Sunday 25 March 2018

تفسير الشموع الفوركس


الترجمة الفورية & كوت؛ مغلق & كوت؛ الشمعدانات.


بقلم ريتشارد كريفو.


العبارة & لدكو؛ شمعة مغلقة & رديقو؛ وقد نشأت عدة مرات مؤخرا في ندوات عبر الإنترنت غرفة التداول عبر الإنترنت. لذا، يطرح السؤال يسأل & هيليب؛ ما هو شمعة مغلقة ولماذا هو مهم؟


كل مخطط له إطاره الزمني الخاص سواء كان يوميا، 4 ساعة، 1 ساعة، 30 دقيقة وهكذا دواليك. كل شمعة الفردية على أي مخطط يمثل الإطار الزمني لهذا المخطط. حتى شمعة على الرسم البياني اليومي يمثل يوم واحد، 24 ساعة من وقت التداول. كل شمعة على الرسم البياني 30 دقيقة، على سبيل المثال، يمثل 30 دقيقة من وقت التداول. في نهاية مدة الشمعة، دعونا نقول 30 دقيقة على الرسم البياني 30 دقيقة، أن 30 دقيقة شمعة يعتبر & لدكو؛ مغلقة & رديقو؛ وشمعة جديدة تفتح على الفور إلى اليمين. وعند هذه النقطة سنكون قادرين على استخدام الشمعة المغلقة فقط كجزء من تحليلنا. حتى يتم إغلاق شمعة، ونحن حقا لا أعرف ما هو نوع من شمعة أنها سوف تتحول في نهاية المطاف إلى أن تكون (دوجي، تجتاح، الخ) أو على أي مستوى الأسعار سوف تغلق. ولذلك، لا يمكننا وضع أي قرارات تداول على & لدكو؛ أوبين & رديقو؛ شمعة.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه لمرئية على هذا & هيليب؛


إذا نظرنا إلى هذا الرسم البياني الحالي 4 ساعات من وركاد، يمكننا أن نرى أن لحوالي سعر الشهر العمل لم & لدكو؛ أغلق & رديقو؛ دون خط الدعم عند 1.3829. كانت هناك عدة مرات عندما السعر لديه لدكو؛ شرير & رديقو؛ أقل من هذا المستوى ولكن لم يتم إغلاقه بعد هذا المستوى. لماذا هذا مهم؟


إذا كان السعر يلتف أدناه / فوق مستوى معين، هو أقل بكثير من المعلومات التقنية مقنعة من إذا كان السعر يغلق فعلا تحت / فوق مستوى معين. إذا كان السعر لا يمكن أن يغلق دون مستوى الدعم، وهذا يدل على أنه لا يوجد ما يكفي من الزخم بيع للحفاظ على السعر أقل من هذا المستوى لفترة طويلة من الزمن. في حين قد يكون هناك ما يكفي من الزخم الهبوطي لدفع السعر دون 1.3829 لبعض الوقت، ليس هناك ما يكفي من الزخم الهبوطي للحفاظ على هذا المستوى.


باستخدام الرسم البياني كمثال، دعونا نقول أن التاجر يريد أن يقصر هذا الزوج وركاد عندما سعر مجرد & لدكو؛ الأشرار و رديقو؛ أقل من 1.3829. في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن التاجر قد دخلت عدة مرات قصيرة. يمكننا أن نرى أيضا أن كل سعر الوقت شرير أدناه الدعم، ثم انتقل السعر بقوة إلى الاتجاه الصعودي في كل مرة يحتمل أن توقف تاجرنا بها.


ولكن إذا كان المتداول لدينا سيقصر الزوج فقط إذا أغلق السعر دون 1.3829، (وبعبارة أخرى فإن جثة الشمعة ستكون أقل من 1.3829 وليس فقط الفتيل) فإنها لن تكون في تجارة واحدة. وكان من الممكن أن يتجنبوا التراجع القوي الذي يظهر على الرسم البياني.


ضع في اعتبارك أن الدخول إلى صفقة بناء على الإغلاق فوق / أدنى مستوى الدعم أو المقاومة لا يضمن تلقائيا أن التجارة ستعمل. ومع ذلك فإنه يوفر احتمال أكبر من حركة تتحرك في الاتجاه المقصود التاجر.


أنماط الشمعدان (اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب المباشر المطلوبة للوصول)


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل الشمعدان.


يجب أن تعرف مسبقا أساسيات تحليل الشمعدان التي يغطيها قسم تعليم الفوركس. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال أساسيات تحليل الشمعدان يرجى القيام بذلك كما أنه من المهم أن نفهم أساسيات قبل تعلم هذه الاستراتيجية.


تحليل السعر الحالي (النصف الثاني)


عندما تداول البيانات الحالية العمل هو دائما أكثر أهمية من البيانات القديمة. وذلك لأن ما يحدث الآن هو دائما أكثر أهمية مما حدث قبل بضع ساعات.


لوضع هذا في منظور دعونا ننظر إلى شمعة 4 ساعات.


هذه الشمعة لديها بعض السمات المميزة. الفتيل السفلي الطويل، وهيئة صعودية، وفتيل صغير صغير. لذلك دعونا كسر هذه الشمعة إلى أسفل. في النصف الأول من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة التي توجهت في الاتجاه الهبوطي. يمكننا أن نرى هذا من الفتيل السفلي الطويل. لذلك فمن الآمن أن نفترض أن لفترة من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة كانت الدببة في السيطرة عليها.


على مقربة من نهاية هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة، بولز السيطرة على السعر. يمكننا أن نرى هذا من قبل الهيئة الصاعدة وحقيقة أن لدينا الفتيل أقل طويلة. يخبرنا الفتيل السفلي الطويل أن الدببة كان لديها سيطرة على البدء، لكن الثيران أخذوا السيطرة قبل أن تغلق الشمعة.


هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصطلح "الشوط الثاني". في النصف الأول من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة الدببة كان السيطرة، ولكن بالنسبة للنصف الثاني كان بولز السيطرة.


ما يحدث في النصف الثاني من شمعة & # 8217؛ ق الحياة هو دائما أكثر أهمية بالنسبة لنا. عندما بولز السيطرة في النصف الثاني من شمعة، فإنها ربما تستمر في السيطرة عندما يفتح الشمعة المقبلة.


وهذا وحده لا يكفي ليقوم بتجارة. ومع ذلك، هو جزء مهم جدا من تحليل العمل السعر.


يرجى ملاحظة أن "النصف الثاني" هو التعميم. يمكن أن يكون جيدا أن التحرك الصاعد في الشمعة أعلاه جاء في آخر 5 دقائق. النقطة التي أحاول الوصول إليها هي أن البيانات الحديثة أكثر أهمية. تحتاج إلى استخدام الشموع لتحليل الذي هو حاليا السيطرة على السوق.


أنماط شريرة طويلة.


الآن بعد أن فهمت الشوط الثاني، وانا ذاهب لتظهر لك أقوى نوع من نمط انعكاس وتظهر لك لماذا هو قوي جدا.


وهناك نمط شرير طويل من جزأين.


الاتجاه السابق: اتجاه قوي يشير إلى أن الثيران أو الدببة هي حاليا في السيطرة على السوق. عموما، في أنماط شرير طويل يجب أن يتكون الاتجاه من أربعة أو أكثر من الشموع والشموع يجب أن تتحرك بقوة في نفس الاتجاه. وبعبارة أخرى، ينبغي أن يكون واضحا جدا أن إما الثيران أو الدببة هي في السيطرة على السوق.


نلقي نظرة على الشموع أعلاه. وتظهر المجموعة الأولى سيطرة واضحة صريحة من السوق. وتظهر المجموعة الثانية أيضا السيطرة الصاعدة، ومع ذلك، فإنه يظهر ضعف السيطرة على السوق. هذه الخطوة شبه جانبية ومن الواضح أن الثيران لا يحصلون على أي سبب. لذلك تذكر، كنت تريد أن ترى السيطرة واضحة وقوية من السوق إما من الثيران أو الدببة.


تحديد الاتجاه السابق ليس صعبا، ولكنه أيضا ليس علم. لا أستطيع أن أقول لكم "الاتجاه هو بالضبط 100 نقطة،" لأن الاتجاه يعتمد على ظروف السوق الحالية وزوج العملات التي تتداولها. وأنا أعلم أنه من الصعب قليلا عندما لم يكن لديك قاعدة محددة لمتابعة، ولكن مع مجرد ممارسة قليلا سوف تكون قادرة على بقعة الاتجاهات بكل سهولة. إذا كنت إبقاء العين على بلدي بلوق سوف تكون قادرا على رؤية الصفقات وأغتنم، من ذلك، سوف تتعلم كيفية اكتشاف أفضل الاتجاهات السابقة.


شمعة التردد: تشير إلى أن الثيران أو الدببة يفقدون الطاقة. إن شمعة التردد لديها ثلاث سمات رئيسية هي:


يجب أن يكون الفتيل أطول من جسم الشمعة. يجب أن يكون الفتيل يشير في نفس الاتجاه كما في الاتجاه السابق. جسم الشمعة يجب أن يكون عكس الاتجاه السابق.


أعلاه، شرحت مفهوم "النصف الثاني" وأظهرت لك شمعة تردد. الآن أنا ذاهب لوضع ذلك في سياق نمط شرير طويل.


