من المنطقة على رأس مرة واحدة في السعر دخول المنطقة والانتظار 1/2 ساعة، غير متأكد من الوقت يتحرك السوق إلى أسفل أو من الوقت الذي يتم الوصول إلى أعلى (أعلى الأولى) الذي يعرف.
أن نكون صادقين معكم جميعا إذا كنت فعلا يمكن التجارة هذا ل 80٪ التحركات الصحيحة.
سأكون مندهشا جدا. هو أيضا إفي لما قرأت. إغلاق للخروج الأرباح مع أن يكون بعد 1/2 ساعة. ما زلت غير متأكد من متى يبدأ هذا 1/2 ساعة لذلك أنا لا أعرف من أين ينتهي.
تبين لي التجار غان ومصممي خرائط السوق وتبين لي نقطة تحول مقدما.
نعم، لدي جواب لكل هذا، ولكن أنا بحاجة إلى مساعدة لأتمتة ذلك.
كيف تحصل على حجم لمعرفة منطقة القيمة. نقطة أن هذا في أفضل الأحوال يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا إلا إذا كان لديك برنامج يحسب هذا.
إغويس يمكنك تخمين هذا مع مخطط مبعثر مع المجلد على المحور ص والسعر على المحور س. فقط المحور س يجب أن يتم تعديلها للوقت فول عدد الأسهم أو العقود. من الواضح أن هذا يتطلب البرمجة ومن الممكن ولكن إذا لم يكن لديك مبرمج الذي يعمل رخيصة كنت خارجا.
لن تقلق بين عشية وضحاها كما ينبغي أن يكون حجم أقل بكثير على أي حال.
ويستند فا على ساعات التداول العادية، وليس على التداول بين عشية وضحاها.
يوصي ليفين الذهاب طويلة أو قصيرة على مقربة من أقصى من فا ممكن مع نقطة 1-2 نقطة. هذا لا يعمل بشكل جيد جدا لتداول حجم منخفض مثل خلال عطلة الاعياد، لكنها عملت بشكل جيد إلى حد ما في 12/30. وكان فا 1257 / 1250.50 أساس مارس E-ميني. في الصباح تداولت ضمن معايير اجتماع فا في بار 10 صباحا، لكنها ارتفعت مرة أخرى إلى 1259.00 متوقفة قصيرة عند 1257.00. ثم استمر في الوفاء بالمعايير، وتم تداوله إلى 1252.50 بين 1: 30-2: 00 بيإم، ولكنه ارتفع بعد ذلك إلى 1256.25 قبل أن يتداول عند 1251.25 بالقرب من الإغلاق.
السعر المستهدف يمكن أن يكون الطرف الآخر من فا، ولكن يمكن أن تذهب أقل / أعلى. ويمكن أيضا استخدام نقاط المحورية ومستويات الدعم / المقاومة SP500 للحكم على المنطقة المستهدفة. أفضل استخدام كسر أو أفضل وقف على العقد الثاني بعد أخذ الأرباح في الهدف المؤقت على العقد الأول. محاولة ل 2.5-3.0 أساس نسبة المخاطر / مكافأة نقطة 1 نقطة على العقد الأول. على أي حال، هذه هي الطريقة التي أفكر فيها، ولكن ربما البعض الآخر يفعل ذلك بشكل مختلف.
هل يمثل السعر المستهدف ووقف الخسارة أطراف منطقة القيمة؟
يمكنني استخدام وسطاء التفاعلية، التي توفر في الوقت الحقيقي وعمولات منخفضة جدا. استخدام e-ميني هو منطقة القيمة المحددة على أساس التداول يوم كامل (بما في ذلك العمل بين عشية وضحاها)؟ أو فقط على خارج ساعات التداول العادية؟
شكرا يا جون. لدي توس لذلك سوف تحقق من ذلك لنرى كيف مفيدة قد يكون.
الضحك بصوت مرتفع! .. منذ أشهر راجعت هذا النظام وكان نفس السؤال .. بالتأكيد..إذا أخذت الوقت والمبيعات من أمس وركض لهم من خلال جدول البيانات أعتقد أنني يمكن أن تدليك الأرقام والخروج مع 'منطقة القيمة' .. ولكن أنا التجارة مجموعة متنوعة من الأسهم وأنه كان غير عملي تماما.
لقد تم اللعب مع "حجم حسب السعر" الذي يتوفر على ستوكشارتس كمؤشر العلوي. للأسف الخرائط الخاصة بهم تظهر فقط يوميا أو أسبوعيا، لذلك على الرغم من أنك يمكن أن تحقق ل "الإرتفاع" أو "الفراغات" في حجم بأسعار معينة، لا يمكنك أن ترى تلك المناطق على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، لذلك لن يعمل لهذا النظام.
ومع ذلك، تقدم ثينكورسويم منصة مجانية وأنها تنفذ 'فولوميبروفيل' باعتبارها واحدة من دراساتهم. تطبيقه على أي مخطط على الإطار الزمني 1 دقيقة وتحصل على أعلى وأسفل من منطقة القيمة و 'بوك' الذي يتوافق إلى حد كبير إلى الإطار الزمني الأكثر تداولا بنشاط. من السهل جدا أن نرى.
إذا كان لديك يقتبس الوقت الحقيقي مع حجم تداولها في كل سعر على E-ميني، يمكنك أن تفعل تلك الحسابات، ولكن أنا لا. لحسن الحظ، باري ليفين ينشر تلك الأرقام في النشرة اليومية قبل السوق التي يمكن لأي شخص الاشتراك فيها. لديه وتجاره أيضا ندوات عبر الإنترنت وتوفير برنامج التدريب. ومن الواضح أن لديهم ما يصل إلى 12 التقنيات التي يستخدمونها. أستخدم النقاط المحورية، وقاعدة 80٪، وتأطير مرة واحدة، و "قراءة الشريط" باستخدام ماك-D، ستوشاستيك بطيئة، و W٪ R على الرسوم البيانية 30 و 10 و 5 دقائق لتداول مكالمة سبي ووضعها خيارات. لديك لاستقراء قليلا كما يوفر ماركيتكلوب 20 دقيقة تأخر اقتباسات، ولكن لدي أيضا حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي مع الإخلاص حتى يكون الوصول إلى يقتبس في الوقت الحقيقي منها. مع جهاز الكمبيوتر المحمول هب، أنا بخير. أنا متقاعد لذلك ليس لدي وظيفة اليوم. أنا لا ننصح القيام بذلك إلا إذا كنت قادرا على القيام بذلك بدوام كامل. ومع ذلك، فإن هذه التقنيات قدمت لي مع بعض الصفقات موقف ممتاز، وميزة واحدة من استخدام الخيارات هو "البقاء على السلطة" بحيث يكون هناك خيار من اتخاذ موقف بين عشية وضحاها أو أطول، شيء واحد ربما لا تريد أن تفعل مع E - Mini مع يتأرجح بين عشية وضحاها.
دينيس، كيف يمكنك تحديد منطقة السعر حيث حدث 70٪ من حجم الأيام السابقة؟
ويستند قاعدة 80٪ على E-ميني. منطقة القيمة هي منطقة السعر حيث حدث 70٪ من حجم الأيام السابقة. وهو مؤشر القاتل لتداول E-ميني مع نقاط دخول منخفضة المخاطر. واحد يحتاج الأسعار في الوقت الحقيقي لأفضل استخدام. و بوك (نقطة التحكم) في منطقة القيمة بالسعر حيث حصل أعلى حجم و يعمل كمحور.
وهنا ما أعتقد أنه سيكون رهيبة. إذا كان هذا دقيقا حقا 80٪ من الوقت، إذا كان نادي السوق يمكن إضافة هذا إلى منطقة المسح الضوئي الذكية لأعضاء يقول الحق تحت دما قوي شيء قال 80٪ القاعدة. فإنه بعد ذلك مسح وإعادة جميع الأسهم التي كانت تشتري إشارات على قاعدة 80٪.
أعني التفكير. إذا كان حقا الحق 80٪ من الوقت، وهذا سيكون قيمة للغاية ليس فقط للأعضاء، ولكن لنادي السوق كذلك. تخيل التسويق القاتل يمكن أن تفعله لنظام كان على حق 80٪ من الوقت. يمكن أن تكمل تكنولوجيا المثلثات التجارية بشكل جيد لأنها تميل إلى أن تصبح أقل فائدة في الأسواق التجارية مثل هذا النوع الذي كنا فيه. في سوق التداول، يمكنك فقط التحول إلى 80٪ القاعدة الذكية المسح الضوئي.
هي منطقة القيمة ببساطة في اليوم السابق عالية / منخفضة النطاق.
تحتاج سرية سرية # 12. يرجى إبلاغ كيفية الحصول على هذا.
نصيحة مثيرة جدا للاهتمام. ولكن كما أشار مرجيس، سيكون من المفيد كثيرا إذا كان ماركيتكلوب الخطوط العريضة وكذلك عملية لتحديد الأرقام التي تعمل معها. يرجى الرد.
كيف يتم تحديد "منطقة القيمة" ويمكن تطبيقها على النفط؟

No comments:

Post a Comment