Thursday 15 March 2018

بولينجر على بولينجر باند استعراض


البولنجر باند.


بولينجر باندز هي طريقة رائعة لمعرفة مدى تقلب الأسعار يمكن الحصول عليها. الرسوم البيانية باستخدام لهم ثلاثة خطوط عليها وهذه السطور هي ما تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام إذا كنت ترغب في السيطرة على هذه الأداة معينة. نحن هنا لمساعدتك في ذلك - سوف خبرائنا تذهب على أساسيات في أبسط طريقة ممكنة، بحيث يمكنك فهم بسرعة نقطة من كل شيء. انها حقا ليست صعبة وأنه من المفيد دائما لتعلم شيء جديد، وخاصة إذا كنت لا تزال مبتدئا في هذا العمل. حتى البقاء معنا والقراءة على!


البولنجر باند | ثلاثة خطوط رئيسية.


كما قلنا، ثلاثة خطوط هي أهم ملامح بولينجر باندز. سيساعدك الخط الوسط أو خط المتوسط ​​المتحرك في تحديد اتجاه الاتجاه. وهناك خطان أخريان هما النطاقان العلوي والسفلي وهما يمثلان انحرافا معياريا عن الخط الأوسط. وبعبارة أخرى، فإن السعر يتقلب بين النطاق العلوي والسفلي في معظم الأحيان ويستند هذا الاستنتاج على البيانات الإحصائية التي تم جمعها على حركة السعر السابقة. لذلك، مع بعض المساعدة من الإحصاءات، يمكنك التنبؤ بدرجة معقولة من اليقين كم السعر سوف تتحرك. في الواقع، تشير بعض البيانات إلى أنها ستبقى بين العصابات العليا والسفلى 96٪ من الوقت، لذلك سوف تكون قادرة على استخدام الرسوم البيانية بشكل أفضل. ولكن دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام البولنجر باند بشكل صحيح.


البولنجر باند | كيفية استخدامها؟


بسبب كل الخصائص المذكورة أعلاه، بولينجر باندز وظيفة كبيرة كما مؤشرات لأن معهم تحصل بسهولة التحقق من مستويات الدعم والمقاومة. ومن المهم أيضا فحص شكلها لأنه إذا كانت النطاقات ضيقة، فهذا يعني أن السوق غير متأكد من اتجاه السعر. وبالمثل، إذا بقي السعر على الجزء العلوي أو النطاق السفلي لفترة من الوقت، وهذا يشير أيضا إلى سوق غير حاسم. أيضا، منذ بولينجر باند هي خطوط منحنية، فإنه يؤتي ثماره للنظر في اتجاههم. اعتمادا على ما إذا كانت جانبية أو مائلة، يمكنك استنتاج اتجاه السعر، لأن العصابات الجانبية تنطوي على كسر قبل استمرار الاتجاه.


البولنجر باند | استنتاج.


كما ترون، باستخدام بولينجر باند ليس من الصعب وتحصل على بيانات موثوقة إلى حد ما من ذلك. ثلاثة خطوط رئيسية تظهر لك حيث السعر سوف تتحرك أكثر من مرة، لذلك لديك دائما فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه. بالطبع، يمكنك أيضا دمجها مع أدوات أخرى للحصول على معلومات أكثر دقة، ولكن حتى إذا كنت تستخدمها من تلقاء نفسها يمكنك أن نأمل للحصول على نتائج جيدة. حتى المبتدئين يجب أن تكون قادرة على الحصول على تعليق من استخدام هذه العصابات بسرعة، لذلك إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاص بك، وهذا قد يكون ما تريد أن تبدأ فحص أولا.


آراء العملاء.


حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أسلوب بولينجر على ما يرام، - كما في الطريق هذا هو الحال بالنسبة للكتاب سيدة مثل كاثي لين أو غريس تشنغ، أو V. ثارب أو ناتنبرغ وعدد قليل من الآخرين.


لا يكون مخطئا: أسلوب الخرقاء ليست عيب جمالية بسيطة التي يمكنك أن تتغاضى عن: فإنه عادة يعلن أيضا تفسيرات الخرقاء وتدفق أكوارد من المحتوى.


في هذا المعنى، كتاب بولينجر من السهل قراءة، ويوفر مقدمة جيدة لمؤشراته. يمكن لبعض القراء الاعتراض على حق أن الكتاب كان يمكن أن يكون أقصر قليلا، بسبب تركيزه على عدة عقود من التاريخ المالي الأمريكي، ولكن أنا من جهتي دائما أن يكون لها بعض المنظور على التطور التاريخي للأشياء، ولذا فإنني شخصيا مثل هذه الفصول.


يتم عرض فرق بولينجر كمقياس فوتليتي من العمل السعر التربوية وبطريقة متماسكة، كما يجب أن تفعل كتابا جيدا. وكثيرا ما يحافظ القراء على أنه من السهل الحصول على نفس المعرفة عن طريق التلاعب بالموضوع. أنا لا أتفق مع ذلك. حاول تعلم الفيزياء على سبيل المثال، أو خيارات، على الشبكة، لوحدك، دون معلمه، ودون معرفة حتى من أين تبدأ، أو أي تعبيرات لاستخدامها. ولكن بمجرد أن يكون لديك معرفة أساسية جيدة من خلال دورة أو كتاب تمهيدي، تمارين نائب الرئيس، ثم وبعد ذلك فقط لا يصبح صافي كنز حقيقي، وخاصة كما كنت ثم قادرا على فرز الخير من سيئة.


في هذا المعنى، كتاب مكتوب بشكل جيد مثل بونب ينتمي على رف كل مبتدئ وسيط التاجر.


الناس يعتقدون أن في مكان ما في التداول والاستثمار هناك مؤشرات واستراتيجيات سرية الناس يستخدمون للفوز - انها عادة هذا بارانويا جدا وهذا هو زر التدمير الذاتي لمعظم التجار. هل يمكن أن تخلق استراتيجية وإنشاء مع أي مؤشر وتكون ناجحة - يصف هذا الكتاب تلك شعبية مع استخدام بب - والتي يجب أن أقول سوف تعمل.


بب هي أداة تداول كبيرة وأنا استخدامها، ولكن يبدو لي أن المؤلف قد جلس وجدت العديد من سيناريوهات السوق كما يمكن العثور على لتناسب بب على كمؤشر.


هناك العديد من الطرق بب هي مفيدة والعديد من ظروف السوق حيث يتم تقديم مؤشرات أخرى ومثود بشكل أفضل، وهذا الكتاب تبيع بب تقريبا كعلامة تجارية ليست واحدة من العديد من المؤشرات.


وهناك أيضا قدرا كبيرا من الموقع تا وشركة تجارية توصيات في الكتاب، والكثير في الواقع بدأت أتساءل عما إذا كانت حيث ذكر لمشورة حقيقية أو نوع من صفقة رعاية !!


لا يحصل لي خطأ هنا إذا كنت تريد أن يتعلم بب في المكان الوحيد للذهاب، ولكن يمكن أن يكون قد كتب في 25 صفحة دون الصفع نفسي على وندرتون الظهر وحشو معجز.


نصيحتي، وقراءة الكتاب، ونسخ أساسيات 15 نقطة من داخل دبوس الغطاء الخلفي إلى لوحة الإنذار الخاص بك، أنجزت المهمة.


هذا الكتاب مختلف. انها ليست رحلة الأنا ولا هي مليئة صفحات لا نهاية لها من الجداول التي لا تخدم أي غرض مفيد، بخلاف لجعل الكتاب يبدو أفضل قيمة.


ويجعل من السهل، أن على المرء أن يجد نمط التداول لتتناسب مع الذات، وليس مفرطا في المحظورة.


كل أفكاره وضعت بشكل جيد وسهلة للتحقق ومناسبة على الأسهم والسلع.


انه يعطي عددا من الصيغ في الكتاب، وهذه تترجم بسهولة إلى العمل، في يقول ترادستاتيون، من قبل المهنيين محنك والمبتدئين على حد سواء.


باختصار، هذا الكتاب ممتاز، وآمل أن يأخذ مكانه على قائمة التجار الأكثر مبيعا.


إذا كنت قد سمعت من البولنجر باندز، ولكن لا أعرف ما هي عليه، بولينجر على البولنجر باندز سيكون مقدمة بسيطة جيدة.


من ناحية أخرى، ربما لا تحتاج إلى معرفة ما هي بولينجر باند إلا إذا كنت تخطط لتجارة الأسهم أو السلع بدلا من عقد النقدية والسندات، أو صناديق الأسهم الأسهم المفهرسة. وحتى ذلك الحين، فإن الموضوع اختياري. يشير الكتاب إلى موقع ويب يمكنك الذهاب إليه من أجل الحصول على أفكار استثمارية استنادا إلى هذا النوع من التحليل الفني.


في الأساس، هناك ثلاثة البولنجر باند في وقت واحد. المتوسط ​​هو عادة 20 فترة (ساعة، يوم، أسبوع، أو شهر) المتوسط ​​المتحرك لسعر السهم (أو مؤشر أو سلعة أخرى كنت تتبع). يتم فصل الجزء العلوي من وسط واحد في مكان ما بين 1.5 و 2.5 الانحرافات المعيارية. يتم فصل الجزء السفلي من قبل المبلغ المعادل. يعتمد الفرق النسبي على عدد الفترات التي تستخدمها. تتم طباعة المعادلات الرئيسية المعنية على ورقتين من مخزون البطاقات يمكنك سحبه من الكتاب لاستخدامه بشكل منفصل عن الكتاب أو كعلامات كتاب.


يمكنك استخدام بولينجر باندز لإنشاء مقياس نسبي لسعر السهم. جون بولينجر يحذرك أن لديك لاستخدام بعض الفن في بناء العصابات لتناسب مجموعة البيانات التي تستخدمها. وبمجرد وجودها، يمكن استخدام بولينجر باندز للمساعدة في تحديد المحولات في الاتجاهات، وتحديد الاتجاهات التي من المرجح أن تستمر، وتوليد أفكار لاستثمارات محتملة.


يتم تشجيعك على استخدام البولنجر باند بالتزامن مع مجموعة واسعة من البيانات الفنية الأخرى، والتحليل الأساسي. مناقشة البيانات التقنية الأخرى لاستخدام جيدة جدا. نقاش التحليل الأساسي هو في الغالب مفقود.


أولئك الذين يرغبون في تاريخ من تحليل الاستثمار الفني سوف تجد هذا الكتاب إشارة المستخدم ودية لأفضل عمل على "المغلفات" حول الأسعار خلال العقود الثلاثة الماضية. ويستكمل النص بأعداد كبيرة من الرسوم البيانية لدعم النقاط الرئيسية. هناك مسرد واسع أيضا.


إذا كنت فهم بسرعة التحليل الفني، يمكنك تخطي إلى أقسام بالقرب من نهاية حيث اقترح ثلاثة أساليب الاستثمار. إذا كنت تفعل ذلك، فإن الكتاب يبدو وكأنه مقال طويل لك.


إدراكا أن يمكنك الفوز على 90 في المئة من مديري الأموال المهنية في العائد الإجمالي ببساطة عن طريق عقد صناديق الأسهم الأسهم المفهرسة على مدى السنوات العشر المقبلة، كم من الجهد الذي تريد وضعه في تعلم المزيد من الأدوات التقنية؟


إضافة المعرفة التي تجعلك أكثر حكمة، بدلا من مجرد أكثر انشغالا!


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


جون بولينجر هو واحد من الشخصيات الرئيسية في عالم التداول اليوم. وقد استخدم عدد كبير من التجار السابقين والحاليين فرق بولينجر بغض النظر عن الأصول التي يتاجرون بها وغالبا ما يشار إليها باعتبارها واحدة من الأدوات الأكثر فائدة لتحديد الحركة المستقبلية للسوق. بولينجر على بولينجر باندز هو قراءة مفيدة جدا والتي سوف تشرح كيفية استخدام هذه التقنية بشكل صحيح في التداول الخاص بك مباشرة من الرجل الذي اخترع لهم.


جون بولينجر، بولينجر على بولينجر باندز.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن البولنجر العصابات هو من الرجل نفسه.


الأسباب وراء بولينجر العصابات.


على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لتكون متأكدا 100٪ في أي اتجاه السوق سوف تذهب (و بولينجر هو أول من تأكيد ذلك)، البولنجر العصابات تأتي قريبة جدا من إعطائك التحليل الدقيق وتوفر لك بالطبع ممكن. جون بولينجر عزز مكانه في تاريخ التداول عندما اخترع أداة التداول الخاصة به، وفي أول فصول من جون بولينجر على بولينجر باندز بدف مجانا نحن عرضت على كل من الأسباب التي خلقها، فضلا عن خلفية عامة من وضع السوق قبل عقود.


المبادئ التوجيهية سوف تجد في الكتاب.


من أجل استخدام بنجاح بولينجر العصابات في استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج إلى فهم كيفية عملها وأفضل طريقة للتعلم هو من الرجل نفسه. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار في الوقت الحاضر هو فشل في إجراء تقييم جودة حركة السعر وتجاهل التحليل الذي هو ضروري لنجاح التداول. بولينجر يشارك المبادئ التوجيهية والقواعد التي أنشأها لنفسه ويثبت مدى أهمية هو حقا لتغطية مختلف جوانب التحليل من أجل الحصول على النتيجة النهائية الجيدة التي سوف تساعد في نهاية المطاف لكم مع الوصول إلى النتيجة المرجوة.


من يجب أن يقرأ بولينجر على بولينجر باندز؟


حتى لو كنت متأكدا من أنك تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح في التداول الخاص بك، قراءة بولينجر على بولينجر باندز الكتاب مجانا قد تكشف بعض التفاصيل التي لم تواجهها من قبل. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك استخدام مجانا لا إيداع المكافآت لاختبارات هذه الاستراتيجية في التفاصيل ونرى كيف يعمل بها بالنسبة لك. نحن ننصح لا إيداع مكافأة من السهل فوريكس. جون بولينجر خلق هذا النوع من التحليل وأنه يعرف كل شيء عن ذلك تماما.


هذا الكتاب هو قراءة ممتازة إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام هذه الأداة بالطريقة الصحيحة وتحسين الأداء العام الخاص بك في السوق. لا يهم إذا كنت تتداول الفوركس، والسلع، والعقود الآجلة وهلم جرا - هذا الكتاب هو يجب أن تقرأ. إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك تحميل بولينجر على بولينجر باند الكتاب الاليكتروني ونرى لماذا هو واحد من أفضل أدلة على التداول المتاحة اليوم.


البولنجر باند.


مؤشر آخر مهم جدا، وإن لم يكن مؤشر ستوكاستيك واحد، ويسمى البولنجر باندز.


سميت بولينجر، المحلل الفني جون بولينجر الذي اخترعها في عام 1982، فرق بولينجر هي مؤشرات على التقلبات - الحركة السريعة التي غالبا ما تكون تمهيدا لتغيير الاتجاه.


يتم وضع بولينجر باندز على رأس الرسم البياني للسعر معين. وهي تتألف من متوسط ​​متحرك يستند إلى السعر، جنبا إلى جنب مع "النطاقات" العليا والسفلى التي تحدد التسعير "القنوات".


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كما هو الحال دائما، فإنك لن تكون ملزمة لإجراء هذه الحسابات، كما منصة الفوركس الخاص بك وسوف تضع البولنجر العصابات على الرسم البياني بالنسبة لك. ولكن يجب أن نفهم كيف تعمل.


كما تعلمون، والعمل مع المتوسطات المتحركة هو المفهوم الأساسي في التحليل الفني من قبل تجار الفوركس. عرض بولينجر فكرة استخدام الانحراف المعياري جنبا إلى جنب مع المتوسطات المتحركة.


ويقيس الانحراف المعياري مقدار التباين أو التشتت حول المتوسط. الانحراف المعياري هو أيضا مقياس للتقلب. وبصفة عامة، فإن التشتت هو الفرق بين القيمة الفعلية ومتوسط ​​القيمة.


ويشمل الانحراف المعياري بحكم التعريف حوالي 68٪ من جميع نقاط البيانات من المتوسط ​​في ما يشار إليه بنمط التوزيع العادي، في حين أن انحرافين معياريين يشملان حوالي 95٪ من جميع نقاط البيانات.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة.


ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط.


وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


وتظهر فرق البولنجر تفريق المعدلات عند مقارنته بالمتوسط ​​المتحرك، مما يخلق قنوات شراء وبيع. وتنتج المنطقة الواقعة بين خط المتوسط ​​المتحرك وكل نطاق نطاقا أو قناة.


يشار إلى المنطقة فوق المتوسط ​​المتحرك بقناة الشراء حيث أن أسعار الفائدة الفورية المعروضة في هذه المنطقة لا تزال أعلى من المتوسط ​​المتحرك وتشير إلى الزخم التصاعدي.


يتم إنشاء قناة البيع عن طريق أسعار الصرف التي تندرج تحت المتوسط ​​المتحرك. وبما أن السعر الفوري آخذ في الانخفاض بوتيرة أسرع من المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن سعر الصرف له زخم هبوطي.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات".


على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة.


إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي.


من المهم أن تعلم كيفية استخدام البولنجر باند في تركيبة مع الملاحظة نمط وغيرها من المؤشرات. تستخدم بهذه الطريقة، فهي مساعدة قوية للتداول.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مؤشرات تداول الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك.


تحويل متوسط ​​التحويل - التباعد (ماسد)


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.


تجارة الزخم.


مؤشر القوة النسبية.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من ديسمبر 2017 النشرة الإخبارية.


بيتكوين والعملات التشفير الأخرى هي إعادة تعريف الطريقة نفكر في طرق تخزين وتبادل القيمة.


بب دفد 2018 ندوة.


بولينجر أون بولينجر باندز 2018: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.

No comments:

Post a Comment