في المربع المميز باللون الأصفر، يمكنك رؤية الاتجاه السابق الهبوطي. وبالنظر إلى هذه الشموع فمن الواضح جدا ما يقولون لنا. كل من النصف الأول والثاني من كل من الشموع يخبرنا أن الدببة هي في السيطرة على السوق. الفتيل أقل قليلا تخبرنا الثيران يقاتلون مرة أخرى ولكن الهيئات الهبوطية قوية تخبرنا أن الدببة هي المهيمنة.


في المربع المميز باللون الأصفر، يمكنك رؤية شمعة التردد. تشير هذه الشمعة إلى شيء مختلف تماما. وهو يخبرنا أنه في النصف الأول استمرت القوة الهبوطية وانخفض السعر إلى أسفل قليلا. ومع ذلك، النصف الثاني من الشمعة يظهر لنا بعض حركة صعودية كبيرة جدا. يظهر لنا أن الثيران كانت قوية لدرجة أنها تمكنت من عكس الحركة الهبوطية تماما وإغلاق الشمعة مع جسم صعودي.


فكر في أهمية هذا. تغير السوق من أن يهيمن عليها تماما الدببة إلى التردد ومن ثم القوة الصاعدة. النصف الثاني من شمعة التردد يخبرنا أن الثيران يتحكمون وأن القوة الصاعدة قد تستمر في الشمعة القادمة.


هذا هو نمط شرير طويل باختصار. الآن يرجى عدم الحصول على مبالغة والبدء في تداول هذه الأنماط. تحتاج إلى فهم الصفقات عكس قبل أن تتمكن من دخول التجارة.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


اعترافات الشمعدان: دوجي.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: الدوجي هو على الأرجح أكثر أشكال التبسيط للتعلم، ولكنه يمكن أن يقول لنا قليلا عن العمل السعر. في هذه المقالة، نقدم دوجي، ونحن ندرس كيف يمكن تداولها، ثم ننظر بعد ذلك كيف يمكن للمتداولين بقعة وتداول الانتكاسات باستخدام دوجي، على غرار ما يتم تدريسه في دليل المتداول الفوركس إلى العمل السعر .


تشكيل الشمعدان الأول أن معظم التجار تعلم وربما هو أيضا واحدة من أهم. دوجي هو ملحوظ لجسمها الصغير وجدت في منتصف الشمعة، مع الفتائل على جانبي. توضح الصورة أدناه تشكيل الدوجي:


دوجي لديه جسم شمعة نحيفة، مع الفتائل على جانبي.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


ما هي الرسائل التي يرويها الدوجي للتاجر؟


الجسم نحيف من شمعة دوجي يوضح التردد. خلال تشكيل هذه الشمعة، تحركت الأسعار أعلى، وأسعار تحركت أقل & نداش؛ لكنهم انتهى الأمر إلى إغلاق قريب جدا من المكان الذي فتحوا فيه. حقيقة أن التجار لا يمكن أن تقرر أن أسعار العطاءات أعلى أو أقل يظهر لنا التردد في السوق، وهذا التردد يمكن أن يكون نقطة تحول هامة أن، ونحن التجار، ونحن قد تكون قادرة على الاستفادة من.


أهمية السياق مع دوجي.


ربما أكثر أهمية من دوجي نفسه هو ما يمكن أن يحدث أيضا مع حركة السعر المؤدية إلى، أو حول تشكيل الدوجي. لأنه بعد كل شيء، فإن تردد شمعة دوجي يمكن أن يقول لنا فقط الكثير، أليس كذلك؟


إذا كان زوج العملات أو يتجه إلى تشكيل الدوجي، يمكن أن يكون هذا علامة ممتازة على الارتداد، كما توضح الصورة أدناه.


الدوجي يمكن أن يكون إشارة من الارتداد.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


في حين أنه سيكون الأمثل لكل دوجي المطبوعة يعني أن لدينا وقفة قصيرة في هذا الاتجاه، حتى نتمكن من إعادة الدخول قبل استمرار هذا الاتجاه، وهذا لن يكون لسوء الحظ دائما. والسبب في ذلك هو أن التردد، وكذلك، التصحيحات & نداش؛ يمكن أن تستمر لفترة أطول بكثير من شمعة واحدة بسيطة. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية:


قد يمتد التصحيح بعد دوجي، حيث قد يستمر التردد.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


أن تأخذ المفهوم أعلاه خطوة أبعد من ذلك، عندما دوجي قد يكون مجرد بداية التصحيح أو فترة من التردد في السوق. حركة السعر يمكن أن تظهر دوجيس متعددة على مدى فترة من الزمن. ستوضح الصورة أدناه:


قد تظهر دوجيس متعددة في فترة قصيرة من الزمن.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


و دوجيس متعددة ببساطة تسليط الضوء على التردد أكثر اتساعا. التفكير في العمل السعر مما يؤدي إلى حدث الأخبار الأساسية كبيرة حقا. التجار في جميع أنحاء العالم يعرفون هذا الحدث سوف يحدث، لذلك سيكون هناك غالبا ما يكون التحفظ على محاولة الأسعار أعلى بكثير أو أقل. هذا التردد في السوق يمكن أن تظهر في شكل دوجيس متعددة في فترة قصيرة من الزمن.


عندما دوجي يعمل أفضل.


واحدة من المواضيع السائدة في دليل المتداول الفوركس إلى العمل السعر هو حقيقة أنه لا تشكيل، لا يوجد مؤشر، وعدم وجود الاجهزة التجارية توفر دقة 100٪. لذلك، يتم تقديم أفضل التجار من خلال افتراض أن العمل في الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، ووضع الصفقات حتى يصل انتصارات قد تفيدهم أكثر من الخسائر قد يضر بهم. وهذا ينسجم مع تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل.


هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون تشكيل الدوجي أكثر فائدة. في الحالات التي قد يكون التجار قادرين على تحقيق معدلات مواتية للمخاطر والمكافأة. ويمكن القيام بذلك مع إضافة الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على حيث التجار هذه الحالات قد تقدم نفسها.


على سبيل المثال، الوضع على ور / أوسد في نوفمبر من العام الماضي. بعد أن بدأ من 1.3140 إلى 1.2700 في أقل قليلا من شهر، يتقاطع السعر مع منطقة دعم قوية (1.2678 هو تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ للتحرك الرئيسي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي من 1.1640 (11/15/2005) إلى ارتفاع 1.6039 ( 2008/07/15)).


بعد تشغيل حتى الآن، وبسرعة، وعند تقاطع إلى منطقة قوية من الدعم، دخلت التردد السوق في شكل دوجي.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


يمكن أن تكون انعكاسات أسعار التداول جذابة للغاية؛ على الرغم من أنه قد يكون أحد ظروف السوق الأكثر خطورة التي يمكن للمتداولين التكهن بها. ولأننا إذا كنا نقوم بتداول انعكاس، فإننا نبحث عن اتجاه لعكس ذلك؛ وكان هذا الاتجاه يحدث لسبب ما سابقا، لذلك إذا تركت دون رادع & نداش؛ فإن التاجر الذي يبحث عن انعكاس قد ينتهي به الأمر إلى عقد تجارة خاسرة تستنزف أسهمه. لذا، أول الأشياء الأولى وندش]؛ إذا عكست التداول، استخدام إدارة مخاطر قوية.


وكان الإعداد أعلاه على ور / أوسد انعكاس الكتاب المدرسي التي لعبت بشكل جميل، ولكن للأسف، فإن معظم الانتكاسات لن تكون نظيفة جدا. التجار يريدون أن ننظر إلى دمج تحليل إضافي في ذخيرة بهم لتجنب آثار الانتكاسات ذهبت أوري؛ تشكيل دوجي بسيط لا يكفي وحده للتداول عكس.


في المثال أدناه، ننتقل إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات للتحقق من إدخال في نفس ور / أوسد الإعداد قمنا بفحص قبل لحظة. وهذا ما يسمى تحليل الإطار الزمني المتعدد، ونحن التحقيق في هذا في مقالة "إطارات الوقت للتجارة".


تأكيد عكس عن طريق الانتقال لأسفل إلى انخفاض الإطار الزمني للدخول.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


في الرسم البياني لأربع ساعات أعلاه، نحصل على نظرة أكثر دقة على الدوجي الذي تم التحقيق فيه في المثال السابق. لاحظ أن لا دوجي يظهر على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، والسبب في ذلك هو لأن دوجي كان على الرسم البياني اليومي. ولكن هذا لا يعني الرسم البياني لمدة 4 ساعات لا يمكن أن يساعدنا، لأنه يمكن.


على الرسم البياني لكل 4 ساعات، نحن ننتظر حتى يتم طباعة أعلى-منخفض، وبعد ذلك يمكننا أن ننظر إلى إدخال بعد ذلك بوقت قصير؛ ووضع وقف أقل بقليل من دوجي، وتبحث عن الحد الأدنى 1-2 نسبة المخاطر والمكافأة.


بهذه الطريقة، إذا عكس عكس عموم وندش]؛ يمكن للتاجر الربح بهدوء. ولكن إذا كان العكس لا يحدث، والاتجاه السابق لا يزال، يمكن تخفيف الضرر والتاجر يمكن استخدام منطق العمل السعر للخروج من الموقف.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل لا تشعر حتى الآن مريحة القراءة والعمل الدرجات السعر؟ خذ هذا 20 دقيقة & لوت؛ جديد إلى فكس & [رسقوو]؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات معاملة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد المبلغ المناسب من الرافعة المالية في التداول الخاص بك.


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment