Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم الموظف تحت الماء


أساسيات: خيارات تحت الماء.


خيارات الأسهم تحت الماء لها سعر ممارسة أكبر من سعر السوق من المخزون الأساسي. على سبيل المثال، قد يكون لديك خيارات مع سعر ممارسة 10 دولار للسهم بينما يتداول السهم عند 8 $ للسهم.


لأسباب واضحة، لا ترغب في ممارسة خيارات الأسهم تحت الماء، كما كنت تدفع المزيد للأسهم من سعر السوق الحالي، والممارسة نفسها لن تولد أي خسارة الضرائب التي يمكن أن تنطبق ضد الدخل الأخرى. (فقط في حالات نادرة للغاية قد قمت بشراء الأسهم بسعر أكبر من قيمته السوقية العادلة: على سبيل المثال، إذا كانت شركتك كانت مملوكة للقطاع الخاص وبالتالي لم تتمكن من شراء الأسهم في سوق الأسهم العامة، وإذا كنت تعتقد أن الأسهم فإن سعر الشراء / التمرين سيكون أقل بكثير من السعر النهائي لأي اكتساب للشركة أو الاكتتاب العام - وهو خطر كبير.)


انظر أسئلة وأجوبة ذات صلة حول النهج المختلفة التي تتخذها الشركات لمشكلة خيارات المخزون تحت الماء.


ريبريسينغ & # 8220؛ وندرويتر & # 8221؛ خيارات الأسهم.


العديد من الشركات التي اعتمدت تقليديا على خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ بهم وتحفيز الموظفين تجد الآن أنفسهم يتساءلون كيفية التعامل مع & # 8220؛ تحت الماء & # 8221؛ (أي خيارات الأسهم التي يتجاوز سعر ممارستها القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي). العديد من هذه الشركات تدرس & # 8220؛ إعادة تسعير & # 8221؛ خيارات أسهمهم كوسيلة لجعل خيارات أسهمهم أكثر قيمة للموظفين. تقليديا إعادة التسعير ببساطة المعنية إلغاء خيارات الأسهم الحالية ومنح خيارات الأسهم الجديدة مع سعر يساوي القيمة السوقية العادلة الحالية من الأسهم الأساسية؛ ولكن على مر السنين تم تطوير نهج بديلة لإعادة التسعير التقليدية لتجنب المعاملة المحاسبية غير المواتية المرتبطة الآن مع إعادة تسعير بسيطة. ونحن ننصح عملائنا أن إعادة التسعير ليست عملية واضحة وأنه ينبغي أن تنظر بعناية الجوانب الثلاثة التالية المرتبطة إعادة التسعير & # 8211؛ وحوكمة الشركات، والجوانب الضريبية والمحاسبية.


اعتبارات حوكمة الشركات.


إن قرار ما إذا كان ينبغي إجراء إعادة تسعير خيار األسهم هو مسألة حوكمة الشركات لكي ينظر فيها مجلس اإلدارة ويوافق عليها. وبصفة عامة فإن مجلس إدارة الشركة لديه سلطة إعادة تسعير خيارات الأسهم، على الرغم من أنه ينبغي التفكير في ما إذا كان هذا هو ممارسة مناسبة للحكم التجاري لمجلس الإدارة. يجب أن تكون الشركة منتبهة إلى اهتمام المساهمين الواضح أن الإدارة والموظفين (الذين قد يتحملون بعض المسؤولية الواضحة عن المشكلة التي يجري تناولها) يتم بطريقة أو بأخرى، على عكس المساهمين الذين تركوا لعقد مخزونهم تحت الماء. كما يجب مراجعة خطة خيار أسهم الشركة للتأكد من أنها لا تمنع إعادة تسعير خيارات الأسهم. وتشمل القضايا الأخرى التي ينبغي النظر فيها شروط منح الخيار الجديدة، بما في ذلك عدد الأسهم البديلة وما إذا كان ينبغي مواصلة جدول الاستحقاق الحالي أو تقديم جدول جديد للاستحقاقات للخيارات المعاد تسعيرها.


وتؤثر المخاوف الضريبية بشدة في قرارات إعادة التسعير إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم إعادة تسعيرها هي خيارات الأسهم الحافزة (أو & # 8220؛ إسو & # 8221؛) بموجب القسم §422 من قانون الإيرادات الداخلية. من أجل الحفاظ على المعاملة الضريبية إسو المواتية المسموح بها بموجب هذا القسم من المدونة، يجب منح خيارات الأسهم الجديدة بالقيمة السوقية العادلة الحالية للمخزون الأساسي. إن تقييم القيمة السوقية العادلة الحالية للشركة الخاصة سوف يتطلب من مجلس الإدارة تحديد قيمة جديدة على الأسهم العادية للشركة.


وعادة ما تكون الآثار المحاسبية هي الجانب الأكثر إزعاجا في إعادة تسعير خيارات الأسهم. بموجب قواعد مجلس معايير المحاسبة المالية الحالية (أو & # 8220؛ فاسب & # 8221؛)، فإن منحة خيار الموظفين النموذجية ليس لها أي تأثير على بيان دخل الشركة. [1] وھذا ھو الحال، علی سبیل المثال، حیث یتم منح الخیار لموظف خاضع لعدد محدد ومحدد من الأسھم وبسعر ممارسة سعر السوق العادلة. في هذه الحالة، يرتبط أي أثر بيان الدخل فقط ب & # 8220؛ جوهري & # 8221؛ يتم تحديدها على أساس الفرق، إن وجد، بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر الممارسة (في حالتنا صفر).


وعلى النقيض من ذلك، عندما يعاد تسعير الخيار فإن الطبيعة الثابتة لخيار الأسهم يمكن القول بأنها لم تعد موجودة لأنه تم تغيير سعر التمرين خلال فترة الخيار. يؤدي هذا الخيار إلى التعامل مع ما يسمى & # 8220؛ المتغير & # 8221؛ قواعد المحاسبة. تتطلب ھذه القواعد إعادة قیاس مستمر للفرق بین سعر ممارسة خیار الأسھم والقیمة السوقیة العادلة للمخزون الأساسي خلال عمر الخیار، مما یؤدي إلی تأثیرات ثابتة غیر مؤکدة علی بیان دخل الشرکة. لهذا السبب، فإن معظم الشركات لم تعد تجري التقليدية & # 8220؛ ريبريسينغ & # 8221؛ من خيارات الأسهم.


طرق إعادة التسعير البديلة.


على مدى العام الماضي، أخذ العديد من عملائنا بعين الاعتبار إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء، وشاركنا في ثلاثة أساليب لإعادة التسعير على الأقل تسعى إلى تجنب المخاوف المحاسبية الموضحة في القسم السابق.


• يشار إلى نهج واحد باسم & # 8220؛ ستة أشهر ويوم واحد الصرف & # 8221؛. بموجب قواعد فاسب، فإن إلغاء خيار موجود ومنح خيار جديد ليس أساسا إعادة & # 8220؛ إعادة & # 8221؛ ومن ثم تتجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة إذا كان الإلغاء وإعادة التسعير أكثر من ستة أشهر. يتم تطبيق ذلك من خلال إلغاء خيار الأسهم تحت الماء ومن ثم تقديم الموظف منحة خيار بديل، ستة أشهر وبعد يوم واحد، مع سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة بعد ذلك من الأسهم الأساسية، مهما كان ذلك في الموعد.


• يشار إلى النهج الثاني على أنه & # 8220؛ مقيد الأسهم مقايضة & # 8221؛. وبموجب هذا النهج، تلغي الشركة خيارات الأسهم تحت الماء وتحل محلها جائزة أسهم مقيدة صريحة.


• النهج الثالث الذي رأيناه العملاء ينظر إليه يشار إليه باسم & # 8220؛ يشكلون منحة & # 8221 ؛. وبموجب هذا النهج تمنح الشركة خيارات إضافية للأسهم بأسعار أقل من الأسهم على رأس الخيارات القديمة تحت الماء دون إلغاء الخيارات القديمة تحت الماء.


وينبغي لكل من هذه النهج تجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة. بيد أن كل من هذه النهج لا يخلو من شواغله المنفصلة، ​​وينبغي استعراضه في ضوء وقائع وظروف الحالة الخاصة. على سبيل المثال، عند النظر في تبادل لمدة ستة أيام، هناك خطر على الموظف بأن القيمة السوقية العادلة سوف ترتفع اعتبارا من تاريخ إعادة إصدارها؛ أو عند النظر في منح أسهم مقيدة، ينبغي على الشركة أن تنظر فيما إذا كان الموظفون سيحصلون على النقد المتاح لسداد ثمن الأسهم وقت منحها. بالإضافة إلى ذلك، عند النظر في منحة تشكل، يجب على الشركة النظر في التخفيف المحتمل غير المبرر للمساهمين الحاليين.


يجب عدم إعادة تسعير خيارات الأسهم بخفة. يجب على الشركة التي تعيد تسعير خيارات أسهمها أن تتشاور مع مستشاريها القانونيين والمحاسبين للنظر في جميع الآثار المترتبة على ذلك، حيث أن إعادة التسعير تنطوي على عدة مجموعات متناقضة أحيانا من القواعد. ومن ثم، فإن إعادة التسعير كثيرا ما تظل مشروعا ضروريا نظرا للأهمية الحاسمة للاحتفاظ بالموظفين وتحفيزهم.


([1]) تعرضت هذه القاعدة لهجوم متسق إلى حد ما على مدى السنوات العديدة الماضية، وهناك عدد من المبادرات الجارية لاقتراح صيغ بديلة من شأنها أن تؤدي إلى صرف فوري لجميع منح الخيارات استنادا إلى بعض مفهوم القيمة العادلة.


عندما خيارات الأسهم الخاصة بك هي تحت الماء.


الملايين من الموظفين لديهم خيارات التي لا قيمة لها حاليا.


لا أحد يحب أن يرى أسهمهم تنخفض. ولكن بالنسبة للموظفين الذين يتقاضون رواتبهم جزئيا من خلال خيارات الأسهم، وقيمة السهم الراكدة والسقوط يعني خفض الأجور الكبيرة.


عندما يفكر معظم الناس في خيارات الأسهم، فإنها صورة المدراء التنفيذيين للشركات المدفوعة للغاية الذين خيارات الأسهم هي مجرد جزء من حزمة التعويض الخصبة. من الصعب أن تشعر بالأسف لقادة الشركات عندما تنتهي خياراتهم لا قيمة لها. بعد كل شيء، يتحملون مسؤولية القرارات التي تحدد ما إذا كانت شركاتهم ستنجح وتزدهر.


ولكن خيارات الأسهم ليست فقط لمجلس الإدارة التنفيذية بعد الآن. شركات التكنولوجيا مثل مايكروسوفت (نسداق: مسفت) وياهو! (نسداق: يهو) تستخدم خيارات الأسهم لجذب الموظفين الموهوبين مع الحفاظ على النقد الثمين. على الرغم من ذلك، ستعثر الآن على خيارات واسعة النطاق لمخزون الموظفين ليس فقط في شركات التكنولوجيا مثل سيسكو (نسداق: كسكو)، ولكن في جميع أنحاء عالم الأعمال، في شركات بما في ذلك بيبسيكو (نيس: بيب)، ستاربكس (نسداق: سبوكس) ، وشركة ساوث ويست ايرلاينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: لوف). ويقدر المركز الوطني لملكية الموظفين أن 9 ملايين موظف لديهم خيارات الأسهم كجزء من تعويضاتهم.


وعندما يكون الاقتصاد قويا وتؤدي الأسهم أداء جيدا، توفر خيارات الأسهم حوافز ضخمة للموظفين. في حين أن مجرد زيادة الرواتب أو الفوائد يكافئ الأداء الفردي، وخيارات الأسهم تعطي كل موظف الشعور بالملكية في الشركة، مما يساعد على إعطاء الجميع حصة في نجاحات وإخفاقات زملاء العمل في جميع أنحاء الأعمال التجارية. وخلافا للجوائز النقدية الثابتة، توفر خيارات الأسهم للموظفين إمكانية تحقيق مكاسب ضخمة - حيث أن أولئك الذين عملوا في منطقة أمازون (نسداق: أمزن) خلال أواخر التسعينيات يمكن أن يشهدوا.


ومع ذلك، فإن األسهم ال ترتفع دائما، وتؤدي أسعار األسهم المتدنية إلى توضيح أوجه القصور في خيارات األسهم. إذا ثبت أن خيارات الموظفين لا قيمة لها، وأنها سوف تركز أكثر على ما تخلى عن الحصول عليها، والروح المعنوية في مكان العمل سوف تنخفض. وخلافا لخيارات الخيارات التي تركز على التنفيذ والتي غالبا ما تنتهي بإعادة تسعير الخيارات تحت الماء لاستعادة قيمتها، يبدو أن إجراء تعديلات على خطط الخيارات على نطاق الشركة يحدث بشكل أقل تكرارا.


إذا كان لديك خيارات الأسهم مع صاحب العمل الخاص بك بأسعار أعلى بكثير من حيث يتداول الأسهم حاليا، ليس هناك حل سحري من شأنها أن تجعل فجأة لهم قيمة مرة أخرى. بدلا من ذلك، كالمستثمر الخارجي، عليك أن تنظر إلى عمل صاحب العمل بنزاهة وتقرر ما إذا كنت تعتقد أن آفاقها مواتية.


شيء جيد واحد عن خيارات الأسهم هو أنه منذ أنها عادة سترة على مدى عدة سنوات، ويمكن أن تنتهي لمدة 10 سنوات من عندما تحصل عليها، سيكون لديك في كثير من الأحيان ما يكفي من الوقت لشركتك للتعافي من دورة اقتصادية سيئة ورؤية المخزون ارتفاع الأسعار مرة أخرى. لذلك إذا قررت أن صاحب العمل يعاني فقط من نكسة قصيرة الأجل، فهناك فرصة كريمة بأن خياراتك قد تكون ذات قيمة في يوم من الأيام.


ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن مشاكل صاحب العمل لن تختفي في أي وقت قريب، فسوف تحتاج إلى النظر في البدائل. وإليك خطة لمتابعة:


القيام ببعض البحوث. التحدث إلى جهات الاتصال في شركات أخرى في الصناعة الخاصة بك لمعرفة ما هي هيكل الأجور مثل. إذا كانت الرواتب النقدية في مكان آخر أعلى بكثير، ثم كنت تدفع أساسا الآلاف للخيارات التي تعتقد أنها لن تكون تستحق سنت واحد. التحوط الرهانات الخاصة بك. مع كل من راتبك وقيمة خيارات الأسهم الخاصة بك تعتمد على مصدر واحد، عليك أن تكون حذرا حول الكارثة المحتملة لأموالك إذا كان صاحب العمل يذهب تحت. تماما كما شراء الكثير من الأسهم صاحب العمل هو عموما لا لا، وجود الكثير من المال مقفل في خيارات الأسهم يعرضك لمخاطر كبيرة. إذا كان لديك خيارات القديمة التي هي في المال، وممارسة لهم في وقت مبكر يمكن أن تكون ذكية حتى لو كان المخزون الخاص بك هو من أعلى مستوياته. تشغيل الأرقام. إذا كان سهم صاحب العمل متداولا بشكل عام، فقد تتمكن من معرفة القيمة التي يعطيها السوق لخيارات مشابهة لك. حتى أنك قد تكون قادرا على استخدام بعض استراتيجيات الخيارات للمساعدة في تقليل المخاطر الخاصة بك. تجنب الكارثة. كما تعلم بعض في التمثال التكنولوجيا، تحتاج إلى النظر في الضرائب عند ممارسة الخيارات. يمكن أن يعني الخطأ أن يدفع الآلاف من الضرائب على المكاسب التي تختفي في نهاية المطاف.


إن وضع خطة مالية حول خيارات الأسهم يعرض مجموعة فريدة من التحديات، خاصة عندما تكافح الأسهم الأساسية. ولكن حتى لو كانت الأمور تبدو قاتمة الآن، أنت لا تعرف متى يمكن استرداد السوق فجأة الحصول على المقتنيات الخيار الخاص بك مرة أخرى في الأسود.


لمزيد من المعلومات حول المال ومكان العمل، اقرأ ما يلي:


عدد كبير من الموظفين الذين رفضوا المال مجانا. هل يستحق الرئيس التنفيذي الخاص بك ما تدفعه؟ كيفية حماية نفسك من المديرين التنفيذيين الجشع.


ستاربكس والأمازون هي موتلي خداع الأسهم مستشار يختار. لمعرفة المزيد عن الأسهم التي يعتقدها المؤسسون المؤسسون كذبة ديفيد وتوم غاردنر سوف تؤثر على الانكماش ومكافأة المستثمرين، وإلقاء نظرة حرة على هذه الخدمة الإخبارية مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما اليوم.


كذبة المساهم دان كابلينجر لم يمتلك أبدا خيارات الأسهم الموظف، لكنه لا تملك أسهم ستاربكس. ستاربكس ومايكروسوفت هي موتلي خداع توصيات داخل القيمة. يمتلك الكذبة أسهم ستاربكس. محاولة أي من النشرات الإخبارية أحمق لدينا اليوم، مجانا لمدة 30 يوما. سياسة الإفصاح كذبة هو خيار كبير بالنسبة لك.


رادفورد تحت الماء خيارات الخدمات.


إرشادات شاملة للشركات التي تواجه أسهم الموظفين تحت الماء.


مرحبا بكم في بوابة تبادل رادفورد تحت الماء و [مدش]؛ مورد شامل للموارد البشرية والمهنيين القانونيين والماليين تقديم التوجيه بشأن التصدي لتحدي خيارات الأسهم تحت الماء الموظفين.


خبرتنا.


رادفورد الشهادات.


"لم يسبق لي أن أرسلت بريدا إلكترونيا بالشكر الاستشاريين من قبل ولكن عمل رادفورد على برنامج تبادل الخيارات الوطنية أشباه الموصلات تجاوز توقعاتي، وقام جون بورغ وفريق مشروعه شراكة عمل بارزة مع المنظمات الداخلية والخارجية المعنية بالمشروع، عملية كاملة، وأنا أقدر عملهم الشاق، وأوصي بشدة رادفورد للمشاريع المستقبلية. "


روبرت آش، مدير تمويل الشركات.


"نظرا لعلاقتنا طويلة الأمد مع رادفورد وخبرتهم الرائدة مع برامج الخيارات تحت الماء، لم يكن هناك شك في أي شركة استشارية سوف نستخدمها لتبادل الأسهم فيرتشايلد، وقوتهم في التقييم والنمذجة و فاس 123 (R) وعلاوة على ذلك، خدمتهم المعلقة، بدوره حول الوقت كبيرة ومعرفة السوق مفيدة دائما. "


هيذر د. روبنسون، كبا، مدير تعويض الموارد البشرية.


"لقد اخترنا العمل مع رادفورد بسبب خبرتهم المحددة مع هذه البرامج الفريدة من نوعها، حيث أن مزيجهم من تجربة العملاء الواسعة مع التبادلات تحت الماء ومعرفة التقييم العميقة FAS123 (R) لا مثيل لها، وقد تمكن رادفورد من العمل مع شركائنا ذوي المستوى الأعلى، فريق وظيفي وتسهيل عملية صنع القرار بشأن قضايا التصميم المعقدة، وتحقيق التوازن الدقيق بين وجهات نظر المساهمين والموظفين في هذه العملية ".


فران سارو، مساعد أمين الصندوق.


أنالوغ ديفيسس، Inc.


"لقد انتهينا من تبادل الخيارات لدينا وتلقينا الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الناس الذين شاركوا في البرنامج، واليوم كنت أفكر في المشاريع والأمور التي حققت نجاحا جيدا مع الفريق خلال العام الماضي وهذا هو واحد منهم. كننا لقد فعلت ذلك دون رادفورد ".


ستان السيف، نائب الرئيس، إجمالي المكافآت.


الاتصال فريقنا.


يرجى إكمال النموذج أدناه لبدء محادثة مع فريق تقييم رادفورد. الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة.


لماذا خيارات الأسهم الموظف هي أكثر قيمة من تبادل الأسهم خيارات الأسهم.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض وظيفة لمرشح في صاحب العمل السابق (ينكدين)، تلقيت سؤالا فاجأني. المرشح، ذكي والدهاء المالي، قد جاء من خلال عملية المقابلة مقتنعة أن لينكيدين كان رأسا على عقب هائلة كشركة، لكنه لا يزال على يقين من أن عرضي كان مناسبا. وكان قد طرح بالفعل الأسئلة الرئيسية اللازمة لتقييم عرضه - بما في ذلك تلك التي كانت تغطيها سابقا في 14 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم - ولكن الآن لديه واحدة لم أكن قد واجهت من قبل:


"من خلال المجيء إلى لينكيدين وأخذ هذه الخيارات الأسهم، وأنا & # 8217؛ م الرهان الكثير من التعويض بلدي على الأسهم ترتفع. لماذا لا أستطيع شراء خيارات لينكيدين في البورصة لالتقاط هذا الاتجاه الصعودي والتركيز فقط على التعويضات على كسب المزيد من النقود؟ "


وكان ذلك سؤالا مثيرا للاهتمام. كان لينكيدين شركة عامة في ذلك الوقت، لذلك قواعد التداول من الداخل الموظفين جانبا، هل يمكن أن نظريا شراء تبادل الخيارات المتداولة على سهم لينكيدين. هل كان هناك أي شيء خاص في خيارات الأسهم للموظفين كنا نقدم المرشح؟ هل كانت خيارات أسهم الموظفين تستحق ذلك مقارنة بشراء نفس الخيارات في البورصة؟ وجاء الجواب على أساس الاختلافات الرئيسية بين خيارات الموظفين وخيارات الأسهم المتداولة في البورصة.


أهمية انتهاء صلاحية الخيار.


عند الحديث عن خيارات أسهم الموظفين في هذه المدونة، فإننا نركز بشكل متكرر على عناصر مثل جدول الاستحقاق، أو ربما النسبة المئوية لملكية الشركة التي تمثلها الخيارات. ولكن سمة مهمة من خطط خيار الأسهم الموظف يذهب في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد - الوقت حتى تنتهي الخيارات.


وببساطة، فإن الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية هو الوقت الذي يتعين عليك فيه ممارسة خيارات الأسهم للاستفادة من تداول سعر سهم الشركة فوق سعر الإضراب للخيارات المتاحة لديك. خطط خيار الأسهم الموظف تعيين عموما انتهاء الصلاحية في 10 سنوات بعد منحة (شيء يجب أن تكون قادرة على العثور دفن عميق ضمن خطة خيار الأسهم الموظف الخاص بك).


عشر سنوات هي فترة طويلة، وبالنسبة لمعظم الموظفين انها أكثر من كافية للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بك (حتى لو تم منح هذه الخيارات عندما كانت الشركة لا تزال خاصة). ومع ذلك، لا يزال بإمكانك فقدان الخيارات الخاصة بك إذا كنت تنتظر لممارسة بعد انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية. لقد عرفت في الواقع الموظفين طويلين من الشركات العامة الكبيرة الذين فقدوا بعض الخيارات الأسهم بهذه الطريقة وغيرهم الذين اضطروا إلى التدافع قبل أيام من الذكرى 10 سنوات لممارسة خياراتهم.


فلماذا هذا الأمر؟ حسنا، اتضح أنه يمكنك & # 8217؛ شراء الخيارات مع انتهاء 10 سنوات في البورصة. وعادة ما تنتهي صلاحية أطول خيارات التبادل التجاري (المعروفة باسم ليبس) في غضون ما لا يزيد عن عامين.


اعتبارا من آب (أغسطس) 2017، على سبيل المثال، تنتهي صلاحية أطول خيار يمكنك شراءه على لينكيدين في يناير من عام 2018 - على بعد 1.5 سنة فقط. كما اتضح أنه كلما كان الخيار أطول حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


سأوضح ذلك بمثال افتراضي. لنفترض أن الشركة تمنحك خيارات الأسهم للموظفين بسعر ممارسة قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن ربما يكون لدى شركتك بضعة أرباع سيئة وسعر السهم ينخفض ​​إلى 80 $. بعد عامين تقريبا من منحك الخيار، يسترد سعر السهم إلى 100 دولار وأربع سنوات بعد منحك سعر السهم هو 150 $.


ماذا يحدث في هذا المثال إذا كانت خياراتك تنتهي في 1.5 سنة، قبل أن يسترد سعر السهم 100 دولار؟ هذه الخيارات تنتهي "تحت الماء" (سعر السهم الحالي أقل من سعر الإضراب) وبالتالي فهي لا قيمة لها. ماذا لو لم تنتهي الخيارات لمدة أربع سنوات أو أكثر؟ ثم، يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ بهذه الخيارات كما يسترد سعر السهم وممارستها في أربع سنوات للحصول على ربح 50 $ للسهم الواحد.


الخيارات مع فترة أطول حتى انتهاء الصلاحية لديها احتمال أقل من انتهاء لا قيمة لها، وبالتالي احتمال أعلى من الأرباح. رأيت بعض من ذلك في المثال أعلاه، ولكن هناك في الواقع نموذج رياضي يثبت ذلك.


ونتيجة لذلك، تكون الخيارات التي تكون أبعد من انتهاء الصلاحية أكثر قيمة.


يمكنك أن ترى هذا التأثير في أسعار الخيارات المتداولة في البورصة. اعتبارا من 24 أغسطس 2017، يتم تحديد خيار الاتصال على الأسهم لينكيدين مع سعر الإضراب من 230 $ التي تنتهي في 22 نوفمبر 2017 (في حوالي ثلاثة أشهر)، بنحو 15 $ للسهم الواحد. يتم تقييم خيار مع نفس سعر العملية التي تنتهي في 15 يناير 2018 (حوالي 14 شهرا في وقت لاحق) ما يقرب من 40 $ للسهم الواحد - حوالي 2.5 مرات أكثر!


كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يعني أن خيارات الأسهم الموظف الخاص بك - التي تنتهي في 10 سنوات - هي أكثر قيمة بكثير من حتى أطول تبادل انتهاء تداول الخيارات (التي تنتهي في غضون عامين أو أقل).


تأثير الخيار قسط.


لا تحتاج إلى دفع منحة خيار الأسهم للموظفين (على الرغم من أنك قد تختار ممارسة الخيارات في المستقبل من خلال الالتزام ببعض رأس المال الخاص بك). وال ينطبق األمر نفسه على خيارات التبادل التجاري.


لشراء خيار مكالمة لينكيدين مع سعر الإضراب في السعر الحالي للسهم (أقرب تقريب لما تحصل عليه مع منحة خيار الأسهم للموظفين) التي تنتهي في 2018، سوف يكلفك ما يقرب من 40 $ للسهم الواحد اعتبارا من 24 أغسطس ، 2017. وهكذا، إذا كنت تريد خيارا يغطي 1000 سهم، عليك أن تدفع ما يقرب من 40،000 $ (وليس بما في ذلك شركات عمولة وساطة ضخمة تهمة عادة).


ذلك أن مبلغ 40،000 دولار يخضع بعد ذلك لمخاطر لا تصدق - يمكن أن تفقد كامل المبلغ إذا انخفض سهم لينكيدين دون سعر الإضراب الخيار ولا يتعافى قبل انتهاء صلاحية الخيار. ما هو أكثر من ذلك، نظرا للاستثمار 40 $ للسهم الواحد، تحتاج الأسهم لينكيدين أن ترتفع بما لا يقل عن 40 $ قبل إجراء أي ربح على الخيارات المتداولة في البورصة (وأكثر من ذلك إذا كنت ترغب في تغطية تكلفة الفرصة البديلة لوضع لديك 40،000 $ إلى لينكيدين الأسهم الخيارات بدلا من الاستثمار أكثر ضمانا).


خيارات أسهم الموظفين لا تأتي مع أي من هذه التكاليف أو مخاطر خسارة رأس المال. حتى إذا اخترت في نهاية المطاف لرأس المال لممارسة خيارات الموظف الخاص بك، يمكنك اختيار القيام بذلك إلا عندما يؤدي إلى تحقيق الربح. يمكن لخيارات أسهم الموظفين كسب أرباح على الفور عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر ممارسة الخيار. لا توجد تحركات الأسهم الهامة ضرورية فقط ل "التعادل". وبالتالي، خيارات الأسهم الموظفين هي ببساطة صفقة أفضل بكثير.


مستويات تداول المخاطر والخيارات.


والطبيعة المحفوفة بالمخاطر لخيارات الأسهم المتداولة في البورصة التي تم إبرازها أعلاه تعني أيضا أن تداول هذه الخيارات ليس سهلا كما قد تظن. لأن خيارات الأسهم المتداولة في البورصة تحمل مخاطر كبيرة من فقدان كل الأموال التي تستثمرها، تحتاج عادة للذهاب من خلال عملية موافقة خاصة مع الوسيط الخاص بك من أجل التجارة بها.


في الواقع، الحصول على القدرة على شراء خيارات المكالمة (أقرب تقنية لتكرار أداء خيارات الأسهم الموظف) عادة ما يتطلب المستوى 2 الخيار موافقة التداول. هذا النوع من الموافقة لا يأتي دون عملية تقديم الطلبات وعادة ما يتطلب خبرة ومعرفة كبيرة في تداول الخيارات قبل أن يمكن منحها.


لذا فإن مجرد شراء الخيارات المتداولة في البورصة لا تزال مهمة سهلة حتى لو كنت على ما يرام مع المقايضات بين خيارات الأسهم للموظفين والخيارات المتداولة في البورصة التي تم إبرازها أعلاه. لحسن الحظ، خيارات الأسهم الموظفين، مع أي شرط لاستثمار رأس المال أو أي خطر خسارة رأس المال، لا تأتي مع أي قيود من هذا القبيل.


قيمة خيارات الأسهم الموظف.


عندما شرحت هذه الاختلافات للمرشح، سرعان ما اعترف بالخطأ في سؤاله وقبل ذلك بوقت قصير عرض العمل في لينكيدين.


نأمل أن تعترف أيضا القيمة الفريدة التي يمكن أن توفر خيارات الأسهم الموظف إلى تعويض وظيفتك. يمكن أن خيارات الأسهم الموظف تكون وسيلة قوية بشكل لا يصدق لبناء الأصول الخاصة بك في المستقبل طالما اخترت الشركة المناسبة، وطرح الأسئلة الصحيحة، وإذا كنت في شركة خاصة الاستفادة من تقنيات مثل التمرين المبكر.


الإفصاح لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هناك احتمال الخسارة وكذلك المكاسب التي لا تنعكس في المعلومات المقدمة. كن على علم بأن خيارات التداول سوف تتطلب منك إكمال اتفاقية خيارات مع الوسيط الخاص بك، وقد تتطلب خبرة استثمارية سابقة. يجب عليك مراجعة المخاطر المرتبطة بخيارات التداول بعناية قبل أي معاملة.


عن المؤلف.


إليوت شموكلر، ويالثفرونت & # 8217؛ ق نائب الرئيس للمنتج والنمو، هو وادي السيليكون "القراصنة النمو" إنجازه، بعد أن قاد الاستراتيجية والتنفيذ وراء نمو لينكيدين من 20M إلى أكثر من 200M الأعضاء. انضم إلى ويالثفرونت من لينكيدين، حيث، كأب مدير إدارة المنتجات، كما أشرف على الكثير من تجربة المنتجات الاستهلاكية، بما في ذلك الملف الشخصي، والبحث، والمصادقة والناس قد تعرف. قبل أن ينكدين، عقدت إليوت الأدوار التقنية والقيادة في موقع ئي باي، حول، سومباسا وسائل الإعلام ومايكروسوفت. يحمل إليوت شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في جامعة ستانفورد، حيث كان باحثا في آرجاي ميلر، ويحمل شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة هارفارد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضعة أيام كتبنا وظيفة لمؤسسي الشركة التي تصف لدينا & هيليب.


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment