Sunday 4 March 2018

خيار ثنائي الأمازون


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


إق الخيار هو وسيط المنشأة التي تتخصص في الخيارات الثنائية والكلاسيكية (الفانيليا) خيارات التداول. ويمكن أن يجعل الحد الأدنى من حجم التجارة المرنة هذا خيارا رائعا لصاحب حساب صغير يريد الحفاظ على المال والتجارة بحكمة.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن تدرج هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الكتب & أمب؛ خطوط إرشاد.


كيفية القيام الخلفية التحقق من الخيارات الثنائية وسيط.


إذا كنت تفكر في الاستثمار في الخيارات الثنائية، وربما كنت قد اكتشفت بالفعل أن هذه الصناعة مليئة الحيل. وهناك أيضا عدد قليل جدا من الشركات التي قد لا تكون خارج & # 8230؛


20 دقيقة استراتيجية التداول.


عنصر أساسي لكونه ناجحا تاجر الخيارات الثنائية هو الحفاظ على التعلم وتحسين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال دراسة الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها التجار الآخرين. سوف تغطي هذه المقالة، بالتفصيل، 20 دقيقة ثنائي & # 8230؛


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


كما يكسب بيتكوين أهمية، والمزيد والمزيد من التجار إضافة كريبتوكيرنسي إلى قائمة المراقبة واتخاذ مواقف في السوق للاستفادة من تقلب الأسعار. يتم اتخاذ مواقف إما من خلال تبادل كريبتوكيرنسي مخصصة أو من خلال وسيط تقدم كفدس & # 8230؛


أعلى خمسة كتب حول الخيارات الثنائية.


إلى أي مبتدئ، تداول الخيارات الثنائية، سواء كان ذلك من عملية فتح حساب أو وضع أمر، تبدو بسيطة جدا. على العكس من ذلك، فإن أي تاجر الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة أن يشهد على حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية هو & # 8230؛


مراجعة الكتاب: ثنائي خيارات التداول من قبل جون مكفارلان.


قد يبدو غريبا، ولكن الكتاب الذي أراجعه اليوم هو كتاب من المحتمل أن يتحدثك عن التداول بالخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، سوف أقول قبل النص الاستعراض الكامل أن أوصي حقا & # 8230؛


تداول ثنائي مع أنيوبتيون.


توفر الخيارات الثنائية طريقة جديدة ومبتكرة للتجارة، حيث يمكنك الربح في سوق صاعد أو هابط وتجارة مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. النوع الأساسي للتجارة هو بسيط جدا & # 8230؛.


مراجعة: الخيارات الثنائية الكتاب الاليكتروني من التاجر العالمي 365.


إذا كنت تبحث عن مقدمة أساسية للخيارات الثنائية، فإن الكتاب الإلكتروني الخيارات الثنائية من التاجر العالمي 365 قد تساعدك على فهم الداخل والخارج. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المعلومات الأساسية بدلا & # 8230؛


مراجعة: دليل التداول & مداش؛ التحول إلى النجاح.


إذا كنت تبحث عن نظرة عامة أساسية من الخيارات الثنائية، وكيفية البدء مع هذا النوع من التداول، بيناريشيفت يقدم الكتاب الاليكترونى الحرة كدليل للمبتدئين. في حين أن هناك بعض القضايا مع الكتاب الاليكتروني، عموما هو & # 8230؛


مراجعة الكتاب: تداول الخيارات الثنائية من قبل آبي كوفناس.


تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام هي الكتب الشعبية الوحيدة المخصصة لموضوع التجارة الثنائية المتاحة على الأمازون. لم أكن رأيا كبيرا عن الكتاب الآخر، وذكر أنه & # 8230؛


التحوط الصفقات الفوركس مع ثنائيات العملات.


بقعة الفوركس يتزايد في شعبية لأن الحركات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح كبيرة. وبطبيعة الحال، فإن الجانب الآخر هو أن الحركات الصغيرة يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. في بعض الحالات، وضع وقف الخسارة & # 8230؛


عند عدم تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية هي أنها تعطيك الكثير من المرونة من حيث عندما يمكنك التجارة، وخاصة يجري كما يمكنك تداول العديد من الأدوات المالية الكامنة مثل الأسهم والعملات & # 8230؛


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


ما هو أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية؟ في حين أن هذه المسألة قد تبدو بسيطة على السطح، فإنه يعتمد على الأداة المالية الأساسية. التداول الثنائيات يسمح لك لاتخاذ نهج مختلف لتداول العملات والأسهم والسلع، وأكثر من ذلك. & # 8230؛


مراجعة الكتاب: الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام.


مشكلة إيجاد كتاب جيد عن التداول الثنائي هو النقص الواضح في أي من هذه الكتب على الإطلاق. هناك قطعتين فقط نشرت من قبل الشركات الكبرى المتاحة على الأمازون. واحد منهم هو الخيارات الثنائية: ثابت & # 8230؛


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


7 الخيارات الثنائية.


7BinaryOptions منحة مسابقة مقال.


كل واحد منا في 7BinaryOptions مكرسة لمساعدة الناس على النجاح ماليا، ونحن نعلم أيضا أهمية التعليم. كجزء من ذلك نحن نريد لمساعدة الطلاب الجيل القادم لتكون أكثر استقلالية ماليا كذلك. فهم أهمية التعليم الجيد، 7BinaryOptions خلق منحة تهدف إلى تمكين الطلاب من التركيز بشكل أفضل على التنمية الأكاديمية والأهداف المهنية خلال دراستهم.


كل طالب لديه الآن الفرصة لتقديم طلب للحصول على منحة سنوية 3000 $ أن تدفع نحو الرسوم الدراسية للفصل الدراسي القادم من خلال حضور 7BinaryOptions مسابقة مقال.


أوبديت نوف 21 2018: تم اختيار الفائز في 2018 منحة وإخطار عن طريق البريد الإلكتروني. تهانينا! يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على مسابقة مقال 2017 للمنح الدراسية.


من هو المؤهل؟


يتم تشجيع جميع الطلاب الذين يبلغون من العمر 16 عاما أو أكثر لتقديم طلب للحصول على مسابقة مقالنا للمنح الدراسية. كما يتم تشجيع طلاب المدارس الثانوية، وطلاب المرحلة الجامعية، وطلبة درجة الماجستير والمتعلمين الكبار لتطبيق.


موضوع للمنح الدراسية.


للدخول في برنامجنا الدراسي لعام 2017، ستحتاج إلى كتابة مقال بعنوان: & # 8220؛ الأهداف التي سأحققها خلال 10 سنوات. & # 8221؛


النمط لا يحتاج بالضرورة أن يكون في النمط الأكاديمي & # 8211؛ يمكنك أن تكون خلاقة واستخدام أسلوب الخاصة بك والخيال.


مقال المتطلبات:


& # 8211؛ يجب أن يكون طول المقال 700-1500 كلمة.


& # 8211؛ كن موجزا ومبتكرا.


& # 8211؛ يجب أن يكون المقال الأصلي.


وبمجرد منحها، سيتم كتابة شيك للفائز & # 8217؛ ق المدرسة المسجل و الفضل في النفقات الأكاديمية.


يجب إرسال جميع الطلبات إلى: المنح الدراسية (في) 7binaryoptions. كوم قبل 15 ديسمبر 2017 بعنوان & # 8220؛ مسابقة مقالة للمنح الدراسية & # 8221؛.


وسيتم اختيار الفائز خلال يناير 2018 وسيتم إخطار الفائز شخصيا عبر البريد الإلكتروني.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


ثنائي هو الجديد، نسخة العلامة التجارية الجديدة من بيتونماركيتس.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment