Tuesday 27 March 2018

خيارات تجارة العجين


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. *


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


خيارات التداول مع العجين.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 27، 2017 & ميدوت؛ تم التحديث في 30 آذار (مارس) 2017.


تحديث 3/30/2017: تاستيتراد صدر للتو تاستيوركس، الخاصة بهم منصة التداول الخيارات مع 1 $ اللجان و 0 $ لإغلاق.


تحديث: 5/27/2017 هناك أخبار مثيرة جدا بشأن العجين القادمة في غضون الأيام القليلة المقبلة. الاستماع من علامة 40:10 على هذا تالكن & # 8217؛ مع توم وتوني تاستيتراد الفيديو وأنت & # 8217؛ سوف نرى ما أعنيه. يمكنك سماع الإثارة في توم & # 8217؛ ق صوت!


اليوم أنا وقعت في العجين، ونظرا لعلاقتها الوثيقة مع تد أميريتراد، أنا أيضا وقعت على تد أميريتراد لاستخدامها فيه. العجين هو منصة تداول الخيارات البصرية الجديدة التي أنشأتها السيد سوسنوف وعبقرة وراء منصة التداول خيارات ثينكورسويم. كما أنها توفر خيارات تعليمية مجانية ومسلية في تاستيتراد. في الواقع، أرشيف والعيش أشرطة الفيديو تاستيتراد متوفرة مباشرة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة التطبيق.


كما ألعب معها أكثر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على شرح الأمور بشكل أفضل وعرض الرسوم البيانية جميلة تظهر احتمال نجاح خياراتي! لا أستطيع الانتظار حتى أتمكن من إضافة بعض المال والبدء في استخدامه. تمكن الناس تاستيتراد لترتيب بعض أسعار العمولات العظيمة أيضا: $ 1.50 / عقد الخيار ودون رسوم التذاكر. $ 0.0125 / سهم الأسهم عبر الإنترنت مع 5 $ الحد الأدنى. (مقارنة مع 9.99 $ + 0.75 $ / عقد في تد أميريتريد و 8.95 $ + 0.75 $ / عقد في شواب). من أجل أن يكون وسطاء الخصم القياسية صفقة أفضل، يجب أن أشتري أكثر من 13 عقدا. لم تحصل على عدد قليل من السنوات بعد، حيث سيكون لدي بالفعل رأس المال لشراء / بيع هذا العدد من العقود.


لمزيد من المعلومات حول العمولات المخصومة، يرجى الاطلاع على صفحتي هنا: $ 1.50 الخيارات الصفقات.


هنا هو الفيديو الترويجي الذي العجين صدر.


و، هنا & # 8217؛ ق فيديو يظهر بعض من ملامح العجين: حتى إغلاق & # 038؛ شخصية مع العجين.


ربما يعجبك أيضا.


$ 1.50 خيارات الصفقات في العجين.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد جولاي 23، 2017 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل: 30 آذار (مارس) 2017.


وضع خيارات على أنف و كرم.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد أوغست 15، 2017 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


مايو 2017 توزيعات الأرباح / خيار الدخل.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد ماي 24، 2017 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 1 حزيران (يونيو) 2017.


3 الردود.


أحاول تسجيل الدخول لمحاولة روبينز خيار التداول. ولكن أواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى موقعها. هل يمكن لشخص الاتصال بي مع بعض المساعدة؟ ماي نو إس ### - ### - ####.


I & # 8217؛ م لا يدرك ما روبنز خيار التداول هو. وكانت هذه المقالة على وجه التحديد عن العجين، الذي ينتمي إلى تد أميريتراد. إذا علق أحدهم أنهم يعرفون كيفية مساعدتك، فسوف نرسل إليك معلومات الاتصال به. في غضون ذلك، قمت بإزالة رقم هاتفك لأنني لا أريد الحصول على أي مكالمات هاتفية غير مرغوب فيها.


اسمحوا & # 8217؛ ق مناقشة بعض الوقت حول التداول ثنائي وما نحن.


الحصول على خياراتك التعليم - في دوغجو.


26 سبتمبر 2017.


خيارات التداول التعليم.


ونحن نعلم كيف استنفاد يمكن أن يكون للعثور على مورد جيد لمعرفة كيفية التجارة الخيارات. هناك الكثير من "الثراء السريع" المخططات، والرسوم البيانية المعقدة، والمصطلحات التي سوف أترك لكم خدش رأسك. قبل أن سوط دفتر الشيكات الخاصة بك وقضاء الآلاف على تعليم تداول الخيارات، قراءة على.


الحل لدينا؟


و "دوغجو" (اسم ذكي، ونحن نعلم) هو محطة واحدة للدروس تداول الخيارات. كل دورة تداول الخيارات تغطي اتساع المواد على أساسيات خيارات الأسهم. من خلال مشاهدة كل الخيارات تداول البرنامج التعليمي، سوف تكسب أنت حسنات فهم المصطلحات الهامة، والمفاهيم، والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك بكثير. التفكير في دوغو كما مدرسة التداول الشخصية الخاصة بك!


5 أسباب يجب أن تحصل على خياراتك التعليم من العجين.


1. انها مجانية!


اسمحوا لي أن أطرح سؤالا عليك. ما المشورة أو التدريب يمكن أن فئة باهظة الثمن حقا يعلمك، أنه لا يمكن أن تتعلم من تلقاء نفسها عبر إنتيرويبس؟ يمكنك أن تجد حرفيا أي شيء كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة حول تعلم الخيارات التجارية فقط عن طريق استخدام جوجل ($ غوغ).


ونحن ننتج كل من المحتوى لدينا مجانا. جيدة جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟


نحن لا نعتقد في فرض رسوم على المحتوى لدينا حتى إذا كنت ترغب في ذلك، ومشاهدة أكثر ونشر الكلمة!


حتى في هذا اليوم والعمر، لماذا لا يزال الناس يدفعون لفئات الخيارات؟ لجنة التحكيم لا تزال خارج على ذلك واحد.


2. المحتوى كتبه المهنيون.


تم إنشاء دروس تداول الخيارات العجين وكتب من قبل التجار مع سنوات من الخبرة تحت أحزمةهم. مؤسس العجين، توم سوسنوف، لديه خلفية في خيارات تداول تجاوزها عدد قليل. وفيما يلي ملخص لتجربته:


توم سوسنوف - مؤسس العجين و تاستيتراد.


- تاجر الطابق في مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي) لمدة 30+ عاما.


- مؤسس واحد من الأولى والأكثر استخداما على نطاق واسع منصات التداول، ثينكورسويم.


- مؤسس تاستيتريد - شبكة الأخبار المالية الأسرع نموا في المجرة (وشقيقتنا الشركة)


- مؤسس العجين.


ليس استئنافا سيئا إذا كنت تطلب منا. لم نذكر أن معظم الفريق العامل على المنتجات والمواد التعليمية هم التجار أيضا؟ ولا أستطيع حتى أن أحصي سنوات الخبرة المتراكمة التي ذهبت إلى صنع ودعم هذه الشركات العظيمة.


3. تم تصميم منصة التداول نفسها مع التجار الجدد في الاعتبار.


تعلم كيفية خيارات التجارة يمكن أن يكون صعبا حتى بمجرد أن تعتقد أنك على استعداد لبدء التداول. لماذا هذا؟ حسنا، منصات المتاحة في السوق كلها معقدة جدا. هناك طن من أرقام وامض والقوائم، تبدأ أن تشعر وكأنك في قمرة القيادة لطائرة مقاتلة.


أردنا أن تجرد من الخوف والقلق يمكن للتجار الجدد الحصول عليها عندما تفتح منصة التداول.


إذا كنت تريد أن ترى تفاصيل عن كيفية منصة نفسها يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة، وتحقق من هذا بلوق وظيفة حول خيارات التعلم باستخدام منصة العجين.


4. خيارات مسابقات للمساعدة في اختبار معرفتك.


هناك سبب بأن المدارس تستخدم مسابقات للمساعدة في اختبار معرفة الطالب في مجال معين من الدراسة - فهي فعالة في إثبات القدرة على الاحتفاظ بالمعرفة. نحن نريد أن نتأكد من أنك التقاط ما نحن وضع أسفل لذلك أضفنا مصغرة مسابقات لكثير من الخيارات تداول الدروس سوف تجد في دوغجو. لدينا مسابقات جعل دوغجو مدرسة التداول الخاصة جدا. انها مثل وجود "كيفية التجارة خيارات 101"، ولكن على الانترنت!


أوه، وآخر شيء عن أخذ الاختبارات.


5. دوغجو مسابقات يمكن أن تساعدك على الحصول على شهادة للتجارة!


شيء واحد العديد من التجار الجدد تفشل في تحقيق عندما تبدأ هي أن شركات الوساطة لا تدع مجرد أي شخص يبدأ خيارات التداول. عند التقدم بطلب للحصول على إذن تداول الخيارات، قسم واحد مهم من التطبيق عادة ما يتناول التعليم. دون وجود شكل من أشكال التعليم، والسماسرة عادة لا تسمح لشخص مجرد بدء التداول. هذا هو المكان الذي نأتي فيه.


عند إكمال جميع الدورات تداول الخيارات في دوغجو (جنبا إلى جنب مع تسجيل 75٪ أو أفضل على مسابقات المقابلة)، يمكنك إنشاء شهادة الخيارات. يمكن إرسال هذه الشهادة إلى الوسيط الخاص بك ويمكن أن تساعدك على التأهل للحصول على أذونات أساسية لخيارات التجارة!


بلدي جميلة خيارات التداول شهادة.


على استعداد للحصول على خياراتك بدأ التعليم؟ انقر على الزر أدناه!


نظرة على العجين خيارات التداول من تاستيتراد.


شارك هذا المنشور:


اليوم، أنا ذاهب للنظر في منصة تداول الخيارات العجين الذي يأتي من فريق وراء الشبكة المالية شعبية تاستيتراد.


يمكن أن تكون الخيارات معقدة بشكل لا يصدق أو بسيطة إلى حد ما.


ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، باستخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية، أو يمكن استخدامها لتحوط الاستثمارات وبالتالي تقليل المخاطر فعليا.


مشاهدة الفيديو هنا (أو قراءة)


بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تكون الخيارات تخويف، وخصوصا عندما يبدأ المرء في حفر عميق في جميع أنواع الاستراتيجيات المعقدة التي تتوفر.


ويمكن رؤية الكثير من هذه الاستراتيجيات على موقع تاستيتراد. إذا قمت بالنقر فوق "تعلم" وننظر إلى أسفل قائمة الخيارات استراتيجيات يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الأسماء السبر الغريبة مثل الحديد كوندور، اليشم السحلية، مشمس الجانب حتى الخ.


بعض هذه الاستراتيجيات متطورة ومخصصة للمتداولين من ذوي الخبرة فقط، ولكن استراتيجيات بسيطة مثل الدعوة مغطاة هي أكثر سهولة للوصول للمبتدئين.


وعموما، فإن موقع تاستيتراد هو مورد شاسع من المعلومات للخيارات التجار، جيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر تقدما.


تاستيتراد تف.


المشكلة الرئيسية على الرغم من أنه تقريبا كل محتوى الفيديو سجلت مباشرة من برنامج تلفزيوني تاستيتراد ويمكن أن يكون وقتا طويلا جدا للوصول إلى الأشياء الجيدة. في عيني، برنامج تلفزيوني تاستيتراد هو على الارجح أفضل لوجود في الخلفية بدلا من شيء تريد الجلوس والتركيز على.


العجين، من ناحية أخرى، لديها الكثير من أشرطة الفيديو التعليمية مصنوعة بشكل جيد للغاية ويضاعف حتى كمنصة التداول أيضا.


إذا قمت بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى العجين، وتحصل على لوحة القيادة حيث يمكنك أن ترى الصفقات الخيار الأخيرة، ومشاهدة تاستيتراد التلفزيون، ومتابعة خيارات التجار الآخرين.


إذا قمت بالنقر فوق دوغو، يمكنك الحصول على سلسلة كاملة من الدورات المصممة للحصول على ما يصل الى سرعة مع الخيارات. هذه كلها دروس جيدة الصنع مع ميزات تفاعلية ومسابقات.


وبمجرد الانتهاء من التدريب تتلقى شهادة والتي يمكن أن تساعد في الواقع تحصل على فتح حساب الوساطة الخاص بك الأول.


من حيث حساب الوساطة والمنصة الفعلية، وصلات العجين مع تد أميريتراد ومنصة التداول هو مفيد حقا، واحدة من أفضل رأيت لتداول الخيارات.


النقر على التجارة إحضار المنصة. يمكنك ثم طرح الأسهم ووضع يضع ويدعو في السوق.


أفضل جزء، على الرغم من ذلك، هو أنه يمكنك تحميل حتى استراتيجيات الخيار الجاهزة بحيث لم يكن لديك لقضاء الكثير من الجهد العمل بها.


لذلك لهذا المثال، وسوف نضغط على استراتيجيات وتحميل حتى مكالمة طويلة الرأسي.


دعوة طويلة عمودي.


مع مكالمة طويلة الرأسي، كنت شراء مكالمة بسعر الإضراب A وبيع مكالمة في سعر الإضراب B.


من خلال القيام بذلك، كنت جعل الرهان الصاعد أن السهم سوف ينتهي أعلى من سعر الإضراب الخاص بك في تاريخ انتهاء الصلاحية.


لأنك على حد سواء شراء وشراء مكالمة، يمكنك الحد من كل من الجانب السلبي والصعودي على التجارة. لذلك هذا مفيد عندما كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع بمقدار صغير نسبيا على مدى فترة زمنية قصيرة.


وللسجل، فإن العمودي الطويلة هي على الأرجح نوعي المفضل من الخيارات عند الرهان على سوق الأسهم & # 8230؛


باستخدام العجين.


باستخدام منصة العجين فمن السهل أن نرى كيف يعمل هذا. من خلال النقر على علامة الدولار الأخضر يمكنك أن ترى الحد الأقصى للربح يمكن أن تجعل إذا كان السهم ينتهي فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


وإذا قمت بالنقر فوق علامة الدولار الأحمر يمكنك أن ترى أقصى خسارة إذا كان السهم ينتهي دون سعر الإضراب. يمكنك أيضا نقل يضع ويدعو لتغيير الاستراتيجية كما تراه مناسبا. يظهر تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة فوق المنحنى. في هذا المثال، تكون 16 يوما (تظهر ك 16 د).


يمكنك بعد ذلك زيادة حجم الرهان وتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية باستخدام الخيارات في اللوحة العليا.


مرة واحدة كنت قد وجدت الرهان كنت سعيدا مع، يمكنك ثم إرسال هذا النظام مباشرة إلى حسابك مع تد أميريتراد.


عموما، هذا هو وسيلة مفيدة حقا وذكية لخيارات التجارة. عند مقارنتها مع منصات أخرى مثل محاكاة مجانية من كبوي، ثم العجين هو بديل أسهل بكثير وبديهية.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


طقس.


بعد أكثر من عقد من الزمان بناء الأعمال التجارية والتجارة عبر الإنترنت، مؤسس ثينكورسويم توم سوسنوف يريد جلب خيارات التداول لجيل الشباب، وانه يتعاون مع مؤسسي ليتبانك براد كيويل واريك ليفكوفسكي للقيام بذلك.


شركة جديدة، العجين، هو منصة على الانترنت والمتنقلة للمستثمرين الخيارات التي تفعل ذلك بنفسك التي أطلقت في اختبار بيتا 1 نوفمبر ويتم تعيين لاول مرة عامة في يناير كانون الثاني.


أصبح السيد سوسنوف، وهو تاجر سابق، واحدا من رجال الأعمال المسلسلين المعروفين في المدينة في مجال التكنولوجيا المالية من خلال بناء ثينكورسويم، وهي منصة تداول الخيارات التجارية التي باعها تد أميريتريد قبل أربع سنوات مقابل 606 مليون دولار. ثم أطلق تاستيتراد، وهو موقع على شبكة الإنترنت التي تنتج ثماني ساعات من البرامج التعليمية وغيرها من الفيديو لتجار الخيارات.


& # 8220؛ نريد جلب التمويل والتداول إلى جيل الألفية، & # 8221؛ يقول الرئيس التنفيذي كريستي روس، وهو شريك سوسنوف منذ فترة طويلة من ثينكورسويم و تاستيتراد. & # 8220؛ بقعة حلوة هو الناس 21 إلى 35. حساب الوساطة هو حساب مصرفي جديد، والخيارات هي استثمار الأسهم الجديدة. انها مجرد اتجاه مختلف قليلا من الناس تستخدم ل. & # 8221؛


العجين تلتقط حيث توقفت مساعيهم السابقة. باستخدام عناصر التصور البيانات، تطبيقات الجوال، الفيديو على شبكة الإنترنت، والشبكات الاجتماعية والألعاب، وتهدف العجين لتعليم المستثمرين التجزئة كيفية التجارة الخيارات والسماح لهم التجارة.


لقطة شاشة لموقع العجين.


& # 8220؛ العجين هو أكثر تفاعلية و طن أكثر نطاق، & # 8221؛ يقول السيد سوسنوف. & # 8220؛ تعلمنا على تاستيتراد أن المستثمرين سوف يأكلون المحتوى، لكننا ما زلنا نتحدث إلى رجل أبيض يبلغ من العمر 50 عاما. ثينكورسويم تحجيمها إلى 185،000 مستخدم في 10 سنوات. نريد أن نفعل ذلك في سنة أو سنتين. لهذا السبب ذهبنا إلى ليتبانك. وقد ثبت مع تجميع والبطن أنها يمكن أن مقياس. & # 8221؛


وقال ديرك مولر-إنغراند، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيونمونستر هولدينغز إنك، وهي منصة أخرى لتداول الخيارات في شيكاغو، إن جذب عملاء جدد من الشباب هو السبيل الوحيد لنمو صناعة الوساطة المالية. خيارات المستثمرين يتداولون بشكل أكثر تكرارا وهم عملاء أكثر ربحية للوساطة من أولئك الذين يستثمرون في صناديق المؤشرات. ولكن تداول الخيارات معقد ويتطلب تعليما أكبر بكثير من الاستثمار السلبي. إنها عملية بطيئة ومكلفة أكثر صعوبة بسبب الركود الذي اجتاح جيلا من المستثمرين.


& # 8220؛ التحدي هو ببساطة لجعل الاستثمار مثير، مثيرة للاهتمام، وسهل الاستعمال وتفاعلية، & # 8221؛ يقول السيد مولر-إنغراند. & # 8220؛ الشباب في جميع أنحاء المحمول. إذا كان لديك أداة تفاعلية جيدة لإشراكهم، يمكن أن تقلع. & # 8221؛


هذا ما أذهل السادة كيويل وليفكوفسكي، الذين التقوا السيد سوسنوف والسيدة روس في منتصف 2000s عندما كان مقر شركاتهم في 600 W. شيكاغو افي. (حيث تقوم شركة تجميع).


& # 8220؛ وكان اريك وأنا أفكر في مساحة التداول عبر الإنترنت لسنوات، & # 8221؛ يقول كيويل. & # 8220؛ لا يمكنك إجراء ذلك قبل خمس سنوات. الجانب المحمول الأول هو المهم حقا. انها مصممة ليتم استخدامها على قرص والهاتف الذكي، وأنه يغير الطريق، بصريا، كنت أفكر في كيفية التجارة وماذا تريد التجارة. & # 8221؛


يوتوب للتجارة.


إذا تاستيتراد أقرب إلى نبك جيم كرامر، العجين هو أكثر يوتيوب. عنصر رئيسي هو لوحة القيادة التي تبين أين سعر الحلو بقعة من الخيار هو في الوقت الحقيقي، بدلا من شاشة الأرقام.


كما يتيح العجين تف للمستخدمين مشاهدة أشرطة الفيديو التي تشرح استراتيجيات التداول، مع المضيفين تتراوح بين الايجابيات مثل السيد سوسنوف لابنته البالغة من العمر 24 عاما، حالة، فضلا عن البرمجة تاستيتراد الحية. ميزة أخرى تسمح للمستخدمين بمشاهدة 10 التجار، بما في ذلك السيد سوسنوف لاعب البوكر المهنية الذين يتعلمون للتجارة، وجعل الصفقات في الوقت الحقيقي، حتى يتمكنوا من رؤية كيفية تنفيذ استراتيجيات تنفيذها.


المستخدمين لديهم حرية الوصول إلى المحتوى، ولكن يمكنهم التداول فقط عن طريق فتح حساب مع تد أميريتريد، الذي يدفع العجين رسوم الإحالة. العجين يوفر واجهة التداول ولكن لم يكن لديك للتعامل مع حساب لتصبح الوساطة.


& # 8220؛ هذا نموذج جديد للصناعة للحصول على العملاء، & # 8221؛ يقول السيد سوسنوف. & # 8220؛ الطريقة الأكثر فعالية للحصول على الناس لفتح حسابات الوساطة هو الحصول على أمام الناس. ولكن هناك قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك الحصول عليهم أمام أي وقت معين. & # 8221؛


آخر العجين قطة.


السيد سوسنوف، الذي لا يزال يعمل لمدة ثلاث ساعات يوميا على تاستيتراد ويرأس الشركة 55 شخصا، هو رئيس العجين، في حين أن السيدة روس تدير العمليات اليومية. لينوود & # 8220؛ ودي & # 8221؛ ما هو الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.


لن يقول السيد سوسنوف ولا السيد كيويل كم هو و ليتبانك قد استثمرا في العجين، التي لديها 22 موظفا في المكاتب على الجانب الغربي الأدنى أنها تتقاسم مع استوديوهات جديدة تاستيتراد.


& # 8220؛ إننا نبني نشاطا تجاريا لمسافات طويلة لتغيير مظهر التداول، & # 8221؛ يقول كيويل. & # 8220؛ في مرحلة ما، سيكون من المنطقي جلب رأس المال الخارجي. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment