Thursday 15 March 2018

جوهر الفوركس


ForexEssence.
اتبع البنوك الكبيرة في سوق الفوركس!
التركيز الأسبوعي: السنة الجديدة & # 8211؛ نفس ضغط التضخم المنخفض.
بحث جدید من سوق دانسکا للسوق یستمر في الولایات المتحدة الأمریکیة، نتوقع أن یکون تقریر سوق العمل لشھر دیسمبر قویا، ویرجع ذلك جزئیا إلی بعض الآثار اللحظیة من الأشھر السابقة. في محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر، سنبحث عن أدلة حول ما إذا كان الأعضاء الآخرون غير تشارلز إيفانز و نيل & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 22 كانون الأول / ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانكماركيت موفرس اليوم في الولايات المتحدة، ومن المقرر أرقام يسي لشهر نوفمبر. وكانت الأرقام القياسية لأسعار المستهلك (وهي عادة مؤشر جيد على مؤشر أسعار الاستهلاك) لشهر نوفمبر أضعف من المتوقع. استنادا إلى مؤشر أسعار المستهلك، نقدر أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي ارتفع بنسبة 0.1٪ على أساس شهري (1.5٪ على أساس سنوي مقابل 1.4٪ في أكتوبر، على الرغم من أن أكتوبر كان قريبا جدا من 1.5٪ على أساس سنوي) و & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 21 ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانكماركيت موفرس اليوم لدينا تقويم رقيق جدا قبلنا اليوم مع عمليا أي بيانات هامة الإفراج في أي من الاقتصادات الرئيسية. وسوف يكون هناك بعض التركيز على الانتخابات الإقليمية الكاتالونية التي تجري اليوم. وقد دعا رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي الانتخابات في تشرين الاول / اكتوبر بعد & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانكماركيت موفرس اليوم الحدث الرئيسي اليوم هو إعلان السياسة النقدية للبنك المركزي السويدي & # 8217 في السويد. هناك قدر كبير من عدم اليقين فيما يتعلق بهذا الاجتماع كما أننا قد تم تعييننا للحصول على معلومات حول برنامج شراء الأصول (كيو) في المستقبل. بدأت عمليات الشراء في فبراير 2018 وحتى الآن المجموع & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانكماركيت موفرس توداي إنه تقويم بيانات رقيق إلى حد ما اليوم مع التركيز الأكبر على قانون الضرائب الجمهوري الأمريكي وسط مجلس النواب ومجلس الشيوخ على وشك تمرير مشروع القانون. وفي منطقة الیورو، من المقرر صدور أرقام نمو الأجور للربع الثالث. الأجور لديها & # 8230؛
تحديث توقعات العملات الأجنبية: الإغاثة نوك في الأفق & # 8211؛ ولكن الدولار الأمريكي لا يزال هشا في عام 2018.
بحث جديد من بنك دانسك في هذا العام & # 8217؛ ق وتقصير طبعة من تحديث توقعات العملات الأجنبية ونحن نركز على مناقشة التغييرات الرئيسية للتغيرات منذ إصدار نوفمبر. وعلى نطاق أوسع، نسلط الضوء أيضا على خمسة مواضيع نعتقد أنها ستكون مفيدة في دفع سوق الفوركس في العام المقبل. EUR / NOK. منذ فصل الصيف، كنا نقول & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 18 كانون الأول / ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانك ماركيت موفرس اليوم الأحداث الرئيسية هذا الأسبوع ستكون اجتماع البنك المركزي السويسري هذا الأربعاء واجتماع بنك اليابان يوم الخميس. على جبهة البيانات، نبدأ الأسبوع مع يوم خفيف جدا. وفي منطقة األورو، يلاحظ أن أرقام التضخم المعدلة لشهر نوفمبر / تشرين الثاني تستحق أيضا & # 8230؛
التركيز الأسبوعي: يستمر موسم اجتماعات البنك المركزي.
بحث جديد من بنك دانسك السوق يتحرك قدما اجتماع مهم هو الخروج في البنك المركزي السويدي السويدي، كما أن عليه أن يقرر ما إذا كان لإنهاء ك وهو دعوة وثيقة لما سيختار. نمو الأجور الأعلى هو المفتاح إذا كان البنك المركزي الأوروبي سيحقق هدف التضخم & # 8211؛ & # 8230؛
دانسك دايلي & # 8211؛ 15 كانون الأول / ديسمبر 2017.
بحث جديد من دانسك بانكماركيت موفرس اليوم بعد & # 8216؛ البنك المركزي سوبر الخميس & # 8217؛ أمس، لدينا تقويم البيانات خفيفة نسبيا اليوم. ولا يزال التركيز منصبا أيضا على قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل، حيث من المقرر أن تجري مناقشات بريكسيت اليوم. بعد هزيمة الأربعاء على التصويت البرلماني على اتفاق بريكسيت النهائي، بيإم تيريزا & # 8230؛
يلد أوتلوك & # 8211؛ خروج البنك المركزي ولكن فقط أعلى قليلا غلة طويلة.
بحث جديد من بنك دانسك نفترض أن البنك المرکزي الأوروبي من المقرر أن یشرع في وضع استراتیجیة خروج متأخرة جدا، وإنھاء مشترياتھ من التخفیض الکمي في دیسمبر 2018 ودورة التنزه التدریجي جدا في الربع الثاني. 19. الأھم من ذلك، مستويات الأزمة بسبب انخفاض معدل الفائدة الطبيعي & # 8230؛.

جوهر الفوركس
ونحن ملتزمون بتوفير لكم مع أعلى مستوى من خدمة العملاء.
ما هو الفوركس؟
سوق الصرف الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس أو سوق الفوركس، هو ببساطة أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 5 تريليون $ تداولها كل يوم. ويعتبر أيضا الأكثر سيولة واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم.
يوفر ترادرس-تروست عملية تنفيذ ستب كاملة من خلال منصة متطورة تسمح للمتداولين بالاستفادة من أعلى شروط تداول النطاق على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع.
جلسة التداول:
بدءا من الأحد 22: 00GMT وتنتهي يوم الجمعة 21: 55GMT.
حساب هامش التجارة:
موقف * حجم العقد / الرافعة المالية * زوج العملات لايف سعر الصرف.
الفوائد الرئيسية لتداول الفوركس مع التجار-الثقة:
الشفافية.
عند التداول مع التجار-الثقة، جميع الشروط شفافة تماما. لا توجد رسوم خفية أو رسوم إضافية. يتم توفير جميع المعلومات المتعلقة: العمولات، ينتشر، والتكاليف والرسوم، على موقعنا على الانترنت.
عن طريق اختيار مقدمي الأسعار متعددة ونحن دائما قادرة على تقديم لعملائنا أفضل الأسعار المعروضة في السوق.
مع فروق لدينا يمكن أن نقدم خدمة تنافسية للغاية للتجار.
ما يصل إلى 1: 500 - المزيد من القوة الشرائية مع الرافعة المالية من 1: 1 حتى 1: 500. مع ترادستروست يمكنك التجارة العديد من أزواج العملات المختلفة، وتغطي الأكثر شعبية الرئيسية، والصلبان الصغيرة والغريبة.
الرافعة المالية الافتراضية هي 1:50 إذا لم تجتاز اختبار الملاءمة
توفر منصة MT4 لدينا واجهة عالية للتخصيص وسهلة الاستخدام لمساعدتك في تحسين أداء التداول الخاص بك.
ونحن نبذل كل جهد ممكن لتقديم سرعة عالية من عمليات الإعدام. يتم إرسال الطلبات الواردة من عملائنا تلقائيا إلى السوق دون أي تدخل مكتب التداول، وبالتالي توفير لك الوقت والمال.
سيساعدك مدير الحساب الودي في أي استفسار قد تكون لديك. بعد الاشتراك، سيتم الاتصال بك من قبل مدير الحساب المخصص لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء تحتاجه.
حسابك الحقيقي يسمح لك تلقائيا الوصول إلى التحليل المالي والفني اليومي (بما في ذلك الرسوم البيانية والرسوم البيانية) للأسواق الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.
باستخدام اي فون، آي باد أو الروبوت التطبيق، يمكنك الرد على الفور لحركات السوق لضمان البقاء في السيطرة الكاملة على المواقف الخاصة بك، سواء في المكتب، في المنزل أو أثناء التنقل.
تأثير ايجابي.
ويشير المقايضة إلى معاملة تحول تاريخ استحقاق الصفقة المفتوحة إلى تاريخ مستقبلي. يمكن أن تكون مبادلة ترادرس-تروست إيجابية أو سلبية اعتمادا على أسعار الفائدة. مستوى معدلات المبادلة قد تختلف في الحجم والتغيير اعتمادا على مستوى أسعار الفائدة. من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين يتم احتساب مقايضات مرة واحدة. من الأربعاء إلى الخميس تحسب المبادلات في حجم الثلاثي. المقايضات لدينا قابلة للتطبيق وعرضت على منصة MT4 الثقة-الثقة.
أسعار المبادلة.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول MT4-تروست-تروست.
لعرض الأسعار حدد:
عرض> مراقبة السوق.
ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مراقبة السوق وحدد الرموز.
ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
قد تتغير أسعار المبادلة بشكل متكرر بناء على ظروف السوق وأسعار الفائدة المقدمة من قبل مقدمي السيولة لدينا. يرجى مراجعة هذه الصفحة في كثير من الأحيان عند النظر في عقد عدة مناصب زوج العملات بين عشية وضحاها. يمكن أن يؤدي شغل الصفقات بين عشية وضحاها إلى حدوث أرصدة أو أرصدة في الفائدة التي سيتم نشرها تلقائيا إلى حسابك خلال فترة التمديد.
ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
كامل ستب مرخص تحت رخصة هيئة الأوراق المالية والبورصة رقم الترخيص 107/09.
تحذیر المخاطر: إن تداول المنتجات المالیة المعقدة، مثل الأسھم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبیة أو عقود الفروقات أو المؤشرات أو الخیارات أو المشتقات المالیة الأخرى، علی "الھامش" یحمل مستوى عالیا من وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالتداول في أي من هذه الأسواق يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول هذه الأسواق، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة أو شكوك. يرجى قراءة "اإلفصاح عن المخاطر العامة" و "إفصاحات المخاطر المتعلقة باألدوات المالية وخدمات االستثمار".
المناطق المقیدة: "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد" لا توفر الخدمات لسکان الولایات المتحدة وکوبا وسوریا والسودان وکوریا الشمالیة. 'تم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد' は 日本 国内 で 金融 サ ー ー ビ ス を 提供 し て お り ま ま せ ん.
قانوني: "تسم التجار الثقة رأس المال المحدودة" هي شركة استثمار قبرص تأسست بموجب قوانين قبرص، التي لها مكان عملها الرئيسي 56 ثيودوروو بوتاميانو أفروديت المحكمة، 4th الطابق، 4155، ليماسول قبرص. ص. ب. 70721، سي 3802، ليماسول، قبرص، ومسجل لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم: 250591. هي شركة تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد ينظم كشركة قبرص للاستثمار (سيف) من قبل قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم التجار الثقة أسواق رأس المال المحدودة" تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية ('ميفيد') من الاتحاد الأوروبي.
تم تروست ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد "كمؤسسة استثمار قبرص (سيف) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd. ليس لها أي علاقة مع تكماركيتس. هذا المجال / الشركة تستخدم تفاصيلنا احتيالية ودون موافقة والمستثمرين يجب أن نكون حذرين ".
مدقق من قبل شركة نفط الكويت وشركة ديلويت.
تسم التجار-الثقة سوق رأس المال المحدودة 2017 © جميع الحقوق محفوظة.
$.get (& # 8220؛ فريجيويب / جسون / & # 8221 ؛، فونكتيون (ريسبونز)
يرجى العلم أن هذه الخدمة متاحة عبر فانواتو الشركة المنظمة - تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
يتم الآن إعادة توجيهك إلى تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
* يرجى أن تكون على علم بأن سيتم توجيهك إلى فانواتو لدينا شركة ينظم - تسم كابيتال ماركيتس المحدودة.

إسينس فكس ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 1/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
إسيانس فكس هو وسيط الفوركس، والذي يقدم أنواع الحسابات متعددة. لا يوجد وصف للفوارق الحصول على أفضل مع الودائع أكبر، وهو ممارسة شائعة. كما تتوفر الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).
الشركة. أمن الأموال.
يدعي فكس جوهر أن ينظمها & لدكو؛ وزارة استونيا المالية (يو) & رديقو ؛. هذا الإملاء الخطأ للاسم المؤسسة والأهم من ذلك مؤسسة خاطئة. من المفترض أن يكون وسطاء الفوركس في إستونيا مسجلين لدى الهيئة الإستونية للإشراف المالي، وهي مستقلة عن وزارة المالية. في هذه المرحلة نحن علاج جوهر فكس كشركة غير منظمة.
لقطة شاشة للمطالبة التنظيمية لشركة إسينس فكس (انقر للتكبير)
التنظيم المالي هو قضية رئيسية بالنسبة لنا (وينبغي أن يكون لك) عند تقييم وسطاء الفوركس. ویمکن لشرکة غیر منظمة، من الناحیة النظریة، ألا توفر الوصول إلی أي أسواق مالیة وتقبل الودائع ببساطة. فإنه ثم ربما تقديم نوع من & لدكو؛ احتكار المال و رديقو؛ التداول، دون السماح للعملاء لسحب أي وقت مضى المائة.
وهذا هو السبب في أن معظم البلدان قد أنشأت وكالات تنظيمية مالية، كهيئة الرقابة المالية الإستونية المذكورة آنفا. نحن لا نعرف الكثير عن ممارساتهم، ولكن لم يتم تسجيل جوهر فكس معهم في كلتا الحالتين. فقط لإعطائك لمحة عما تفعله هذه الوكالات، تطبق سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة قواعد متعددة على الشركات التي تشرف عليها، ولكن اثنين من أهمها.
الوساطة يجب أن تبقي عملائها & [رسقوو]؛ الأموال في ما يسمى الحسابات المنفصلة. وهذا يعني أن الشركة لا تستطيع الوصول بحرية إلى المال وإنفاقه على شيء آخر. من ناحية أخرى، يجب على كل وسيط خاضع لرقابة هيئة الرقابة المالية أن يشارك في برنامج تعويضات الخدمات المالية، الذي يضمن الاستثمار في فرصة غير متوقعة تصبح الشركة معسرة. انها حالة المملكة المتحدة و رسكو؛ ق جميع الحسابات مضمونة، تصل إلى و جنيه؛ 50،000 ضد وسيط الإفلاس.
نحن لا نقول إسينس فكس هم المحتالين، ولكن إما فشلوا في تمثيل التنظيم، أو لا يتم الإشراف بشكل صحيح (لوسيط الفوركس).
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
وقد وضعت إسينس فكس شرط الدخول في 100 $. يعتبر هذا المستوى ليكون الحالي & لدكو؛ معيار & رديقو؛ مع العديد من السماسرة، مثل فكسرو تطالب به. من ناحية أخرى، الشركات التي تقبل حتى الودائع أقل، في محاولة لجذب المزيد من العملاء، مثل فكسم، الذين يحتاجون فقط 50 $.
تذكر، هذه المستويات هي مناسبة للمبتدئين، في حين إذا كنت ترغب في التجارة مع نهج طويل الأجل، وكنت بحاجة إلى رأس المال أكثر خطورة بكثير.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
لا يتم ذكر فروقات الأسعار في أي مكان على موقع ويب إسينس فكس & رسكو؛ وهي ممارسة غير عادية إلى حد ما. أظهر اختبارنا، مع منصة التداول، أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي يبلغ متوسطه 2 نقطة، خلال ساعات السوق الأوروبية. في الوقت الحاضر، وهذا ليس مستوى تنافسي، حيث أن معظم السماسرة تقدم شيئا في نطاق 1.0-1.5 نقطة. بالمناسبة، هل تعلم أنه يمكنك مقارنة الفوارق المقدمة من قبل بعض وسطاء الفوركس الأعلى تقييما، في الوقت الحقيقي، مع صفحة المقارنة لدينا؟ لا تتردد في التحقق من ذلك.
الرافعة المالية في تغييرات فكس إسينس مع أنواع الحسابات المختلفة، بدءا من 1: 500، لنوع الحساب الأول. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مستوى كبير جدا، يحتمل أن يكون خطرا، إسينس فكس ليس الوسيط الوحيد الذي يوفر ذلك.
مع الحسابات الكبيرة تنخفض النسب، وهو جيد من منظور إدارة المخاطر.
منصات التداول.
MetaTrader4 هو المنصة التي تقدمها إسينس فكس. هذا هو العالم الرائدة في مجال تداول العملات الحل، التي يتم توفيرها من قبل العديد من السماسرة وتتمتع من قبل عدد أكبر من التجار. يمكن للمنصة التعامل بسهولة العشرات من الأدوات التي يجري فتحها في نفس الوقت، ويسمح سرعة كبيرة من التنفيذ (اعتمادا على الوسيط الخاص بك والاتصال بشبكة الانترنت، وبطبيعة الحال).
واحدة من أكبر مزايا MT4 هي بيئة الترميز، مما أدى إلى خلق الآلاف من المؤشرات الفنية الجديدة وأنظمة التداول الآلي (المعروف أيضا باسم المستشارين الخبراء).
هنا معاينة ل إسينس فكس MT4 (انقر للتكبير):
طرق الدفع.
طرق الدفع في جوهر فكس هي: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان / الخصم، نيتيلر والصين يونيون باي. هذا هو خط المتابعة محترمة، بما في ذلك كل من المحفظة الإلكترونية شعبية عالمية وذات محور الصين.
استنتاج.
جوهر فكس هو وسيط الفوركس، يدعي أنه ينظم في استونيا. ومع ذلك، فإنهم غير مسجلين لدى هيئة الرقابة المالية الإستونية، وبالتالي فهي في جوهرها شركة غير منظمة. شروط التداول ليست شيئا خاصا، مع فروق أعلى من المتوقع. والأكثر إثارة للاهتمام، أنها لم تذكر في أي مكان على الموقع. في ما يلي إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إسينس فكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

جوهر الفوركس
ونحن ملتزمون بتوفير لكم مع أعلى مستوى من خدمة العملاء.
منصة MT4.
ميتاتريدر 4 (MT4) هي منصة تداول العملات الأجنبية المفضلة في العالم بسبب واجهة سهلة الاستخدام وميزات برمجة سهلة الفهم. محطة التداول MT4 قابلة للتخصيص بشكل كبير حيث يمكنك استخدام قائمة المنصة الشاملة للمؤشرات وأدوات الرسم.
متطلبات النظام:
أنظمة التشغيل: ويندوز 10/8/7 / فيستا / زب.
المعالج: 1.5 غيغا هرتز.
دقة الشاشة: 1024 & # 215؛ 768.
اتصال: واسع النطاق اتصال بالإنترنت.
دعم اللغة.
البلغارية والصينية (المبسطة، جمهورية الصين الشعبية) والصينية (التقليدية وتايوان) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الأوكرانية.
انقر على الرمز لتنزيل منصة ترادرس تروست المجانية.
وتشمل وظائف MT4 شعبية:
مجموعة كبيرة من أدوات الرسم والمؤشرات.
بنقرة واحدة تنفيذ النظام.
تسمح البرمجة المصممة خصيصا بإنشاء وتركيب مناطق عمل ومؤشرات مخصصة.
وظائف الاستيراد / التصدير وإدارة قواعد البيانات.
السرعة والتحليل.
تحليل دقيق وسريع يسمح لك للوصول إلى معلومات السوق في ثوان والرد على تطوير الفرص في الوقت الحقيقي.
أمر دخول سهل.
مع سهولة ثبت وفعالية، MT4 تقدم طرق متعددة لفتح وإغلاق المواقف، بما في ذلك مباشرة من يقتبس النوافذ والرسوم البيانية. توفر واجهة المستخدم للتخصيص جميع البيانات اللازمة للتداول الناجح، من تتبع مواقف مفتوحة للبحث التاريخ الحساب.
دلائل الميزات:
نافذة مراقبة السوق.
أنواع الطلبات المتعددة.
مجموعة متنوعة من المؤشرات المثبتة مسبقا.
أدوات التحليل وإعدادات مخطط متعددة.
قدرات تنفيذ النظام.
التحوط و سلخ فروة الرأس ودية.
طلب الهامش 80٪ ستوب أوت خصم 50٪
مستشار خبير ودية.
يعمل مع الأوراق المالية من كفد الفوركس والمعادن الفورية والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة.
آمنة & # 038؛ التداول الآمن.
تصدير البيانات في الوقت الحقيقي عبر بروتوكول ددي.
الرسم من الدرجة الأولى، مع كمية غير محدودة من الرسوم البيانية.
حساب تجريبي مجاني.
ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
كامل ستب مرخص تحت رخصة هيئة الأوراق المالية والبورصة رقم الترخيص 107/09.
تحذیر المخاطر: إن تداول المنتجات المالیة المعقدة، مثل الأسھم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبیة أو عقود الفروقات أو المؤشرات أو الخیارات أو المشتقات المالیة الأخرى، علی "الھامش" یحمل مستوى عالیا من وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالتداول في أي من هذه الأسواق يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول هذه الأسواق، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة أو شكوك. يرجى قراءة "اإلفصاح عن المخاطر العامة" و "إفصاحات المخاطر المتعلقة باألدوات المالية وخدمات االستثمار".
المناطق المقیدة: "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد" لا توفر الخدمات لسکان الولایات المتحدة وکوبا وسوریا والسودان وکوریا الشمالیة. 'تم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد' は 日本 国内 で 金融 サ ー ー ビ ス を 提供 し て お り ま ま せ ん.
قانوني: "تسم التجار الثقة رأس المال المحدودة" هي شركة استثمار قبرص تأسست بموجب قوانين قبرص، التي لها مكان عملها الرئيسي 56 ثيودوروو بوتاميانو أفروديت المحكمة، 4th الطابق، 4155، ليماسول قبرص. ص. ب. 70721، سي 3802، ليماسول، قبرص، ومسجل لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم: 250591. هي شركة تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد ينظم كشركة قبرص للاستثمار (سيف) من قبل قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم التجار الثقة أسواق رأس المال المحدودة" تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية ('ميفيد') من الاتحاد الأوروبي.
تم تروست ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد "كمؤسسة استثمار قبرص (سيف) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd. ليس لها أي علاقة مع تكماركيتس. هذا المجال / الشركة تستخدم تفاصيلنا احتيالية ودون موافقة والمستثمرين يجب أن نكون حذرين ".
مدقق من قبل شركة نفط الكويت وشركة ديلويت.
تسم التجار-الثقة سوق رأس المال المحدودة 2017 © جميع الحقوق محفوظة.
$.get (& # 8220؛ فريجيويب / جسون / & # 8221 ؛، فونكتيون (ريسبونز)
يرجى العلم أن هذه الخدمة متاحة عبر فانواتو الشركة المنظمة - تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
يتم الآن إعادة توجيهك إلى تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
* يرجى أن تكون على علم بأن سيتم توجيهك إلى فانواتو لدينا شركة ينظم - تسم كابيتال ماركيتس المحدودة.

جوهر الفوركس
سي فوس أفيز ديس كيستيونس، ديس كومنتيرس أو ديس سوجستيونس، فيويليز كونتاكتر نوتر équipe دي سوبورت ديسبونيبل 24 هيوريس / 24، سينق جورس بار سيمين.
Qu'est-سي كيو لي فوريكس؟
لي marché ديس تشانجس، également كونو سوس نوم دي فوريكس أو فكس، إست توت سيمبليمنت لي بلوس غراند marché فينانسيه أو موند أفيك بلوس دي 5 ميلياردز دي دولس échangés تشاك جور. إيل إست également ladieséré كوم لي بلوس ليكيد إت l'أون ديس مارتشيس à بلوس فورت كرويسانس دانز لي موند.
ترادرس-تروست، أوترانت ون إكسكوتيون كومبليت ستب، بيرميتانت أو ترادر ​​دي بينفيسيه ديس ميليوريس كونديتيونس دي ترادينغ، 24 هيوريس بار جور، 5 جورس بار سيمين.
جلسة التداول:
بدءا من الأحد 22: 00GMT وتنتهي يوم الجمعة 21: 55GMT.
حساب هامش التجارة:
موقف * حجم العقد / الرافعة المالية * زوج العملات لايف سعر الصرف.
ليس برينسيبوس أفانتاجيس دو فوريكس ترادينغ أفيك ترادرس-تروست:
الشفافية.
لورسك فوس ترادر ​​أفيك ترادرستروست، توتس ليس كونديتيونس سونت كومبليتي ترانزبارنتس. إيل n'y a باس دي فريس كاشيس أو سوبليمنتيرس. توتس ليس إنفورماتيونس كونسرنانت: ليس كوميسيونيس، ليس سبريادس، ليس كوتس إت فريس، سونت أرنيس سور نوتر سيت ويب.
إن تشويسيسانت بلوسيوس فورنيسورس دي Liquidité، نوس سومس توجورس إن ميسور d'أوفر à à نوس كلينتس ليس ميلور بريكس إنديكس ديسبونيبلز سور لي marché.
أفيك نوس سبريادس نوس بوفونس أوفير أون سيرفيس هوتيمنت كونكرونتيل بور ليس ترادرس.
Jusqu'à 1: 500 - بلوس دي بيسانس d'أشات أفيك إفيت دي ليفير دي 1: 1 à 1: 500. أفيك ترادرسستروست فوس بوفيز ترادر ​​دي نومبريوسيس بايرز دي ديفيسس ديفيرنتيس، كوفرانت ليس بيرلز ماجيورس، مينوريس إت إكسوتيكش ليس بلوس بوبولايرس.
L'إفيت دي ليفيه بار ديفوت إست 1:50 s'ils n باسنت باس لي تيست d'أبروبالاشيون.
نوتر بلاتيفورم MT4 أوفر ون إنتيرفاس هوتيمنت بيرسوناليزابل إت فاسيل à وتيليسر بور فوس إيدر à أميليورر فوس بيرفورمانسس دي ترادينغ.
ونحن نبذل كل جهد ممكن لتقديم سرعة عالية من عمليات الإعدام. يتم إرسال الطلبات الواردة من عملائنا تلقائيا إلى السوق دون أي تدخل مكتب التداول، وبالتالي توفير لك الوقت والمال.
فوتر جيستيونير دي كومبت ريبوندرا à توت كيستيون كيو فوس بوريز أفوير. أبريس فوتر إنريجيستريمنت، فوس سيريز contacté بار فوتر جيستيونير دي كومبت dédié بور فوار s'il y quelque choose dont vous avez besoin.
فوتر كومبت ريل بيرميت d'أسيدر أوتوماتيكيمنت à l'analyse financière.
غريس à نوتر أب إفون، إيباد أو أندرويد، فوس بوفيز رياجير إنستانتانيمنت أوكس موفيمنتس دو marché بور s'assurer كيو فوس ريستيز إن كونترول توتال دي فوس بوسيتيونس، سويت أو بوريو، à لا مايسون أو إن ديبلاسيمنت.
تأثير ايجابي.
لي سواب فيت ريفيرنس à ون ترانزاكتيون كوي ديبلاس لا ديت d & رسكو؛ échéance d & رسكو؛ ون بوسيتيون أوفيرت à ون ديت أولتيرييور. لي سواب بيوت être بوسيتيف أو نيجاتيف سيلون ليس توس d & رسكو؛ إنتيريت. لي نيفياو ديس توس دي سوابس بيوت فرير إن تايل إت تشانجنت إن فونكتيون دو نيفياو دو توكس d & رسكو؛ إنتيريت.
دو فندردي أو لوندي ليس سوابس سونت كالكوليس ون فويس. دي ميركريدي à جيودي ليس سوابس سونت تريبلز. نوس تريبليس سونت أبليكاتيونس أند بريسنتيس سور لا بلات-فورم ترادرس-تروست MT4.
ترادرس-تروست تاوس دي سواب.
بور ليس ديرنيرز تاوس دي سواب فيويليز فوار سور لا بلاتيفورم MT4 ترادرس-تروست.
بور فوار ليس تاريفس سيلكتيونر: أفيتشاج> كادر marché.
بويس كليك درويت سور لي كادر marché إت سيلكتيونيز سيمبولز إنسويت، تشويسيسيز لا بير دي ديفيسس كيو فوس فوليز فيريفير إت سيلكتيونيز بروبريتس.
لير l'إنفورماتيون سور ليس ريسكس.
كومبت دي ديمو غراتشويت إنكلوس.
لا نيغوسياتيون سور ليس بروديتس دي مارغ إمبليك أون نيفياو دي ريسك élevé.
كامل ستب مرخص تحت رخصة هيئة الأوراق المالية والبورصة رقم الترخيص 107/09.
تحذیر المخاطر: إن تداول المنتجات المالیة المعقدة، مثل الأسھم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبیة أو عقود الفروقات أو المؤشرات أو الخیارات أو المشتقات المالیة الأخرى، علی "الھامش" یحمل مستوى عالیا من وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالتداول في أي من هذه الأسواق يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول هذه الأسواق، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة أو شكوك. يرجى قراءة "اإلفصاح عن المخاطر العامة" و "إفصاحات المخاطر المتعلقة باألدوات المالية وخدمات االستثمار".
المناطق المقیدة: "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد" لا توفر الخدمات لسکان الولایات المتحدة وکوبا وسوریا والسودان وکوریا الشمالیة. 'تم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد' は 日本 国内 で 金融 サ ー ー ビ ス を 提供 し て お り ま ま せ ん.
قانوني: "تسم التجار الثقة رأس المال المحدودة" هي شركة استثمار قبرص تأسست بموجب قوانين قبرص، التي لها مكان عملها الرئيسي 56 ثيودوروو بوتاميانو أفروديت المحكمة، 4th الطابق، 4155، ليماسول قبرص. ص. ب. 70721، سي 3802، ليماسول، قبرص، ومسجل لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم: 250591. هي شركة تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد ينظم كشركة قبرص للاستثمار (سيف) من قبل قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم التجار الثقة أسواق رأس المال المحدودة" تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية ('ميفيد') من الاتحاد الأوروبي.
تم تروست ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد "كمؤسسة استثمار قبرص (سيف) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. "تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd. ليس لها أي علاقة مع تكماركيتس. هذا المجال / الشركة تستخدم تفاصيلنا احتيالية ودون موافقة والمستثمرين يجب أن نكون حذرين ".
مدقق من قبل شركة نفط الكويت وشركة ديلويت.
تسم التجار-الثقة سوق رأس المال المحدودة 2017 © جميع الحقوق محفوظة.
$.get («فريجيويب / جسون /»، فونكتيون (ريسبونز)
$ («#ip»).html («إب:» + response. ip)؛
//document. getElementById («أوس»).style. display = «بلوك»؛
//document. getElementById («كا»).style. display = «بلوك»؛
يرجى العلم أن هذه الخدمة متاحة عبر فانواتو الشركة المنظمة - تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
يتم الآن إعادة توجيهك إلى تسم كابيتال ماركيتس ليميتد.
* يرجى أن تكون على علم بأن سيتم توجيهك إلى فانواتو لدينا شركة ينظم - تسم كابيتال ماركيتس المحدودة.

No comments:

Post a Comment