Sunday 18 March 2018

مقارنة مزود إشارة الفوركس


مقارنة مزود إشارات فوريكس
سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات تجارة النقد الاجنبى فقط عندما وقتها للتجارة.
إذا كنت تريد إشاراتنا الآلي يمكننا نسخ لدينا الصفقات في حسابك باستخدام لدينا MT4 ناسخة التجارة.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس إشارة على الهاتف المحمول الخاص بك (سمز)
تلقي إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي على أي هاتف في أكثر من 200 دولة. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به، ونحن سوف ينبهك عندما يتم التعرف على فرصة تداول الفوركس.
الفوركس التجارة ناسخة ل MT4 من فوركسسيغنال.
دون & # 8217؛ ر يكون لديك الوقت لمتابعة إشارات فوركسك؟ В الحصول على إشارات الفوركس لدينا تنفذ تلقائيا مباشرة في حساب MT4 باستخدام متقدمة لدينا MT4 التجارة ناسخة.
عرض إشارات الفوركس أداء التداول والنتائج.
عرض تاريخ تداول إشارات الفوركس والأداء منذ عام 2000.
تحديثات السوق اليومية مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس لدينا والحصول على عروض إشارة تجارية خاصة، ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار السوق والتعليق.
عروض خاصة & # 8211؛ التجارة مع وسيطنا المميز.
يمكنك استخدام أي وسيط للتجارة إشاراتنا، ولكن الحصول على عرض خاص إذا كنت تستخدم واحدة من وسطاء واردة لدينا.
ضمان رضا فوركسسينال 100٪.
نحن نريدك ان تكون سعيدا.
إذا لم تكن راضيا بنسبة 100٪، يمكنك إلغاء اشتراكك في إشارة الفوركس في أي وقت.
في الوقت الحقيقي إشارات التجارة الفوركس وتنبيهات الفوركس.
عندما نحدد فرصة تجارية، سيتم تنبيهك لاتباع أهداف نقاط الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
التجارة مع أفاتريد & # 038؛ احصل على علاوة حسابك الجديد.
تداول الفوركس والأسهم مع أفاتريد والحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 10،000 $.
7 يوم العرض التجريبي.
النشرة الإخبارية.
مدونة فوركسينال.
تحاول ذلك اليوم.
لا وقت للتداول؟
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أفضل الفوركس مقدمي إشارة التداول.
كمتداول، سوف تواجه على الأرجح عددا من إشارات الفوركس المختلفة. المهمة الرئيسية لأي تاجر مبتدئ هو معرفة كيفية التداول بكفاءة واكتساب فهم لسوق الفوركس، بدلا من مجرد نسخ الإشارات التي قد لا يفهمون تماما. ومع ذلك، فإن معرفة ما تعنيه هذه الإشارات في الواقع للتاجر بشكل عام وكيفية تطبيقها يمكن أن تكون مفيدة للتجار من جميع مستويات الكفاءة.
من أجل الاستفادة من الإشارات، تحتاج إلى معرفة الدور الذي يلعبه مزود إشارات تداول الفوركس في التداول. تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية تأثير معدلات تداول العملات الأجنبية على مقدمي الخدمات المختلفة، والعثور على مزود موثوق لا يتلاعب في النتائج ويصدر بيانات خاطئة تماما. في هذه المقالة، سنقوم بمعالجة هذه الأمور ونقدم لك بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.
أولا، دعونا شرح ما إشارات فكس الوقوف ل. الإشارات بمثابة تنبيه تجاري لسوق العملات. فإنه يخطر التاجر عند الدخول أو الخروج من التجارة. يمكن تقسيم الإشارات إلى ثلاث مجموعات:
إشارات تداول الأخبار إشارات فنية إشارات تجارية عامة.
أول واحد المذكورة في القائمة هو النهج الأساسي لإشارات الفوركس. الهدف من هذه الإشارة هو الحصول على بيان صحفي في أسرع وقت ممكن، وبالتالي فإن التاجر يمكن الحصول على أقصى مستوى من الأرباح في فترة قصيرة من الزمن بعد أي نشرات إخبارية. وغالبا ما تأتي هذه الإشارات مع التعليق اليومي أو الأسبوعي والتحليل.
إشارات التداول الفنية هي ببساطة نصائح التداول على أساس التحليل الفني. وهذا يعني أنك تثق بالخلفية وتتبع سجل مزود ما قد تعتبره أفضل خدمة إشارات الفوركس التي تصدر إشارات معينة. قد تفضل التجارة على هذا الأساس بدلا من إدخال الأوامر الخاصة بك. وكثيرا ما تصدر إشارات فكس التقنية إلى جانب استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر من أجل ضمان الحد الأدنى من الخسائر، إذا كانت الخطة الحالية لا تعمل كما كان متوقعا في البداية. معظم إشارات الفوركس على الإنترنت تميل إلى الوقوع تحت هذه الفئة، والتي يمكن أن تجعل البحث عن أفضل الفوركس مزود إشارة التداول مهمة أطول بكثير.
نظرة عامة لمقدمي إشارات الفوركس.
وجود معرفة عامة حول إشارات الفوركس سوف تساعدك في العثور على أفضل مزود إشارات التداول الفوركس لنفسك. يمكن الحصول على إشارات الفوركس من مختلف الشركات المتخصصة في هذه الخدمة، وكذلك من عدد من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون لهم للتجار من حسابات قياسية أو كبار الشخصيات. سعر الخدمة سوف تختلف تبعا لمن تحصل عليه. في حالة استخدام وسيط، قد تقدم بعض الخدمات مجانا بينما البعض الآخر قد يتقاضى ما بين 5-10 دولار في اليوم الواحد، وربما أعلى من ذلك. للوصول على المدى الطويل، وهناك حزم مع دفعة الاشتراك مرة واحدة في كثير من الأحيان تتراوح بين 100-150 دولار أمريكي، ولكن هذه يمكن أن تكون مرتفعة مثل بضع مئات من الدولارات اعتمادا على مزود.
الخدمات التي تحصل عليها عند الاشتراك مع مزود إشارات فكس تختلف عموما من شركة إلى شركة. قد تتوقع أن تتلقى أي شيء تقريبا من تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني أو تنبيهات الرسائل القصيرة، ودعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وبطبيعة الحال، تحليلا متقدما من العروض أكثر تطورا. لأن مقدمي خدمة إشارة الفوركس يجب أن يحميوا استراتيجياتهم، التداول معهم ينطوي دائما على الثقة الأعمى، إلى حد ما، في الشركة المختارة أو الفرد وراء إشارات الفوركس الصادرة.
إن الثقة في الخيارات المتاحة على شبكة الإنترنت تختلف اختلافا كبيرا، كما هو الحال مع أي شيء يتعلق بكسب المال في أي سوق. إذا كنت ترى مقدمي الخدمات الذين يعانون من معدلات نجاح 80-90 في المئة، يجب أن تأخذ هذه المطالبات بخفة - إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا جدا، فمن المحتمل هو. وبالطبع هناك شركات حقيقية لديها بالفعل معدلات نجاح جيدة، ولكن إذا كانت حقيقية، فإنها سوف تكون قادرة على تقديم الأدلة والمعلومات لدعم مطالبهم. إذا كانت شركة يمكن أن توفر هذا، ثم أنها يمكن أن تصنف على أنها أفضل مزود إشارات الفوركس. يجب أن نأخذ في الاعتبار أن قدرتك على الاستفادة بنجاح إشارات الفوركس التي تم الحصول عليها يعتمد كثيرا على كفاءة خدمة الوسيط الخاص بك. ويأتي ذلك على وجه الخصوص إلى النور مع الفوركس التداول على أساس الأخبار، حيث يجب أن تعمل في أسرع وقت ممكن، في حين التأكد من أن أي القضايا التي لها أي علاقة مع الانزلاق و سوء الكلمات سوف يكون الحد الأدنى.
قبل مراجعة أهم ثلاثة مزودي إشارات الفوركس التي اخترناها، يجب علينا توضيح بعض الحقائق. سواء كنت ستستخدم إشارات فكس أم لا سوف تعتمد على شخصيتك وخطة التداول. على سبيل المثال، في حال كنت شخص نشط للغاية مع القليل من الوقت لقضاء على تحليل شامل للسوق، وإشارات الفوركس توفر بديلا للتجارة اليدوية. إذا كنت ترغب في معرفة آليات التداول في التفاصيل، سوف تكسب أنت حسنات فائدة متواضعة جدا من الاشتراك في هذه التنبيهات الفوركس. لا يمكننا أن نتجاهل عاملا محبطا فيما يتعلق بإشارات تداول العملات الأجنبية وهذا هو السعر المرتفع. كما ذكرنا في وقت سابق، فإن جهاز الإشارات يعتمد على مستواك من الكفاءة في التداول، توقعاتك والأهداف الرئيسية.
قائمة مزودي إشارات الفوركس.
الآن نحن بصدد مخطط أربعة أفضل مقدمي إشارات الفوركس:
1000pip بيلدر إشارات إشارات فوركس صادقة أومنيفوريكس إشارات إشارات التداول.
دعونا نلقي نظرة على هؤلاء مقدمي بمزيد من التفصيل ومراجعة الجوانب الرئيسية لكل مزود إشارة.
1000pip منشئ إشارات.
واحدة من خدمات إشارة الفوركس الأكثر تصنيفا هي 1000pip باني. هم مزود شعبية جدا ويتم تشغيلها من قبل تاجر الفوركس المهنية. الآن هو الوقت المناسب للانضمام لأنها تقدم حاليا محاكمة مجانية لمدة 7 أيام. واحدة من الفوائد الرئيسية من 1000pip باني هو أنها واحدة من عدد قليل من الخدمات إشارة التي تحققت بشكل مستقل النتائج.
فمن السهل لمتابعة الإشارات ويتم إرسال جميع المعلومات على الفور لك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. السعر الشهري المعتاد هو فقط 97 $ وهم واثقون جدا في إشاراتهم أنهم يقدمون حاليا محاكمة مجانية لمدة 7 أيام. 1000pip باني حقا هو واحد من أفضل الخدمات هناك ومع محاكمة مجانية 7 أيام أنها بالتأكيد تستحق الزيارة.
صادقة الفوركس إشارات.
عدد من إشارات التداول المرسلة من قبل هذا مزود إشارة فكس مما لا شك فيه لديه شيء لتقدمه للتجار. إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة والمعرفة المعتدلة للأسواق المالية، قد تستفيد من استخدام هذه الإشارات. إذا كنت تتداول باستخدام محطة ميتاتريدر 4، فمن الأفضل استخدام ناسخة التجارة المتقدمة. التجار الذين يستثمرون الكثير في أسواق الفوركس كل شهر غالبا ما يفضلون هذا المنتج. الاشتراك الشهري في إشارات فوركس صادق تكلف 177 $. عموما، إشارات الفوركس الصادقة هي سهلة الاستخدام وتوفر سهولة الوصول إلى دعم العملاء جيدة - تفاصيل الاتصال واضحة وأنها الإجابة على الفور تقريبا، والتي تخدم من الناحية الفنية للمستخدم بشكل جيد - وهو واحد سبب آخر لماذا هم في قائمة كبار مزودي إشارة الفوركس .
إشارات أومنيفوريكس.
أومنيفوريكس إشارات، يوفر التجار فكس مع خدمة أرخص. وهي تشير إلى عملائها عندما يكون الوقت المناسب لتنفيذ إجراءات شراء بيع أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس، استنادا إلى التحليل. إشارات أومنيفوريكس لديها ثلاث استراتيجيات تداول: تداول يومي (ثلاثة-ستة صفقات مغلقة يوميا)، يوميا (تداول واحد في اليوم)، أسبوعي (تداول واحد في الأسبوع، وفقا لذلك). إشاراتهم يوصي التجار عندما لشراء، المستوى المستهدف ومستوى وقف الخسارة.
يمكنك الوصول إلى إشارات أومنيفوريكس لمدة 5 دولارات لفترة عضوية الإصدار التجريبي لمدة 3 أيام، لفحص ما إذا كانت خدمة إشارات الفوركس هذه مناسبة لك أم لا. بعد ذلك، إذا وجدت أنه يعمل بالنسبة لك، يمكنك شراء اشتراك شهري ل 99.90 $.
تجارة الإشارات.
آخر المذكورة في قائمتنا هي تجارة الإشارات. أنها مراقبة سوق الفوركس وإرسال إشارات في الوقت الحقيقي للتاجر. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك مع الربح والمخاطر المحددة سلفا. دعم العملاء هنا يعمل بشكل جيد - فهي متاحة 24/7 وسهلة نسبيا للوصول إلى. كما أنها توفر لحماية حساب المستخدم، حتى تتمكن من إدارة المخاطر الخاصة بك وحماية الأرباح الخاصة بك مع نظامهم. هذا مزود إشارات فكس يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما - الأفضل بالمقارنة مع سعر محاكمة أومنيفوريكس والطول. يتم إرسال إشارات الفوركس هنا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والهاتف المحمول أو مباشرة إلى منصة MT4 الخاص بك. أما بالنسبة ل MT4، فإن نظام إشارات الفوركس يعمل على أي منصة MT4، لذلك يمكن للمستخدمين أدميرال ماركيتس الاستفادة من هذه الإشارات بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم مسح السوق باستخدام نظام مع 12 معلمات مختلفة. بعد التجربة المجانية، وتكلفة الاشتراك الشهري هو 99 $.
قد تلاحظ أننا لم نذكر أي مزودي إشارات فوريكس مجانا. والسبب في ذلك هو أن جودتها غالبا ما تكون قابلة للنقاش - وكثيرا ما تفتقر إلى الأدلة لدعم معدلات نجاحها.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن إشارات الفوركس، ما يقفون عليه، وأنواعهم والأجهزة بشكل عام تداول الفوركس. على وجه الخصوص تحدثنا عن كيفية تعريف أعلى مزود إشارة الفوركس، من خلال توفير المعلومات النظرية، نصائح وتمثيل ثلاثة مقدمي المختار. هدفنا هو عدم تشجيعك على استخدام الإشارات، ولكن بدلا من ذلك لتعطيك فهم ما هو متاح إذا كنت ترغب في تضمين إشارات في استراتيجية التداول الخاصة بك. تذكر، ولكن العديد من الفوائد فوائد يبدو أن تقدم، فهي ليست بديلا عن الخبرة ومهارات التداول الحقيقي. بناء معرفتك واكتساب فهم حقيقي لسوق تداول العملات الأجنبية قبل أن تبدأ في الاعتماد بشكل كبير جدا على الإشارات. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة لك ونتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ForexAutomatic.
قارن مزودي إشارات التداول.
■ العملات الأجنبية (الكبرى، الصغرى والغريبة)
■ المعادن والسلع الشعبية.
■ الأسهم الشعبية & أمب؛ المؤشرات.
L إشارات التداول اليومية والأسبوعية.
L التداول الاجتماعي عبر الدردشة الحية.
■ الآلي MT4 ناسخة.
■ الأسهم & أمب؛ المؤشرات العالمية.
L إشارات التداول اليومي.
L إشارات التداول اليومي.
■ التداول اليدوي عبر MT4.
وGT. 97 دولار أمريكي (رسوم لمرة واحدة)
ل 5-10 إشارات التداول شهريا.
■ الآلي MT4 ناسخة.
وGT. أو 299 دولار في السنة.
■ الأسهم & أمب؛ المؤشرات العالمية.
L العديد من إشارات التداول اليومي (60 ثانية إلى لونغ)
L الأمثل لتجارة الخيارات الثنائية.
وGT. 119.31 دولار أمريكي (رسم لمرة واحدة)
■ 34 عملات الفوركس.
L تريند وانفجار الماسح الضوئي / الإشارات اليومية.
L يمكن أن تناسب أي منصة التداول.
وGT. 37 دولار أمريكي / 3 أشهر.
L الإشارات اليومية.
■ التداول الآلي عبر ناسخة.
وGT. 99 دولار أمريكي / شهر الاشتراك الكامل.
L خلال اليوم | L اليومية | L إشارات أسبوعية.
A إشارة التداول هي نتيجة تحليل الخبراء الذي قام به تاجر محترف. وتهدف إشارة التداول لإعلام التجار عن فرصة للمراجحة في الأسواق المالية العالمية. وعادة ما يتم تقديم إشارات التداول في خطط الاشتراك الشهرية التي عادة ما تتكلف من 30 $ إلى 300 $ شهريا. ويقوم مقدمو الإشارات بتحليل بيانات تقنية متعددة مستمدة من النشاط اليومي للأسواق مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع. إشارات التداول إما يدوية أو آلية. يتم تطبيق الإشارات الآلية بشكل رئيسي على حساب تداول Metatrader4. يتم تسليم الإشارات اليدوية عبر الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، تويتر أو غيرها.
يجب على مزود إشارة التداول دائما تسليم للمشتركين 3 أشياء:
1. وقت الدخول أو مستوى سعر الدخول.
2. السعر المستهدف في إطار زمني محدد مسبقا.
3. سعر وقف الخسارة للتحوط ضد تطورات السوق غير المواتية.
قد تكون إشارات التداول مربحة جدا طالما اخترت مزودك بحكمة. تذكر أن كل نظام التحليل الفني يخطئ ويمكن أن يعاني من خسائر. عندما يكون متوفرا، والاستفادة من الاشتراك محاكمة وتقييم في ظروف حقيقية مزود إشارة.

# 2 فلاديميرفوريكسسيغنالس.
# 2 فلاديميرفوريكسسيغنالس الاستعراض.
فلاديميرفوريكسسيغنالس (الموقع) مملوكة من قبل فلاديمي ريباكوف، الذي هو تاجر الفوركس شعبية، مدرب التداول وأدوات التداول المبتكر. حتى إذا كنت أتساءل كيف يمكن أن تساعدك، وسوف اقول لكم انه لديه خبرة أكثر من 11 عاما النجاح في سوق الفوركس وصناديق التحوط والمؤسسات المالية. وقال انه يريد أن يساعد المتداولين المبتدئين الآخرين لجعل الكثير من الأرباح مثل له!
وقال انه يقدم الاستعراضات اليومية السوق والتحليل، وقال انه يعطي أيضا للمستخدمين الفرصة لمقابلته كل يوم في بلدي غرفة التداول الحية. كنت أعلم أن كل تعليمي سوف تكون مفيدة بالنسبة لك، لذلك هذا الشخص يعرف ما لتظهر لك! بغض النظر عن أي اتجاه سوف يأخذ السوق لأن استراتيجيته وإشارات تعمل في كل مرة واحدة!
الأشياء الهامة التي هذا الشخص سوف يعلمك كيفية الانضباط (كيفية الحصول على خطة مستقرة للتداول)، معقولة (يجب أن نفهم 100٪ من الوقت ما يجري مع سوق الفوركس)، وكذلك كيفية الحصول على الحافز للفوز من النقاط (خطوات منطقية)!
يمكنك التداول الآلي إشارات الفوركس، وهذا يعني أنه يمكنك نسخ جميع إشارات التجارة تلقائيا في حساب التداول الخاص بك. سوف تتلقى إشارات حول أربع قنوات، بما في ذلك الفوركس & أمب؛ إشارات الأسهم. في غرفة التداول لايف سترى كيف انه يعمل، فلاديمير & # 8217؛ s الاجهزة التجارة الحصرية وتحليل السوق. سوف فلاديمير تعطيك أيضا تعليم الفوركس والتوجيه مع مكتبة كاملة من أشرطة الفيديو والاستراتيجيات والكتب الإلكترونية، ندوات حية، توجيه استراتيجية النقد الأجنبي، والدروس والعديد من الأشياء الهامة.
حتى مع تحليل فلاديمير & # 8217؛ ق، سوف تتلقى انتصارات منتظمة، سوف تزيد من ثقتك، وقف الخسائر الخاصة بك وسوف آمنة، لأن المخاطر ستكون صغيرة جدا. الشيء المهم هو أنك سوف تكون قادرة على زيادة الأرباح. لذلك يمكنك أن تأخذ فقط كل إشارة النقد الاجنبى وتفوت أبدا التجارة.

فوركس روبوتس & # 038؛ فوريكس سيغنال سيرفيسز 2017.
تقدم هذه الصفحة العالم المثير للاهتمام لمنتجات وخدمات الفوركس. وتتمثل الأهداف الرئيسية في تزويدك بالموارد الهامة التالية:
& # 8211؛ تحديد المزايا والمزالق الرئيسية لهذه الأدوات والخدمات.
& # 8211؛ قدم جدول مقارنة يحتوي على معلمات الأداء الرئيسية لكل منتج تم مراجعته والخدمة بحيث يمكنك إجراء مقارنات قيمة بسهولة.
& # 8211؛ عرض تعريفات موجزة للمصطلحات الهامة، مثل القيمة المتوقعة.
& # 8211؛ قم بتوصية مسار عمل يجب عليك تنفيذه بعد مراجعة جميع الخدمات والمنتجات ذات الاهتمام.
قائمة كاملة من منتجات البرمجيات الفوركس مراجعة على موقعنا:
يمكنك العثور على معلومات مفصلة ونتائج حول كل من منتجات برامج الفوركس المدرجة أدناه. ويشمل ذلك إحصاءات عن نسبة الربح إلى الخسارة، ونسبة المكافأة إلى المخاطر، وقيمتها المتوقعة بمرور الوقت.
ما هي فوركس روبوتس، خدمات الإشارة والحسابات المدارة؟
الروبوت الفوركس هو أداة البرمجيات المخصصة التي يمكن أن تتداول تلقائيا أسواق العملات بالنسبة لك دون أي تدخل من أي نوع من جانبك. وقد تم ترميز الروبوتات الأكثر شعبية خصيصا بحيث يمكن أن تعمل ضمن منصة التداول ميتاتريدر 4 المعروفة. ويمكن بعد ذلك تشغيل هذه الأدوات كمستشارين خبيرين يمكنهم تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات تلقائيا مثل تحديد الفرص التجارية الجديدة وتنفيذ الصفقات والخروج منها ووضع وقف الخسارة وحماية رأس المال التجاري من مستويات مفرطة من المخاطر، أي عملية التداول اليدوي التي تقوم بها يمكن دمجها في الروبوت الفوركس.
A إشارة الفوركس هي توصية لتفعيل موقف تداول جديد على أساس زوج العملة المحدد. يتم تزويد كل طرف مع كل التفاصيل اللازمة للتحريض عليه بدقة وسهولة، مثل وقت محدد والسعر. يتم إنشاء إشارات إما عن طريق الروبوت الفوركس المتخصصة أو من قبل المحلل المهنية. أكثر الطرق شعبية في نقل هذه البيانات من المورد إلى العميل هي الرسائل القصيرة والإنترنت والبريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية، وما إلى ذلك.
الحساب المدار من فوركس هو حساب يتم تداوله وإدارته من قبل مدير استثمار محترف. هذه الشركة يمكن أن التجارة فقط حسابك نيابة عنك ولكن لا تملك القدرة على سحب أي من أموالك. فقط انت تستطيع عمل هذا. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنك سوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على الوصول المستمر إلى حسابك، سوف تكون قادرة على رصد حالتها بدقة. وبعبارة أخرى، سوف تتمتع بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بجميع الأنشطة التشغيلية التي يقوم بها مدير حسابك المخصص. الفائدة الأساسية الخاصة بك من الاشتراك في مثل هذه الخدمة هو أنه سيكون لديك فريق من المهنيين الفوركس تداول حسابك بالنسبة لك حتى أنك لن تشارك في هذه العملية على الإطلاق. على هذا النحو، ليست هناك حاجة لك أن تنفق مبالغ وفيرة من الوقت الثمين الخاص بك محاولة السيطرة على تعقيدات تداول العملات الأجنبية.
وتعلن جميع الحملات الإعلانية تقريبا نجاح منتجها أو خدمتها المؤتمتة في الفوركس من خلال الترويج لميزات مثل الأرباح الكبيرة والبرمجة الخدعة والقدرة على كسب المال في أي سوق فوركس دون إشراك أي تدخل بشري. لسوء الحظ، فإن الغالبية العظمى من هذه التصريحات هي مجرد ضجيج نقي في أحسن الأحوال والخداع الصريح في أسوأ الأحوال.
أدوات البرمجيات الفوركس هي فعالة جدا في الحد من التوتر وراء التداول لأنها قادرة على إزالة العاطفة البشرية من جميع أنشطتها التنفيذية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل الروبوتات والإشارات الفوركس على مدار الساعة دون أي تعب والتعب على عكس البشر. ويتمحور كل منتج على استراتيجيات تداول الفوركس مجربة ومختبرة جيدا جنبا إلى جنب مع مفاهيم إدارة الأموال مع نية محددة لمساعدة المشترين تحقيق أقصى قدر من الأرباح في الحد الأدنى من المخاطر.
على الرغم من كل هذه الميزات الإيجابية، كيف يمكنك تحديد ما إذا كان المنتج هو أي خير وما هي الميزات التي تبحث خصيصا؟ أساسا، تحتاج إلى تأكيد أن الأداة حقا لا تنتج الأرباح باستمرار. الطريقة المعيارية التي يطبقها معظم البائعين لتحقيق هذا الهدف هي استخدام النتائج التي تم اختبارها مسبقا.
ومع ذلك، فإن هذه التقنية عرضة للتشويه لأن البيانات التاريخية يمكن التلاعب بها بسهولة. على هذا النحو، يجب أن تكون حذرا دائما إذا اكتشفت أن لديك لضبط إعدادات التكوين الخاصة بك أداة البرمجيات فوركس جديدة من أجل تحقيق أفضل النتائج. إذا كان مطلوبا منك القيام بذلك، فإنك سوف تكون ببساطة محاولة لضبط الجهاز أو خدمة باستمرار لتتناسب مع بيئة الفوركس المتغيرة باستمرار.
تحتاج إلى أن نقدر بسرعة أن سوق الفوركس الآلي هو المحتالين & # 8217؛ الجنة. ربما كنت قد تعرضت للقصف من قبل الحملات التسويقية المكثفة من واحد أو أكثر من هذه المنتجات والخدمات. ومع ذلك، يجب أن نقدر حقيقة الوضع في أن العديد من أدوات البرمجيات الفوركس تحقيق الأرباح فقط لفترات زمنية قصيرة جدا. فعلى سبيل المثال، سجلت النتائج التشغيلية التالية:
& # 8211؛ أدوات البرمجيات تسجيل الأرباح لفترات تصل إلى 3 أشهر & # 8211؛ 70٪
& # 8211؛ أجهزة توليد الدخل للمطورين فقط & # 8211؛ 5٪
& # 8211؛ المنتجات خلق الأرباح الصغيرة بحيث تم القضاء عليها من قبل وسيط الانزلاق & # 8211؛ 10٪.
& # 8211؛ الأجهزة التي لا تسجل أي أرباح على الإطلاق & # 8211؛ 5٪.
& # 8211؛ الروبوتات والخدمات الأمثل للوسطاء الفوركس محددة '& # 8211؛ 10٪.
لقد أنشأنا سلسلة من الاستعراضات تغطي الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية وخدمات الإشارة المتاحة حاليا في السوق في الوقت الحاضر. وقد تم تصميمها خصيصا لتمكينك من تقييم بسرعة أدائهم التجاري الحقيقي وكذلك مقارنة واحدة ضد أخرى. على سبيل المثال، يتم الآن تقديم جدول يوفر لك نظرة عامة الفورية.
4. ما هي قيمة التوقع؟
هذه المعلمة الحيوية يعلمك حول مقدار الربح الذي يمكن أن تتوقعه لكسب كل دولار كنت خطر على المدى الطويل. على وجه الخصوص، يجب أن تظهر أي برامج الروبوت أو خدمة البرمجيات الفوركس بوضوح قيمة التوقع الإيجابية وإلا سوف خطر فقدان المال على المدى الطويل إذا كنت المضي قدما في التجارة تلك الأداة باستخدام حساب حقيقي. يمكن تحديد القيمة المتوقعة باستخدام المعادلة التالية:
قيمة التوقع = (٪ مرات الفوز في المائة) & # 8211؛ (٪ لوسس تيمس Avg_Loss)
٪ انتصارات = النسبة المئوية للمواقف التي تنتج نتائج الفوز.
٪ الخسائر = النسبة المئوية للوظائف التي تولد خسائر.
متوسط_و = متوسط ​​حجم الفوز.
متوسط ​​= متوسط ​​حجم الخسارة.
٪ انتصارات = 57٪؛ متوسط_Win = $ 54؛ ٪ الخسائر = 43٪. متوسط ​​= 62 دولار.
باستخدام الشكل أعلاه:
إكسكتانسي = (57٪ * 54 $) & # 8211؛ (43٪ * 62 دولارا) = $ (30.78- $ 26.66) = $ 4.12.
وبالتالي، يمكنك توقع تحقيق ربح قدره 4.12 دولار لكل دولار خطر على المدى الطويل باستخدام هذا المنتج البرمجيات الفوركس وسيط.
5 - برنامج العمل الموصى به.
بعد قراءة مراجعة روبوت أو خدمة البرمجيات فوركس، إذا كنت لا تزال ترغب في ذلك ثم يجب عليك دائما اتباع نهج ضبط النفس من خلال تنفيذ سلسلة من الإجراءات، مثل ما يلي. أولا، التحقق من قيم معايير الأداء المعروضة في مراجعتها من خلال زيارة مواقع مراجعة الفوركس المحترمة، مثل توبفوريكسريفيو، فوركسيسيسارمي، ريفيوبيبس و فوريكسجوفيس، الخ.
يجب عليك بعد ذلك محاولة الحصول على نسخة تجريبية مجانية من المنتج أو الخدمة واختبارها باستخدام حساب تجريبي فوريكس بقصد التحقق من وتكرار معايير الأداء المقدمة في استعراضها. اعتمادا على النتائج الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك التقدم إلى التداول نسخة حقيقية من أداة الآلي باستخدام حساب تجريبي قبل أن يعيش. يجب عليك أيضا التحقيق في منتجات وخدمات الفوركس الأخرى من خلال مقارنة معايير الأداء الخاصة بهم مع تلك الحالية الحالية تحت التدقيق.
ماذا عن الاستثمار الآلي؟ المستشارين روبو هي أحدث وأفضل طريقة لتنمو لك المال. خوارزميات تخصيص الأموال الخاصة بك وفقا لمعلمات محددة مسبقا، بما يتماشى مع نمط الاستثمار الخاص بك. زيارة روبادفيسورس لتمويل المزيد.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment